logo



عرض النتائج 1 إلى 20 من 490
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: على البركة
عرض النتائج 1 إلى 20 من 490
المنتدى: الاسهم السعودية 11-03-2007, 07:18 PM
المشاركات: 16
المشاهدات: 861
أرسلت بواسطة على البركة
مشاركة: سؤال عن سعودي نت !!!!!!!!!!!

سعودي نت اشتركت معها 4 سنوات تقريبا
ولكنها هذه السنة تعيسة جدا ومزدحمة وغير مبالية بالعملاء إطلاقا
لذا غيرتها إلى نسمة مع أن البعض يشكي منها ولكن لله الحمد
لي أسبوعين تمام
المنتدى: الاسهم السعودية 07-02-2007, 06:52 AM
المشاركات: 32
المشاهدات: 2,225
أرسلت بواسطة على البركة
مشاركة: التعمير نسبة،،،

هاه .. وش .. كيف .. اللهم اجعله خير .. هذا كابوس
حال مضارب التعمير بعد أن استيقظ من حلم مشابه

.....

الله يخارجنا منه على خير
المنتدى: الاسهم السعودية 25-01-2007, 05:25 AM
المشاركات: 97
المشاهدات: 10,132
أرسلت بواسطة على البركة
المنتدى: الاسهم السعودية 02-10-2006, 11:38 PM
المشاركات: 15
المشاهدات: 1,500
أرسلت بواسطة على البركة
مشاركة: وهاهو الثنائي المرح مرة أخرى يؤكد كلامي لابارك الله فيها ولا مضاربينها...............

عزيزي من دخل السهم بـ 400 بالله ماذا يريد منه !!!!
يصدق علينا المثل القائل يداك أوكتا وفوك نفخ ..... والطمع شر داء
بعدين كيف يصرف دون ما يضر أحد !!! ويفيد ويستفيد فهمني
يا أخي لابد من مشتري أخير...
المنتدى: الاسهم السعودية 05-09-2006, 03:16 PM
المشاركات: 269
المشاهدات: 20,030
أرسلت بواسطة على البركة
المنتدى: ارشيف المتابعة اليومية 12-08-2006, 05:30 PM
المشاركات: 420
المشاهدات: 38,325
أرسلت بواسطة على البركة
مشاركة: متابعـة ۩ هوامـيرالمسائيه ۩ ليـوم السبت12/8/2006م ( يارب ..عفوك ورضاك )

وش السالفة الشركات الحمر تزيد ؟؟؟؟؟!!!؟؟؟؟؟
حسبنا الله ونعم الوكيل
المنتدى: الاسهم السعودية 12-08-2006, 11:06 AM
المشاركات: 18
المشاهدات: 1,073
أرسلت بواسطة على البركة
المنتدى: ارشيف المتابعة اليومية 12-08-2006, 10:10 AM
المشاركات: 378
المشاهدات: 34,450
أرسلت بواسطة على البركة
المنتدى: ارشيف المتابعة اليومية 12-08-2006, 10:04 AM
المشاركات: 378
المشاهدات: 34,450
أرسلت بواسطة على البركة
المنتدى: ارشيف المتابعة اليومية 09-08-2006, 04:45 PM
المشاركات: 440
المشاهدات: 37,260
أرسلت بواسطة على البركة
المنتدى: الاسهم السعودية 09-08-2006, 04:41 PM
المشاركات: 6
المشاهدات: 465
أرسلت بواسطة على البركة
المنتدى: الاسهم السعودية 08-08-2006, 02:56 PM
المشاركات: 13
المشاهدات: 963
أرسلت بواسطة على البركة
مشاركة: أهل الجماعي والسيارات أرجو الدخول

تدري أتوقع أن سوق بنجلاديش أفضل من سوقنا :12:
المنتدى: الاسهم السعودية 07-08-2006, 07:11 PM
المشاركات: 25
المشاهدات: 1,960
أرسلت بواسطة على البركة
مشاركة: الفنااااااادق وأكتتاب ....... والبحر الأحمر

سواء اتفق النشاط أو اختلف لا يلزم أن يكون الاكتتاب في شركة مبرر لارتفاع شركة أخرى ولنا في ينساب وربط عدة شركات باكتتابها أكبر عبرة وكذلك تهامة بالمجموعة السعودية للأبحاث
يعني ليس من الصواب الاستثمار...
المنتدى: الاسهم السعودية 07-08-2006, 06:32 PM
المشاركات: 4
المشاهدات: 326
أرسلت بواسطة على البركة
مشاركة: اقتراح و لا ألزم به أحد ...

لقد أسمعت لوناديت حيا

بارك الله فيك ولكن من له أهداف ... لا يريد ما تقول

وكل من عقله في رأسه يعرف خلاصه
المنتدى: الاسهم السعودية 07-08-2006, 11:03 AM
المشاركات: 67
المشاهدات: 6,236
أرسلت بواسطة على البركة
مشاركة: معلومة عاجلة

بارك الله فيك
المنتدى: الاسهم السعودية 06-08-2006, 04:38 PM
المشاركات: 6
المشاهدات: 980
أرسلت بواسطة على البركة
مشاركة: مشكلتنا في الفترة المسائية ؟؟؟اسهم اخذت حقها وبتجرنا وراها ؟

وغيره كثير لا تؤثر بالسوق هذا المفترض ولكن مجرد رؤية شركة نسبة تحت تؤثر في نفسيات كثير من المتداولين والله يستر على الجميع وأهم شيء لا تعطي عقلك غيرك واتخذ قراراتك بحكمة بعيدا عن المؤثرات
المنتدى: الاسهم السعودية 05-08-2006, 11:06 AM
المشاركات: 8
المشاهدات: 428
أرسلت بواسطة على البركة
مشاركة: هل من مرحب فيني ولكم مني احلى توصيه؟؟؟؟؟

حياك الله

ماشاء الله توصية بالجملة
المنتدى: الاسهم السعودية 05-08-2006, 10:32 AM
المشاركات: 2
المشاهدات: 353
أرسلت بواسطة على البركة
مشاركة: سؤال لماذا لا نبيع والسوق اخضر

كلام سليم والقناعة زينه
المنتدى: الاسهم السعودية 05-08-2006, 10:29 AM
المشاركات: 15
المشاهدات: 1,472
أرسلت بواسطة على البركة
مشاركة: القنبله القادمه من يؤيدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من شرى اللجين شاف الخساير

الله يفك التعليقه على خير

وزاد الطين بله أصبحت محرمه
المنتدى: الاسهم السعودية 01-08-2006, 03:41 PM
المشاركات: 19
المشاهدات: 1,017
أرسلت بواسطة على البركة
مشاركة: مؤشرات فنيه خاصه جدا ... اسأل عن اي شركه لنرى هل مازال بها صعود ام لا

جزاك الله خيرا
إذا ممكن إسمنت اليمامة + الجماعي

مع محبتي

 
الانتقال السريع


02:49 AM