logo


عرض النتائج 1 إلى 20 من 893
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ابو سليمان 2013
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 30-11-2020, 05:02 PM
المشاركات: 4
المشاهدات: 366
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: اشتركت في التريدنق فيو ...ممكن اعرف كيف اغير الاعداد للبري ماركت والافت

اللي يبغي يشترك يلحق اليوم اخر يوم في عروض الجمعة البيضاء

خصم 60%


https://www.tradingview.com/gopro/?share_your_love=ahmedsindi



بالتوفيق
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 30-11-2020, 04:57 PM
المشاركات: 4
المشاهدات: 366
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: اشتركت في التريدنق فيو ...ممكن اعرف كيف اغير الاعداد للبري ماركت والافت

اتبع الخطوات التالية
1. اضغط على العلامة في الركن الاسفل يمين
2. اختار extended hours
3. اختار فريم اقل من اليومي


https://upload.hawamer.com/d.php?hash=K5VR271CV2OEUTTFMRETG8HIMOHQNH...
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 30-11-2020, 04:42 PM
المشاركات: 13
المشاهدات: 1,099
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: level 2

شكرا جزيلا


حقيقة ما ادري ايش وضع دراية !!!

لاني شغال عن طريق الاهلي
واقدر اتداول عن طريقه في البري ماركت والبوست ماركت


بالتوفيق
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 28-11-2020, 11:12 PM
المشاركات: 13
المشاهدات: 1,099
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: level 2

اضغط هنا على صورتك
يجيك
account
او
settings
وتختار اشتراك شهري 2 دولار = 8 ريال


https://upload.hawamer.com/d.php?hash=K28S331WFZ8G4MGQGWJLYJVGLQZCEO...
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 28-11-2020, 11:00 PM
المشاركات: 13
المشاهدات: 1,099
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: level 2

بمجرد ان ينتهي اشتراكك المجاني لمدة 3 شهور
وتحاول الدخول مرة ثانية
تظهر لك رسالة اذا لديك رغبة تجديد الاشتراك
وتختار اشتراك برسوم شهرية 2 دولار تقريبا 8 ريال
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 28-11-2020, 12:18 PM
المشاركات: 13
المشاهدات: 1,099
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: level 2

صباح الخير


اللي انتهى فترة اشتراكه المجانية 3 شهور
ويحتاج level 2
يقدر يشترك معهم برسوم شهرية 2 دولار فقط

بالتوفيق
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 09-10-2020, 11:08 PM
المشاركات: 11
المشاهدات: 664
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: تفهم التحليل الفني ولكن

المثل يقول
اللي تغلب به العب به
ايا كان



تحياتي
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 04-10-2020, 03:30 AM
المشاركات: 16
المشاهدات: 1,564
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: رسالة على الخاص من احد الاخوان / لاتثق في اي واحد

كان المفروض اذا مضطر غيرك يدير حسابك
خلي الحساب باسمك
واشتغل معاه توصيات فقط
وله نسبة من الربح
غير كذا تسلم ذقنك لغيرك !!!


لايوجد نصاب مالم يوجد طماع مغفل للاسف
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 04-09-2020, 03:28 AM
المشاركات: 5
المشاهدات: 654
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 04-09-2020, 03:27 AM
المشاركات: 246
المشاهدات: 31,330
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: الأوبشن من الصفر حتى الاحتراف

باذن الله تعالى اكون متفرغ من العمل وربي ييسر
شكرا لكل من تابع الموضوع
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 29-08-2020, 05:12 AM
المشاركات: 13
المشاهدات: 1,099
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: level 2

ربي يسعدك .
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 29-08-2020, 02:31 AM
المشاركات: 13
المشاهدات: 1,099
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
level 2

http://www.webull.com/


منصة متابعة الاسهم الامريكية

اسعار لحظية ولايف
اخبار مباشرة
عمق السوق level 2 مجاني
حتى 30 عرض و 30 طلب
سجل العمليات time & sales
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 05-08-2020, 02:07 PM
المشاركات: 27
المشاهدات: 829
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 01-08-2020, 10:42 AM
المشاركات: 18
المشاهدات: 1,000
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: سهم وشارت

المسافة تصاعدية
بين الاغلاق والاغلاق زيادة تقريبا بنسبة فيبوناتشي للاغلاق التالي
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 31-07-2020, 11:26 PM
المشاركات: 9
المشاهدات: 624
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: اسفسار عن محفظة الاهلي للسوق الامريكي ..

انا اتابع الاسعار مباشر على ترايدينج فيو
والتنفيذ باوامر limit على الاهلي
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 30-07-2020, 09:02 PM
المشاركات: 9
المشاهدات: 624
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: اسفسار عن محفظة الاهلي للسوق الامريكي ..

الاهلي ابيع واشتري عن طريق المنصة مباشرة
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 30-07-2020, 07:33 PM
المشاركات: 6
المشاهدات: 738
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: هل يوجد مباشر للسوق الأمريكي يعرض افضل خمس طلبات وعروض

بالعكس اخي اعتقد انه جيد
قارنه مع ترايدينج فيو
الاسعار والكميات متطابقة ولحظية

...
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 29-07-2020, 08:09 PM
المشاركات: 6
المشاهدات: 738
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 29-07-2020, 09:45 AM
المشاركات: 4
المشاهدات: 348
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: اين اجد تفاصيل الصفقات للسوق الامريكي

مجاني


https://markets.cboe.com/us/equities/market_statistics/book/aapl/
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 25-07-2020, 03:28 AM
المشاركات: 15
المشاهدات: 1,075
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: التقسيم العكسي

اهم شي تعرف اذا الشركة لديها طلب طرح اسهم offering
وهي حاليا في otc


عندها يتم تطبيق المصيدة bump & dump كالتالي


1. تقسيم عكسي : للعودة الى نازداك ليتمكن اكبر شريحة من المتداولين في تداول...
عرض النتائج 1 إلى 20 من 893
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 30-11-2020, 05:02 PM
المشاركات: 4
المشاهدات: 366
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: اشتركت في التريدنق فيو ...ممكن اعرف كيف اغير الاعداد للبري ماركت والافت

اللي يبغي يشترك يلحق اليوم اخر يوم في عروض الجمعة البيضاء

خصم 60%


https://www.tradingview.com/gopro/?share_your_love=ahmedsindi



بالتوفيق
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 30-11-2020, 04:57 PM
المشاركات: 4
المشاهدات: 366
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: اشتركت في التريدنق فيو ...ممكن اعرف كيف اغير الاعداد للبري ماركت والافت

اتبع الخطوات التالية
1. اضغط على العلامة في الركن الاسفل يمين
2. اختار extended hours
3. اختار فريم اقل من اليومي


https://upload.hawamer.com/d.php?hash=K5VR271CV2OEUTTFMRETG8HIMOHQNH...
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 30-11-2020, 04:42 PM
المشاركات: 13
المشاهدات: 1,099
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: level 2

شكرا جزيلا


حقيقة ما ادري ايش وضع دراية !!!

لاني شغال عن طريق الاهلي
واقدر اتداول عن طريقه في البري ماركت والبوست ماركت


بالتوفيق
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 28-11-2020, 11:12 PM
المشاركات: 13
المشاهدات: 1,099
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: level 2

اضغط هنا على صورتك
يجيك
account
او
settings
وتختار اشتراك شهري 2 دولار = 8 ريال


https://upload.hawamer.com/d.php?hash=K28S331WFZ8G4MGQGWJLYJVGLQZCEO...
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 28-11-2020, 11:00 PM
المشاركات: 13
المشاهدات: 1,099
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: level 2

بمجرد ان ينتهي اشتراكك المجاني لمدة 3 شهور
وتحاول الدخول مرة ثانية
تظهر لك رسالة اذا لديك رغبة تجديد الاشتراك
وتختار اشتراك برسوم شهرية 2 دولار تقريبا 8 ريال
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 28-11-2020, 12:18 PM
المشاركات: 13
المشاهدات: 1,099
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: level 2

صباح الخير


اللي انتهى فترة اشتراكه المجانية 3 شهور
ويحتاج level 2
يقدر يشترك معهم برسوم شهرية 2 دولار فقط

بالتوفيق
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 09-10-2020, 11:08 PM
المشاركات: 11
المشاهدات: 664
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: تفهم التحليل الفني ولكن

المثل يقول
اللي تغلب به العب به
ايا كان



تحياتي
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 04-10-2020, 03:30 AM
المشاركات: 16
المشاهدات: 1,564
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: رسالة على الخاص من احد الاخوان / لاتثق في اي واحد

كان المفروض اذا مضطر غيرك يدير حسابك
خلي الحساب باسمك
واشتغل معاه توصيات فقط
وله نسبة من الربح
غير كذا تسلم ذقنك لغيرك !!!


لايوجد نصاب مالم يوجد طماع مغفل للاسف
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 04-09-2020, 03:28 AM
المشاركات: 5
المشاهدات: 654
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 04-09-2020, 03:27 AM
المشاركات: 246
المشاهدات: 31,330
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: الأوبشن من الصفر حتى الاحتراف

باذن الله تعالى اكون متفرغ من العمل وربي ييسر
شكرا لكل من تابع الموضوع
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 29-08-2020, 05:12 AM
المشاركات: 13
المشاهدات: 1,099
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: level 2

ربي يسعدك .
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 29-08-2020, 02:31 AM
المشاركات: 13
المشاهدات: 1,099
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
level 2

http://www.webull.com/


منصة متابعة الاسهم الامريكية

اسعار لحظية ولايف
اخبار مباشرة
عمق السوق level 2 مجاني
حتى 30 عرض و 30 طلب
سجل العمليات time & sales
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 05-08-2020, 02:07 PM
المشاركات: 27
المشاهدات: 829
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 01-08-2020, 10:42 AM
المشاركات: 18
المشاهدات: 1,000
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: سهم وشارت

المسافة تصاعدية
بين الاغلاق والاغلاق زيادة تقريبا بنسبة فيبوناتشي للاغلاق التالي
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 31-07-2020, 11:26 PM
المشاركات: 9
المشاهدات: 624
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: اسفسار عن محفظة الاهلي للسوق الامريكي ..

انا اتابع الاسعار مباشر على ترايدينج فيو
والتنفيذ باوامر limit على الاهلي
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 30-07-2020, 09:02 PM
المشاركات: 9
المشاهدات: 624
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: اسفسار عن محفظة الاهلي للسوق الامريكي ..

الاهلي ابيع واشتري عن طريق المنصة مباشرة
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 30-07-2020, 07:33 PM
المشاركات: 6
المشاهدات: 738
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: هل يوجد مباشر للسوق الأمريكي يعرض افضل خمس طلبات وعروض

بالعكس اخي اعتقد انه جيد
قارنه مع ترايدينج فيو
الاسعار والكميات متطابقة ولحظية

...
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 29-07-2020, 08:09 PM
المشاركات: 6
المشاهدات: 738
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 29-07-2020, 09:45 AM
المشاركات: 4
المشاهدات: 348
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: اين اجد تفاصيل الصفقات للسوق الامريكي

مجاني


https://markets.cboe.com/us/equities/market_statistics/book/aapl/
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 25-07-2020, 03:28 AM
المشاركات: 15
المشاهدات: 1,075
أرسلت بواسطة ابو سليمان 2013
رد: التقسيم العكسي

اهم شي تعرف اذا الشركة لديها طلب طرح اسهم offering
وهي حاليا في otc


عندها يتم تطبيق المصيدة bump & dump كالتالي


1. تقسيم عكسي : للعودة الى نازداك ليتمكن اكبر شريحة من المتداولين في تداول...

 
الانتقال السريع


03:57 PM