logo



عرض النتائج 1 إلى 20 من 1628
استغرق البحث 0.04 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: نورة الأسمري
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 14-06-2021, 01:33 AM
المشاركات: 3
المشاهدات: 259
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 14-06-2021, 01:13 AM
المشاركات: 7
المشاهدات: 414
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 10:38 PM
المشاركات: 14
المشاهدات: 697
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: لماذا قطاع الرياضة والاندية لم تخصص حتى الان ؟

فعلا يجب خصخصة قطاع الرياضة فورا
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 10:37 PM
المشاركات: 22
المشاهدات: 1,046
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: هل تفكر تشتري سياره ديزل

اسعار السيارات الديزل باهظة الثمن لا انصح اطلاقا
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 10:32 PM
المشاركات: 15
المشاهدات: 1,787
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 10:31 PM
المشاركات: 51
المشاهدات: 1,853
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: جدوى الاستثمار في مصر 2

يا سلام جميل صورة المول
لكن اخاف انه فبركة لانه رسم فقط وليس صورة حقيقية والله يستر من اوراقك الا معك لا تكون مفبركة والله يستر لا تكون انت كلك على بعضك مفبرك لجل يوقعون السعوديين بالفخ
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 10:15 PM
المشاركات: 15
المشاهدات: 1,787
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 09:54 PM
المشاركات: 25
المشاهدات: 732
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: ماهو افضل مكان للسفر في السعودية

وايضا انصح كاتب الموضوع بممشى الضباب جميل جدا وايضا شارع الفن ممتاز وراقي
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 09:51 PM
المشاركات: 25
المشاهدات: 732
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: ماهو افضل مكان للسفر في السعودية

اذا على كذا ياخذ عياله على الراشد مول وعسير مول والهاي سيتي بابها ويوفر تكاليف على نفسه المولات هي نفس بعض بكل المدن
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 09:49 PM
المشاركات: 25
المشاهدات: 732
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: ماهو افضل مكان للسفر في السعودية

تترك ابها وتروح اماكن حارة في الصيف
اسمحلي قرارك خاطئ اذا كنا حنا الان اهل ابها نشكي من الحر بالظهرية

.....
اذا مصرين تروحون مكان انصحك بالسودة وبني مازن وايضا الحبلة غير كذا اسمحلي قرار خاطئ...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 09:06 PM
المشاركات: 54
المشاهدات: 3,566
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: ما هو الحل مع الزوجة التي لا تسمع كلام زوجها ؟

يتزوج علاها مسيار ويخبرها بوجهها انه تزوج مسيار انا بنت واقولك هي بكل صراحة ما يعالج البنت ويربيها الا بنت مثلها
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 09:03 PM
المشاركات: 54
المشاهدات: 3,566
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: ما هو الحل مع الزوجة التي لا تسمع كلام زوجها ؟

طلقها وشوف غيرها
والمثل يقول ان لقحت ولا ما ضرها الفحل
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 09:02 PM
المشاركات: 7
المشاهدات: 500
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 07:39 PM
المشاركات: 81
المشاهدات: 6,121
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: كل البنوك عندها عروض التمويل والقروض لنهاية يونيو،،

اخذو منك رسوم فرق بيع عملة غير السبعة الاف؟؟؟
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 02:44 PM
المشاركات: 81
المشاهدات: 6,121
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: كل البنوك عندها عروض التمويل والقروض لنهاية يونيو،،

لو سمحت هذا الا تتكلم عليه هل هو قرض تمويل شخصي او شراء مديونية واي بنك؟؟
المنتدى: الاسهم السعودية 13-06-2021, 12:24 AM
المشاركات: 4
المشاهدات: 782
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: الاسماك

السمش وما ادراك ما السمش
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 12:01 AM
المشاركات: 82
المشاهدات: 3,375
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: اخفظوها مني ياتجار التراب

الله يسهل عليك وعلي يا جدو الغالي
المنتدى: الاسهم السعودية 12-06-2021, 11:58 PM
المشاركات: 41
المشاهدات: 5,076
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: اكتتاب الخبير ريت 2

للاسف سالت شخص بالمنتدى ونسيت اسم معرفه وقالي مافي نسبة ٣٠ بالمية لانه اكتتاب زيادة راس مال وليس طرح اولي لكن اتمنى من الخبراء بالمنتدى يفيدونا
المنتدى: الاسهم السعودية 12-06-2021, 11:51 PM
المشاركات: 23
المشاهدات: 1,255
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: جـــــــــــــازادكو

كم تتوقع يوصل سعره
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 12-06-2021, 11:50 PM
المشاركات: 82
المشاهدات: 3,375
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: اخفظوها مني ياتجار التراب

تعال عندنا ابها يا جدو انت غالي علينا يا جدو الغالي
عرض النتائج 1 إلى 20 من 1628
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 14-06-2021, 01:33 AM
المشاركات: 3
المشاهدات: 259
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 14-06-2021, 01:13 AM
المشاركات: 7
المشاهدات: 414
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 10:38 PM
المشاركات: 14
المشاهدات: 697
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: لماذا قطاع الرياضة والاندية لم تخصص حتى الان ؟

فعلا يجب خصخصة قطاع الرياضة فورا
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 10:37 PM
المشاركات: 22
المشاهدات: 1,046
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: هل تفكر تشتري سياره ديزل

اسعار السيارات الديزل باهظة الثمن لا انصح اطلاقا
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 10:32 PM
المشاركات: 15
المشاهدات: 1,787
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 10:31 PM
المشاركات: 51
المشاهدات: 1,853
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: جدوى الاستثمار في مصر 2

يا سلام جميل صورة المول
لكن اخاف انه فبركة لانه رسم فقط وليس صورة حقيقية والله يستر من اوراقك الا معك لا تكون مفبركة والله يستر لا تكون انت كلك على بعضك مفبرك لجل يوقعون السعوديين بالفخ
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 10:15 PM
المشاركات: 15
المشاهدات: 1,787
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 09:54 PM
المشاركات: 25
المشاهدات: 732
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: ماهو افضل مكان للسفر في السعودية

وايضا انصح كاتب الموضوع بممشى الضباب جميل جدا وايضا شارع الفن ممتاز وراقي
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 09:51 PM
المشاركات: 25
المشاهدات: 732
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: ماهو افضل مكان للسفر في السعودية

اذا على كذا ياخذ عياله على الراشد مول وعسير مول والهاي سيتي بابها ويوفر تكاليف على نفسه المولات هي نفس بعض بكل المدن
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 09:49 PM
المشاركات: 25
المشاهدات: 732
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: ماهو افضل مكان للسفر في السعودية

تترك ابها وتروح اماكن حارة في الصيف
اسمحلي قرارك خاطئ اذا كنا حنا الان اهل ابها نشكي من الحر بالظهرية

.....
اذا مصرين تروحون مكان انصحك بالسودة وبني مازن وايضا الحبلة غير كذا اسمحلي قرار خاطئ...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 09:06 PM
المشاركات: 54
المشاهدات: 3,566
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: ما هو الحل مع الزوجة التي لا تسمع كلام زوجها ؟

يتزوج علاها مسيار ويخبرها بوجهها انه تزوج مسيار انا بنت واقولك هي بكل صراحة ما يعالج البنت ويربيها الا بنت مثلها
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 09:03 PM
المشاركات: 54
المشاهدات: 3,566
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: ما هو الحل مع الزوجة التي لا تسمع كلام زوجها ؟

طلقها وشوف غيرها
والمثل يقول ان لقحت ولا ما ضرها الفحل
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 09:02 PM
المشاركات: 7
المشاهدات: 500
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 07:39 PM
المشاركات: 81
المشاهدات: 6,121
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: كل البنوك عندها عروض التمويل والقروض لنهاية يونيو،،

اخذو منك رسوم فرق بيع عملة غير السبعة الاف؟؟؟
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 02:44 PM
المشاركات: 81
المشاهدات: 6,121
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: كل البنوك عندها عروض التمويل والقروض لنهاية يونيو،،

لو سمحت هذا الا تتكلم عليه هل هو قرض تمويل شخصي او شراء مديونية واي بنك؟؟
المنتدى: الاسهم السعودية 13-06-2021, 12:24 AM
المشاركات: 4
المشاهدات: 782
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: الاسماك

السمش وما ادراك ما السمش
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 12:01 AM
المشاركات: 82
المشاهدات: 3,375
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: اخفظوها مني ياتجار التراب

الله يسهل عليك وعلي يا جدو الغالي
المنتدى: الاسهم السعودية 12-06-2021, 11:58 PM
المشاركات: 41
المشاهدات: 5,076
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: اكتتاب الخبير ريت 2

للاسف سالت شخص بالمنتدى ونسيت اسم معرفه وقالي مافي نسبة ٣٠ بالمية لانه اكتتاب زيادة راس مال وليس طرح اولي لكن اتمنى من الخبراء بالمنتدى يفيدونا
المنتدى: الاسهم السعودية 12-06-2021, 11:51 PM
المشاركات: 23
المشاهدات: 1,255
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: جـــــــــــــازادكو

كم تتوقع يوصل سعره
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 12-06-2021, 11:50 PM
المشاركات: 82
المشاهدات: 3,375
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: اخفظوها مني ياتجار التراب

تعال عندنا ابها يا جدو انت غالي علينا يا جدو الغالي

 
الانتقال السريع


09:33 AM