logo




عرض النتائج 1 إلى 20 من 3184
استغرق البحث 0.32 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: صابر بن صابر
المنتدى: الأسهم السعودية 27-03-2019, 03:21 PM
المشاركات: 20
المشاهدات: 1,438
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
المنتدى: الأسهم السعودية 27-03-2019, 03:12 PM
المشاركات: 20
المشاهدات: 1,438
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
المنتدى: الأسهم السعودية 27-03-2019, 02:37 PM
المشاركات: 20
المشاهدات: 1,438
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
المنتدى: الأسهم السعودية 27-03-2019, 02:36 PM
المشاركات: 20
المشاهدات: 1,438
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
سهم اميانتيت ديناميت خامد قابل للانفجار في اي لحظة السعر الآن 6.66 الوقف

https://upload.hawamer.com/d.php?hash=6XPY2QV16IT7MWNW27I7LBYICH1ITU

سهم اميانتيت ديناميت خامد قابل للانفجار في اي لحظة السعر الآن 6.66
الوقف 7.51
في اي وقت ممكن ينزل خبر تخفيض رأس المال...
المنتدى: الأسهم السعودية 21-02-2019, 03:35 PM
المشاركات: 62
المشاهدات: 4,238
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
المنتدى: الأسهم السعودية 21-02-2019, 02:39 PM
المشاركات: 28
المشاهدات: 3,000
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
المنتدى: الأسهم السعودية 21-02-2019, 01:29 AM
المشاركات: 570
المشاهدات: 58,408
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
رد: اميانيت عاجبني 6.05 الهدف مغري والوقف قريب

بإذن الواحد الأحد الفرد الصمد
سناريو الأسماك يتحقق
المنتدى: الأسهم السعودية 21-02-2019, 01:28 AM
المشاركات: 10
المشاهدات: 2,179
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
رد: سهم اميانتيت اميانتيت

بإذن الواحد الأحد الفرد الصمد
الأسماك رقم ٢
المنتدى: الأسهم السعودية 13-02-2019, 02:14 PM
المشاركات: 570
المشاهدات: 58,408
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
رد: اميانيت عاجبني 6.05 الهدف مغري والوقف قريب

هناك مقولة تقول
الضغط يولد الأنفجار
المنتدى: الأسهم السعودية 07-02-2019, 12:52 PM
المشاركات: 12
المشاهدات: 1,256
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
سهم اميانتيت ديناميت خامد قابل للانفجار في اي لحظة السعر الآن 7.25 الوقف

https://upload.hawamer.com/d.php?hash=8KONQM7O6FULZZ4W6CQ275WSW4KBT5

سهم اميانتيت ديناميت خامد قابل للانفجار في اي لحظة السعر الآن 7.25 الوقف
الوقف كسر 7.11
كما في العنوان والله الموفق
المنتدى: الأسهم السعودية 05-02-2019, 10:55 AM
المشاركات: 2
المشاهدات: 232
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
سهم الأنابيب العربية السعر الآن 11.26 الوقف 11الهدف ريال

https://upload.hawamer.com/d.php?hash=EJ1QBCNU7LZMBC4OUM263YXZ1JZWBT

سهم الأنابيب العربية السعر الآن 11.26 الوقف 11الهدف ريال
المنتدى: الأسهم السعودية 30-01-2019, 12:46 PM
المشاركات: 4
المشاهدات: 357
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
المنتدى: الأسهم السعودية 17-01-2019, 11:03 PM
المشاركات: 10
المشاهدات: 909
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-01-2019, 11:11 PM
المشاركات: 48
المشاهدات: 3,377
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
رد: بتزوج اثنتين بسنه والله وشرايكم

اذا فوق 35
اعمل نفسك ميت
بس اذا تحت 20 تعطيك نشاط وحيويه
غير كذا لا
نصيحة لا
المنتدى: الأسهم السعودية 10-01-2019, 11:06 PM
المشاركات: 10
المشاهدات: 1,044
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
رد: نعم انهم مافيا بعد المزاد وتقديم موعد إنزال حقوق عناية يجب محاكمتهم بمو

وبعدين اللي قيم قيمة الحقوق ب 11 يعني يعرف القوائم ومطلع عليها وما في مشكلة تنزل لين ٩.٣٠ بس لازم يطلع اتحدا اي شخص من هوامير باعوا سهم واحد ولا ويسعون مزاد ويشلوها ب 2.57 في اي شرع نحن
ليش انا...
المنتدى: الأسهم السعودية 10-01-2019, 08:39 PM
المشاركات: 98
المشاهدات: 5,143
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
رد: عنايه وتداول حقوقها قبل الموعد المحدد

يا شباب لا تسكتون انا خارج المملكة حاليا
انا دخلت الحقوق بكل ما أملك ولله الحمد وتم الشراء علي 9.47
وتم البيع بالمزاد ب2.57 تم غبني وحرق ما أملك ولله الحمد
اريد صيغه أقدمها عن طريق sts برقية الي...
المنتدى: الأسهم السعودية 10-01-2019, 05:29 PM
المشاركات: 98
المشاهدات: 5,143
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
رد: عنايه وتداول حقوقها قبل الموعد المحدد

يجب رفع قضايا في المحكمة التجارية ضد الشركة والسوق تدا وال لان هذا تدليس في الاعلان وإنزال 20مليون سهم قبل الوقت المعلن
وغبن في بيع الحقوق
وعلي قول المثل ما في حق ضايع وراه مطالب
وايضا جزء آخر...
المنتدى: الأسهم السعودية 10-01-2019, 03:41 PM
المشاركات: 10
المشاهدات: 1,044
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
نعم انهم مافيا بعد المزاد وتقديم موعد إنزال حقوق عناية يجب محاكمتهم بموجب ا

يجب محاكمة جميع من في إدارة عناية للتامين ومن هو المضارب ملعون الوالدين ومن يقف معهم في نظام تدا وال ويسهل لهم هذه الإجراء للتداول الحقوق
المنتدى: الأسهم السعودية 07-01-2019, 04:09 PM
المشاركات: 17
المشاهدات: 2,041
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
رد: جبل عمر شغال بالبدوزير شيل مين يشيل معاه ب 36وقف 35.5

حسبنا الله في كل واحد مدلس
ياخي وصيت وحققت التوصيه مربح قريب ريال
وححد ت وقف قريب جدا من المشتري
جاي اللحين ترمي بالك وبلا الناس عليا
وحقوق عناية
يشهد الله كل ما أملك فيها
ولم أوصي عليها
ولكن...
المنتدى: الأسهم السعودية 07-01-2019, 03:06 PM
المشاركات: 17
المشاهدات: 1,812
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
رد: من هم ابطال مافيا حقوق عناية عليهم من الله مايستحقون أكلة أموال المسلمي

هؤلاء عصابه يجب علي كل مواطن أن يفضحهم و يتعاقبون لان هذه مافيا
ياناس 400 تصير 100في يومين تدا وال

يعني ابو 4ب ١
اليس هذا غبن
عرض النتائج 1 إلى 20 من 3184
المنتدى: الأسهم السعودية 27-03-2019, 03:21 PM
المشاركات: 20
المشاهدات: 1,438
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
المنتدى: الأسهم السعودية 27-03-2019, 03:12 PM
المشاركات: 20
المشاهدات: 1,438
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
المنتدى: الأسهم السعودية 27-03-2019, 02:37 PM
المشاركات: 20
المشاهدات: 1,438
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
المنتدى: الأسهم السعودية 27-03-2019, 02:36 PM
المشاركات: 20
المشاهدات: 1,438
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
سهم اميانتيت ديناميت خامد قابل للانفجار في اي لحظة السعر الآن 6.66 الوقف

https://upload.hawamer.com/d.php?hash=6XPY2QV16IT7MWNW27I7LBYICH1ITU

سهم اميانتيت ديناميت خامد قابل للانفجار في اي لحظة السعر الآن 6.66
الوقف 7.51
في اي وقت ممكن ينزل خبر تخفيض رأس المال...
المنتدى: الأسهم السعودية 21-02-2019, 03:35 PM
المشاركات: 62
المشاهدات: 4,238
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
المنتدى: الأسهم السعودية 21-02-2019, 02:39 PM
المشاركات: 28
المشاهدات: 3,000
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
المنتدى: الأسهم السعودية 21-02-2019, 01:29 AM
المشاركات: 570
المشاهدات: 58,408
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
رد: اميانيت عاجبني 6.05 الهدف مغري والوقف قريب

بإذن الواحد الأحد الفرد الصمد
سناريو الأسماك يتحقق
المنتدى: الأسهم السعودية 21-02-2019, 01:28 AM
المشاركات: 10
المشاهدات: 2,179
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
رد: سهم اميانتيت اميانتيت

بإذن الواحد الأحد الفرد الصمد
الأسماك رقم ٢
المنتدى: الأسهم السعودية 13-02-2019, 02:14 PM
المشاركات: 570
المشاهدات: 58,408
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
رد: اميانيت عاجبني 6.05 الهدف مغري والوقف قريب

هناك مقولة تقول
الضغط يولد الأنفجار
المنتدى: الأسهم السعودية 07-02-2019, 12:52 PM
المشاركات: 12
المشاهدات: 1,256
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
سهم اميانتيت ديناميت خامد قابل للانفجار في اي لحظة السعر الآن 7.25 الوقف

https://upload.hawamer.com/d.php?hash=8KONQM7O6FULZZ4W6CQ275WSW4KBT5

سهم اميانتيت ديناميت خامد قابل للانفجار في اي لحظة السعر الآن 7.25 الوقف
الوقف كسر 7.11
كما في العنوان والله الموفق
المنتدى: الأسهم السعودية 05-02-2019, 10:55 AM
المشاركات: 2
المشاهدات: 232
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
سهم الأنابيب العربية السعر الآن 11.26 الوقف 11الهدف ريال

https://upload.hawamer.com/d.php?hash=EJ1QBCNU7LZMBC4OUM263YXZ1JZWBT

سهم الأنابيب العربية السعر الآن 11.26 الوقف 11الهدف ريال
المنتدى: الأسهم السعودية 30-01-2019, 12:46 PM
المشاركات: 4
المشاهدات: 357
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
المنتدى: الأسهم السعودية 17-01-2019, 11:03 PM
المشاركات: 10
المشاهدات: 909
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-01-2019, 11:11 PM
المشاركات: 48
المشاهدات: 3,377
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
رد: بتزوج اثنتين بسنه والله وشرايكم

اذا فوق 35
اعمل نفسك ميت
بس اذا تحت 20 تعطيك نشاط وحيويه
غير كذا لا
نصيحة لا
المنتدى: الأسهم السعودية 10-01-2019, 11:06 PM
المشاركات: 10
المشاهدات: 1,044
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
رد: نعم انهم مافيا بعد المزاد وتقديم موعد إنزال حقوق عناية يجب محاكمتهم بمو

وبعدين اللي قيم قيمة الحقوق ب 11 يعني يعرف القوائم ومطلع عليها وما في مشكلة تنزل لين ٩.٣٠ بس لازم يطلع اتحدا اي شخص من هوامير باعوا سهم واحد ولا ويسعون مزاد ويشلوها ب 2.57 في اي شرع نحن
ليش انا...
المنتدى: الأسهم السعودية 10-01-2019, 08:39 PM
المشاركات: 98
المشاهدات: 5,143
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
رد: عنايه وتداول حقوقها قبل الموعد المحدد

يا شباب لا تسكتون انا خارج المملكة حاليا
انا دخلت الحقوق بكل ما أملك ولله الحمد وتم الشراء علي 9.47
وتم البيع بالمزاد ب2.57 تم غبني وحرق ما أملك ولله الحمد
اريد صيغه أقدمها عن طريق sts برقية الي...
المنتدى: الأسهم السعودية 10-01-2019, 05:29 PM
المشاركات: 98
المشاهدات: 5,143
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
رد: عنايه وتداول حقوقها قبل الموعد المحدد

يجب رفع قضايا في المحكمة التجارية ضد الشركة والسوق تدا وال لان هذا تدليس في الاعلان وإنزال 20مليون سهم قبل الوقت المعلن
وغبن في بيع الحقوق
وعلي قول المثل ما في حق ضايع وراه مطالب
وايضا جزء آخر...
المنتدى: الأسهم السعودية 10-01-2019, 03:41 PM
المشاركات: 10
المشاهدات: 1,044
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
نعم انهم مافيا بعد المزاد وتقديم موعد إنزال حقوق عناية يجب محاكمتهم بموجب ا

يجب محاكمة جميع من في إدارة عناية للتامين ومن هو المضارب ملعون الوالدين ومن يقف معهم في نظام تدا وال ويسهل لهم هذه الإجراء للتداول الحقوق
المنتدى: الأسهم السعودية 07-01-2019, 04:09 PM
المشاركات: 17
المشاهدات: 2,041
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
رد: جبل عمر شغال بالبدوزير شيل مين يشيل معاه ب 36وقف 35.5

حسبنا الله في كل واحد مدلس
ياخي وصيت وحققت التوصيه مربح قريب ريال
وححد ت وقف قريب جدا من المشتري
جاي اللحين ترمي بالك وبلا الناس عليا
وحقوق عناية
يشهد الله كل ما أملك فيها
ولم أوصي عليها
ولكن...
المنتدى: الأسهم السعودية 07-01-2019, 03:06 PM
المشاركات: 17
المشاهدات: 1,812
أرسلت بواسطة صابر بن صابر
رد: من هم ابطال مافيا حقوق عناية عليهم من الله مايستحقون أكلة أموال المسلمي

هؤلاء عصابه يجب علي كل مواطن أن يفضحهم و يتعاقبون لان هذه مافيا
ياناس 400 تصير 100في يومين تدا وال

يعني ابو 4ب ١
اليس هذا غبن

 
الانتقال السريع


08:14 AM