logo




عرض النتائج 1 إلى 20 من 2500
استغرق البحث 0.21 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: المليونير الرابح
عرض النتائج 1 إلى 20 من 2500
المنتدى: الاسهم السعودية 28-11-2021, 01:21 AM
المشاركات: 12
المشاهدات: 1,304
أرسلت بواسطة المليونير الرابح
بارك الله فيك وجزاك خير صدق من قال دكتورة...

بارك الله فيك وجزاك خير

صدق من قال دكتورة اسهم ودكتورة ترفع المعنويات
المنتدى: الاسهم السعودية 28-11-2021, 01:18 AM
المشاركات: 9
المشاهدات: 164
أرسلت بواسطة المليونير الرابح
رابح ولله الحمد بقناعاتي والرضى بكل مايحصل ربح ...

رابح ولله الحمد بقناعاتي والرضى بكل مايحصل ربح وخسارة
المنتدى: الاسهم السعودية 28-11-2021, 01:16 AM
المشاركات: 19
المشاهدات: 1,821
أرسلت بواسطة المليونير الرابح
نعم كل حسب محفظته الوضع يختلف من متداول الا...

نعم كل حسب محفظته

الوضع يختلف من متداول الا متداول حسب الاتي

نوع الشركات

مقدار الخسارة او الربح

مقدار الكاش ونسبته من اسهم المحفظة
المنتدى: الاسهم السعودية 28-11-2021, 01:12 AM
المشاركات: 9
المشاهدات: 164
أرسلت بواسطة المليونير الرابح
مع الاسف اصبح قسم الاسهم مصدر قلق بكبكه وتشائم وتوقعات سيئة اغلب المواضيع

احسن انااااااااااااااااااااام مرتاح بدل الهم والغم اللي مركزين عليه

استغفر الله العظيم مدري كيف يصير فيكم لو صار فينا مثل بعض الدول من انهيار اقتصادي

اذكرو الله واحمدوه واشكروه واصبرو...
المنتدى: الاسهم السعودية 28-11-2021, 12:57 AM
المشاركات: 19
المشاهدات: 1,821
أرسلت بواسطة المليونير الرابح
تفرج وبس لا تبيع ولا تشتري الين يتوقف السوق

تفرج وبس

لا تبيع ولا تشتري الين يتوقف السوق
المنتدى: الاسهم السعودية 28-11-2021, 12:55 AM
المشاركات: 14
المشاهدات: 313
أرسلت بواسطة المليونير الرابح
ووالديكم ووالدينا وجميع المسلمين اللهم امين ...

ووالديكم ووالدينا وجميع المسلمين

اللهم امين

ماودي ينزل هلله وودي يطلع بالذات الاسلاك لانه الاقرب من شركاتي وودي يجي منه اي ربح وابيعه عشان اعدل في غيره

مانقول الا الله المستعان ولا حول ولا...
المنتدى: الاسهم السعودية 28-11-2021, 12:52 AM
المشاركات: 14
المشاهدات: 313
أرسلت بواسطة المليونير الرابح
توقف خسارة من هنا وتعاود الشراء من هنا وينزل ...

توقف خسارة من هنا وتعاود الشراء من هنا وينزل السهم اللي شريته
المنتدى: الاسهم السعودية 28-11-2021, 12:49 AM
المشاركات: 14
المشاهدات: 313
أرسلت بواسطة المليونير الرابح
زودت الخميس اتوقع نشوف ال25 وعسى ماينزل...

زودت الخميس

اتوقع نشوف ال25 وعسى ماينزل تحتها اسبوع اسوعين اذا حصل نزول كبير للمؤشر
المنتدى: الاسهم السعودية 28-11-2021, 12:42 AM
المشاركات: 643
المشاهدات: 46,355
أرسلت بواسطة المليونير الرابح
عالم فاضيه اللي كتب الموضوع واللي طاوعه وعلق ...

عالم فاضيه اللي كتب الموضوع واللي طاوعه وعلق

المثل يقول خبر اليوم فلوس بكرة ببلاش
المنتدى: الاسهم السعودية 27-11-2021, 03:04 AM
المشاركات: 22
المشاهدات: 1,466
أرسلت بواسطة المليونير الرابح
نعم نعم لن يتوقف التامين على السيارات والطبي سوف...

نعم نعم لن يتوقف التامين على السيارات والطبي سوف يصبح شرط من شروط اي سجل

يارجال لو دخلته شوية مليارات طيرته اغلبها اسهما قليل

يجيه الدور ان شاء الله ارى تطفيش حتى وان ارتفع يبيع المتداولين...
المنتدى: الاسهم السعودية 26-11-2021, 10:50 AM
المشاركات: 95
المشاهدات: 6,496
أرسلت بواسطة المليونير الرابح
كان الله بعونكم سبحان الله ليش التكليف...

كان الله بعونكم

سبحان الله ليش التكليف والبهذلة طالما اتضح فساد بالشركة

الواجب تعويض كل من له اسهم سواء اكتتاب او شراها بعد التداول وتعويضهم بمبلغ مرضي على حساب الفاسدين

بدون رفع...
المنتدى: الاسهم السعودية 26-11-2021, 10:26 AM
المشاركات: 10
المشاهدات: 826
أرسلت بواسطة المليونير الرابح
هذا الصحيح اما الاخ مدري من وين جاب المعلومة

هذا الصحيح

اما الاخ مدري من وين جاب المعلومة
المنتدى: الاسهم السعودية 26-11-2021, 08:34 AM
المشاركات: 10
المشاهدات: 826
أرسلت بواسطة المليونير الرابح
كم النسبة من سعر الاغلاق ومقدار التوزيعات...

كم النسبة من سعر الاغلاق

ومقدار التوزيعات اخر 12 شهر

الله يعطيك العافية
المنتدى: الاسهم السعودية 25-11-2021, 11:56 PM
المشاركات: 49
المشاهدات: 3,555
أرسلت بواسطة المليونير الرابح
لن اكتتب بالمنجم وممكن تداول

لن اكتتب بالمنجم وممكن تداول
المنتدى: الاسهم السعودية 25-11-2021, 11:54 PM
المشاركات: 30
المشاهدات: 849
أرسلت بواسطة المليونير الرابح
بكم طرحوهااااااااااااا

بكم طرحوهااااااااااااا
المنتدى: الاسهم السعودية 25-11-2021, 11:49 PM
المشاركات: 20
المشاهدات: 999
أرسلت بواسطة المليونير الرابح
قبل يومين خبط الى 9.95 لحقت منها حول 450 سهم...

قبل يومين خبط الى 9.95 لحقت منها حول 450 سهم والباقي مانفذ

ليته يضرب 10.5 على الاقل
المنتدى: الاسهم السعودية 25-11-2021, 11:46 PM
المشاركات: 20
المشاهدات: 999
أرسلت بواسطة المليونير الرابح
اليوم تاريخ السماح للاجانب يوم 20 ممكن يعطونهم...

اليوم تاريخ السماح للاجانب يوم 20 ممكن يعطونهم فرصة يدخلون
المنتدى: الاسهم السعودية 25-11-2021, 11:40 PM
المشاركات: 76
المشاهدات: 2,806
أرسلت بواسطة المليونير الرابح
عيب والله ادري مافي راسه بس مسوي يعنني...

عيب والله
ادري مافي راسه بس مسوي يعنني :hawamer1812
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 25-11-2021, 11:39 PM
المشاركات: 15
المشاهدات: 3,055
أرسلت بواسطة المليونير الرابح
يورون العالم الاعتداءات الغاشمة فيما ارى ...

يورون العالم الاعتداءات الغاشمة فيما ارى

الدولة اعرضت الصواريخ بالمطارات لرؤساء الدول للاطلاع
المنتدى: الاسهم السعودية 25-11-2021, 09:12 PM
المشاركات: 5
المشاهدات: 292
أرسلت بواسطة المليونير الرابح
كمل متابعين بارك الله فيك

كمل متابعين

بارك الله فيك

 
الانتقال السريع


05:16 AM