logo



عرض النتائج 1 إلى 20 من 2500
استغرق البحث 0.06 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ابو محمد القلوي
المنتدى: الاسهم السعودية 15-06-2021, 09:12 PM
المشاركات: 86
المشاهدات: 6,924
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: سهم ذيب : بعد تداول اكثر من 25 مليون سهم خلال يومين

الحمد لله دخلته اليوم ب ٦٣.٦ وأخذت كمية ثانيه
بسعر الاغلاق ٦٢ بناءا على كلام رجل
ثقة قريب لي قال ادخل وقفل لا يهمك النزول
سبق واعطاني الخليج للتدريب بى٢٧.٧٥
وقال البيع ب ٣٢ وفعلا بعت ب٣٢
ذيب...
المنتدى: الاسهم السعودية 14-06-2021, 07:43 PM
المشاركات: 48
المشاهدات: 3,227
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: سيلت كل محفظتي اليوم - هل تصرفي صحيح!!

الله يرزقك وعلى ما يقول المثل عصفور في اليد
خير من عشرة على الشجرة
مادام ربحك ٦٠ الف ماشاء الله تبارك الله
وراس مالك موجود هذا جيد وانتظر الفرص
الفرص تتجدد كل يوم
المنتدى: الاسهم السعودية 14-06-2021, 07:38 PM
المشاركات: 35
المشاهدات: 5,089
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: سهم ع منصة الاقلاع

عفن في المحفظة ب 30.7 ولكن نعمل له تطهير
وتعقيم ونعرض على ٣٢ تكفينا
لكن متى يصل ومن أين يرتد ؟
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 11:13 PM
المشاركات: 61
المشاهدات: 2,364
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: وش تنصحوني افتح مشروع ؟ مطعم رأيكم ؟

الله يعينك ويوفقك
اسمع ياغالي
انا عندي محل شاورما والشغل في هذا المجال
يحتاج لموقع مميز من حيث الكثافه السكانيه
ويحتاج الى معلم ماهر في التتبيل وتنوع الصوص
المعدات لن تكلفك أكثر من ١٥ الف ريال...
المنتدى: الاسهم السعودية 13-06-2021, 08:29 PM
المشاركات: 39
المشاهدات: 3,429
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: غدا الإثنين بحول الله أحرر سهمكم ياملاك شاكر

كفو يا ساريم الله يقويك
سويتها مع عسير والان كررها مع شاكر
مطارده من يوم الخميس ولكن بكره
بإذن الله دخول وننتظر فزته
المنتدى: الاسهم السعودية 11-06-2021, 09:29 PM
المشاركات: 62
المشاهدات: 4,343
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: سهم الجوف لحظيا اخر ساعة .

دخلته الخميس ب٨٦ والبيع ان شاء الله فوق ٩٠
تحية للزاز انتظره عند ٣٠ وتعين خير
لكن خذ معك كيس فصفص وترمس شاي
المنتدى: الاسهم السعودية 11-06-2021, 09:22 PM
المشاركات: 54
المشاهدات: 3,486
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: كم سيولة المحفظة وآلية الشراء لديل ¿

الله من الهياط اللي يقول ٣ مليون ماتنفع لسوق الاسهم
ترون فيه ناس في السوق وراس ماله
٧ آلاف وحامد ربه اتركوا الفشخره الكذابه
المنتدى: الاسهم السعودية 11-06-2021, 09:18 PM
المشاركات: 23
المشاهدات: 2,189
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: شاكر

طاردته يوم الخميس ب ٢٣ قبل الاغلاق وما نفذ
يوم الاحد أضع طلبي ٢٢.٩
المنتدى: الاسهم السعودية 11-06-2021, 03:11 PM
المشاركات: 48
المشاهدات: 4,289
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: وش سالفة الرسائل النصية….؟؟

رسالة تهكير الحذر
لا أحد يفتح الرسالة ابدا امسحها على طول
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 10-06-2021, 12:10 AM
المشاركات: 28
المشاهدات: 2,600
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: امس حدث معي امر غريب اول مره تحصل

حصلت معي مرة كنت اراجع احدى البلديات
ودخلت على رئيس البلديه
ولما خلصت اشغالي خرجت من عنده
على مكتب السكرتير ومن باب السكرتير
تخرج على الصاله وانا خارج اضرب
براسي في القزاز الفاصل وتناثر...
المنتدى: الاسهم السعودية 09-06-2021, 11:56 PM
المشاركات: 4
المشاهدات: 788
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: سهمان ٢

الله يسمع منك يابو البراري سهم صدق مثل الترمومتر
للسوق مره فوق ومره تحت
المنتدى: الاسهم السعودية 09-06-2021, 10:18 PM
المشاركات: 16
المشاهدات: 3,546
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: ++ من حقيبة فهيد 50% == مشروطة بالصبر

الله يجزاك بالخير يافهيد ويرحم والديك
السهم ممتاز وكان مهيا من امس للعطاء
ولكن حصل الخلل وانخرط مثل غيره
متفائل بالسهم ان شاء الله قريبا ٣٠
المنتدى: الاسهم السعودية 09-06-2021, 10:10 PM
المشاركات: 182
المشاهدات: 8,390
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: ملاك (( سهم دار الاركان )) اعانكم الله + متابعه

مجلس الإداره ماعمره
نفع المساهمين
مجلس الإدارة تحصله ياخذ مكافأة بالملايين والملاك
ليس لهم إلا الحسره ولكن من يحاسبهم
المفروض ملاك الشركة يعملون لهم
وكيل ويطلبون بحقوق المساهمين
وقبل كل شي...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 09-06-2021, 08:29 PM
المشاركات: 14
المشاهدات: 852
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: الحوثي يشغل اليمنيات زينبيات لتسهيل الاغتصاب والمهام القذرة

للاسف لايوجد رجال في اليمن هم الان خدام وعبيد
لجرو ايران والله لو فيهم رجال واحد مابقي
حوثي في صنعاء ولكن هيهات لا يوجد
رجل بمعنى رجل في اليمن التعيس
المنتدى: الاسهم السعودية 09-06-2021, 08:09 PM
المشاركات: 182
المشاهدات: 8,390
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: ملاك (( دار الاركان )) اعانكم الله + متابعه

ايش معنى الأرباح لملاك الصكوك طيب والمساكين ملاك السهم
مالهم نصيب ثم لو تم رفع شكوى والمطالبه بالعداله مع ملاك الصكوك هل من الممكن اتخاذهذا الإجراء
المنتدى: الاسهم السعودية 09-06-2021, 05:00 PM
المشاركات: 81
المشاهدات: 10,781
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: (((((((( سهمنا القادم من القطاااع العقاري ))))))))

اصبروا على الرجال ايش فيكم كل واحد
يرمي سهم من عنده خلونا نسمع من الرجال
ونستفيد العجله ما تنفع بارك الله في الجميع
المنتدى: الاسهم السعودية 09-06-2021, 04:53 PM
المشاركات: 114
المشاهدات: 9,012
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: ...سهم الجزيرة ريت 👍👇🌿🌿🌿

الله كريم ننتظر عليه وان شاء الله نبيع بمكسب طيب
متوسط الشراء 30.75
[/color][/SIZE]
المنتدى: الاسهم السعودية 09-06-2021, 12:10 AM
المشاركات: 10
المشاهدات: 860
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: سهم صدق أسرع سهم انخرش اليوم انتبهو له

صدق اتعبنا اليوم كنت كسبان وطمعت مابعت
معدل الشراء 23.85 شويه الاهو 23.76حطيت أمر شراء 23.6
وينفذ مبسوط احسب اني صياد شويه
احط أمر ثاني 23.3 وينفذ انبسطت
وفي غمضة عين يصك 22
وياليت اخذت فيه ...
المنتدى: الاسهم السعودية 08-06-2021, 01:30 PM
المشاركات: 7
المشاهدات: 350
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: سهم شاكر للمتابعه23.6

السهم تحت المراقبة الان الساعه 1.3
وصل الوقف والان 23.22 اخاف يدحدر
المنتدى: الاسهم السعودية 07-06-2021, 09:14 PM
المشاركات: 14
المشاهدات: 1,099
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: وش رايكم بسهم الجماعي

بإذن الله نرى 29 قريبا
من حركة السهم اليوم تدل على طلوع بإذن الله
عرض النتائج 1 إلى 20 من 2500
المنتدى: الاسهم السعودية 15-06-2021, 09:12 PM
المشاركات: 86
المشاهدات: 6,924
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: سهم ذيب : بعد تداول اكثر من 25 مليون سهم خلال يومين

الحمد لله دخلته اليوم ب ٦٣.٦ وأخذت كمية ثانيه
بسعر الاغلاق ٦٢ بناءا على كلام رجل
ثقة قريب لي قال ادخل وقفل لا يهمك النزول
سبق واعطاني الخليج للتدريب بى٢٧.٧٥
وقال البيع ب ٣٢ وفعلا بعت ب٣٢
ذيب...
المنتدى: الاسهم السعودية 14-06-2021, 07:43 PM
المشاركات: 48
المشاهدات: 3,227
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: سيلت كل محفظتي اليوم - هل تصرفي صحيح!!

الله يرزقك وعلى ما يقول المثل عصفور في اليد
خير من عشرة على الشجرة
مادام ربحك ٦٠ الف ماشاء الله تبارك الله
وراس مالك موجود هذا جيد وانتظر الفرص
الفرص تتجدد كل يوم
المنتدى: الاسهم السعودية 14-06-2021, 07:38 PM
المشاركات: 35
المشاهدات: 5,089
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: سهم ع منصة الاقلاع

عفن في المحفظة ب 30.7 ولكن نعمل له تطهير
وتعقيم ونعرض على ٣٢ تكفينا
لكن متى يصل ومن أين يرتد ؟
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-06-2021, 11:13 PM
المشاركات: 61
المشاهدات: 2,364
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: وش تنصحوني افتح مشروع ؟ مطعم رأيكم ؟

الله يعينك ويوفقك
اسمع ياغالي
انا عندي محل شاورما والشغل في هذا المجال
يحتاج لموقع مميز من حيث الكثافه السكانيه
ويحتاج الى معلم ماهر في التتبيل وتنوع الصوص
المعدات لن تكلفك أكثر من ١٥ الف ريال...
المنتدى: الاسهم السعودية 13-06-2021, 08:29 PM
المشاركات: 39
المشاهدات: 3,429
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: غدا الإثنين بحول الله أحرر سهمكم ياملاك شاكر

كفو يا ساريم الله يقويك
سويتها مع عسير والان كررها مع شاكر
مطارده من يوم الخميس ولكن بكره
بإذن الله دخول وننتظر فزته
المنتدى: الاسهم السعودية 11-06-2021, 09:29 PM
المشاركات: 62
المشاهدات: 4,343
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: سهم الجوف لحظيا اخر ساعة .

دخلته الخميس ب٨٦ والبيع ان شاء الله فوق ٩٠
تحية للزاز انتظره عند ٣٠ وتعين خير
لكن خذ معك كيس فصفص وترمس شاي
المنتدى: الاسهم السعودية 11-06-2021, 09:22 PM
المشاركات: 54
المشاهدات: 3,486
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: كم سيولة المحفظة وآلية الشراء لديل ¿

الله من الهياط اللي يقول ٣ مليون ماتنفع لسوق الاسهم
ترون فيه ناس في السوق وراس ماله
٧ آلاف وحامد ربه اتركوا الفشخره الكذابه
المنتدى: الاسهم السعودية 11-06-2021, 09:18 PM
المشاركات: 23
المشاهدات: 2,189
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: شاكر

طاردته يوم الخميس ب ٢٣ قبل الاغلاق وما نفذ
يوم الاحد أضع طلبي ٢٢.٩
المنتدى: الاسهم السعودية 11-06-2021, 03:11 PM
المشاركات: 48
المشاهدات: 4,289
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: وش سالفة الرسائل النصية….؟؟

رسالة تهكير الحذر
لا أحد يفتح الرسالة ابدا امسحها على طول
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 10-06-2021, 12:10 AM
المشاركات: 28
المشاهدات: 2,600
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: امس حدث معي امر غريب اول مره تحصل

حصلت معي مرة كنت اراجع احدى البلديات
ودخلت على رئيس البلديه
ولما خلصت اشغالي خرجت من عنده
على مكتب السكرتير ومن باب السكرتير
تخرج على الصاله وانا خارج اضرب
براسي في القزاز الفاصل وتناثر...
المنتدى: الاسهم السعودية 09-06-2021, 11:56 PM
المشاركات: 4
المشاهدات: 788
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: سهمان ٢

الله يسمع منك يابو البراري سهم صدق مثل الترمومتر
للسوق مره فوق ومره تحت
المنتدى: الاسهم السعودية 09-06-2021, 10:18 PM
المشاركات: 16
المشاهدات: 3,546
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: ++ من حقيبة فهيد 50% == مشروطة بالصبر

الله يجزاك بالخير يافهيد ويرحم والديك
السهم ممتاز وكان مهيا من امس للعطاء
ولكن حصل الخلل وانخرط مثل غيره
متفائل بالسهم ان شاء الله قريبا ٣٠
المنتدى: الاسهم السعودية 09-06-2021, 10:10 PM
المشاركات: 182
المشاهدات: 8,390
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: ملاك (( سهم دار الاركان )) اعانكم الله + متابعه

مجلس الإداره ماعمره
نفع المساهمين
مجلس الإدارة تحصله ياخذ مكافأة بالملايين والملاك
ليس لهم إلا الحسره ولكن من يحاسبهم
المفروض ملاك الشركة يعملون لهم
وكيل ويطلبون بحقوق المساهمين
وقبل كل شي...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 09-06-2021, 08:29 PM
المشاركات: 14
المشاهدات: 852
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: الحوثي يشغل اليمنيات زينبيات لتسهيل الاغتصاب والمهام القذرة

للاسف لايوجد رجال في اليمن هم الان خدام وعبيد
لجرو ايران والله لو فيهم رجال واحد مابقي
حوثي في صنعاء ولكن هيهات لا يوجد
رجل بمعنى رجل في اليمن التعيس
المنتدى: الاسهم السعودية 09-06-2021, 08:09 PM
المشاركات: 182
المشاهدات: 8,390
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: ملاك (( دار الاركان )) اعانكم الله + متابعه

ايش معنى الأرباح لملاك الصكوك طيب والمساكين ملاك السهم
مالهم نصيب ثم لو تم رفع شكوى والمطالبه بالعداله مع ملاك الصكوك هل من الممكن اتخاذهذا الإجراء
المنتدى: الاسهم السعودية 09-06-2021, 05:00 PM
المشاركات: 81
المشاهدات: 10,781
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: (((((((( سهمنا القادم من القطاااع العقاري ))))))))

اصبروا على الرجال ايش فيكم كل واحد
يرمي سهم من عنده خلونا نسمع من الرجال
ونستفيد العجله ما تنفع بارك الله في الجميع
المنتدى: الاسهم السعودية 09-06-2021, 04:53 PM
المشاركات: 114
المشاهدات: 9,012
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: ...سهم الجزيرة ريت 👍👇🌿🌿🌿

الله كريم ننتظر عليه وان شاء الله نبيع بمكسب طيب
متوسط الشراء 30.75
[/color][/SIZE]
المنتدى: الاسهم السعودية 09-06-2021, 12:10 AM
المشاركات: 10
المشاهدات: 860
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: سهم صدق أسرع سهم انخرش اليوم انتبهو له

صدق اتعبنا اليوم كنت كسبان وطمعت مابعت
معدل الشراء 23.85 شويه الاهو 23.76حطيت أمر شراء 23.6
وينفذ مبسوط احسب اني صياد شويه
احط أمر ثاني 23.3 وينفذ انبسطت
وفي غمضة عين يصك 22
وياليت اخذت فيه ...
المنتدى: الاسهم السعودية 08-06-2021, 01:30 PM
المشاركات: 7
المشاهدات: 350
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: سهم شاكر للمتابعه23.6

السهم تحت المراقبة الان الساعه 1.3
وصل الوقف والان 23.22 اخاف يدحدر
المنتدى: الاسهم السعودية 07-06-2021, 09:14 PM
المشاركات: 14
المشاهدات: 1,099
أرسلت بواسطة ابو محمد القلوي
رد: وش رايكم بسهم الجماعي

بإذن الله نرى 29 قريبا
من حركة السهم اليوم تدل على طلوع بإذن الله

 
الانتقال السريع


01:55 AM