العودة   هوامير البورصة السعودية >
عرض النتائج 1 إلى 20 من 1499
استغرق البحث 0.26 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: عادي نت
المنتدى: الأسهم السعودية 12-07-2018, 12:21 PM
مشاركات: 36
المشاهدات: 3,357
أرسلت بواسطة عادي نت
المنتدى: الأسهم السعودية 11-07-2018, 01:14 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 114
أرسلت بواسطة عادي نت
رد: قمة جديدة سهم كيان

الحمد لله ..
أنا كنت أول من اشترى بـ 17 حيث تم شراء عدد 17سهم
إحتفاءً بهذه المناسبة..
وفق الله الجميع..
المنتدى: الأسهم السعودية 09-07-2018, 02:54 PM
مشاركات: 100
المشاهدات: 7,452
أرسلت بواسطة عادي نت
رد: كيان الى اين الأتجاه وما نستغني عن توقعاتكم الفنيه

وش تقول انت ؟؟
هذه كيان وليست الأركان..
الأركان حالياً 10.20
المنتدى: الأسهم السعودية 08-07-2018, 02:35 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 687
أرسلت بواسطة عادي نت
رد: تداول الاهلي اليوم مصيبة

انظر للشاشة فوق يسار من عندك تلقى الرسائل
وحولها تلقى مكتوب english اضغط عليها
يتحول عربي ..
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 07-07-2018, 05:40 PM
مشاركات: 55
المشاهدات: 3,233
أرسلت بواسطة عادي نت
رد: شركة المراعي تسير الى الهاويه وصدق المثل اللي يقول الطمع اهلك ماجمع

شكراً يا عقاب ..
كفو والله , صعّد الموضوع واجلدهم جلد..
المنتدى: الأسهم السعودية 05-07-2018, 07:49 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,512
أرسلت بواسطة عادي نت
رد: لماذا يا كيان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليتك خليتها على ردك الأول وماله داعي تقول ما تستاهل اللي يرد عليك !! ليه يا أخوي سلامات!!
ماسبق حصل بيني وبينك أي نقاش إلا المودة وحسن الكلام..
ولم أطلب من أحد بالتحديد أن يرد لا أنت ولا غيرك.....
المنتدى: الأسهم السعودية 05-07-2018, 05:08 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,512
أرسلت بواسطة عادي نت
المنتدى: الأسهم السعودية 05-07-2018, 04:58 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,512
أرسلت بواسطة عادي نت
رد: لماذا يا كيان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نعم هو سوق العجائب !!
جزاك الله خير على دعوتك الطيبة وشكراً لك.
المنتدى: الأسهم السعودية 05-07-2018, 04:45 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,512
أرسلت بواسطة عادي نت
رد: لماذا يا كيان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ي الله حيه ..
إذا كان هذا النزول مفتعل والقصد منه التخويف
وإخراج من يمكن إخراجه من هذا السهم بالتحديد
فأن ردك هذا يعتبر كارثة عليهم يصعقهم صعق
شكراً لك من القلب..
المنتدى: الأسهم السعودية 05-07-2018, 04:36 PM
مشاركات: 29
المشاهدات: 2,600
أرسلت بواسطة عادي نت
رد: سبب نزول السوق ؟

الصحيح الفلوس موجودة في البنوك ولكن الناس خايفين
من السوق وكل مقرّط بفلوسه خايف عليها..
والسوق غير مطمن أبداً واللي يخاف ما ينلام ..
المنتدى: الأسهم السعودية 05-07-2018, 04:30 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,512
أرسلت بواسطة عادي نت
رد: لماذا يا كيان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حنا ماخوذين ومجحودين وهذا يبينا أنتعلم التحليل..
والله لو نتعلم بمدارس أمريكان وبريطانيا وألمانيا
والبرتغال والأوروغواي وحتى بنغلاديش ما نقدر على الهوامير آكلينا آكلينا..
المنتدى: الأسهم السعودية 05-07-2018, 04:19 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,512
أرسلت بواسطة عادي نت
رد: لماذا يا كيان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا أخي الكريم ليس هناك وجه للمقارنة بين سهم
دار الأركان الذي يتمحور نشاط حول العقار وأنت
والجميع يعرف وضع العقار ومافيه من ركود بل
وإنخفاض وبين سهم كيان البتروكيماوي الذي
يشتري المواد الأولية...
المنتدى: الأسهم السعودية 05-07-2018, 04:08 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,512
أرسلت بواسطة عادي نت
المنتدى: الأسهم السعودية 05-07-2018, 03:44 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,512
أرسلت بواسطة عادي نت
رد: لماذا يا كيان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياااا بعد قلبي والله على هالرد..
شكراً لك..
المنتدى: الأسهم السعودية 05-07-2018, 03:28 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,512
أرسلت بواسطة عادي نت
لماذا يا كيان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نزول كيان 3.59% ونزول السوق ككل أقل من 1%
لماذا هذه الملعنة هل هناك خبر سلبي علم به المتنفذين ؟..
أم أنه .تخويف لصغار المتداولين للخروج من السهم؟؟
أيش لسالفة؟؟
الذي نعرفه أن أرباح السهم تتنامى...
المنتدى: الأسهم السعودية 27-06-2018, 02:01 PM
مشاركات: 129
المشاهدات: 16,939
أرسلت بواسطة عادي نت
رد: كيان...........الثالثة ثابته

بدأ يأخذ مساره بإذن الله
يا رب ما تجيه النعرة مثل كل مرة ..
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 26-06-2018, 06:19 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 770
أرسلت بواسطة عادي نت
رد: نافورة جده من ضمن مضخات شحنت لمصر ودمرت خط بارليف

قصدك جودا مائير أو بلهجتنا قولدا مائيرهذه كانت بحرب 1967م..
المنتدى: الأسهم السعودية 26-06-2018, 05:40 PM
مشاركات: 53
المشاهدات: 2,000
أرسلت بواسطة عادي نت
رد: بكرة الاربعاء السوق اخضر

تجيب العلم يا دهون ..
ونقول إن شاء الله ..
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 26-06-2018, 05:33 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 770
أرسلت بواسطة عادي نت
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 26-06-2018, 05:21 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 770
أرسلت بواسطة عادي نت
رد: نافورة جده من ضمن مضخات شحنت لمصر ودمرت خط بارليف

شكراً لك على ما تفضلت به أما التاريخ فلايمكن أن يلخص بتغريدة سواء كان كبيراً أو صغير صاحب هذه التغريدة..
دور المملكة العربية السعودية أكبر مما ذكره علي التواتي والذي ربطه بنافورة لا قامت ولا قعدت...
عرض النتائج 1 إلى 20 من 1499

 
الانتقال السريع



07:20 PM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.

جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.