logo




عرض النتائج 1 إلى 20 من 2500
استغرق البحث 0.05 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: مذهب1
عرض النتائج 1 إلى 20 من 2500
المنتدى: الاسهم السعودية 29-11-2021, 03:10 AM
المشاركات: 9
المشاهدات: 741
أرسلت بواسطة مذهب1
74.53وحده وحده

74.53وحده وحده
المنتدى: ارشيف المتابعة اليومية 28-11-2021, 01:42 PM
المشاركات: 900
المشاهدات: 36,256
أرسلت بواسطة مذهب1
السلام عليكم مساء الخيرات من اول يقول المثل...

السلام عليكم مساء الخيرات
من اول يقول المثل ابعد عن التجارة اللي زبونك اقوى منك
المنتدى: الاسهم السعودية 28-11-2021, 01:01 AM
المشاركات: 14
المشاهدات: 934
أرسلت بواسطة مذهب1
يارجال النفط بنط بالثمانينات وسوقنا لم يتفاعل معه

يارجال النفط بنط بالثمانينات وسوقنا لم يتفاعل معه
المنتدى: الاسهم السعودية 25-11-2021, 02:12 AM
المشاركات: 10
المشاهدات: 537
أرسلت بواسطة مذهب1
اشرايك يابو خالد ننقز من فواز الحكير فيها مخسرني...

اشرايك يابو خالد ننقز من فواز الحكير فيها مخسرني جامد
المنتدى: الاسهم السعودية 25-11-2021, 02:09 AM
المشاركات: 34
المشاهدات: 4,578
أرسلت بواسطة مذهب1
رحمك الله كنت ناوي تسدي نصيحة الموسم

رحمك الله كنت ناوي تسدي نصيحة الموسم
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 25-11-2021, 02:01 AM
المشاركات: 35
المشاهدات: 1,213
أرسلت بواسطة مذهب1
موجوده وتدرس:hawamer6112

موجوده وتدرس:hawamer6112
المنتدى: الاسهم السعودية 25-11-2021, 01:59 AM
المشاركات: 39
المشاهدات: 3,187
أرسلت بواسطة مذهب1
طيب لا وحده تكفي ههههه امزح:hawamer6112

طيب لا وحده تكفي ههههه امزح:hawamer6112
المنتدى: الاسهم السعودية 25-11-2021, 01:53 AM
المشاركات: 39
المشاهدات: 3,187
أرسلت بواسطة مذهب1
تكون سي بي اي

تكون سي بي اي
المنتدى: الاسهم السعودية 25-11-2021, 01:35 AM
المشاركات: 28
المشاهدات: 1,975
أرسلت بواسطة مذهب1
سليمان الراجحي له افعال خير كثيره

سليمان الراجحي له افعال خير كثيره
المنتدى: الاسهم السعودية 24-11-2021, 01:34 AM
المشاركات: 22
المشاهدات: 3,097
أرسلت بواسطة مذهب1
البي سي اي سمعت او قرأت ان المبقاة اكبر من راس...

البي سي اي سمعت او قرأت ان المبقاة اكبر من راس المال
المنتدى: ارشيف المتابعة اليومية 21-11-2021, 02:50 PM
المشاركات: 1,065
المشاهدات: 41,114
أرسلت بواسطة مذهب1
من كثر العفن بمضاربه

من كثر العفن بمضاربه
المنتدى: ارشيف المتابعة اليومية 21-11-2021, 02:42 PM
المشاركات: 1,065
المشاهدات: 41,114
أرسلت بواسطة مذهب1
خير ان شاء الله:hawamer6112

خير ان شاء الله:hawamer6112
المنتدى: ارشيف المتابعة اليومية 21-11-2021, 02:37 PM
المشاركات: 1,065
المشاهدات: 41,114
أرسلت بواسطة مذهب1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحكيران صار...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحكيران صار بهن دبكة
المنتدى: الاسهم السعودية 19-11-2021, 01:52 AM
المشاركات: 25
المشاهدات: 2,423
أرسلت بواسطة مذهب1
[quote=wwwasd;44965079] تعرف التخصيص عن طريق...

[quote=wwwasd;44965079]
تعرف التخصيص عن طريق قيمة الفايض
أما بخصوص ايداع الاسهم تم ايداعها في موقع ايداع تداولاتي ادخل على حسابك في تداولاتي وتشوفها
لكن لاتستعجل سيتم اضافتها يوم الاحد في...
المنتدى: الاسهم السعودية 17-11-2021, 11:03 PM
المشاركات: 33
المشاهدات: 2,138
أرسلت بواسطة مذهب1
هذا السهم له شأن قريبا

هذا السهم له شأن قريبا
المنتدى: ارشيف المتابعة اليومية 17-11-2021, 12:36 PM
المشاركات: 776
المشاهدات: 610,786
أرسلت بواسطة مذهب1
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لكل من حضر وسلم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لكل من حضر وسلم
المنتدى: الاسهم السعودية 17-11-2021, 12:21 AM
المشاركات: 12
المشاهدات: 1,003
أرسلت بواسطة مذهب1
الجماهير لاعقول لها

الجماهير لاعقول لها
المنتدى: الاسهم السعودية 17-11-2021, 12:18 AM
المشاركات: 32
المشاهدات: 1,324
أرسلت بواسطة مذهب1
سوق ابو كلبشة

سوق ابو كلبشة
المنتدى: الاسهم السعودية 16-11-2021, 09:58 PM
المشاركات: 55
المشاهدات: 6,184
أرسلت بواسطة مذهب1
قصده الادنى سنة2021

قصده الادنى سنة2021
المنتدى: الاسهم السعودية 16-11-2021, 09:54 PM
المشاركات: 17
المشاهدات: 818
أرسلت بواسطة مذهب1
الله يخسه من سهم يجيب الاكتئاب

الله يخسه من سهم يجيب الاكتئاب

 
الانتقال السريع


06:16 PM