logo




عرض النتائج 1 إلى 20 من 2525
استغرق البحث 0.05 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: قلبي معك
المنتدى: الأسهم السعودية 03-04-2020, 01:56 AM
المشاركات: 9
المشاهدات: 479
أرسلت بواسطة قلبي معك
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 03-04-2020, 01:54 AM
المشاركات: 59
المشاهدات: 1,869
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: بعد اللي صار معي بدأت بتغيير الأولويات في حياتي والبحث عن الثانية ؟؟؟؟

زين أنك عرفت الحياة وأن ما أحد مترحم عليك إلا أن يكون ولد صالح وهذا نادراً

قبل فترة بسيطة يمكن 4 أشهر كنت تنتقدني عشان وجبة سمك ب 700 درهم في دبي

سبحان معيّر الأحوال الآن ودك تركب أفخم...
المنتدى: الأسهم السعودية 02-04-2020, 09:23 PM
المشاركات: 37
المشاهدات: 4,139
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: ماذا قال يوسف قسطنطيني عن الاستثمار في الاسهم والذهب

سابك مثال واحد واقعي فقط

سابك لوحدها اعطت أكثر من 20% من تاريخه ( في أسبوع واحد)

سلملي عليه وعلى خبرته
المنتدى: الأسهم السعودية 02-04-2020, 08:05 PM
المشاركات: 23
المشاهدات: 874
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: هل هذا ابتزاز !!! اوا فيني يستخار او يرد .

وأنت ليه ما تحترم سلوم وعوائد القبائل وتقدرها!!!!؟ وتتهمهم بالجهل بعد !!
روح ياعم خذ من الناس الراقية المتطورة اللي على شاكلتك وعيش حياتك
دع مايريبك الى مالا يريبك
المنتدى: الأسهم السعودية 02-04-2020, 11:47 AM
المشاركات: 17
المشاهدات: 764
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: السوق الآن مرتفع ٩٨ نقطة التخفيف طيب

الآن مرحلة العصا والجزرة والله البلشة
بين أمرين
إما تدخل ويهبدونه وألا تفرج وهم مسفحين فوق
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 01-04-2020, 02:54 AM
المشاركات: 18
المشاهدات: 806
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: انحفاض حالات الطلاق من بعدما جاء كرونا

طبيعي لأنه ماعاد فيه زواجات مين يبي يزوجك هالوقت !!!؟
على قولة المثل (خشمك خشمك لو هو عوج)
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 31-03-2020, 10:24 AM
المشاركات: 10
المشاهدات: 779
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: مشكله كبيره في تعدد الزوجات

حالة طبيعية اللي ماهو طبيعي أن يكونوا متحابين
هذا الواقع
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 31-03-2020, 09:45 AM
المشاركات: 50
المشاهدات: 3,177
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: شخص يماطلني ب60 الف من 16 سنة

حصل معنا نفس الموقف 70 ألف لأبوي بس بدون أوراق وماطل 20 سنة
واشتكيناه فالمحكمة وطلبوه يالله جاء وثبّتنا عليه بصك رسمي وهذا أهم شي
ثم بعدها طالبناه فالشرطة لين جاء لأبوي يستسمحه ويعتذر وأنه ما معه...
المنتدى: الأسهم السعودية 31-03-2020, 08:44 AM
المشاركات: 12
المشاهدات: 941
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: لااحد يقعد برا السوق وينتظر انخفاضه اكثر اضربو ضربتكم قبل فوات الاوان

هذا نظام منتاز
لا احد يشتري اقل من سعر بيعه
لازم تشتري أعلى من سعر البيع

يعنك انك مضارب شرس ياعقاب
المنتدى: الأسهم السعودية 30-03-2020, 04:50 AM
المشاركات: 11
المشاهدات: 273
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: هل تؤيدون وقف التوصيات نهائيا أم تقنينها وتقليصها

مؤيد لوقف كل التوصيات ونطالب بالوقف الفوري
يكفي يعطينا الكاتب وجهة النظر الخاصة بالسوق وأخباره وقطاعاته
المنتدى: الأسهم السعودية 30-03-2020, 02:41 AM
المشاركات: 28
المشاهدات: 2,833
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: $$$ سابك الأثر يدل على المسير 1 $$$

احد المغرضين يقول سعر سابك سيصل 31 ريال خلال الفترة القادمة
عاد هالمغرض بالذات ما يقول شي إلا يتحقق بعد مشيئة الله عز وجل
المنتدى: الأسهم السعودية 30-03-2020, 02:25 AM
المشاركات: 9
المشاهدات: 612
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: ترامب

ملاحظة
اليوم فالمؤتمر متباعدين عن بعض بمسافات طويلة
وإذا تكلم واحد يلتفت بسرعة في ترامب وعيونهم يمه !!!!

لغة الأجساد ما اعجتني والله أعلم
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 30-03-2020, 02:03 AM
المشاركات: 22
المشاهدات: 1,213
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: ( أجهزة التنفس الصناعي ) v ( فيروس كورونا )

خبرك عتيق بداية الأزمة كان 25
وصل سعر الجهاز 45 ألف دولار
المنتدى: الأسهم السعودية 29-03-2020, 07:07 AM
المشاركات: 24
المشاهدات: 1,447
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: الصندوق الدولي

اجل الأسعار تنخفس !!!!!!
يرحم والديك لا عاد تفسر تنكب نفسك والعالم
انقل الخبر و قل ما ادري
المنتدى: الأسهم السعودية 28-03-2020, 09:14 PM
المشاركات: 12
المشاهدات: 737
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: بطاقة الراجحي الائتمانيه

ان كان هي الفرسان انحش عنها
زي ما قال الحل الأخير زرف ونصب
تجديدها فالسنة 200 ريال وقبل أمس أخذوا علي 315 ريال !!!! ما أدري ليه
بتصل فيهم بكره الله لا يبارك فيهم ولا في بطاقتهم
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 28-03-2020, 07:35 PM
المشاركات: 11
المشاهدات: 407
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: 🌻🌻🌻 شاهي و قهوه ..

البيوت صارت مشاريع تسمين
دب فالأكل شي مندي وشي مشوي وشي برقر ويالله
ياربي لك الحمد والشكر
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 28-03-2020, 04:29 PM
المشاركات: 55
المشاهدات: 2,775
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: المدخنين كلمة راس لو سمحتو

ههههههههههههه
عشان يتوب ما عاد ينشد مرة ثانية
بلونا هالجيل الجوزه والجوزه !! وش دخل الجوزه ؟
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 28-03-2020, 04:06 PM
المشاركات: 20
المشاهدات: 914
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: البنك تاخر في تمويل المرابحة بضمان المحفظة

طيب هالأسهم اللي يعطونك تقدر تبيع فأي وقت ؟؟؟
وتنزل فلوسها فالمحفظة ؟ وتقدر تحولها فالحساب الجاري ؟
وكيف يتم أرجاعها لهم هل هو شهري أم سنوي أم ماذا؟
أشرحوا لنا بالتفصيل لاهنتم
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 28-03-2020, 03:32 PM
المشاركات: 55
المشاهدات: 2,775
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: المدخنين كلمة راس لو سمحتو

والله ما لقينا الجديد اللي تقوله كله اسود فاسود
مير الله يفرجها من عنده

إذا عندك رقم موزع للجديد اللي تقوله أرسله لا هنت
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 28-03-2020, 03:09 AM
المشاركات: 41
المشاهدات: 4,214
أرسلت بواسطة قلبي معك
عرض النتائج 1 إلى 20 من 2525
المنتدى: الأسهم السعودية 03-04-2020, 01:56 AM
المشاركات: 9
المشاهدات: 479
أرسلت بواسطة قلبي معك
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 03-04-2020, 01:54 AM
المشاركات: 59
المشاهدات: 1,869
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: بعد اللي صار معي بدأت بتغيير الأولويات في حياتي والبحث عن الثانية ؟؟؟؟

زين أنك عرفت الحياة وأن ما أحد مترحم عليك إلا أن يكون ولد صالح وهذا نادراً

قبل فترة بسيطة يمكن 4 أشهر كنت تنتقدني عشان وجبة سمك ب 700 درهم في دبي

سبحان معيّر الأحوال الآن ودك تركب أفخم...
المنتدى: الأسهم السعودية 02-04-2020, 09:23 PM
المشاركات: 37
المشاهدات: 4,139
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: ماذا قال يوسف قسطنطيني عن الاستثمار في الاسهم والذهب

سابك مثال واحد واقعي فقط

سابك لوحدها اعطت أكثر من 20% من تاريخه ( في أسبوع واحد)

سلملي عليه وعلى خبرته
المنتدى: الأسهم السعودية 02-04-2020, 08:05 PM
المشاركات: 23
المشاهدات: 874
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: هل هذا ابتزاز !!! اوا فيني يستخار او يرد .

وأنت ليه ما تحترم سلوم وعوائد القبائل وتقدرها!!!!؟ وتتهمهم بالجهل بعد !!
روح ياعم خذ من الناس الراقية المتطورة اللي على شاكلتك وعيش حياتك
دع مايريبك الى مالا يريبك
المنتدى: الأسهم السعودية 02-04-2020, 11:47 AM
المشاركات: 17
المشاهدات: 764
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: السوق الآن مرتفع ٩٨ نقطة التخفيف طيب

الآن مرحلة العصا والجزرة والله البلشة
بين أمرين
إما تدخل ويهبدونه وألا تفرج وهم مسفحين فوق
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 01-04-2020, 02:54 AM
المشاركات: 18
المشاهدات: 806
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: انحفاض حالات الطلاق من بعدما جاء كرونا

طبيعي لأنه ماعاد فيه زواجات مين يبي يزوجك هالوقت !!!؟
على قولة المثل (خشمك خشمك لو هو عوج)
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 31-03-2020, 10:24 AM
المشاركات: 10
المشاهدات: 779
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: مشكله كبيره في تعدد الزوجات

حالة طبيعية اللي ماهو طبيعي أن يكونوا متحابين
هذا الواقع
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 31-03-2020, 09:45 AM
المشاركات: 50
المشاهدات: 3,177
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: شخص يماطلني ب60 الف من 16 سنة

حصل معنا نفس الموقف 70 ألف لأبوي بس بدون أوراق وماطل 20 سنة
واشتكيناه فالمحكمة وطلبوه يالله جاء وثبّتنا عليه بصك رسمي وهذا أهم شي
ثم بعدها طالبناه فالشرطة لين جاء لأبوي يستسمحه ويعتذر وأنه ما معه...
المنتدى: الأسهم السعودية 31-03-2020, 08:44 AM
المشاركات: 12
المشاهدات: 941
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: لااحد يقعد برا السوق وينتظر انخفاضه اكثر اضربو ضربتكم قبل فوات الاوان

هذا نظام منتاز
لا احد يشتري اقل من سعر بيعه
لازم تشتري أعلى من سعر البيع

يعنك انك مضارب شرس ياعقاب
المنتدى: الأسهم السعودية 30-03-2020, 04:50 AM
المشاركات: 11
المشاهدات: 273
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: هل تؤيدون وقف التوصيات نهائيا أم تقنينها وتقليصها

مؤيد لوقف كل التوصيات ونطالب بالوقف الفوري
يكفي يعطينا الكاتب وجهة النظر الخاصة بالسوق وأخباره وقطاعاته
المنتدى: الأسهم السعودية 30-03-2020, 02:41 AM
المشاركات: 28
المشاهدات: 2,833
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: $$$ سابك الأثر يدل على المسير 1 $$$

احد المغرضين يقول سعر سابك سيصل 31 ريال خلال الفترة القادمة
عاد هالمغرض بالذات ما يقول شي إلا يتحقق بعد مشيئة الله عز وجل
المنتدى: الأسهم السعودية 30-03-2020, 02:25 AM
المشاركات: 9
المشاهدات: 612
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: ترامب

ملاحظة
اليوم فالمؤتمر متباعدين عن بعض بمسافات طويلة
وإذا تكلم واحد يلتفت بسرعة في ترامب وعيونهم يمه !!!!

لغة الأجساد ما اعجتني والله أعلم
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 30-03-2020, 02:03 AM
المشاركات: 22
المشاهدات: 1,213
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: ( أجهزة التنفس الصناعي ) v ( فيروس كورونا )

خبرك عتيق بداية الأزمة كان 25
وصل سعر الجهاز 45 ألف دولار
المنتدى: الأسهم السعودية 29-03-2020, 07:07 AM
المشاركات: 24
المشاهدات: 1,447
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: الصندوق الدولي

اجل الأسعار تنخفس !!!!!!
يرحم والديك لا عاد تفسر تنكب نفسك والعالم
انقل الخبر و قل ما ادري
المنتدى: الأسهم السعودية 28-03-2020, 09:14 PM
المشاركات: 12
المشاهدات: 737
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: بطاقة الراجحي الائتمانيه

ان كان هي الفرسان انحش عنها
زي ما قال الحل الأخير زرف ونصب
تجديدها فالسنة 200 ريال وقبل أمس أخذوا علي 315 ريال !!!! ما أدري ليه
بتصل فيهم بكره الله لا يبارك فيهم ولا في بطاقتهم
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 28-03-2020, 07:35 PM
المشاركات: 11
المشاهدات: 407
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: 🌻🌻🌻 شاهي و قهوه ..

البيوت صارت مشاريع تسمين
دب فالأكل شي مندي وشي مشوي وشي برقر ويالله
ياربي لك الحمد والشكر
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 28-03-2020, 04:29 PM
المشاركات: 55
المشاهدات: 2,775
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: المدخنين كلمة راس لو سمحتو

ههههههههههههه
عشان يتوب ما عاد ينشد مرة ثانية
بلونا هالجيل الجوزه والجوزه !! وش دخل الجوزه ؟
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 28-03-2020, 04:06 PM
المشاركات: 20
المشاهدات: 914
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: البنك تاخر في تمويل المرابحة بضمان المحفظة

طيب هالأسهم اللي يعطونك تقدر تبيع فأي وقت ؟؟؟
وتنزل فلوسها فالمحفظة ؟ وتقدر تحولها فالحساب الجاري ؟
وكيف يتم أرجاعها لهم هل هو شهري أم سنوي أم ماذا؟
أشرحوا لنا بالتفصيل لاهنتم
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 28-03-2020, 03:32 PM
المشاركات: 55
المشاهدات: 2,775
أرسلت بواسطة قلبي معك
رد: المدخنين كلمة راس لو سمحتو

والله ما لقينا الجديد اللي تقوله كله اسود فاسود
مير الله يفرجها من عنده

إذا عندك رقم موزع للجديد اللي تقوله أرسله لا هنت
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 28-03-2020, 03:09 AM
المشاركات: 41
المشاهدات: 4,214
أرسلت بواسطة قلبي معك

 
الانتقال السريع


05:08 AM