logo




عرض النتائج 1 إلى 20 من 83
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: رؤية مستثمر
المنتدى: الأسهم السعودية 29-10-2019, 10:48 AM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

السوق ربما يوجة انهيار كبير بعد كسر 7676.14 و الله اعلم بتاريخ اليوم 29/10/2019

البقاء في السوق مجازفة
المنتدى: الأسهم السعودية 10-10-2019, 12:59 PM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

حاليا أرى تحسن كبير على الصفقات في الأسهم القيادية أن أستمر وتيرة الشراء بأذن الله نرى الأغلاق ايجابي للأسبوع القادم ليبعد السوق عن اي انهيار محتمل لو سمح الله و هذى بالطبع مفيد جدا للسوق و...
المنتدى: الأسهم السعودية 10-10-2019, 12:31 PM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

ملاحظة : صانع السوق قادر على ضخ سيولة كافية في الشركات القيادية بشراء بالاسعار الحالية ليحقق أغلاق ممتاز للمؤشر للأسبوع القادم و هذى يصب في صالح السوق و المتداولين فية خلاف ذالك سوف يؤدي الى ضرر...
المنتدى: الأسهم السعودية 10-10-2019, 12:22 PM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

أسعد الله مسائكم بكل خير , أعلق على السوق اليوم 10/10/2019

السوق يقف حاليا عند نقطة حساسة جدا و على صانع السوق عدم كسر 7635 - 7630 لكونها تشكل خطر على السوق...
المنتدى: الأسهم السعودية 19-09-2019, 04:12 PM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

السلام عليكم و رحمة الله

أسعد الله مسائكم بكل خير

بسم الله الرحمن الرحيم

السوق اليوم أغلق على ارتفاع بشكل ممتاز جدا بسيولة عالية 8 مليار و 500 مليون ريال وهي مؤشر ممتاز لعودة تعافي السوق...
المنتدى: الأسهم السعودية 15-09-2019, 12:41 PM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

https://2.top4top.net/p_1353uio071.gif (https://up.top4top.net/)
https://2.top4top.net/p_1353uio071.gif

شارت من رسمي الخاص يوضح ان السوق اكتفى و حقق قاع بعد سلسلة من التراجع لمدة اسابيع متواصلة ...
المنتدى: الأسهم السعودية 15-09-2019, 12:20 PM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

اللهم صلي على محمد و على الة وصحبة أجمعين

المؤشر اليوم حقق ادتى نقطة 7589.50 وانا اعتبرها قاع ممتاز للصعود المؤشر مجددا و جميع الأسهم حتى نهاية السنة

في...
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 02-09-2019, 03:36 PM
المشاركات: 18
المشاهدات: 1,519
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: (( من يفتح فلتر شرعي وياخذ عليه رسوم شهريه او سنويه ))

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

فكرة المشروع ممتازة و جاري بحثها مع مؤسسات برمجية رصينة في السعودية

جاري بحث جدوى المشروع و تكاليفة المادية و ان كان صافي الربح لا يقل عن 100 الف ريال سنوي...
المنتدى: الأسهم السعودية 27-08-2019, 11:25 AM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

كارثية على المدى القصير لكن سوف تكون طفرة خيالية لا مثيل لها على المستوى البعيد بمشيئة الله
المنتدى: الأسهم السعودية 27-08-2019, 11:19 AM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

ذهب الاسوء و الخير الأفضل قادم بأذن الله

نصيحة لوجة الله تمسكو بأسهمكم ان كانت ممتازة
المنتدى: الأسهم السعودية 25-08-2019, 02:58 PM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

أسعد الله مسائكم بكل خير

السوق متبقي لة بين 100 الى 500 نقطة هبوط بالكثير ينحصر بينها بعدها بأذن الله ربيع أخضر للسوق بمشيئة الله صعود مستمر حتى نهاية عام...
المنتدى: الأسهم السعودية 29-07-2019, 05:40 PM
المشاركات: 5
المشاهدات: 588
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
Icon7 الفيدرالي الامريكي لن يخفض سعر الفائدة يوم Jul 31, 2019

https://upload.hawamer.com/d.php?hash=MSZIU2BSSZCMXKT2HZ3E88HP5WR1WO

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

تحليلي الشخصي لأسعار الفائدة عبر سنوات طويلة

لن يخفض سعر الفائدة و على الارجح سوف...
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 25-07-2019, 06:09 PM
المشاركات: 12
المشاهدات: 486
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: CELH | Celsius Holdings

5.3725 دولار الان

ارتفاع بنسبة +4 %
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 24-07-2019, 10:28 PM
المشاركات: 12
المشاهدات: 486
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: CELH | Celsius Holdings

السهم حقق 5% اليوم بأختراق 5 دولار من جديد وصولا الى 5.084 :smile:
المنتدى: الأسهم السعودية 24-07-2019, 12:13 PM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

تحليلي الشخصي للسوق لفترة شهر 7 الى شهر 12 عام 2019

السوق السعودي سوف يستمر بالتراجع و يرتد كا مضاربات لحضية لفترة طويلة مالم يخترق اعلى قمة لة 9403.05 وهي شبة مستبعدة الأختراق حاليا الا اذا...
المنتدى: الأسهم السعودية 24-07-2019, 11:50 AM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

للمضارب

سابك سوف يضغط على السوق بكسر 109.27 متوسط 200 يوم

السوق يقترب من كسر داعم 8712.64 متوجة الى 8587.52
____________________

المستثمر يتطمن اذا مشتراك بعيد
المنتدى: الأسهم السعودية 24-07-2019, 10:24 AM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

يقول المثل الشعبي

الطاسة ضايعة !!!
المنتدى: الأسهم السعودية 24-07-2019, 10:18 AM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

السوق سوف يكسر الدعم 8712.64 و الله اعلم
المنتدى: الأسهم السعودية 24-07-2019, 10:08 AM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

السلام عليكم و رحمة الله

أسعد الله صباحكم بكل خير

أرتداد اليوم لحظي للسوق بفتتاح ايجابي و متوقع ان لن يستمر الارتداد سوف يتراجع لاحقا بسكر الدعوم ليوم امس
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 23-07-2019, 06:35 PM
المشاركات: 12
المشاهدات: 486
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: CELH | Celsius Holdings

السهم تراجع مع الافتتاح ليكون الدعم و هي فرصة للشراء

بأذن الله سوف يخترق 5 دولار من جديد
عرض النتائج 1 إلى 20 من 83
المنتدى: الأسهم السعودية 29-10-2019, 10:48 AM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

السوق ربما يوجة انهيار كبير بعد كسر 7676.14 و الله اعلم بتاريخ اليوم 29/10/2019

البقاء في السوق مجازفة
المنتدى: الأسهم السعودية 10-10-2019, 12:59 PM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

حاليا أرى تحسن كبير على الصفقات في الأسهم القيادية أن أستمر وتيرة الشراء بأذن الله نرى الأغلاق ايجابي للأسبوع القادم ليبعد السوق عن اي انهيار محتمل لو سمح الله و هذى بالطبع مفيد جدا للسوق و...
المنتدى: الأسهم السعودية 10-10-2019, 12:31 PM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

ملاحظة : صانع السوق قادر على ضخ سيولة كافية في الشركات القيادية بشراء بالاسعار الحالية ليحقق أغلاق ممتاز للمؤشر للأسبوع القادم و هذى يصب في صالح السوق و المتداولين فية خلاف ذالك سوف يؤدي الى ضرر...
المنتدى: الأسهم السعودية 10-10-2019, 12:22 PM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

أسعد الله مسائكم بكل خير , أعلق على السوق اليوم 10/10/2019

السوق يقف حاليا عند نقطة حساسة جدا و على صانع السوق عدم كسر 7635 - 7630 لكونها تشكل خطر على السوق...
المنتدى: الأسهم السعودية 19-09-2019, 04:12 PM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

السلام عليكم و رحمة الله

أسعد الله مسائكم بكل خير

بسم الله الرحمن الرحيم

السوق اليوم أغلق على ارتفاع بشكل ممتاز جدا بسيولة عالية 8 مليار و 500 مليون ريال وهي مؤشر ممتاز لعودة تعافي السوق...
المنتدى: الأسهم السعودية 15-09-2019, 12:41 PM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

https://2.top4top.net/p_1353uio071.gif (https://up.top4top.net/)
https://2.top4top.net/p_1353uio071.gif

شارت من رسمي الخاص يوضح ان السوق اكتفى و حقق قاع بعد سلسلة من التراجع لمدة اسابيع متواصلة ...
المنتدى: الأسهم السعودية 15-09-2019, 12:20 PM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

اللهم صلي على محمد و على الة وصحبة أجمعين

المؤشر اليوم حقق ادتى نقطة 7589.50 وانا اعتبرها قاع ممتاز للصعود المؤشر مجددا و جميع الأسهم حتى نهاية السنة

في...
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 02-09-2019, 03:36 PM
المشاركات: 18
المشاهدات: 1,519
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: (( من يفتح فلتر شرعي وياخذ عليه رسوم شهريه او سنويه ))

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

فكرة المشروع ممتازة و جاري بحثها مع مؤسسات برمجية رصينة في السعودية

جاري بحث جدوى المشروع و تكاليفة المادية و ان كان صافي الربح لا يقل عن 100 الف ريال سنوي...
المنتدى: الأسهم السعودية 27-08-2019, 11:25 AM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

كارثية على المدى القصير لكن سوف تكون طفرة خيالية لا مثيل لها على المستوى البعيد بمشيئة الله
المنتدى: الأسهم السعودية 27-08-2019, 11:19 AM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

ذهب الاسوء و الخير الأفضل قادم بأذن الله

نصيحة لوجة الله تمسكو بأسهمكم ان كانت ممتازة
المنتدى: الأسهم السعودية 25-08-2019, 02:58 PM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

أسعد الله مسائكم بكل خير

السوق متبقي لة بين 100 الى 500 نقطة هبوط بالكثير ينحصر بينها بعدها بأذن الله ربيع أخضر للسوق بمشيئة الله صعود مستمر حتى نهاية عام...
المنتدى: الأسهم السعودية 29-07-2019, 05:40 PM
المشاركات: 5
المشاهدات: 588
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
Icon7 الفيدرالي الامريكي لن يخفض سعر الفائدة يوم Jul 31, 2019

https://upload.hawamer.com/d.php?hash=MSZIU2BSSZCMXKT2HZ3E88HP5WR1WO

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

تحليلي الشخصي لأسعار الفائدة عبر سنوات طويلة

لن يخفض سعر الفائدة و على الارجح سوف...
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 25-07-2019, 06:09 PM
المشاركات: 12
المشاهدات: 486
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: CELH | Celsius Holdings

5.3725 دولار الان

ارتفاع بنسبة +4 %
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 24-07-2019, 10:28 PM
المشاركات: 12
المشاهدات: 486
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: CELH | Celsius Holdings

السهم حقق 5% اليوم بأختراق 5 دولار من جديد وصولا الى 5.084 :smile:
المنتدى: الأسهم السعودية 24-07-2019, 12:13 PM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

تحليلي الشخصي للسوق لفترة شهر 7 الى شهر 12 عام 2019

السوق السعودي سوف يستمر بالتراجع و يرتد كا مضاربات لحضية لفترة طويلة مالم يخترق اعلى قمة لة 9403.05 وهي شبة مستبعدة الأختراق حاليا الا اذا...
المنتدى: الأسهم السعودية 24-07-2019, 11:50 AM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

للمضارب

سابك سوف يضغط على السوق بكسر 109.27 متوسط 200 يوم

السوق يقترب من كسر داعم 8712.64 متوجة الى 8587.52
____________________

المستثمر يتطمن اذا مشتراك بعيد
المنتدى: الأسهم السعودية 24-07-2019, 10:24 AM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

يقول المثل الشعبي

الطاسة ضايعة !!!
المنتدى: الأسهم السعودية 24-07-2019, 10:18 AM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

السوق سوف يكسر الدعم 8712.64 و الله اعلم
المنتدى: الأسهم السعودية 24-07-2019, 10:08 AM
المشاركات: 49
المشاهدات: 2,962
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم

السلام عليكم و رحمة الله

أسعد الله صباحكم بكل خير

أرتداد اليوم لحظي للسوق بفتتاح ايجابي و متوقع ان لن يستمر الارتداد سوف يتراجع لاحقا بسكر الدعوم ليوم امس
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 23-07-2019, 06:35 PM
المشاركات: 12
المشاهدات: 486
أرسلت بواسطة رؤية مستثمر
رد: CELH | Celsius Holdings

السهم تراجع مع الافتتاح ليكون الدعم و هي فرصة للشراء

بأذن الله سوف يخترق 5 دولار من جديد

 
الانتقال السريع


05:38 PM