logo



عرض النتائج 1 إلى 8 من 8
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: abu_firas
عرض النتائج 1 إلى 8 من 8
المنتدى: الاسهم السعودية 12-07-2005, 02:29 AM
المشاركات: 3
المشاهدات: 368
أرسلت بواسطة abu_firas
مشاركة: هم يوثقون أخطاءهم بأيديهم ........... ..... ...

أخي الكريم:

الإعلان يحمل في طياته المكر البائن بينونة كبرى!!! وربما تظهر نتائجه في أي وقت!!! عندما تصحوا الصناديق من غفوتها!!! ويسترد السوق شيئاً من عافيته!!!

شكراً لمرورك.
المنتدى: الاسهم السعودية 12-07-2005, 12:51 AM
المشاركات: 3
المشاهدات: 368
أرسلت بواسطة abu_firas
هم يوثقون أخطاءهم بأيديهم ........... ..... ...

تصريح من شركة النقل الجماعي بخصوص نقل الرمل والبحص إلى مملكة البحرين 2005-07-11 16:23:21

صرح سعادة رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للنقل الجماعي المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل أن اللجنة...
المنتدى: الاسهم السعودية 03-06-2005, 09:47 PM
المشاركات: 43
المشاهدات: 2,794
أرسلت بواسطة abu_firas
مشاركة: مها نجد تقول لكم هذان السهمان للشراء يوم السبت

أظنها فتيحي ، المجوهرات والعطور.

/9.gif...
المنتدى: الاسهم السعودية 25-05-2005, 11:15 PM
المشاركات: 0
المشاهدات: 427
أرسلت بواسطة abu_firas
سبحان الله العظيم ... هل ذهب الأمل ولم يبق إلا الألم؟؟؟؟؟

كان الغالبية العظمى قبل هذا اليوم في أعلى قمة التفاؤل!!! وقليل من يشوبه الحذر ويحدو التشاؤم قراراته ، فأصبح الكثير يعلن الشركات التي تكون لها السبق في النسب العليا ، حتى ظننا أننا قادمون على طفرة...
المنتدى: الاسهم السعودية 19-05-2005, 09:05 PM
المشاركات: 16
المشاهدات: 1,014
أرسلت بواسطة abu_firas
مشاركة: الإداره ترجوا من جميع الاعضاء اللألتزام بما يلي:

نعم...... ، لاللتكرار ، لا للإزدواجية ، لالضياع وقت المتصفحين والأعضاء .
ونعم لتوحيد جهود الجميع ، ففي ذلك إثراء للموضوع الواحد ، وإختصار للوقت.
بارك الله فيكم.
وبمثل هذا يصبح المنتدى متميز جداً...
المنتدى: الاسهم السعودية 19-05-2005, 08:57 PM
المشاركات: 7
المشاهدات: 463
أرسلت بواسطة abu_firas
مشاركة: يسعدني أن أكون بينكم في نادي الهوامير

شكراً أخوي صقار على ترحيبك بنا ، وهذا من طيب أصلكم جميعاً ، والفائدة للجميع في هذا المنتدى المتميز.
المنتدى: الاسهم السعودية 19-05-2005, 02:29 PM
المشاركات: 7
المشاهدات: 463
أرسلت بواسطة abu_firas
مشاركة: يسعدني أن أكون بينكم في نادي الهوامير

شكراً أخوي مساهم رايق ، وترانا أصبحنا من أهل ا لدار /3.gif.... ولله الحمد ، ونأخذ بالمثل القائل: ياجارنا لو زرتنا لوجدتنا............. نحن الضيوف وأنت رب المنزل
على العموم أشكر لك أريحيتك وكرمك...
المنتدى: الاسهم السعودية 19-05-2005, 02:03 PM
المشاركات: 7
المشاهدات: 463
أرسلت بواسطة abu_firas
يسعدني أن أكون بينكم في نادي الهوامير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

منتدى الطموح والسمعة الطيبة المتنامية ، يشرفني أن أكون بينكم وقريباً منكم جميعاً.

تحيتي للجميع

/7.gif....

 
الانتقال السريع


12:54 AM