logo




عرض النتائج 1 إلى 20 من 4000
استغرق البحث 0.72 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: abdulaziz1
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 24-02-2020, 03:28 PM
المشاركات: 42
المشاهدات: 3,552
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: رايكم في الرنج روفر .. يستاهل ؟

سابقا كان انجليزي حاليا هندي،، الإنجليز فشلوا في صناعة السيارات باعوا جميع شركاتهم للاجانب الرولزرويس راحت لشركة فولكس وأجن واللاندروفر وجاكوار لتاتا الهندية وسيارات لوتس مدري على مين باعوها
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 23-02-2020, 10:55 PM
المشاركات: 57
المشاهدات: 2,158
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: احتاج رايكم بخصوص السياره

باين انه النسويات لعبوا بعقلك واقنعوكي بنظرية المؤامرة الله يكفينا شرهم
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 22-02-2020, 10:00 PM
المشاركات: 42
المشاهدات: 3,552
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: رايكم في الرنج روفر .. يستاهل ؟

معك فلوسه وتبي تميز اشتره واللي يقول وكالته فاشلة ما عنده سالفة احد الزملاء عنده رنج ويمدح الوكيل بس السيارة حساسة مو حقة مشاوير وكرف يبيلها ركادة
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 17-02-2020, 10:43 PM
المشاركات: 19
المشاهدات: 2,210
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: نصيحة بسيطة لكنها مهمة جداً لمن أراد شراء سيارة جديدة !

مو كل السيارات تحصلها في محلات التأجير
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 16-02-2020, 11:34 PM
المشاركات: 44
المشاهدات: 4,741
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: عشت بها قرابة27 عاماً واتي الرحيل واشتاق واحن لسكني الاول

قابلت اكثر واحد من الطايف ويحذروني منها يقولون لي المشاكل فيها كثيرة
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-02-2020, 10:09 PM
المشاركات: 22
المشاهدات: 1,675
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: تعثر محادثات سعوديه قطرية لإنها الخلاف الخليجي

سبق وقلتها من قبل ما ينفع لهم الا تدبير انقلاب ابيض داخل القصر ما ينفع معهم محادثات ولا مقاطعة
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 14-02-2020, 10:10 PM
المشاركات: 13
المشاهدات: 622
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: سحب الدفرنس

شاور اهل الورش هم راح يعطونك الجواب اما الزملاء لا تضيع وقتك معهم
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 14-02-2020, 05:12 PM
المشاركات: 34
المشاهدات: 2,383
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: ايش الحل النظامي مع ازعاج الركض واللعب والطرق من الشقة اللي فوق

أشتك على صاحب العمارة او ركب لك عوازل على السقف ممكن تفيدك
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 14-02-2020, 05:02 PM
المشاركات: 16
المشاهدات: 1,032
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: ماهو أفضل قرار أتخذته في حياتك ؟

مع الأسف كثير من قراراتي فاشلة وكارثية اثرها يمتد لسنين قدام بس الشي الوحيد اللي ما ندمت عليه وتوفقت فيه وشفت له اثر علي هو تعلم اللغة الانجليزية
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-02-2020, 04:07 PM
المشاركات: 58
المشاهدات: 2,046
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: نفتقد الحب السعودي

ما في احد يكرهه وعلى ايش تحسده؟؟ كل ما في الامر انه مستحقر
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-02-2020, 04:00 PM
المشاركات: 32
المشاهدات: 2,964
أرسلت بواسطة abdulaziz1
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 07-02-2020, 10:50 PM
المشاركات: 25
المشاهدات: 2,878
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: مشروب صحي

عطنا مصدر هذه الوصفة ومين الدكتور اللي سوا عليها بحوث؟
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 07-02-2020, 06:19 PM
المشاركات: 32
المشاهدات: 2,964
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: المحركات لم يتم تغييرها او توضيبها وقطعت🚦ملــيــون ميل🚦كانها ورده

شفت المقطع كامل يقول انه غير الراديتر والدينمو مرتين وغير كرسي السائق عند 600 الف ميل لانه تقطع من كثر الجلوس وراح يغير السيارة قريبا

اي سيارة اغلب سواقتها بالهايوي راح تعيش أطول من السيارة اللي...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 07-02-2020, 05:57 PM
المشاركات: 58
المشاهدات: 2,046
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: نفتقد الحب السعودي

لا تعطيه اكبر من حجمه

عقليته مبرمجة على عام 2000 بداية انتشار المنتديات وموضة زيادة المشاركات على اساس يصير مشرف،،
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 07-02-2020, 05:19 PM
المشاركات: 24
المشاهدات: 1,627
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: ارغب في البناء ولكن لم استطع هل البدايه صعبه يامن تبنون

ابحث بالمنتدى او عن طريق جوجل راح تحصل مواضيع كثير عن البناء وانصحك تركز على الأخطاء اللي ارتكبوها الأعضاء وتحاول تتلافاها ولا تنسى تسال عن اللي بنوا من قبل من جماعتك وزملاء العمل

يقول المثل...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 06-02-2020, 06:23 AM
المشاركات: 35
المشاهدات: 1,861
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: بماذا تنصحوني وانا بمرحلة الشباب يا من تجاوزوا مرحلة الشباب

ما قصروا الأعضاء عندك إتقان اللغة الانجليزية مهم في حياتك العملية
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 05-02-2020, 08:55 PM
المشاركات: 32
المشاهدات: 2,642
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: ___" قلة الاعراس أصبحت ظاهرة "___

أكيد الواحد المفروض ما يهتم الا لنفسه مافي شخص في هالزمن يستحق انك تضحي عشانه
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 31-01-2020, 05:25 PM
المشاركات: 5
المشاهدات: 517
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: تأمين ضد الغير. تأمين شامل. تأمين مدري ايش.

امن ضد الغير لما تشتري سيارة او تجدد استمارة
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 30-01-2020, 06:08 AM
المشاركات: 90
المشاهدات: 6,137
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: نصيحة للمتقاعد ؟؟

امورك ممتازة ما عدا كثرة العيال اثنين بالثانوية يعني كل واحد له سيارة واللي أصغرهم بعدهم بكم سنة وغير مصاريف الزواجات باختصار النص مليون اللي عندك ما هي لك راح تعيش على جزء من الراتب بعد تسديد...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 29-01-2020, 08:52 PM
المشاركات: 33
المشاهدات: 3,374
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: شلون اخلي داخل البيت دافي مع ها البرد

ما دام عندك سيراميك ولا باركيه اكيد راح يمسك برودة يا زين الموكيت
عرض النتائج 1 إلى 20 من 4000
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 24-02-2020, 03:28 PM
المشاركات: 42
المشاهدات: 3,552
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: رايكم في الرنج روفر .. يستاهل ؟

سابقا كان انجليزي حاليا هندي،، الإنجليز فشلوا في صناعة السيارات باعوا جميع شركاتهم للاجانب الرولزرويس راحت لشركة فولكس وأجن واللاندروفر وجاكوار لتاتا الهندية وسيارات لوتس مدري على مين باعوها
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 23-02-2020, 10:55 PM
المشاركات: 57
المشاهدات: 2,158
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: احتاج رايكم بخصوص السياره

باين انه النسويات لعبوا بعقلك واقنعوكي بنظرية المؤامرة الله يكفينا شرهم
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 22-02-2020, 10:00 PM
المشاركات: 42
المشاهدات: 3,552
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: رايكم في الرنج روفر .. يستاهل ؟

معك فلوسه وتبي تميز اشتره واللي يقول وكالته فاشلة ما عنده سالفة احد الزملاء عنده رنج ويمدح الوكيل بس السيارة حساسة مو حقة مشاوير وكرف يبيلها ركادة
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 17-02-2020, 10:43 PM
المشاركات: 19
المشاهدات: 2,210
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: نصيحة بسيطة لكنها مهمة جداً لمن أراد شراء سيارة جديدة !

مو كل السيارات تحصلها في محلات التأجير
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 16-02-2020, 11:34 PM
المشاركات: 44
المشاهدات: 4,741
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: عشت بها قرابة27 عاماً واتي الرحيل واشتاق واحن لسكني الاول

قابلت اكثر واحد من الطايف ويحذروني منها يقولون لي المشاكل فيها كثيرة
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-02-2020, 10:09 PM
المشاركات: 22
المشاهدات: 1,675
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: تعثر محادثات سعوديه قطرية لإنها الخلاف الخليجي

سبق وقلتها من قبل ما ينفع لهم الا تدبير انقلاب ابيض داخل القصر ما ينفع معهم محادثات ولا مقاطعة
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 14-02-2020, 10:10 PM
المشاركات: 13
المشاهدات: 622
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: سحب الدفرنس

شاور اهل الورش هم راح يعطونك الجواب اما الزملاء لا تضيع وقتك معهم
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 14-02-2020, 05:12 PM
المشاركات: 34
المشاهدات: 2,383
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: ايش الحل النظامي مع ازعاج الركض واللعب والطرق من الشقة اللي فوق

أشتك على صاحب العمارة او ركب لك عوازل على السقف ممكن تفيدك
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 14-02-2020, 05:02 PM
المشاركات: 16
المشاهدات: 1,032
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: ماهو أفضل قرار أتخذته في حياتك ؟

مع الأسف كثير من قراراتي فاشلة وكارثية اثرها يمتد لسنين قدام بس الشي الوحيد اللي ما ندمت عليه وتوفقت فيه وشفت له اثر علي هو تعلم اللغة الانجليزية
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-02-2020, 04:07 PM
المشاركات: 58
المشاهدات: 2,046
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: نفتقد الحب السعودي

ما في احد يكرهه وعلى ايش تحسده؟؟ كل ما في الامر انه مستحقر
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-02-2020, 04:00 PM
المشاركات: 32
المشاهدات: 2,964
أرسلت بواسطة abdulaziz1
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 07-02-2020, 10:50 PM
المشاركات: 25
المشاهدات: 2,878
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: مشروب صحي

عطنا مصدر هذه الوصفة ومين الدكتور اللي سوا عليها بحوث؟
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 07-02-2020, 06:19 PM
المشاركات: 32
المشاهدات: 2,964
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: المحركات لم يتم تغييرها او توضيبها وقطعت🚦ملــيــون ميل🚦كانها ورده

شفت المقطع كامل يقول انه غير الراديتر والدينمو مرتين وغير كرسي السائق عند 600 الف ميل لانه تقطع من كثر الجلوس وراح يغير السيارة قريبا

اي سيارة اغلب سواقتها بالهايوي راح تعيش أطول من السيارة اللي...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 07-02-2020, 05:57 PM
المشاركات: 58
المشاهدات: 2,046
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: نفتقد الحب السعودي

لا تعطيه اكبر من حجمه

عقليته مبرمجة على عام 2000 بداية انتشار المنتديات وموضة زيادة المشاركات على اساس يصير مشرف،،
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 07-02-2020, 05:19 PM
المشاركات: 24
المشاهدات: 1,627
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: ارغب في البناء ولكن لم استطع هل البدايه صعبه يامن تبنون

ابحث بالمنتدى او عن طريق جوجل راح تحصل مواضيع كثير عن البناء وانصحك تركز على الأخطاء اللي ارتكبوها الأعضاء وتحاول تتلافاها ولا تنسى تسال عن اللي بنوا من قبل من جماعتك وزملاء العمل

يقول المثل...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 06-02-2020, 06:23 AM
المشاركات: 35
المشاهدات: 1,861
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: بماذا تنصحوني وانا بمرحلة الشباب يا من تجاوزوا مرحلة الشباب

ما قصروا الأعضاء عندك إتقان اللغة الانجليزية مهم في حياتك العملية
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 05-02-2020, 08:55 PM
المشاركات: 32
المشاهدات: 2,642
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: ___" قلة الاعراس أصبحت ظاهرة "___

أكيد الواحد المفروض ما يهتم الا لنفسه مافي شخص في هالزمن يستحق انك تضحي عشانه
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 31-01-2020, 05:25 PM
المشاركات: 5
المشاهدات: 517
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: تأمين ضد الغير. تأمين شامل. تأمين مدري ايش.

امن ضد الغير لما تشتري سيارة او تجدد استمارة
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 30-01-2020, 06:08 AM
المشاركات: 90
المشاهدات: 6,137
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: نصيحة للمتقاعد ؟؟

امورك ممتازة ما عدا كثرة العيال اثنين بالثانوية يعني كل واحد له سيارة واللي أصغرهم بعدهم بكم سنة وغير مصاريف الزواجات باختصار النص مليون اللي عندك ما هي لك راح تعيش على جزء من الراتب بعد تسديد...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 29-01-2020, 08:52 PM
المشاركات: 33
المشاهدات: 3,374
أرسلت بواسطة abdulaziz1
رد: شلون اخلي داخل البيت دافي مع ها البرد

ما دام عندك سيراميك ولا باركيه اكيد راح يمسك برودة يا زين الموكيت

 
الانتقال السريع


03:58 PM