logo



عرض النتائج 1 إلى 20 من 2500
استغرق البحث 0.15 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: aboamad
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-06-2021, 03:25 PM
المشاركات: 26
المشاهدات: 1,592
أرسلت بواسطة aboamad
رد: هل يجوز القول اللهم صلِّ على محمد وعلى آله وسلم عدد خلقك ورضا نفسك وزنة

مافيه شي اسمه
{ صلى الله عليه وسلم } لا شرعا ولا لغة
لسببين
الاول
ان الله يصلي على النبي وهو فعل مضارع يعني للحاضر والمستقبل
ونحن نقول صلى وهو فعل ماضي مكرر

الثاني
معنى الصلاة
هي...
المنتدى: الاسهم السعودية 11-06-2021, 03:12 PM
المشاركات: 69
المشاهدات: 6,742
أرسلت بواسطة aboamad
رد: امنيتي اشتري بيت ... ممكن تعطوني سهم التدبيله

عن اذن صاحب الموضوع



على مايشهد الجميع
اعطيك 50% اذا اعطيتني سهم تدبيله من الان
انت او اي زميل واثق من توصيته
وراح ابلغ صاحب الموضوع بالسهم لكي يستفيد
والله خير الشاهدين
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-06-2021, 03:02 PM
المشاركات: 26
المشاهدات: 2,511
أرسلت بواسطة aboamad
المنتدى: الاسهم السعودية 10-06-2021, 02:00 PM
المشاركات: 23
المشاهدات: 871
أرسلت بواسطة aboamad
رد: زين السعودية

تحرك ابوالهول قبل شوي ثم دحدر
المنتدى: الاسهم السعودية 09-06-2021, 04:52 PM
المشاركات: 26
المشاهدات: 997
أرسلت بواسطة aboamad
المنتدى: الاسهم السعودية 09-06-2021, 03:35 PM
المشاركات: 4
المشاهدات: 307
أرسلت بواسطة aboamad
رد: سوق امس سوف يتكرر يقول المثل اول الرقص حنجله

لو الله يفكنا من كلام المرجفين في السوشل ميديا
ان كان عينا خير
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 09-06-2021, 03:21 PM
المشاركات: 54
المشاهدات: 1,477
أرسلت بواسطة aboamad
رد: مسؤول في «التجارة»: «المجنسون» وراء التستر التجاري

اوقفو
التجنيس والمستثمر الاجنبي وخاصة ابو جواز بحريني

عندها
يصفو لكم الجو في الاستثمار في بلدكم بكل حريه

ملاحظه
مافيه مشكله يجي الاجنبي بعقد للعمل
اما الاستثمار او التجنيس
فهي اكبر...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 08-06-2021, 09:45 PM
المشاركات: 21
المشاهدات: 1,023
أرسلت بواسطة aboamad
رد: الرطب ويش باقي عليها يا اهل الرطب؟

في المزرعه عندي
خلاص وشيشي وصقعي وسكري على طريق حرض
بكميات كبيره
طعم لذيذ لانه طبيعي
في شهر 9 يبداء الانتاج من رغب في شي يكلمن خاص
المنتدى: الاسهم السعودية 08-06-2021, 08:47 AM
المشاركات: 19
المشاهدات: 1,529
أرسلت بواسطة aboamad
رد: اقدم اعتذاري للجميع

في سوقنا ارجاف يخسر من يتابعه ويصدقه
ولكن في الاسواق العالميه
الوضع غيييييير
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 07-06-2021, 03:40 PM
المشاركات: 31
المشاهدات: 3,139
أرسلت بواسطة aboamad
رد: اسعار شقق مشروع نور في مصر

اتا احد ضحاياهم
اخذت شقه في شرم الشيخ ولطشوها عيني عينك
المنتدى: الاسهم السعودية 07-06-2021, 11:14 AM
المشاركات: 74
المشاهدات: 4,696
أرسلت بواسطة aboamad
رد: هل من أحد خايف مثلي من السوق ؟؟

لا يوجد هبده ولكن قد يوجد تذبذب عالي

والسبب
1- لان الناس استوعبت الهبدات فصارت حذره
2- السوق اصبح كبييير ولا يمكن ان يتفقو في لحظه بان يهبدونه
3- مازالت مكررات الارباح في الحيز المعقول ...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 06-06-2021, 07:01 PM
المشاركات: 70
المشاهدات: 8,756
أرسلت بواسطة aboamad
رد: ما فيه مشروع يدر من 8 الى 12 الف ريال شهريا ويكون الايراد شبه ثابت

بال 800

عندي لك 10دينات بسواقينهن
يدخلون عليك مالا يقل عن 20 الف شهري
انقل الملكيه والكفاله وجمع من هالدراهم
المنتدى: الاسهم السعودية 06-06-2021, 03:21 PM
المشاركات: 86
المشاهدات: 5,404
أرسلت بواسطة aboamad
رد: فاحت ريحة ( المسك )

دق رويس 22.96
وتورطو الناس
سلم لي على اللي وصى على المتطوره وتبوك
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 06-06-2021, 01:35 AM
المشاركات: 6
المشاهدات: 178
أرسلت بواسطة aboamad
المنتدى: الاسهم السعودية 03-06-2021, 03:20 PM
المشاركات: 98
المشاهدات: 3,844
أرسلت بواسطة aboamad
رد: عندك سهم انت محترف عندك سهمين ماعندك سالفه

عام 2006 دخلت واحد{{ فلوسه على قده }}في الاسهم وفي نفس بنكي
وكنت اعلمه واعرفه با الهوامير واخذ تسهيلات بنكيه
الان هو هامور وانا طفران
السبب
انه يشتري بكامل السيوله في سهم واحد وانا متعدد...
المنتدى: الاسهم السعودية 03-06-2021, 11:25 AM
المشاركات: 13
المشاهدات: 493
أرسلت بواسطة aboamad
رد: الشرقية الزراعيه 99.5 ريال

حسب قراتي لبعض مواضيعك
اشوفك اقرب المحللين للتوقع الصحيح
بارك الله فيك
المنتدى: الاسهم السعودية 03-06-2021, 11:14 AM
المشاركات: 122
المشاهدات: 8,876
أرسلت بواسطة aboamad
رد: الناس القديمين في السوق ماللذي يسبق جني الأرباح القاسي؟

بحكم خبرتي من 2003

طالما المؤشر لم يصل الى 30000 والمكررات الى 50 والسيوله الى 30 مليار في اليوم الواحد
فلا يوجد تصحيح قاسي وانما تذبذب
والسبب بكل وضوووووووح
لايوجد وعاء استثماري افضل من...
المنتدى: الاسهم السعودية 02-06-2021, 02:16 PM
المشاركات: 87
المشاهدات: 5,021
أرسلت بواسطة aboamad
رد: سهم وفره 2100

اش اللي حاصل
من 217 الى 177 ؟؟؟
المنتدى: الاسهم السعودية 02-06-2021, 10:37 AM
المشاركات: 87
المشاهدات: 5,021
أرسلت بواسطة aboamad
رد: سهم وفره 2100

يا اخي شف لك حل
ارهبتنا من كثر خوفك
ترى المتعلقين واااااجد بس ميزتهم الصبر والتعديل
الله يرزقنا واياك
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 01-06-2021, 10:52 PM
المشاركات: 281
المشاهدات: 4,687
أرسلت بواسطة aboamad
رد: إنا لله وإنا إليه راجعون .. توفيت أختي رحمها الله

الله يغفر لها ويرحمها ويعظم لكم الأجر ويلهمكم الصبر ويعوضكم وأهلها خيراً.
عرض النتائج 1 إلى 20 من 2500
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-06-2021, 03:25 PM
المشاركات: 26
المشاهدات: 1,592
أرسلت بواسطة aboamad
رد: هل يجوز القول اللهم صلِّ على محمد وعلى آله وسلم عدد خلقك ورضا نفسك وزنة

مافيه شي اسمه
{ صلى الله عليه وسلم } لا شرعا ولا لغة
لسببين
الاول
ان الله يصلي على النبي وهو فعل مضارع يعني للحاضر والمستقبل
ونحن نقول صلى وهو فعل ماضي مكرر

الثاني
معنى الصلاة
هي...
المنتدى: الاسهم السعودية 11-06-2021, 03:12 PM
المشاركات: 69
المشاهدات: 6,742
أرسلت بواسطة aboamad
رد: امنيتي اشتري بيت ... ممكن تعطوني سهم التدبيله

عن اذن صاحب الموضوع



على مايشهد الجميع
اعطيك 50% اذا اعطيتني سهم تدبيله من الان
انت او اي زميل واثق من توصيته
وراح ابلغ صاحب الموضوع بالسهم لكي يستفيد
والله خير الشاهدين
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-06-2021, 03:02 PM
المشاركات: 26
المشاهدات: 2,511
أرسلت بواسطة aboamad
المنتدى: الاسهم السعودية 10-06-2021, 02:00 PM
المشاركات: 23
المشاهدات: 871
أرسلت بواسطة aboamad
رد: زين السعودية

تحرك ابوالهول قبل شوي ثم دحدر
المنتدى: الاسهم السعودية 09-06-2021, 04:52 PM
المشاركات: 26
المشاهدات: 997
أرسلت بواسطة aboamad
المنتدى: الاسهم السعودية 09-06-2021, 03:35 PM
المشاركات: 4
المشاهدات: 307
أرسلت بواسطة aboamad
رد: سوق امس سوف يتكرر يقول المثل اول الرقص حنجله

لو الله يفكنا من كلام المرجفين في السوشل ميديا
ان كان عينا خير
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 09-06-2021, 03:21 PM
المشاركات: 54
المشاهدات: 1,477
أرسلت بواسطة aboamad
رد: مسؤول في «التجارة»: «المجنسون» وراء التستر التجاري

اوقفو
التجنيس والمستثمر الاجنبي وخاصة ابو جواز بحريني

عندها
يصفو لكم الجو في الاستثمار في بلدكم بكل حريه

ملاحظه
مافيه مشكله يجي الاجنبي بعقد للعمل
اما الاستثمار او التجنيس
فهي اكبر...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 08-06-2021, 09:45 PM
المشاركات: 21
المشاهدات: 1,023
أرسلت بواسطة aboamad
رد: الرطب ويش باقي عليها يا اهل الرطب؟

في المزرعه عندي
خلاص وشيشي وصقعي وسكري على طريق حرض
بكميات كبيره
طعم لذيذ لانه طبيعي
في شهر 9 يبداء الانتاج من رغب في شي يكلمن خاص
المنتدى: الاسهم السعودية 08-06-2021, 08:47 AM
المشاركات: 19
المشاهدات: 1,529
أرسلت بواسطة aboamad
رد: اقدم اعتذاري للجميع

في سوقنا ارجاف يخسر من يتابعه ويصدقه
ولكن في الاسواق العالميه
الوضع غيييييير
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 07-06-2021, 03:40 PM
المشاركات: 31
المشاهدات: 3,139
أرسلت بواسطة aboamad
رد: اسعار شقق مشروع نور في مصر

اتا احد ضحاياهم
اخذت شقه في شرم الشيخ ولطشوها عيني عينك
المنتدى: الاسهم السعودية 07-06-2021, 11:14 AM
المشاركات: 74
المشاهدات: 4,696
أرسلت بواسطة aboamad
رد: هل من أحد خايف مثلي من السوق ؟؟

لا يوجد هبده ولكن قد يوجد تذبذب عالي

والسبب
1- لان الناس استوعبت الهبدات فصارت حذره
2- السوق اصبح كبييير ولا يمكن ان يتفقو في لحظه بان يهبدونه
3- مازالت مكررات الارباح في الحيز المعقول ...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 06-06-2021, 07:01 PM
المشاركات: 70
المشاهدات: 8,756
أرسلت بواسطة aboamad
رد: ما فيه مشروع يدر من 8 الى 12 الف ريال شهريا ويكون الايراد شبه ثابت

بال 800

عندي لك 10دينات بسواقينهن
يدخلون عليك مالا يقل عن 20 الف شهري
انقل الملكيه والكفاله وجمع من هالدراهم
المنتدى: الاسهم السعودية 06-06-2021, 03:21 PM
المشاركات: 86
المشاهدات: 5,404
أرسلت بواسطة aboamad
رد: فاحت ريحة ( المسك )

دق رويس 22.96
وتورطو الناس
سلم لي على اللي وصى على المتطوره وتبوك
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 06-06-2021, 01:35 AM
المشاركات: 6
المشاهدات: 178
أرسلت بواسطة aboamad
المنتدى: الاسهم السعودية 03-06-2021, 03:20 PM
المشاركات: 98
المشاهدات: 3,844
أرسلت بواسطة aboamad
رد: عندك سهم انت محترف عندك سهمين ماعندك سالفه

عام 2006 دخلت واحد{{ فلوسه على قده }}في الاسهم وفي نفس بنكي
وكنت اعلمه واعرفه با الهوامير واخذ تسهيلات بنكيه
الان هو هامور وانا طفران
السبب
انه يشتري بكامل السيوله في سهم واحد وانا متعدد...
المنتدى: الاسهم السعودية 03-06-2021, 11:25 AM
المشاركات: 13
المشاهدات: 493
أرسلت بواسطة aboamad
رد: الشرقية الزراعيه 99.5 ريال

حسب قراتي لبعض مواضيعك
اشوفك اقرب المحللين للتوقع الصحيح
بارك الله فيك
المنتدى: الاسهم السعودية 03-06-2021, 11:14 AM
المشاركات: 122
المشاهدات: 8,876
أرسلت بواسطة aboamad
رد: الناس القديمين في السوق ماللذي يسبق جني الأرباح القاسي؟

بحكم خبرتي من 2003

طالما المؤشر لم يصل الى 30000 والمكررات الى 50 والسيوله الى 30 مليار في اليوم الواحد
فلا يوجد تصحيح قاسي وانما تذبذب
والسبب بكل وضوووووووح
لايوجد وعاء استثماري افضل من...
المنتدى: الاسهم السعودية 02-06-2021, 02:16 PM
المشاركات: 87
المشاهدات: 5,021
أرسلت بواسطة aboamad
رد: سهم وفره 2100

اش اللي حاصل
من 217 الى 177 ؟؟؟
المنتدى: الاسهم السعودية 02-06-2021, 10:37 AM
المشاركات: 87
المشاهدات: 5,021
أرسلت بواسطة aboamad
رد: سهم وفره 2100

يا اخي شف لك حل
ارهبتنا من كثر خوفك
ترى المتعلقين واااااجد بس ميزتهم الصبر والتعديل
الله يرزقنا واياك
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 01-06-2021, 10:52 PM
المشاركات: 281
المشاهدات: 4,687
أرسلت بواسطة aboamad
رد: إنا لله وإنا إليه راجعون .. توفيت أختي رحمها الله

الله يغفر لها ويرحمها ويعظم لكم الأجر ويلهمكم الصبر ويعوضكم وأهلها خيراً.

 
الانتقال السريع


01:38 PM