logo




عرض النتائج 1 إلى 20 من 2500
استغرق البحث 0.11 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: الشاشة غشاشة
عرض النتائج 1 إلى 20 من 2500
المنتدى: الاسهم السعودية 28-11-2021, 02:05 AM
المشاركات: 14
المشاهدات: 1,056
أرسلت بواسطة الشاشة غشاشة
توقع شخصي غدا سوف تتدخل هيئة سوق المال بهذه الطريقة ..؟!

غدا بإذن الله موعد تدخل هيئة سوق المال قبل الافتتاح بطرح كم خبر إيجابي عن سابك والراجحي وبعض الأسهم لدعم السوق

فقط توقع شخصي نقول إن شاء الله
المنتدى: الاسهم السعودية 28-11-2021, 01:51 AM
المشاركات: 8
المشاهدات: 523
أرسلت بواسطة الشاشة غشاشة
السوق الامريكي الخميس مغلق والجمعه نصف دوام بسبب...

السوق الامريكي الخميس مغلق والجمعه نصف دوام بسبب عيد الكفر اقصد الشكر
المنتدى: الاسهم السعودية 27-11-2021, 10:42 PM
المشاركات: 8
المشاهدات: 551
أرسلت بواسطة الشاشة غشاشة
هذا وألله أصيب ب عين قويه تواصل معي خاص أعطيك رقم...

هذا وألله أصيب ب عين قويه تواصل معي خاص أعطيك رقم شيخ في أبها من جلسه وحده فقط بإذن الواحد الأحد يتشافى
المنتدى: الاسهم السعودية 27-11-2021, 09:37 AM
المشاركات: 14
المشاهدات: 704
أرسلت بواسطة الشاشة غشاشة
استرا الصناعية والدوائية والكيميائية

استرا الصناعية والدوائية والكيميائية
المنتدى: الاسهم السعودية 27-11-2021, 09:36 AM
المشاركات: 643
المشاهدات: 46,379
أرسلت بواسطة الشاشة غشاشة
استىا الصناعية والدوائية والكيميائية

استىا الصناعية والدوائية والكيميائية
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 26-11-2021, 10:42 PM
المشاركات: 1
المشاهدات: 155
أرسلت بواسطة الشاشة غشاشة
وش هالمنتدى المتشائم دخلت وحسيت بخوف ...؟؟!!

أنا في مكة الآن نسبة إشغال الفنادق 100%

صلاة الجمعة اليوم فوق مليون زائر ومعتمر ومواطن ومقيم الأمور في السليم
المنتدى: الاسهم السعودية 26-11-2021, 09:58 PM
المشاركات: 86
المشاهدات: 6,702
أرسلت بواسطة الشاشة غشاشة
إذا كان هذا الكلام صحيح سوف نعود لنقطة الصفر

إذا كان هذا الكلام صحيح سوف نعود لنقطة الصفر
المنتدى: الاسهم السعودية 26-11-2021, 09:51 PM
المشاركات: 86
المشاهدات: 6,702
أرسلت بواسطة الشاشة غشاشة
هل هذا المتحور لايستجيب للقاحات الحالية

هل هذا المتحور لايستجيب للقاحات الحالية
المنتدى: الاسهم السعودية 25-11-2021, 08:34 PM
المشاركات: 8
المشاهدات: 881
أرسلت بواسطة الشاشة غشاشة
طلب التخفيض أسهل من طلب الزيادة وشمس خلال عشرين...

طلب التخفيض أسهل من طلب الزيادة وشمس خلال عشرين يوم تمت الموافقة على التخفيض واطفاء الخسائر قدمت في ٤ ربيع اول وتمت الموافقة في ٢٧ ربيع اول
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 25-11-2021, 06:35 PM
المشاركات: 30
المشاهدات: 2,557
أرسلت بواسطة الشاشة غشاشة
اللي صار في أزمة الخليج أن علي صالح وقف مع صدام...

اللي صار في أزمة الخليج أن علي صالح وقف مع صدام فتم طرد اليمنيين من السعودية وكانوا قبلها يأتون بدون تاشيره ولاكفيل وحاولوا أثارة البلبله في البطحاء وسط الرياض

واللي سمعناه في الاذاعة كثير منها...
المنتدى: الاسهم السعودية 25-11-2021, 10:20 AM
المشاركات: 27
المشاهدات: 1,770
أرسلت بواسطة الشاشة غشاشة
المشكلة أغلب الأسهم قبل طرحها أرباحها مميزة مجرد...

المشكلة أغلب الأسهم قبل طرحها أرباحها مميزة مجرد تطرح تتبخر الارباح
المنتدى: الاسهم السعودية 25-11-2021, 10:09 AM
المشاركات: 643
المشاهدات: 46,379
أرسلت بواسطة الشاشة غشاشة
لان الحاصل الان في المغرب سجود للملك وركوع ونفس...

لان الحاصل الان في المغرب سجود للملك وركوع
ونفس القياس على الفتوى يقولون هو ليس كسجود لله ومن باب سد الذرائع أرى والله أعلم بأنه لايجوز ...

ونحن في ديننا تعلم ان مرجعنا قال الله قال الرسول...
المنتدى: الاسهم السعودية 25-11-2021, 09:01 AM
المشاركات: 643
المشاهدات: 46,379
أرسلت بواسطة الشاشة غشاشة
نصيحه خلك حذر وأنت تتكلم عن اسماء الله وصفاته...

نصيحه خلك حذر وأنت تتكلم عن اسماء الله وصفاته ...عندما يقول الله تعالى عن عرشه بأنه عظيم ليس لأنه يجوز لغيره قول ذلك فهو لايسئل عما يفعل أو يقول وهم يسئلون وانا سمعت فتاوى كثيره من مشائخ أفاضل...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 25-11-2021, 12:35 AM
المشاركات: 31
المشاهدات: 1,310
أرسلت بواسطة الشاشة غشاشة
الخطورة ليست في المقال ...الخطورة فيمن سمح لها...

الخطورة ليست في المقال ...الخطورة فيمن سمح لها بنشر المقال ...حتى لو كان تهكميا فالمثل يقول إياك اعني وأفهمي ياجارة
المنتدى: الاسهم السعودية 24-11-2021, 01:02 PM
المشاركات: 643
المشاهدات: 46,379
أرسلت بواسطة الشاشة غشاشة
للمعلومية حسب تعداد سكان العالم واستهلاك الصين...

للمعلومية حسب تعداد سكان العالم واستهلاك الصين وامريكا واوربا مفروض تكون اسعار النفط للبرميل ٣٠٠ دولار ولكن بسبب احتلال العراق وسرقة نفطه وحظر ايران واجبارها على البيع بسعر رخيص في السوق السوداء...
المنتدى: الاسهم السعودية 24-11-2021, 12:58 PM
المشاركات: 643
المشاهدات: 46,379
أرسلت بواسطة الشاشة غشاشة
يجوز ولكن بدون ال التعريف يجوز ان تقول...

يجوز ولكن بدون ال التعريف


يجوز ان تقول عظيم جبار وغيرها ولكن صفة العظيم فهي لله عز وجل
المنتدى: الاسهم السعودية 24-11-2021, 10:09 AM
المشاركات: 13
المشاهدات: 1,788
أرسلت بواسطة الشاشة غشاشة
الهبوط بسبب التوزيع المخجل للارباح اسعار فوق...

الهبوط بسبب التوزيع المخجل للارباح اسعار فوق الخمسين تحتاج توزيعات فو الريال
المنتدى: الاسهم السعودية 24-11-2021, 02:52 AM
المشاركات: 11
المشاهدات: 991
أرسلت بواسطة الشاشة غشاشة
نزول عنيف جدا

نزول عنيف جدا
المنتدى: الاسهم السعودية 24-11-2021, 01:39 AM
المشاركات: 9
المشاهدات: 1,416
أرسلت بواسطة الشاشة غشاشة
أخطأت الهدف غدا جبل عمر من ٣% إلى ٥%

أخطأت الهدف غدا جبل عمر من ٣% إلى ٥%
المنتدى: الاسهم السعودية 24-11-2021, 12:58 AM
المشاركات: 44
المشاهدات: 4,840
أرسلت بواسطة الشاشة غشاشة
بطولات الهلال مالها طعم مدري ليش

بطولات الهلال مالها طعم مدري ليش

 
الانتقال السريع


06:23 AM