logo



عرض النتائج 1 إلى 20 من 2500
استغرق البحث 0.13 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: نشمى444
المنتدى: الاسهم السعودية 27-01-2021, 11:21 PM
المشاركات: 16
المشاهدات: 2,212
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: السوق خلال اليومين القادمين ان شاء الله

السلام عليكم

جزاك الله كل خير
المنتدى: الاسهم السعودية 27-01-2021, 11:15 PM
المشاركات: 30
المشاهدات: 1,674
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: ودي اطرح شارتات سلبية - مني مرجف

السلام عليكم

بارك الله فيك
المنتدى: الاسهم السعودية 27-01-2021, 11:11 PM
المشاركات: 8
المشاهدات: 926
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: وقف الخسارة للمؤشر العام

السلام عليكم

الله يسعدك يابوريان
المنتدى: الاسهم السعودية 27-01-2021, 10:42 PM
المشاركات: 5
المشاهدات: 359
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: تحليلي للمؤشر العام

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله كل خير

الإقتباس في الأسفل للمحلل أبو حسام

الاتجاه الهابط المخترق مؤخرا من قمة 2014 تقريبا حول 8751
وارجو انه ما يكسره.
المنتدى: الاسهم السعودية 27-01-2021, 10:35 PM
المشاركات: 141
المشاهدات: 18,238
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: السوق اعطى اشارة خروج واضحة

السلام عليكم

جزاك الله كل خير ...

اللي مأملين السوق يرتفع... ماذا لديه سوقنا... فشنق وفالصوا.. :biggrin:

أنا 100٪ في السوق ... :hawamer4012

البعض القمتهم حجرا ... :hawamer6112
المنتدى: الاسهم السعودية 27-01-2021, 05:06 PM
المشاركات: 7
المشاهدات: 359
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: كسر لمسار صاعد فرعي والمؤشر لازال بموجه صاعده رئيسيه

السلام عليكم

بارك الله فيك وفي علمك ونفع الله بك
المنتدى: الاسهم السعودية 26-01-2021, 03:38 PM
المشاركات: 77
المشاهدات: 5,225
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: (( المؤشر العام ))_________تواريخ زمنية مهمة جدآ __

السلام عليكم

الله يكتب أجرك ويرفع قدرك ويعطيك طول العمر والصحة والعافية
المنتدى: الاسهم السعودية 24-01-2021, 10:09 PM
المشاركات: 34
المشاهدات: 1,039
أرسلت بواسطة نشمى444
المنتدى: الاسهم السعودية 24-01-2021, 07:10 PM
المشاركات: 2
المشاهدات: 329
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: الزامل للصناعة .. والمتعلق فيه

السلام عليكم

الله يسعدك أخوي أحمد

سهم غريب تعلقت فيه بسعر ٢٣ وعدلت فيه وبعته ولله الحمد بمكسب معتدل ولله الحمد والمنه

سهم لا يتحرك مع عطاء السوق ولكن حين نزول السوق يقوم مضاربه بالإمساك...
المنتدى: الاسهم السعودية 24-01-2021, 06:02 PM
المشاركات: 13
المشاهدات: 946
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: سابتكو و المثل القائل: القرش الأبيض لليوم الأسود

السلام عليكم

وأنا متابع أيضا اخي السهم الملتهب وأسأل الله أن يكتب أجرك ويسعدك دنيا وآخره
المنتدى: الاسهم السعودية 24-01-2021, 05:58 PM
المشاركات: 5
المشاهدات: 326
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: يأجماعة ثاني أعلان محفز لشركة ولاء خلال أسبوعين والسهم مكانك سر ؟؟؟

السلام عليكم

ولاء ... سايكو

مضاربينها الظاهر مصارعين
المنتدى: الاسهم السعودية 24-01-2021, 04:38 PM
المشاركات: 426
المشاهدات: 42,313
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: خط بارليف

السلام عليكم

الراجحي ماقصر
وأبو فهد نحسبه والله حسيبه متمكن من طرحه أسأل الله يوفقه ويوفق الجميع لكل خير
المنتدى: الاسهم السعودية 24-01-2021, 01:37 PM
المشاركات: 23
المشاهدات: 1,271
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: نموذج وولفي علي المؤشر العام اسبوعي

السلام عليكم

الله يسعدك يالعازب
المنتدى: الاسهم السعودية 24-01-2021, 12:21 AM
المشاركات: 312
المشاهدات: 18,267
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: ما أراه على المؤشر وبعض الاسهم القيادية

السلام عليكم

جزاك الله كل خير ونفع الله بك وبعلمك ورفع قدرك وبشرك الله بما يسعدك ويسرك يابونواف
المنتدى: الاسهم السعودية 24-01-2021, 12:13 AM
المشاركات: 6
المشاهدات: 1,138
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: الشركات الإيجابية بعد اغلاق يوم الخميس 21-1

السلام عليكم

جزاك الله كل خير ونفع الله بك وبعلمك ورزقك الله من فضله
المنتدى: الاسهم السعودية 24-01-2021, 12:09 AM
المشاركات: 28
المشاهدات: 2,193
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: (( إكسا للتامين ))________________________

السلام عليكم

جزاك الله كل خير

لكن مؤشر التأمين أمامه مقاومة القمة الثانية عند 6220 وحواليها على ما أعتقد... كما قرأت لأحد الإخوان عن ذلك فإما يعديها أو يريح.
المنتدى: الاسهم السعودية 23-01-2021, 10:50 PM
المشاركات: 15
المشاهدات: 1,037
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: تحليل سهم جازادكو6090

السلام عليكم

الله يسعدك يالسهم الملتهب
المنتدى: الاسهم السعودية 23-01-2021, 09:37 PM
المشاركات: 7
المشاهدات: 808
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: سهم الراجحي :

السلام عليكم

جزاك الله كل خير أخوي احمد
المنتدى: الاسهم السعودية 20-01-2021, 09:09 PM
المشاركات: 6
المشاهدات: 355
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: بترو رابغ للمهتمين

السلام عليكم

جزاك الله كل خير
المنتدى: الاسهم السعودية 20-01-2021, 09:04 PM
المشاركات: 16
المشاهدات: 959
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: € دخلت اليوم سهم مهاره ولا لقيت لها $

السلام عليكم


https://hawamer.com/vb/hawamer2503766#post43073888
عرض النتائج 1 إلى 20 من 2500
المنتدى: الاسهم السعودية 27-01-2021, 11:21 PM
المشاركات: 16
المشاهدات: 2,212
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: السوق خلال اليومين القادمين ان شاء الله

السلام عليكم

جزاك الله كل خير
المنتدى: الاسهم السعودية 27-01-2021, 11:15 PM
المشاركات: 30
المشاهدات: 1,674
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: ودي اطرح شارتات سلبية - مني مرجف

السلام عليكم

بارك الله فيك
المنتدى: الاسهم السعودية 27-01-2021, 11:11 PM
المشاركات: 8
المشاهدات: 926
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: وقف الخسارة للمؤشر العام

السلام عليكم

الله يسعدك يابوريان
المنتدى: الاسهم السعودية 27-01-2021, 10:42 PM
المشاركات: 5
المشاهدات: 359
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: تحليلي للمؤشر العام

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله كل خير

الإقتباس في الأسفل للمحلل أبو حسام

الاتجاه الهابط المخترق مؤخرا من قمة 2014 تقريبا حول 8751
وارجو انه ما يكسره.
المنتدى: الاسهم السعودية 27-01-2021, 10:35 PM
المشاركات: 141
المشاهدات: 18,238
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: السوق اعطى اشارة خروج واضحة

السلام عليكم

جزاك الله كل خير ...

اللي مأملين السوق يرتفع... ماذا لديه سوقنا... فشنق وفالصوا.. :biggrin:

أنا 100٪ في السوق ... :hawamer4012

البعض القمتهم حجرا ... :hawamer6112
المنتدى: الاسهم السعودية 27-01-2021, 05:06 PM
المشاركات: 7
المشاهدات: 359
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: كسر لمسار صاعد فرعي والمؤشر لازال بموجه صاعده رئيسيه

السلام عليكم

بارك الله فيك وفي علمك ونفع الله بك
المنتدى: الاسهم السعودية 26-01-2021, 03:38 PM
المشاركات: 77
المشاهدات: 5,225
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: (( المؤشر العام ))_________تواريخ زمنية مهمة جدآ __

السلام عليكم

الله يكتب أجرك ويرفع قدرك ويعطيك طول العمر والصحة والعافية
المنتدى: الاسهم السعودية 24-01-2021, 10:09 PM
المشاركات: 34
المشاهدات: 1,039
أرسلت بواسطة نشمى444
المنتدى: الاسهم السعودية 24-01-2021, 07:10 PM
المشاركات: 2
المشاهدات: 329
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: الزامل للصناعة .. والمتعلق فيه

السلام عليكم

الله يسعدك أخوي أحمد

سهم غريب تعلقت فيه بسعر ٢٣ وعدلت فيه وبعته ولله الحمد بمكسب معتدل ولله الحمد والمنه

سهم لا يتحرك مع عطاء السوق ولكن حين نزول السوق يقوم مضاربه بالإمساك...
المنتدى: الاسهم السعودية 24-01-2021, 06:02 PM
المشاركات: 13
المشاهدات: 946
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: سابتكو و المثل القائل: القرش الأبيض لليوم الأسود

السلام عليكم

وأنا متابع أيضا اخي السهم الملتهب وأسأل الله أن يكتب أجرك ويسعدك دنيا وآخره
المنتدى: الاسهم السعودية 24-01-2021, 05:58 PM
المشاركات: 5
المشاهدات: 326
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: يأجماعة ثاني أعلان محفز لشركة ولاء خلال أسبوعين والسهم مكانك سر ؟؟؟

السلام عليكم

ولاء ... سايكو

مضاربينها الظاهر مصارعين
المنتدى: الاسهم السعودية 24-01-2021, 04:38 PM
المشاركات: 426
المشاهدات: 42,313
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: خط بارليف

السلام عليكم

الراجحي ماقصر
وأبو فهد نحسبه والله حسيبه متمكن من طرحه أسأل الله يوفقه ويوفق الجميع لكل خير
المنتدى: الاسهم السعودية 24-01-2021, 01:37 PM
المشاركات: 23
المشاهدات: 1,271
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: نموذج وولفي علي المؤشر العام اسبوعي

السلام عليكم

الله يسعدك يالعازب
المنتدى: الاسهم السعودية 24-01-2021, 12:21 AM
المشاركات: 312
المشاهدات: 18,267
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: ما أراه على المؤشر وبعض الاسهم القيادية

السلام عليكم

جزاك الله كل خير ونفع الله بك وبعلمك ورفع قدرك وبشرك الله بما يسعدك ويسرك يابونواف
المنتدى: الاسهم السعودية 24-01-2021, 12:13 AM
المشاركات: 6
المشاهدات: 1,138
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: الشركات الإيجابية بعد اغلاق يوم الخميس 21-1

السلام عليكم

جزاك الله كل خير ونفع الله بك وبعلمك ورزقك الله من فضله
المنتدى: الاسهم السعودية 24-01-2021, 12:09 AM
المشاركات: 28
المشاهدات: 2,193
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: (( إكسا للتامين ))________________________

السلام عليكم

جزاك الله كل خير

لكن مؤشر التأمين أمامه مقاومة القمة الثانية عند 6220 وحواليها على ما أعتقد... كما قرأت لأحد الإخوان عن ذلك فإما يعديها أو يريح.
المنتدى: الاسهم السعودية 23-01-2021, 10:50 PM
المشاركات: 15
المشاهدات: 1,037
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: تحليل سهم جازادكو6090

السلام عليكم

الله يسعدك يالسهم الملتهب
المنتدى: الاسهم السعودية 23-01-2021, 09:37 PM
المشاركات: 7
المشاهدات: 808
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: سهم الراجحي :

السلام عليكم

جزاك الله كل خير أخوي احمد
المنتدى: الاسهم السعودية 20-01-2021, 09:09 PM
المشاركات: 6
المشاهدات: 355
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: بترو رابغ للمهتمين

السلام عليكم

جزاك الله كل خير
المنتدى: الاسهم السعودية 20-01-2021, 09:04 PM
المشاركات: 16
المشاهدات: 959
أرسلت بواسطة نشمى444
رد: € دخلت اليوم سهم مهاره ولا لقيت لها $

السلام عليكم


https://hawamer.com/vb/hawamer2503766#post43073888

 
الانتقال السريع


02:53 AM