logo



عرض النتائج 1 إلى 20 من 603
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: فيصل العنقري
المنتدى: الاسهم السعودية 17-04-2021, 07:46 PM
المشاركات: 21
المشاهدات: 681
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: الأسبوع هذا تأميني بإذن الله

تعودنا بعد كل جني ارباح للمؤشر والارتداد يكون هناك استهداف لقطاعات جديده واللي حصل الخميس في التامين يوحي بشيء من هذا بالاضافه للبتروكيميكل.. والله اعلم
المنتدى: الاسهم السعودية 17-04-2021, 07:04 PM
المشاركات: 22
المشاهدات: 1,824
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: سهم دحدر ولا عليه توصيات

رخيص لو كان سهم عوائد
اما الان بعد الزياده وش يمنع انه يرجع لسعره السابق قبل التخفيض كان يتسدح ٩ ريال
يعني بعد الزياده ينطبق عليه المثل
فقر وغلدمه
انتبهو لهالاسهم اللي ما منها فايده
المنتدى: الاسهم السعودية 17-04-2021, 02:46 AM
المشاركات: 15
المشاهدات: 903
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: (((((( عطونا توقعاتكم - التامين العربية - سايكو - ولاء - الصقر ))))))

و ل ا ء
سايكو
اكسا
بروج
جميعها لديها محفزات قويه
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 16-04-2021, 02:11 AM
المشاركات: 91
المشاهدات: 7,583
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: قربت اتقاعد مبكر 😉😉😉

اتمنى لك التوفيق
وووووو
الله يعين سيرفرات المنتدى عليك
المنتدى: الاسهم السعودية 15-04-2021, 09:18 PM
المشاركات: 32
المشاهدات: 4,178
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: ارتفاع السوق العنيف ليوم الخميس غريب.

عكس المسار من اعلى الى اسفل والعكس من اسفل الى اعلى تحكمه ارادة الله ثم ارادة الصانع لا تحليل ولا غيره يقدر يجيب هالنقطه
المال او ما يسمى بالسيوله هي من توجه السوق حسب ارادة الصانع.
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-04-2021, 09:11 PM
المشاركات: 116
المشاهدات: 2,217
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: والدي ووالدتي يحتاجون الى دعائكم يا احبه في هذة الساعة

اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يمن عليهم بالشفاء وان يجمع لهم بين الاجر والعافيه
المنتدى: الاسهم السعودية 15-04-2021, 07:41 PM
المشاركات: 11
المشاهدات: 526
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: سهم ولاء تداول عالي والنتيجة صفر

اجل الصندوق النرويجي لعبو عليه اذناب المنتدى؟
ههههههههه
عقد ارامكو فوق المليار وش وضعه؟
المنتدى: الاسهم السعودية 15-04-2021, 12:22 PM
المشاركات: 47
المشاهدات: 2,381
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: الخميس ارتفاع ٨٠ نقطة وهمي 🔻

الوهمي يجي اخضر فاتح!
والحقيقي يجي اخضر غامق يمكن😷
الوهمي والله معرفك
المنتدى: الاسهم السعودية 15-04-2021, 02:41 AM
المشاركات: 72
المشاهدات: 3,992
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: سهم بروج ثلاث أخبار جوهرية

اذا تقصد ان عامل قل الاسهم مهو مجدي فاحب اقولك شف الوطنيه واسيج وتعرف ليش بهالاسعار!!!
المنتدى: الاسهم السعودية 15-04-2021, 12:40 AM
المشاركات: 511
المشاهدات: 37,095
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
المنتدى: الاسهم السعودية 15-04-2021, 12:31 AM
المشاركات: 42
المشاهدات: 4,292
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: ماهو السهم الي لفت انتباهك اليوم الاربعاء

اتوقع العقاريه بترورالغ وبعض شركات التامين
المنتدى: الاسهم السعودية 15-04-2021, 12:19 AM
المشاركات: 12
المشاهدات: 708
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: بترو رابغ

سهمك ذهب يالطيب بهالاسعار والبترول مرتفع والامور طيبه ان شاءالله
المنتدى: الاسهم السعودية 14-04-2021, 11:06 PM
المشاركات: 72
المشاهدات: 3,992
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: سهم بروج ثلاث أخبار جوهرية

نقطه مهمه
بعد اندماج الدرع مع الاهلي تكافل
وبعد منحة تشب
سيصبح بروج في مراتب متقدمه من ترتيب الاقل اسهم حره في القطاع
وبالتالي سيكون مستهدف من الان
وجهة نظري الخاصه
المنتدى: الاسهم السعودية 14-04-2021, 10:14 PM
المشاركات: 6
المشاهدات: 818
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
المنتدى: الاسهم السعودية 14-04-2021, 10:13 PM
المشاركات: 7
المشاهدات: 570
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: ارتفاع إجمالي أقساط التأمين المكتتبة لشركات التأمين خلال عام 2020 إلى 3

ما شاء الله تبارك الله
وين تفاصيل الاحصائيه
اتوقع اكسا و ولاء الاكثر نصيبا
المنتدى: الاسهم السعودية 14-04-2021, 03:23 AM
المشاركات: 39
المشاهدات: 3,486
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: ++ التصنيع .. او كيان.. من يصل الى 20 +++

جميعهم سيصلون ان شاءالله ولكن
بترو رابغ بلا شك بتسبقهم
ثم بعد ذلك اتوقع التصنيع اولا ثم كيان
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 14-04-2021, 03:13 AM
المشاركات: 36
المشاهدات: 3,755
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: هل صحيح نزول العقار ٢٠٪ هذه الايام

تجار العقار فقط يرفعو الاسعار بدون تنفيذ يذكر والباقين يتبعونهم وهم من يتورط للاسف ابو قطعه وقطعتين
النتيجه لا يوجد مشتري
المنتدى: الاسهم السعودية 13-04-2021, 10:18 PM
المشاركات: 26
المشاهدات: 1,645
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: متفاااااائل حركات المبزره ماتمشي علينا

لا يالطيب اللي اقصدهم أي واحد يكتب غير الواقع بنية التخويف وترهيب الناس
انت مالك أي دخل بهالكلام
المعذره منك
المنتدى: الاسهم السعودية 13-04-2021, 08:22 PM
المشاركات: 26
المشاهدات: 1,645
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: متفاااااائل حركات المبزره ماتمشي علينا

اعظم درجات الارجاف من يقول انا بكامل السيوله في السوق ويتبعها بكلمات تخويف مثل الله يستر والله متخوف وضع السوق كذا وكذا...
وين الخوف من الله وين الايمان وين حب الخير للناس؟؟؟؟ نحن في رمضان
لاحول...
المنتدى: الاسهم السعودية 13-04-2021, 07:31 PM
المشاركات: 9
المشاهدات: 953
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: سبق وقلت التداول في رمضان دمار 🔻

لا تقيس على اول يوم كان مجرد ايحاء من صانع السوق ان رمضان كله بيكون بهالطريقه. فيه شركات واضح عليها الشراء
عرض النتائج 1 إلى 20 من 603
المنتدى: الاسهم السعودية 17-04-2021, 07:46 PM
المشاركات: 21
المشاهدات: 681
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: الأسبوع هذا تأميني بإذن الله

تعودنا بعد كل جني ارباح للمؤشر والارتداد يكون هناك استهداف لقطاعات جديده واللي حصل الخميس في التامين يوحي بشيء من هذا بالاضافه للبتروكيميكل.. والله اعلم
المنتدى: الاسهم السعودية 17-04-2021, 07:04 PM
المشاركات: 22
المشاهدات: 1,824
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: سهم دحدر ولا عليه توصيات

رخيص لو كان سهم عوائد
اما الان بعد الزياده وش يمنع انه يرجع لسعره السابق قبل التخفيض كان يتسدح ٩ ريال
يعني بعد الزياده ينطبق عليه المثل
فقر وغلدمه
انتبهو لهالاسهم اللي ما منها فايده
المنتدى: الاسهم السعودية 17-04-2021, 02:46 AM
المشاركات: 15
المشاهدات: 903
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: (((((( عطونا توقعاتكم - التامين العربية - سايكو - ولاء - الصقر ))))))

و ل ا ء
سايكو
اكسا
بروج
جميعها لديها محفزات قويه
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 16-04-2021, 02:11 AM
المشاركات: 91
المشاهدات: 7,583
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: قربت اتقاعد مبكر 😉😉😉

اتمنى لك التوفيق
وووووو
الله يعين سيرفرات المنتدى عليك
المنتدى: الاسهم السعودية 15-04-2021, 09:18 PM
المشاركات: 32
المشاهدات: 4,178
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: ارتفاع السوق العنيف ليوم الخميس غريب.

عكس المسار من اعلى الى اسفل والعكس من اسفل الى اعلى تحكمه ارادة الله ثم ارادة الصانع لا تحليل ولا غيره يقدر يجيب هالنقطه
المال او ما يسمى بالسيوله هي من توجه السوق حسب ارادة الصانع.
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-04-2021, 09:11 PM
المشاركات: 116
المشاهدات: 2,217
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: والدي ووالدتي يحتاجون الى دعائكم يا احبه في هذة الساعة

اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يمن عليهم بالشفاء وان يجمع لهم بين الاجر والعافيه
المنتدى: الاسهم السعودية 15-04-2021, 07:41 PM
المشاركات: 11
المشاهدات: 526
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: سهم ولاء تداول عالي والنتيجة صفر

اجل الصندوق النرويجي لعبو عليه اذناب المنتدى؟
ههههههههه
عقد ارامكو فوق المليار وش وضعه؟
المنتدى: الاسهم السعودية 15-04-2021, 12:22 PM
المشاركات: 47
المشاهدات: 2,381
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: الخميس ارتفاع ٨٠ نقطة وهمي 🔻

الوهمي يجي اخضر فاتح!
والحقيقي يجي اخضر غامق يمكن😷
الوهمي والله معرفك
المنتدى: الاسهم السعودية 15-04-2021, 02:41 AM
المشاركات: 72
المشاهدات: 3,992
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: سهم بروج ثلاث أخبار جوهرية

اذا تقصد ان عامل قل الاسهم مهو مجدي فاحب اقولك شف الوطنيه واسيج وتعرف ليش بهالاسعار!!!
المنتدى: الاسهم السعودية 15-04-2021, 12:40 AM
المشاركات: 511
المشاهدات: 37,095
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
المنتدى: الاسهم السعودية 15-04-2021, 12:31 AM
المشاركات: 42
المشاهدات: 4,292
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: ماهو السهم الي لفت انتباهك اليوم الاربعاء

اتوقع العقاريه بترورالغ وبعض شركات التامين
المنتدى: الاسهم السعودية 15-04-2021, 12:19 AM
المشاركات: 12
المشاهدات: 708
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: بترو رابغ

سهمك ذهب يالطيب بهالاسعار والبترول مرتفع والامور طيبه ان شاءالله
المنتدى: الاسهم السعودية 14-04-2021, 11:06 PM
المشاركات: 72
المشاهدات: 3,992
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: سهم بروج ثلاث أخبار جوهرية

نقطه مهمه
بعد اندماج الدرع مع الاهلي تكافل
وبعد منحة تشب
سيصبح بروج في مراتب متقدمه من ترتيب الاقل اسهم حره في القطاع
وبالتالي سيكون مستهدف من الان
وجهة نظري الخاصه
المنتدى: الاسهم السعودية 14-04-2021, 10:14 PM
المشاركات: 6
المشاهدات: 818
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
المنتدى: الاسهم السعودية 14-04-2021, 10:13 PM
المشاركات: 7
المشاهدات: 570
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: ارتفاع إجمالي أقساط التأمين المكتتبة لشركات التأمين خلال عام 2020 إلى 3

ما شاء الله تبارك الله
وين تفاصيل الاحصائيه
اتوقع اكسا و ولاء الاكثر نصيبا
المنتدى: الاسهم السعودية 14-04-2021, 03:23 AM
المشاركات: 39
المشاهدات: 3,486
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: ++ التصنيع .. او كيان.. من يصل الى 20 +++

جميعهم سيصلون ان شاءالله ولكن
بترو رابغ بلا شك بتسبقهم
ثم بعد ذلك اتوقع التصنيع اولا ثم كيان
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 14-04-2021, 03:13 AM
المشاركات: 36
المشاهدات: 3,755
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: هل صحيح نزول العقار ٢٠٪ هذه الايام

تجار العقار فقط يرفعو الاسعار بدون تنفيذ يذكر والباقين يتبعونهم وهم من يتورط للاسف ابو قطعه وقطعتين
النتيجه لا يوجد مشتري
المنتدى: الاسهم السعودية 13-04-2021, 10:18 PM
المشاركات: 26
المشاهدات: 1,645
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: متفاااااائل حركات المبزره ماتمشي علينا

لا يالطيب اللي اقصدهم أي واحد يكتب غير الواقع بنية التخويف وترهيب الناس
انت مالك أي دخل بهالكلام
المعذره منك
المنتدى: الاسهم السعودية 13-04-2021, 08:22 PM
المشاركات: 26
المشاهدات: 1,645
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: متفاااااائل حركات المبزره ماتمشي علينا

اعظم درجات الارجاف من يقول انا بكامل السيوله في السوق ويتبعها بكلمات تخويف مثل الله يستر والله متخوف وضع السوق كذا وكذا...
وين الخوف من الله وين الايمان وين حب الخير للناس؟؟؟؟ نحن في رمضان
لاحول...
المنتدى: الاسهم السعودية 13-04-2021, 07:31 PM
المشاركات: 9
المشاهدات: 953
أرسلت بواسطة فيصل العنقري
رد: سبق وقلت التداول في رمضان دمار 🔻

لا تقيس على اول يوم كان مجرد ايحاء من صانع السوق ان رمضان كله بيكون بهالطريقه. فيه شركات واضح عليها الشراء

 
الانتقال السريع


08:56 PM