logo



عرض النتائج 1 إلى 20 من 1316
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ابو سعد العمري
المنتدى: الاسهم السعودية 18-01-2021, 09:53 AM
المشاركات: 543
المشاهدات: 34,325
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم شركة نسيج نظرة فنية سنجابية

حياك الله يا اخي الغالي .. باقي في السهم حتى أحقق المكسب اللي في خاطري .. و السبب مؤشرات السهم اليومية جيدة
المنتدى: الاسهم السعودية 17-01-2021, 05:18 PM
المشاركات: 543
المشاهدات: 34,325
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم شركة نسيج نظرة فنية سنجابية

قرب الفرج باذن الله تعالى .. صانع السهم حقير
المنتدى: الاسهم السعودية 11-01-2021, 07:55 AM
المشاركات: 11
المشاهدات: 752
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
المنتدى: الاسهم السعودية 10-01-2021, 09:47 PM
المشاركات: 21
المشاهدات: 1,415
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
المنتدى: الاسهم السعودية 05-01-2021, 06:18 PM
المشاركات: 1,149
المشاهدات: 81,645
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: هذا هو الوجه الحقيقي لصانع السوق..

خلاصة الكلام .. صانع السوق ضغط على المؤشر لكي يبين للعالم ان خبر المصالحة لن يكون له تأثير في السعودية بشكل عام و في سوق الاسهم بشكل خاص .. يعني شغل عناد و بلطجه
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 02-01-2021, 12:55 AM
المشاركات: 73
المشاهدات: 4,920
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: من ناوي يصكها سفره اذا فتح الطيران الدولي .... اي دوله

دبي ديرة لا يوجد لها مثل من جميع النواحي
المنتدى: الاسهم السعودية 01-01-2021, 12:51 AM
المشاركات: 50
المشاهدات: 5,308
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: يرآودني آحساس إنها الطفره

سوف يكون هناك طفره في بعض الاسهم .. كما حدث قبل ٦ شهور .. و دائما اذا كثر الخوف و الارجاف و التحذير .. فعلم ان هناك ارتفاعا قريبا في السوق
المنتدى: الاسهم السعودية 31-12-2020, 05:06 PM
المشاركات: 2,433
المشاهدات: 182,216
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم نسيج من جديد 43 !!!!!!!!!!!!!

تقول الحكمة ( النضوج يجعلك تعيد ترتيب الاشياء )
المنتدى: الاسهم السعودية 31-12-2020, 04:59 PM
المشاركات: 2,433
المشاهدات: 182,216
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم نسيج من جديد 43 !!!!!!!!!!!!!

الله يفرج همنا وهمك وهم الجميع .. انه على كل شيء قدير
المنتدى: الاسهم السعودية 31-12-2020, 04:19 PM
المشاركات: 2,433
المشاهدات: 182,216
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم نسيج من جديد 43 !!!!!!!!!!!!!

قدر الله و ما شاء فعل .. كنت كسبان من نسيج 120 الف و الان نزل المكسب الى 25 الف .. لماذا لم ابيع السهم الجواب الله تعالى لم يقدر ذلك .. ماهو هدفي من السهم الجواب الدبيلة .. ما هو الحل اذا نزل السهم...
المنتدى: الاسهم السعودية 31-12-2020, 01:22 PM
المشاركات: 2,433
المشاهدات: 182,216
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم نسيج من جديد 43 !!!!!!!!!!!!!

انا نزفت في الاسماك حتى جاني فقر دم .. والنتيجة مكسب 140 الف .. ان النصر مع الصبر
المنتدى: الاسهم السعودية 31-12-2020, 01:16 PM
المشاركات: 2,433
المشاهدات: 182,216
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم نسيج من جديد 43 !!!!!!!!!!!!!

هانت وانا اخوك .. مؤشر الماكد بدأ اليوم يتحسن وهذا دليل على استقرار السهم ثم العوده الى الارتفاع .. الحل هو الصبر و الدعاء مع هذا الصانع النذل لا بارك الله فيه ولا في اشكالها من الجبناء
المنتدى: الاسهم السعودية 31-12-2020, 01:01 PM
المشاركات: 2,433
المشاهدات: 182,216
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم نسيج من جديد 43 !!!!!!!!!!!!!

مخطط السيولة 51 % .. عليه من الله ما يستحق صانع السهم الحقير
المنتدى: الاسهم السعودية 31-12-2020, 03:05 AM
المشاركات: 2,433
المشاهدات: 182,216
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم نسيج من جديد 43 !!!!!!!!!!!!!

لا تغتاب الرجال .. و الشراء و البيع مسؤولية كل شخص .. و ما دام بعت السهم ما له داعي تجلس تزود مواجع اخوانك المتعلقين في السهم .. و الكلمة الطيبة صدقة
المنتدى: الاسهم السعودية 30-12-2020, 10:38 PM
المشاركات: 2,433
المشاهدات: 182,216
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم نسيج من جديد 43 !!!!!!!!!!!!!

حصلت معي قبل ٧ سنوات دخلت الوالد معي في سهم المتكاملة و بعدها اوقف السهم لمدة سنة و بعدها رجعت فلوسنا و عليها مكسب ١٨٠ الف .. طمن الرجال ان السهم عليه ضغط من قرارات الهيئة و باذن الله تعالى الاسبوع...
المنتدى: الاسهم السعودية 30-12-2020, 09:11 PM
المشاركات: 27
المشاهدات: 2,414
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم نسيج🔴🔴🔴

في ردودك السابقه تقول شريت بسعر ٣٠ و بعت بسعر ٤٠ .. يعني بعد ما خرجت من السهم صرت تنصح الناس .. خاف الله فيه ناس متعلقين في السهم لا تزود عليهم المواجع بكلامك .. و الكلمة الطيبة صدقة
المنتدى: الاسهم السعودية 30-12-2020, 04:41 PM
المشاركات: 53
المشاهدات: 3,446
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم نسيج .... والخسارة الموجعة ...

الافضل من ناحية عدد الاسهم و من ناحية إطفاء الخسارة و من ناحية زيادة رأس المال .. و دائما الاسهم الجيدة يتم تطفيش الجميع منها قبل الانطلاق .. و الدخول السليم في السهم كان بين سعر ٢٥ إلى ٣٥ .. و من...
المنتدى: الاسهم السعودية 30-12-2020, 04:32 PM
المشاركات: 53
المشاهدات: 3,446
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم نسيج .... والخسارة الموجعة ...

معوض خير .. و لا تبيع بخسارة .. و باذن الله تعالى الاسبوع القادم يتغير مسار السهم إلى الارتفاع .. و المثل يقول و جه تعرفه و لا وجه تجهله .. و سهم نسيج افضل الموجود و لكن أخبار الهيئة السلبية أثرت على...
المنتدى: الاسهم السعودية 30-12-2020, 03:44 PM
المشاركات: 2,433
المشاهدات: 182,216
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم نسيج من جديد 43 !!!!!!!!!!!!!

الدخول كان بسعر ٣٠ .. و السوق بشكل عام صار ممل و السيولة قليلة مما أثر على الاسهم و خاصة نسيج .. انا اريد و انت تريد و الله يفع ما يريد
المنتدى: الاسهم السعودية 30-12-2020, 03:30 PM
المشاركات: 2,433
المشاهدات: 182,216
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم نسيج من جديد 43 !!!!!!!!!!!!!

امين و جزاكم الله خير
عرض النتائج 1 إلى 20 من 1316
المنتدى: الاسهم السعودية 18-01-2021, 09:53 AM
المشاركات: 543
المشاهدات: 34,325
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم شركة نسيج نظرة فنية سنجابية

حياك الله يا اخي الغالي .. باقي في السهم حتى أحقق المكسب اللي في خاطري .. و السبب مؤشرات السهم اليومية جيدة
المنتدى: الاسهم السعودية 17-01-2021, 05:18 PM
المشاركات: 543
المشاهدات: 34,325
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم شركة نسيج نظرة فنية سنجابية

قرب الفرج باذن الله تعالى .. صانع السهم حقير
المنتدى: الاسهم السعودية 11-01-2021, 07:55 AM
المشاركات: 11
المشاهدات: 752
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
المنتدى: الاسهم السعودية 10-01-2021, 09:47 PM
المشاركات: 21
المشاهدات: 1,415
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
المنتدى: الاسهم السعودية 05-01-2021, 06:18 PM
المشاركات: 1,149
المشاهدات: 81,645
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: هذا هو الوجه الحقيقي لصانع السوق..

خلاصة الكلام .. صانع السوق ضغط على المؤشر لكي يبين للعالم ان خبر المصالحة لن يكون له تأثير في السعودية بشكل عام و في سوق الاسهم بشكل خاص .. يعني شغل عناد و بلطجه
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 02-01-2021, 12:55 AM
المشاركات: 73
المشاهدات: 4,920
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: من ناوي يصكها سفره اذا فتح الطيران الدولي .... اي دوله

دبي ديرة لا يوجد لها مثل من جميع النواحي
المنتدى: الاسهم السعودية 01-01-2021, 12:51 AM
المشاركات: 50
المشاهدات: 5,308
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: يرآودني آحساس إنها الطفره

سوف يكون هناك طفره في بعض الاسهم .. كما حدث قبل ٦ شهور .. و دائما اذا كثر الخوف و الارجاف و التحذير .. فعلم ان هناك ارتفاعا قريبا في السوق
المنتدى: الاسهم السعودية 31-12-2020, 05:06 PM
المشاركات: 2,433
المشاهدات: 182,216
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم نسيج من جديد 43 !!!!!!!!!!!!!

تقول الحكمة ( النضوج يجعلك تعيد ترتيب الاشياء )
المنتدى: الاسهم السعودية 31-12-2020, 04:59 PM
المشاركات: 2,433
المشاهدات: 182,216
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم نسيج من جديد 43 !!!!!!!!!!!!!

الله يفرج همنا وهمك وهم الجميع .. انه على كل شيء قدير
المنتدى: الاسهم السعودية 31-12-2020, 04:19 PM
المشاركات: 2,433
المشاهدات: 182,216
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم نسيج من جديد 43 !!!!!!!!!!!!!

قدر الله و ما شاء فعل .. كنت كسبان من نسيج 120 الف و الان نزل المكسب الى 25 الف .. لماذا لم ابيع السهم الجواب الله تعالى لم يقدر ذلك .. ماهو هدفي من السهم الجواب الدبيلة .. ما هو الحل اذا نزل السهم...
المنتدى: الاسهم السعودية 31-12-2020, 01:22 PM
المشاركات: 2,433
المشاهدات: 182,216
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم نسيج من جديد 43 !!!!!!!!!!!!!

انا نزفت في الاسماك حتى جاني فقر دم .. والنتيجة مكسب 140 الف .. ان النصر مع الصبر
المنتدى: الاسهم السعودية 31-12-2020, 01:16 PM
المشاركات: 2,433
المشاهدات: 182,216
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم نسيج من جديد 43 !!!!!!!!!!!!!

هانت وانا اخوك .. مؤشر الماكد بدأ اليوم يتحسن وهذا دليل على استقرار السهم ثم العوده الى الارتفاع .. الحل هو الصبر و الدعاء مع هذا الصانع النذل لا بارك الله فيه ولا في اشكالها من الجبناء
المنتدى: الاسهم السعودية 31-12-2020, 01:01 PM
المشاركات: 2,433
المشاهدات: 182,216
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم نسيج من جديد 43 !!!!!!!!!!!!!

مخطط السيولة 51 % .. عليه من الله ما يستحق صانع السهم الحقير
المنتدى: الاسهم السعودية 31-12-2020, 03:05 AM
المشاركات: 2,433
المشاهدات: 182,216
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم نسيج من جديد 43 !!!!!!!!!!!!!

لا تغتاب الرجال .. و الشراء و البيع مسؤولية كل شخص .. و ما دام بعت السهم ما له داعي تجلس تزود مواجع اخوانك المتعلقين في السهم .. و الكلمة الطيبة صدقة
المنتدى: الاسهم السعودية 30-12-2020, 10:38 PM
المشاركات: 2,433
المشاهدات: 182,216
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم نسيج من جديد 43 !!!!!!!!!!!!!

حصلت معي قبل ٧ سنوات دخلت الوالد معي في سهم المتكاملة و بعدها اوقف السهم لمدة سنة و بعدها رجعت فلوسنا و عليها مكسب ١٨٠ الف .. طمن الرجال ان السهم عليه ضغط من قرارات الهيئة و باذن الله تعالى الاسبوع...
المنتدى: الاسهم السعودية 30-12-2020, 09:11 PM
المشاركات: 27
المشاهدات: 2,414
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم نسيج🔴🔴🔴

في ردودك السابقه تقول شريت بسعر ٣٠ و بعت بسعر ٤٠ .. يعني بعد ما خرجت من السهم صرت تنصح الناس .. خاف الله فيه ناس متعلقين في السهم لا تزود عليهم المواجع بكلامك .. و الكلمة الطيبة صدقة
المنتدى: الاسهم السعودية 30-12-2020, 04:41 PM
المشاركات: 53
المشاهدات: 3,446
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم نسيج .... والخسارة الموجعة ...

الافضل من ناحية عدد الاسهم و من ناحية إطفاء الخسارة و من ناحية زيادة رأس المال .. و دائما الاسهم الجيدة يتم تطفيش الجميع منها قبل الانطلاق .. و الدخول السليم في السهم كان بين سعر ٢٥ إلى ٣٥ .. و من...
المنتدى: الاسهم السعودية 30-12-2020, 04:32 PM
المشاركات: 53
المشاهدات: 3,446
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم نسيج .... والخسارة الموجعة ...

معوض خير .. و لا تبيع بخسارة .. و باذن الله تعالى الاسبوع القادم يتغير مسار السهم إلى الارتفاع .. و المثل يقول و جه تعرفه و لا وجه تجهله .. و سهم نسيج افضل الموجود و لكن أخبار الهيئة السلبية أثرت على...
المنتدى: الاسهم السعودية 30-12-2020, 03:44 PM
المشاركات: 2,433
المشاهدات: 182,216
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم نسيج من جديد 43 !!!!!!!!!!!!!

الدخول كان بسعر ٣٠ .. و السوق بشكل عام صار ممل و السيولة قليلة مما أثر على الاسهم و خاصة نسيج .. انا اريد و انت تريد و الله يفع ما يريد
المنتدى: الاسهم السعودية 30-12-2020, 03:30 PM
المشاركات: 2,433
المشاهدات: 182,216
أرسلت بواسطة ابو سعد العمري
رد: سهم نسيج من جديد 43 !!!!!!!!!!!!!

امين و جزاكم الله خير

 
الانتقال السريع


04:52 PM