logo



عرض النتائج 1 إلى 20 من 131
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ابوطارق2
المنتدى: الاسهم السعودية 07-11-2006, 08:10 PM
المشاركات: 3
المشاهدات: 362
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: استسفسار عاجل للاهمية ==( لخبراء البنوك فقط )==

بامكانك ذلك عن طريق البنك الجديد الذي تتعامل معه
يخاطبون الهيئه ويقومون باللازم

لكن كن حذر فالامر يطول

يعني ياخذ وقت
المنتدى: الاسهم السعودية 26-09-2006, 07:03 PM
المشاركات: 7
المشاهدات: 451
أرسلت بواسطة ابوطارق2
المنتدى: الاسهم السعودية 26-09-2006, 05:16 PM
المشاركات: 7
المشاهدات: 451
أرسلت بواسطة ابوطارق2
وين الصلاة ؟؟؟

السلام عليكم

شهر مبارك علينا وعليكم

لايخفى على الجميع فارق التوقيت بين مدن مملكتنا الحبيبه والتي تعد كالقاره

فمثلا صلاة الظهر في الدمام في اقصى الشرق 11:30

بينما صلاة الظهر في جده بأقصى...
المنتدى: الاسهم السعودية 21-08-2006, 10:39 AM
المشاركات: 24
المشاهدات: 1,460
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: والله لم ارتاحه نفسيآ الا عندما بعت سهم الباحه وبخساره الله لا يوفق من وصى عليه

ماله داعي تدعي على اخوك المسلم

يمكن اعطاك التوصيه وهو ناصح وحصل معه مثل ماحصل معك

اتق الله بالدعاء فهذا من الاعتداء به

ربما ترتفع الدعوه الى السماء فلا تجد من ...
المنتدى: الاسهم السعودية 19-08-2006, 11:28 PM
المشاركات: 13
المشاهدات: 937
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: سبـــكيــم علاوة اصدارها..45 ....سعر الأكتتاب 55ريال

الحد الا دنى للاكتتاب 10 اسهم * 55 ريال = 550 ريال للفرد
المنتدى: الاسهم السعودية 08-08-2006, 05:43 PM
المشاركات: 37
المشاهدات: 2,186
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: فائض الاكتتاب

سمعت انهم رجعوها عند الامريكي والفرنسي
المنتدى: الاسهم السعودية 08-08-2006, 05:30 PM
المشاركات: 37
المشاهدات: 2,186
أرسلت بواسطة ابوطارق2
فائض الاكتتاب

يااخوان بالنسبه لفائض الاكتتاب في اعمار المدينه الاقتصاديه

استرجع والا لا

لانهم قالوا اعادة الفائض يوم الثلاثاء 8/8/2005

احد ممكن يفيدنا

بالنسبه لي بالراجحي لم يسترجع الفائض
المنتدى: الاسهم السعودية 05-08-2006, 09:10 AM
المشاركات: 109
المشاهدات: 4,600
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: عاجل للأهمية طفلة بين الحياة والموت

اللهم رب الناس ،، اذهب الباس ،، اشفي انت الشافي .. شفاءاً لا يغادر سقما ابدا
اللهم آميـــــــــــــــن
المنتدى: الاسهم السعودية 05-08-2006, 08:59 AM
المشاركات: 50
المشاهدات: 1,492
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: والدتي ترقد على السرير الأبيض ... هي في حاجة لدعائكم

اللهم رب الناس ،، اذهب الباس ،، اشفي انت الشافي .. شفاءاً لا يغادر سقما ابدا
اللهم آميـــــــــــــــن
المنتدى: الاسهم السعودية 05-08-2006, 08:58 AM
المشاركات: 117
المشاهدات: 10,127
أرسلت بواسطة ابوطارق2
المنتدى: الاسهم السعودية 05-08-2006, 08:17 AM
المشاركات: 7
المشاهدات: 637
أرسلت بواسطة ابوطارق2
من عنده اخبار تخصيص اسهم اعمار المدينه الاقتصاديه؟

من يفيدنا بالتخصيص

( 5 أفراد ) كم سهم؟

كم متوقع سعر البيع؟
المنتدى: الاسهم السعودية 03-06-2006, 04:01 PM
المشاركات: 6
المشاهدات: 981
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: دخلت مصرف الراجحى مضطرا (اضحك مع ماحدث داخل المصرف)

الاخوة
hero999
اسلوبك سخيف جدا

خطاب ينطبق عليك المثل ( شهاب الدين اضرط من اخيه)
المنتدى: الاسهم السعودية 19-04-2006, 01:12 PM
المشاركات: 37
المشاهدات: 2,594
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: اللعنه عليك(حتى انت ياماسح الاحذيه) قصه حقيقية مشوقه سببت نزول السوق الامريكى

الحمدلله تعقيبا على القصه علما انني سمعتها منذ زمن

من ناحيتي لم اتفاءل بالسوق وادخل بكامل سيولتي الا بعد ان علمت ان الارامل والايتام قد دخلوا فيه لانني على يقين بأن ...
المنتدى: الاسهم السعودية 11-04-2006, 02:15 AM
المشاركات: 36
المشاهدات: 2,584
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: اما فوق .. وإما تحت.. واتوقع انها صحيحه ..هنا مؤشر يوم الثلاثاء والله المستعان

فعلا كان الله في عونك من ........... والا بلاش اقولها احتراما للمنتدى

شكر الله لك جهودك اختنا ام البراء

اما الاخ صاحب التعليق كان حريا به التمثل بقول الرسول عليه ...
المنتدى: الاسهم السعودية 04-04-2006, 08:36 PM
المشاركات: 50
المشاهدات: 4,319
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: "... أرجو الدخول لمن خسر ولا يستطيع تعويض راس ماله فقط ..."

ممكن احد ينصحنا بشركات استثمار من 10 أيام لآسبوعين

والله اخوكم يعاني من خسائر فادحه للفتره الماضيه تجاوزت 60%
المنتدى: الاسهم السعودية 04-04-2006, 08:31 PM
المشاركات: 8
المشاهدات: 678
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: $$ سؤال عن اسهم منحة صافولا لمن لديه الاجابه $$

سهمين * 5 = 10 أسهم
ثلاثة اسهم * 5 = 15 سهم

يعني بهالحسبه البسيطه تكون المنحه كالتالي

10 أسهم لكل 15 سهم
المنتدى: الاسهم السعودية 04-04-2006, 08:26 PM
المشاركات: 18
المشاهدات: 2,163
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: خبـــر عاجـــــل يابعد حيي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:4:
المنتدى: الاسهم السعودية 02-04-2006, 10:48 AM
المشاركات: 18
المشاهدات: 1,565
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: المواشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

مشكورين اخواني وجزاكم الله الف خير

وابشركم رفعت طلب البيع يعني الغيته

وقررت انساه مررررره (كأنها ارض وشريناها ونحتري الاسم بالبنك)
المنتدى: الاسهم السعودية 02-04-2006, 10:24 AM
المشاركات: 18
المشاهدات: 1,565
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: المواشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

والله العظيم هبل بي السهم هذا شوفوا لي حل

من يشتري مني 6000 سهم باي سعر يحدده بس يفكني منه
المنتدى: الاسهم السعودية 02-04-2006, 09:56 AM
المشاركات: 18
المشاهدات: 1,565
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: المواشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

يااخوان الى متى الصبر وكم مدة الهدف وقتا وسعرا

شكرا لكم

متعلق تعليقه سنعه
عرض النتائج 1 إلى 20 من 131
المنتدى: الاسهم السعودية 07-11-2006, 08:10 PM
المشاركات: 3
المشاهدات: 362
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: استسفسار عاجل للاهمية ==( لخبراء البنوك فقط )==

بامكانك ذلك عن طريق البنك الجديد الذي تتعامل معه
يخاطبون الهيئه ويقومون باللازم

لكن كن حذر فالامر يطول

يعني ياخذ وقت
المنتدى: الاسهم السعودية 26-09-2006, 07:03 PM
المشاركات: 7
المشاهدات: 451
أرسلت بواسطة ابوطارق2
المنتدى: الاسهم السعودية 26-09-2006, 05:16 PM
المشاركات: 7
المشاهدات: 451
أرسلت بواسطة ابوطارق2
وين الصلاة ؟؟؟

السلام عليكم

شهر مبارك علينا وعليكم

لايخفى على الجميع فارق التوقيت بين مدن مملكتنا الحبيبه والتي تعد كالقاره

فمثلا صلاة الظهر في الدمام في اقصى الشرق 11:30

بينما صلاة الظهر في جده بأقصى...
المنتدى: الاسهم السعودية 21-08-2006, 10:39 AM
المشاركات: 24
المشاهدات: 1,460
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: والله لم ارتاحه نفسيآ الا عندما بعت سهم الباحه وبخساره الله لا يوفق من وصى عليه

ماله داعي تدعي على اخوك المسلم

يمكن اعطاك التوصيه وهو ناصح وحصل معه مثل ماحصل معك

اتق الله بالدعاء فهذا من الاعتداء به

ربما ترتفع الدعوه الى السماء فلا تجد من ...
المنتدى: الاسهم السعودية 19-08-2006, 11:28 PM
المشاركات: 13
المشاهدات: 937
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: سبـــكيــم علاوة اصدارها..45 ....سعر الأكتتاب 55ريال

الحد الا دنى للاكتتاب 10 اسهم * 55 ريال = 550 ريال للفرد
المنتدى: الاسهم السعودية 08-08-2006, 05:43 PM
المشاركات: 37
المشاهدات: 2,186
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: فائض الاكتتاب

سمعت انهم رجعوها عند الامريكي والفرنسي
المنتدى: الاسهم السعودية 08-08-2006, 05:30 PM
المشاركات: 37
المشاهدات: 2,186
أرسلت بواسطة ابوطارق2
فائض الاكتتاب

يااخوان بالنسبه لفائض الاكتتاب في اعمار المدينه الاقتصاديه

استرجع والا لا

لانهم قالوا اعادة الفائض يوم الثلاثاء 8/8/2005

احد ممكن يفيدنا

بالنسبه لي بالراجحي لم يسترجع الفائض
المنتدى: الاسهم السعودية 05-08-2006, 09:10 AM
المشاركات: 109
المشاهدات: 4,600
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: عاجل للأهمية طفلة بين الحياة والموت

اللهم رب الناس ،، اذهب الباس ،، اشفي انت الشافي .. شفاءاً لا يغادر سقما ابدا
اللهم آميـــــــــــــــن
المنتدى: الاسهم السعودية 05-08-2006, 08:59 AM
المشاركات: 50
المشاهدات: 1,492
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: والدتي ترقد على السرير الأبيض ... هي في حاجة لدعائكم

اللهم رب الناس ،، اذهب الباس ،، اشفي انت الشافي .. شفاءاً لا يغادر سقما ابدا
اللهم آميـــــــــــــــن
المنتدى: الاسهم السعودية 05-08-2006, 08:58 AM
المشاركات: 117
المشاهدات: 10,127
أرسلت بواسطة ابوطارق2
المنتدى: الاسهم السعودية 05-08-2006, 08:17 AM
المشاركات: 7
المشاهدات: 637
أرسلت بواسطة ابوطارق2
من عنده اخبار تخصيص اسهم اعمار المدينه الاقتصاديه؟

من يفيدنا بالتخصيص

( 5 أفراد ) كم سهم؟

كم متوقع سعر البيع؟
المنتدى: الاسهم السعودية 03-06-2006, 04:01 PM
المشاركات: 6
المشاهدات: 981
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: دخلت مصرف الراجحى مضطرا (اضحك مع ماحدث داخل المصرف)

الاخوة
hero999
اسلوبك سخيف جدا

خطاب ينطبق عليك المثل ( شهاب الدين اضرط من اخيه)
المنتدى: الاسهم السعودية 19-04-2006, 01:12 PM
المشاركات: 37
المشاهدات: 2,594
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: اللعنه عليك(حتى انت ياماسح الاحذيه) قصه حقيقية مشوقه سببت نزول السوق الامريكى

الحمدلله تعقيبا على القصه علما انني سمعتها منذ زمن

من ناحيتي لم اتفاءل بالسوق وادخل بكامل سيولتي الا بعد ان علمت ان الارامل والايتام قد دخلوا فيه لانني على يقين بأن ...
المنتدى: الاسهم السعودية 11-04-2006, 02:15 AM
المشاركات: 36
المشاهدات: 2,584
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: اما فوق .. وإما تحت.. واتوقع انها صحيحه ..هنا مؤشر يوم الثلاثاء والله المستعان

فعلا كان الله في عونك من ........... والا بلاش اقولها احتراما للمنتدى

شكر الله لك جهودك اختنا ام البراء

اما الاخ صاحب التعليق كان حريا به التمثل بقول الرسول عليه ...
المنتدى: الاسهم السعودية 04-04-2006, 08:36 PM
المشاركات: 50
المشاهدات: 4,319
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: "... أرجو الدخول لمن خسر ولا يستطيع تعويض راس ماله فقط ..."

ممكن احد ينصحنا بشركات استثمار من 10 أيام لآسبوعين

والله اخوكم يعاني من خسائر فادحه للفتره الماضيه تجاوزت 60%
المنتدى: الاسهم السعودية 04-04-2006, 08:31 PM
المشاركات: 8
المشاهدات: 678
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: $$ سؤال عن اسهم منحة صافولا لمن لديه الاجابه $$

سهمين * 5 = 10 أسهم
ثلاثة اسهم * 5 = 15 سهم

يعني بهالحسبه البسيطه تكون المنحه كالتالي

10 أسهم لكل 15 سهم
المنتدى: الاسهم السعودية 04-04-2006, 08:26 PM
المشاركات: 18
المشاهدات: 2,163
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: خبـــر عاجـــــل يابعد حيي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:4:
المنتدى: الاسهم السعودية 02-04-2006, 10:48 AM
المشاركات: 18
المشاهدات: 1,565
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: المواشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

مشكورين اخواني وجزاكم الله الف خير

وابشركم رفعت طلب البيع يعني الغيته

وقررت انساه مررررره (كأنها ارض وشريناها ونحتري الاسم بالبنك)
المنتدى: الاسهم السعودية 02-04-2006, 10:24 AM
المشاركات: 18
المشاهدات: 1,565
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: المواشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

والله العظيم هبل بي السهم هذا شوفوا لي حل

من يشتري مني 6000 سهم باي سعر يحدده بس يفكني منه
المنتدى: الاسهم السعودية 02-04-2006, 09:56 AM
المشاركات: 18
المشاهدات: 1,565
أرسلت بواسطة ابوطارق2
مشاركة: المواشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

يااخوان الى متى الصبر وكم مدة الهدف وقتا وسعرا

شكرا لكم

متعلق تعليقه سنعه

 
الانتقال السريع


03:06 PM