logo




عرض النتائج 1 إلى 20 من 2038
استغرق البحث 0.19 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: سيدي حرازم
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-04-2020, 11:45 PM
المشاركات: 5
المشاهدات: 257
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: لماذا شيعه العرب في العراق مدعوس على رقابهم

المجوسي مجرم ويسيطر على العراق هم من يفجرون المراقد وذهب ضحايا بالالاف والشيع العربي مخه بجزمته وكان يعتقد ان دخول ايران للعراق لنصرة الشيعة وللاسف العالم متساهل معها واخر اجرامها اسقاط طائرة...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-04-2020, 11:40 PM
المشاركات: 8
المشاهدات: 474
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: بـ30 مليون دولار.. الخرطوم تسوي قضية المدمرة "كول"

المثل يقول وانا اخوك يد ماتقواها صافحها السودان مدرج على قائمة الارهاب مما اثر عليه على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-04-2020, 07:06 PM
المشاركات: 16
المشاهدات: 595
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: قافله معي اليوم. النفسيه معدومه. تعالو الله يصبرني عليكم

ليتك معي اليوم فيه شخص الله يهديه ماخلا كلمة ماقاله لي وسب وشتم والسبب فقط انا عربية التسوق احتكت بعربيته وانا اتحمد الله على نعمة العقل
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-04-2020, 06:32 PM
المشاركات: 89
المشاهدات: 7,568
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: هل هي بداية لتفكك امريكا !!!

ياخي الفاضل الكثير يحب بنو الاصفر لذلك استدلينا ببعض الامبراطوريات
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-04-2020, 04:26 PM
المشاركات: 89
المشاهدات: 7,568
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: هل هي بداية لتفكك امريكا !!!

من يستبعد تفكك امريكا عنده شك في ثقته بالله وانه سبحانه هو الذي لايتغير واكبر دليل اين بريطانيا التي لاتغيب عنها الشمس اين الامبراطورية اليابانية
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-04-2020, 11:59 AM
المشاركات: 19
المشاهدات: 1,341
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: اليوم احضرت خادمه ...رايكم

لعنة الله على القوم الظالمين ثلاثة اشهر بمبلغ 9500 حسبي الله ونعم الوكيل الله يشفي والدتك ويلبسها ثوب الصحة والعافية
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-04-2020, 07:38 PM
المشاركات: 62
المشاهدات: 2,860
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: من قال ان الملك فهد رحمه الله قام بترحيل اليمنيين عام1990 فهذا محض افتر

البعض من يقول انه تم طردهم يبدو لي ايام الازمة كانوا صغار بالسن الصحيح زي ماتفضل فيه الكاتب اليمني كان يسرح ويمرح بدون كفيل وبسبب موقف عفاش حيال الغزو العراقي للكويت تم ابلاغهم انه لن يبقى اي يمني...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-04-2020, 07:32 PM
المشاركات: 18
المشاهدات: 592
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: سؤال يا اخوان ونريد حكمكم في الموضوع

واللي بينه وبين صاحب العقار يشهد عليه رب العالمين بدون عقود
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 12-04-2020, 01:22 AM
المشاركات: 8
المشاهدات: 643
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: القبض على قائد مركبة اصطدم بعددٍ من المركبات عمداً ومارس التفحيط في عسي

10 سنوات والله انها كافيه تربيه وتربي غيره بس المشكلة اذا انسجن 6 شهور وطلع
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 12-04-2020, 01:20 AM
المشاركات: 37
المشاهدات: 4,011
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: وصول أول دفعة من البيض المستورد من الأردن

معقولة الانتاج عندنا غير كافي
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-04-2020, 09:34 PM
المشاركات: 49
المشاهدات: 4,108
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: يامعشر المدخنين أزمة/ دخان/ تلوح ب الأفق ..الوبي الأجنبي يضرب

ماينبغي هالاسلوب الله يهديك احمد ربك اللي ربي عافاك وادع للمبتلى للاقلاع عنه
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-04-2020, 05:56 PM
المشاركات: 19
المشاهدات: 766
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: القبض على تشكيل عصابي لسرقة معدات شركة الكهرباء بالرياض

يفترض الكفيل سجن عشر سنوات والصهاينة الحرامية قط اليد اليمنى
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-04-2020, 04:35 PM
المشاركات: 64
المشاهدات: 2,792
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: ماهى افضل اكله شعبية عندك غير الكبسة مع ذكر مدينه الاكلة

اااااااااااااااااااااااااااااااخ قسكم بالله وجبه فلاخية ذكرتني بطبيب زهراني الله يوفق ذاك الوجه كان يعزمني ايام الغربة كانت قره وبحاجة مثل هالوجبه بسراحة وجبه خطيرة خطيرة ومفيدة بس للأسف مايضبطها...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-04-2020, 04:29 PM
المشاركات: 16
المشاهدات: 994
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: وش افضل قلاية بدون زيت

لاتتعدى فيلبيس وانا اخوك والله عندي ماشاء الله تكد كد غير طبيعي
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-04-2020, 04:28 PM
المشاركات: 23
المشاهدات: 1,852
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: اااايش المدن السعوديه الخاليه من كورونا حتى هاللحظه ???

ايه مكان الاجانب فيه قليل بأمر الله الاصابات فيه قليلة جدا جدا
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-04-2020, 04:27 PM
المشاركات: 25
المشاهدات: 1,527
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: لواء مصري امريكا ستضعف وستحتل مكانها مصر وروسيا والصين ..هههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه والله انك ضحكتني وانا توني صاحي الله يجزاك الجنة
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-04-2020, 02:03 PM
المشاركات: 64
المشاهدات: 2,792
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-04-2020, 02:00 PM
المشاركات: 61
المشاهدات: 5,169
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: فصلوها من التأمينات وقلبي ماهو مرتاح حاسس انه الموضوع فيه لعب ( افيدوني

هههههههههههههه ونقول الاجنبي اكل البلد والله العظيم البلا منا وفينا
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-04-2020, 01:04 PM
المشاركات: 53
المشاهدات: 5,414
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: اليوم في السوق شفت بايعة سعودية وخلفها يمني

الله يهديك الدنيا تغيرت قال قبايل
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 10-04-2020, 08:14 PM
المشاركات: 12
المشاهدات: 720
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: ضبط وافد يمني الجنسية استغل شقته السكنية في تخزين الدخان والمعسل

سجن 15 سنة والله العظيم تربيه وتربي غيره بس ياخوفي ستة اشهر ويطلع
عرض النتائج 1 إلى 20 من 2038
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-04-2020, 11:45 PM
المشاركات: 5
المشاهدات: 257
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: لماذا شيعه العرب في العراق مدعوس على رقابهم

المجوسي مجرم ويسيطر على العراق هم من يفجرون المراقد وذهب ضحايا بالالاف والشيع العربي مخه بجزمته وكان يعتقد ان دخول ايران للعراق لنصرة الشيعة وللاسف العالم متساهل معها واخر اجرامها اسقاط طائرة...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-04-2020, 11:40 PM
المشاركات: 8
المشاهدات: 474
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: بـ30 مليون دولار.. الخرطوم تسوي قضية المدمرة "كول"

المثل يقول وانا اخوك يد ماتقواها صافحها السودان مدرج على قائمة الارهاب مما اثر عليه على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-04-2020, 07:06 PM
المشاركات: 16
المشاهدات: 595
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: قافله معي اليوم. النفسيه معدومه. تعالو الله يصبرني عليكم

ليتك معي اليوم فيه شخص الله يهديه ماخلا كلمة ماقاله لي وسب وشتم والسبب فقط انا عربية التسوق احتكت بعربيته وانا اتحمد الله على نعمة العقل
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-04-2020, 06:32 PM
المشاركات: 89
المشاهدات: 7,568
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: هل هي بداية لتفكك امريكا !!!

ياخي الفاضل الكثير يحب بنو الاصفر لذلك استدلينا ببعض الامبراطوريات
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-04-2020, 04:26 PM
المشاركات: 89
المشاهدات: 7,568
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: هل هي بداية لتفكك امريكا !!!

من يستبعد تفكك امريكا عنده شك في ثقته بالله وانه سبحانه هو الذي لايتغير واكبر دليل اين بريطانيا التي لاتغيب عنها الشمس اين الامبراطورية اليابانية
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-04-2020, 11:59 AM
المشاركات: 19
المشاهدات: 1,341
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: اليوم احضرت خادمه ...رايكم

لعنة الله على القوم الظالمين ثلاثة اشهر بمبلغ 9500 حسبي الله ونعم الوكيل الله يشفي والدتك ويلبسها ثوب الصحة والعافية
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-04-2020, 07:38 PM
المشاركات: 62
المشاهدات: 2,860
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: من قال ان الملك فهد رحمه الله قام بترحيل اليمنيين عام1990 فهذا محض افتر

البعض من يقول انه تم طردهم يبدو لي ايام الازمة كانوا صغار بالسن الصحيح زي ماتفضل فيه الكاتب اليمني كان يسرح ويمرح بدون كفيل وبسبب موقف عفاش حيال الغزو العراقي للكويت تم ابلاغهم انه لن يبقى اي يمني...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 13-04-2020, 07:32 PM
المشاركات: 18
المشاهدات: 592
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: سؤال يا اخوان ونريد حكمكم في الموضوع

واللي بينه وبين صاحب العقار يشهد عليه رب العالمين بدون عقود
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 12-04-2020, 01:22 AM
المشاركات: 8
المشاهدات: 643
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: القبض على قائد مركبة اصطدم بعددٍ من المركبات عمداً ومارس التفحيط في عسي

10 سنوات والله انها كافيه تربيه وتربي غيره بس المشكلة اذا انسجن 6 شهور وطلع
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 12-04-2020, 01:20 AM
المشاركات: 37
المشاهدات: 4,011
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: وصول أول دفعة من البيض المستورد من الأردن

معقولة الانتاج عندنا غير كافي
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-04-2020, 09:34 PM
المشاركات: 49
المشاهدات: 4,108
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: يامعشر المدخنين أزمة/ دخان/ تلوح ب الأفق ..الوبي الأجنبي يضرب

ماينبغي هالاسلوب الله يهديك احمد ربك اللي ربي عافاك وادع للمبتلى للاقلاع عنه
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-04-2020, 05:56 PM
المشاركات: 19
المشاهدات: 766
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: القبض على تشكيل عصابي لسرقة معدات شركة الكهرباء بالرياض

يفترض الكفيل سجن عشر سنوات والصهاينة الحرامية قط اليد اليمنى
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-04-2020, 04:35 PM
المشاركات: 64
المشاهدات: 2,792
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: ماهى افضل اكله شعبية عندك غير الكبسة مع ذكر مدينه الاكلة

اااااااااااااااااااااااااااااااخ قسكم بالله وجبه فلاخية ذكرتني بطبيب زهراني الله يوفق ذاك الوجه كان يعزمني ايام الغربة كانت قره وبحاجة مثل هالوجبه بسراحة وجبه خطيرة خطيرة ومفيدة بس للأسف مايضبطها...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-04-2020, 04:29 PM
المشاركات: 16
المشاهدات: 994
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: وش افضل قلاية بدون زيت

لاتتعدى فيلبيس وانا اخوك والله عندي ماشاء الله تكد كد غير طبيعي
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-04-2020, 04:28 PM
المشاركات: 23
المشاهدات: 1,852
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: اااايش المدن السعوديه الخاليه من كورونا حتى هاللحظه ???

ايه مكان الاجانب فيه قليل بأمر الله الاصابات فيه قليلة جدا جدا
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-04-2020, 04:27 PM
المشاركات: 25
المشاهدات: 1,527
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: لواء مصري امريكا ستضعف وستحتل مكانها مصر وروسيا والصين ..هههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه والله انك ضحكتني وانا توني صاحي الله يجزاك الجنة
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-04-2020, 02:03 PM
المشاركات: 64
المشاهدات: 2,792
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-04-2020, 02:00 PM
المشاركات: 61
المشاهدات: 5,169
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: فصلوها من التأمينات وقلبي ماهو مرتاح حاسس انه الموضوع فيه لعب ( افيدوني

هههههههههههههه ونقول الاجنبي اكل البلد والله العظيم البلا منا وفينا
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-04-2020, 01:04 PM
المشاركات: 53
المشاهدات: 5,414
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: اليوم في السوق شفت بايعة سعودية وخلفها يمني

الله يهديك الدنيا تغيرت قال قبايل
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 10-04-2020, 08:14 PM
المشاركات: 12
المشاهدات: 720
أرسلت بواسطة سيدي حرازم
رد: ضبط وافد يمني الجنسية استغل شقته السكنية في تخزين الدخان والمعسل

سجن 15 سنة والله العظيم تربيه وتربي غيره بس ياخوفي ستة اشهر ويطلع

 
الانتقال السريع


03:35 PM