logo




عرض النتائج 1 إلى 20 من 720
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: الشهم الهُمام
عرض النتائج 1 إلى 20 من 720
المنتدى: الاسهم السعودية 28-11-2021, 01:40 AM
المشاركات: 45
المشاهدات: 1,638
أرسلت بواسطة الشهم الهُمام
اللهم لك الحمد والشكر على توفيقك ونعمك التي لا...

اللهم لك الحمد والشكر على توفيقك ونعمك التي لا يعلمها ولا يحصيها إلا أنت سبحانك يا ذا الجلال والإكرام .

جزاك الله خير أخي كوكر على تنبيهيك وخلنا من اليوم نجعلك أواكس المنتدى :biggrin:

همسة .......
المنتدى: الاسهم السعودية 28-11-2021, 12:50 AM
المشاركات: 19
المشاهدات: 1,802
أرسلت بواسطة الشهم الهُمام
تخطيط سليم 100% لكن التعديل كيف ومتى ؟؟

تخطيط سليم 100%

لكن التعديل كيف ومتى ؟؟
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 28-11-2021, 12:25 AM
المشاركات: 12
المشاهدات: 1,958
أرسلت بواسطة الشهم الهُمام
خلهم يتصلوا على الدفاع المدني :biggrin:

خلهم يتصلوا على الدفاع المدني :biggrin:
المنتدى: الاسهم السعودية 27-11-2021, 10:21 PM
المشاركات: 29
المشاهدات: 1,669
أرسلت بواسطة الشهم الهُمام
«من خاف سلم».. تعرف على فوائد الخوف !!! ...

«من خاف سلم».. تعرف على فوائد الخوف !!!

.....................

يقول المثل الدارج "من خاف سلم".. حاول موقع...
المنتدى: الاسهم السعودية 27-11-2021, 10:08 PM
المشاركات: 65
المشاهدات: 1,921
أرسلت بواسطة الشهم الهُمام
بيض الله وجهك ياكريم الوجه وماقصرت ياصاحب اليد...

بيض الله وجهك ياكريم الوجه وماقصرت ياصاحب اليد العليا ياكريم الخصال :hawamer4012
المنتدى: الاسهم السعودية 27-11-2021, 09:52 PM
المشاركات: 33
المشاهدات: 2,087
أرسلت بواسطة الشهم الهُمام
ويمكن يكون إشارة مرور أحمر أخضر بالتبادل بين هذا...

ويمكن يكون إشارة مرور أحمر أخضر بالتبادل بين هذا وذاك

والله أعلم .
المنتدى: الاسهم السعودية 27-11-2021, 09:46 PM
المشاركات: 4
المشاهدات: 224
أرسلت بواسطة الشهم الهُمام
شيك على المكابح قبل الوصول للمنحدر :biggrin:

شيك على المكابح قبل الوصول للمنحدر :biggrin:
المنتدى: الاسهم السعودية 27-11-2021, 09:36 PM
المشاركات: 17
المشاهدات: 614
أرسلت بواسطة الشهم الهُمام
كلامك على رأسي ياتاج رأسي مع بعض التحفظ على بعضه ...

كلامك على رأسي ياتاج رأسي مع بعض التحفظ على بعضه

بإختصار عندما يخطط الكبار فليكون الحذر ديدن الصغار

ولك أجمل تحية يالغالي .
المنتدى: الاسهم السعودية 27-11-2021, 08:48 PM
المشاركات: 17
المشاهدات: 614
أرسلت بواسطة الشهم الهُمام
كلامك عين العقل والصواب لكن هذا الوقت ليس بوقت...

كلامك عين العقل والصواب لكن هذا الوقت ليس بوقت عتاب بل هو وقت تهدئة النفوس
بذكر الله العظيم فمن منا لا يخطأ وعسى أن يكون درس لنا جميعاً بدون خسائر .

والله سبحانه على كل شيء قدير وهو بنا رحيم
المنتدى: الاسهم السعودية 27-11-2021, 07:50 PM
المشاركات: 65
المشاهدات: 1,921
أرسلت بواسطة الشهم الهُمام
لا جزاك الله خير رقم السهم 4090 سهم طيبة...

لا جزاك الله خير رقم السهم 4090 سهم طيبة للإستثمار وليس سهم عبد اللطيف ياتاج رأسي .:hawamer4012
المنتدى: الاسهم السعودية 27-11-2021, 07:41 PM
المشاركات: 65
المشاهدات: 1,921
أرسلت بواسطة الشهم الهُمام
سهم طيبة ياطيب القلب بارك الله فيك ماهو...

سهم طيبة ياطيب القلب بارك الله فيك

ماهو الدعم الفولاذي للسهم لاهنت .
المنتدى: الاسهم السعودية 27-11-2021, 07:33 PM
المشاركات: 17
المشاهدات: 614
أرسلت بواسطة الشهم الهُمام
سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير . وأنا...

سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير .

وأنا على ذلك لمن المؤمنين والمؤقنين والشاهدين .

فدائما تُذكر هذه الآية عند وقوع المصائب ومكر الناس بك، ( قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا )، قلها في نفسك...
المنتدى: الاسهم السعودية 27-11-2021, 03:58 PM
المشاركات: 24
المشاهدات: 985
أرسلت بواسطة الشهم الهُمام
نعم يالنزيه الشواهد عديدة ولا تحصى للأيدي الأمينة...

نعم يالنزيه الشواهد عديدة ولا تحصى للأيدي الأمينة والتي طالت حليب الأطفال أحباب الله .
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 27-11-2021, 01:15 AM
المشاركات: 14
المشاهدات: 1,720
أرسلت بواسطة الشهم الهُمام
خسارة الفيلم قصير جداً مالحقنا على الأكشن...

خسارة الفيلم قصير جداً مالحقنا على الأكشن :dd87yi1385968616_63

الا لعنة الله على الكافرين الملحدين .
المنتدى: الاسهم السعودية 27-11-2021, 01:02 AM
المشاركات: 643
المشاهدات: 46,350
أرسلت بواسطة الشهم الهُمام
إنها القوة الذاتية السلبية الخفية المدمرة

إنها القوة الذاتية السلبية الخفية المدمرة
المنتدى: الاسهم السعودية 27-11-2021, 12:47 AM
المشاركات: 86
المشاهدات: 4,776
أرسلت بواسطة الشهم الهُمام
ماشاء الله يوم الأحد مبتسم ومبتهج :biggrin:

ماشاء الله يوم الأحد مبتسم ومبتهج :biggrin:
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 27-11-2021, 12:27 AM
المشاركات: 39
المشاهدات: 1,046
أرسلت بواسطة الشهم الهُمام
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها مما...

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها مما تجد وتحاذر عاجلاً غير اَجل

منذُ متى وهي تعاني ؟ شفاها الله حتى لا تعاني لا قدر الله من أثار التهاب العصب لفترة طويلة

وهل لا قدر الله تعاني من...
المنتدى: الاسهم السعودية 26-11-2021, 07:51 PM
المشاركات: 29
المشاهدات: 3,701
أرسلت بواسطة الشهم الهُمام
تستهزيء بمن يذكرك بخير الدنيا والاخرة ...

تستهزيء بمن يذكرك بخير الدنيا والاخرة

ورسولنا الكريم عليه أفضل الصلاةوالسلام يوصينا بكثرة ذكر هازم اللذات

هل أنت من القاسية قلوبهم ولا تخشع لذكر الله أعوذُ بالله من ذلك

وأسأل الله العلي...
المنتدى: الاسهم السعودية 26-11-2021, 07:37 PM
المشاركات: 29
المشاهدات: 3,701
أرسلت بواسطة الشهم الهُمام
ماهو حالنا يوم الأحد ؟؟؟ هل سنكون من أهل الدنيا...

ماهو حالنا يوم الأحد ؟؟؟ هل سنكون من أهل الدنيا فوق الأرض ؟
أم ستكون أرواحنا في عالم البرزخ بينما أجسادنا دفنت تحت التراب ؟
هل سنكون وقتها قد فرغنا من ملاقاة منكر ونكير بعد ملاقاة ملك الموت...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 26-11-2021, 05:06 PM
المشاركات: 6
المشاهدات: 101
أرسلت بواسطة الشهم الهُمام
الدقائق الأخيرة في هذا اليوم الفضيل فلنجعلها كلها...

الدقائق الأخيرة في هذا اليوم الفضيل فلنجعلها كلها لصلاة على نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام .

 
الانتقال السريع


05:08 AM