logo




عرض النتائج 1 إلى 20 من 4000
استغرق البحث 0.54 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: قس بن ساعدة
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 06-04-2020, 07:21 PM
المشاركات: 13
المشاهدات: 837
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: رغم اساءة قناة الخنزيرة لبلادنا .....

قبل ماتطالب بأغلاق أفواه الآخرين ابدأ بنفسك وأغلق عيناك عن متابعة الخنزيره وغيرها من الخنازير
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 06-04-2020, 01:42 PM
المشاركات: 100
المشاهدات: 7,266
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: هل فيه احد بالمنتدى يملك ( 1 ) مليون ريال $$$$

لم أمتلك في حسابي مليون في يوم من الايام لكن والله الحمد املك عقارات تقدر قيمتها بأكثر من سته ملايين وسيارتي موديل 86 ليس شح ولابخل لكن يوم انا كنت اتمنى اركب سياره جديده والبس ملابس ماركات عالمية...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 05-04-2020, 06:56 PM
المشاركات: 40
المشاهدات: 2,225
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: فصلوني بعد تعليق الدراسه ؟؟

يمكن في دروس ومحاضرات عبر النت وانت مادخلت ولاسجلت دخول واعتبروك غياب
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 05-04-2020, 06:37 PM
المشاركات: 59
المشاهدات: 4,276
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: بصراحة ماهو اكبر غلط سويته في حياتك

اكبر غلط يمكن أن يرتكبه اي شخص انك تغذي كلب من مبدأ عمل الخير والمعروف للجميع وانت عارف انه كلب يمكن في اي يوم من الايام يرجع لاصله ويعضك
وهذا اللي حصل معي مع الأسف
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 05-04-2020, 12:59 PM
المشاركات: 6
المشاهدات: 382
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: رؤيا خاصة

عارفين تفسير رؤياك لكن لن نذكرها
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 27-03-2020, 05:55 PM
المشاركات: 29
المشاهدات: 3,461
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: خبر سار جدا

ترامب لعب مع الصينيين بموضوع شركة هواوي
والان يبي الفكه يايديني فكي حلقي
والضاهر الصينيين ماتفكهم الا بعد ياخذون هواوي وناسا وجنرال موتورز
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 27-03-2020, 05:51 PM
المشاركات: 2
المشاهدات: 446
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: روسيا بدت تعاني

يقول البدوي
انا طردت الذيب حتى تقطعت مصارينه
رد عليه الحضري قال لاتفرح ترى اللي حصل له حصل لك
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 14-03-2020, 04:17 PM
المشاركات: 14
المشاهدات: 826
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: محرم على نفسة يأكل من طبخ زوجتة .!

والله انه بطل
هذا عنده عزة نفس قل له استمر يابطل
هذا نادر في زمننا هذا
اهم شي لاتقوم زوجته نص الليل وهو يلحس فالصحون فالمطبخ والله ماعاد ترقع لو يطلب الاكل من الفضاء
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 10-03-2020, 03:24 PM
المشاركات: 38
المشاهدات: 1,676
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: ام العيال تعاني من تورم فوق الترقوة، أفيدونا هل هناك شيء خطير؟ وما هو ا

احتمال غده لمفاويه ملتهبه وتحصل مع كثير من الناس
اما من ناحيه الم الثدي فهذا مصداق لحديث الرسول محمد صل الله عليه وسلم
عَن النُّعْمَانِ بْنِ بَشِيرٍ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 09-03-2020, 10:17 PM
المشاركات: 16
المشاهدات: 2,554
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: عاجل ،، منظمة الصحة العالمية تعلن .....!

فيه عجوز عندنا تكوي عنه
كيه فالعلابي وكيه فالعصعص
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 09-03-2020, 10:00 PM
المشاركات: 88
المشاهدات: 10,913
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: بوتن راح طعام جحوش

طيب لو الاسطول الروسي بكره اخذ لفه في ميناء الحديده وخزنو قات وش نسوي لهم
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 09-03-2020, 09:24 PM
المشاركات: 11
المشاهدات: 460
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: ياخوان اخذت قرض لسداد دين ابي فهل هذا يجوز

اتقوا الله سبحانه وتعالى
لاتفتون بغير علم
اتجه لدار الفتوى وطلبه العلم الله يجزاك خير
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 09-03-2020, 07:34 PM
المشاركات: 11
المشاهدات: 1,154
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: هل سبق ان حصل في اي دولة في العالم عدم صرف رواتب المتقاعدين

هههههههههههههههههههههههههههه
مايحتاجون احد يذكرهم
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 09-03-2020, 07:25 PM
المشاركات: 11
المشاهدات: 1,154
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: هل سبق ان حصل في اي دولة في العالم عدم صرف رواتب المتقاعدين

ايه تحصل ويصرفونها لهم بأثر رجعي بعد يقدمون على ديوان المظالم
لكن اشفيك تقدم العصابه قبل الفلقه
المنتدى: الأسهم السعودية 09-03-2020, 01:46 PM
المشاركات: 95
المشاهدات: 14,314
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 09-03-2020, 11:20 AM
المشاركات: 1,030
المشاهدات: 10,591
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

أستغفر ألله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 08-03-2020, 10:51 PM
المشاركات: 33
المشاهدات: 4,144
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 08-03-2020, 09:22 PM
المشاركات: 12
المشاهدات: 764
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 08-03-2020, 03:20 PM
المشاركات: 27
المشاهدات: 3,081
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: مقارنة سهم أرامكو ب سهم بتريليوم بريتش

اليوم سمعنا انها 29 مدري صحيح الخبر
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 23-02-2020, 12:48 PM
المشاركات: 87
المشاهدات: 6,016
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: ودي بس خايفه

واصلي واصبري يقول المثل
من لايغبر شاربه مادسمه
عرض النتائج 1 إلى 20 من 4000
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 06-04-2020, 07:21 PM
المشاركات: 13
المشاهدات: 837
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: رغم اساءة قناة الخنزيرة لبلادنا .....

قبل ماتطالب بأغلاق أفواه الآخرين ابدأ بنفسك وأغلق عيناك عن متابعة الخنزيره وغيرها من الخنازير
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 06-04-2020, 01:42 PM
المشاركات: 100
المشاهدات: 7,266
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: هل فيه احد بالمنتدى يملك ( 1 ) مليون ريال $$$$

لم أمتلك في حسابي مليون في يوم من الايام لكن والله الحمد املك عقارات تقدر قيمتها بأكثر من سته ملايين وسيارتي موديل 86 ليس شح ولابخل لكن يوم انا كنت اتمنى اركب سياره جديده والبس ملابس ماركات عالمية...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 05-04-2020, 06:56 PM
المشاركات: 40
المشاهدات: 2,225
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: فصلوني بعد تعليق الدراسه ؟؟

يمكن في دروس ومحاضرات عبر النت وانت مادخلت ولاسجلت دخول واعتبروك غياب
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 05-04-2020, 06:37 PM
المشاركات: 59
المشاهدات: 4,276
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: بصراحة ماهو اكبر غلط سويته في حياتك

اكبر غلط يمكن أن يرتكبه اي شخص انك تغذي كلب من مبدأ عمل الخير والمعروف للجميع وانت عارف انه كلب يمكن في اي يوم من الايام يرجع لاصله ويعضك
وهذا اللي حصل معي مع الأسف
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 05-04-2020, 12:59 PM
المشاركات: 6
المشاهدات: 382
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: رؤيا خاصة

عارفين تفسير رؤياك لكن لن نذكرها
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 27-03-2020, 05:55 PM
المشاركات: 29
المشاهدات: 3,461
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: خبر سار جدا

ترامب لعب مع الصينيين بموضوع شركة هواوي
والان يبي الفكه يايديني فكي حلقي
والضاهر الصينيين ماتفكهم الا بعد ياخذون هواوي وناسا وجنرال موتورز
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 27-03-2020, 05:51 PM
المشاركات: 2
المشاهدات: 446
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: روسيا بدت تعاني

يقول البدوي
انا طردت الذيب حتى تقطعت مصارينه
رد عليه الحضري قال لاتفرح ترى اللي حصل له حصل لك
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 14-03-2020, 04:17 PM
المشاركات: 14
المشاهدات: 826
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: محرم على نفسة يأكل من طبخ زوجتة .!

والله انه بطل
هذا عنده عزة نفس قل له استمر يابطل
هذا نادر في زمننا هذا
اهم شي لاتقوم زوجته نص الليل وهو يلحس فالصحون فالمطبخ والله ماعاد ترقع لو يطلب الاكل من الفضاء
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 10-03-2020, 03:24 PM
المشاركات: 38
المشاهدات: 1,676
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: ام العيال تعاني من تورم فوق الترقوة، أفيدونا هل هناك شيء خطير؟ وما هو ا

احتمال غده لمفاويه ملتهبه وتحصل مع كثير من الناس
اما من ناحيه الم الثدي فهذا مصداق لحديث الرسول محمد صل الله عليه وسلم
عَن النُّعْمَانِ بْنِ بَشِيرٍ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 09-03-2020, 10:17 PM
المشاركات: 16
المشاهدات: 2,554
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: عاجل ،، منظمة الصحة العالمية تعلن .....!

فيه عجوز عندنا تكوي عنه
كيه فالعلابي وكيه فالعصعص
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 09-03-2020, 10:00 PM
المشاركات: 88
المشاهدات: 10,913
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: بوتن راح طعام جحوش

طيب لو الاسطول الروسي بكره اخذ لفه في ميناء الحديده وخزنو قات وش نسوي لهم
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 09-03-2020, 09:24 PM
المشاركات: 11
المشاهدات: 460
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: ياخوان اخذت قرض لسداد دين ابي فهل هذا يجوز

اتقوا الله سبحانه وتعالى
لاتفتون بغير علم
اتجه لدار الفتوى وطلبه العلم الله يجزاك خير
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 09-03-2020, 07:34 PM
المشاركات: 11
المشاهدات: 1,154
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: هل سبق ان حصل في اي دولة في العالم عدم صرف رواتب المتقاعدين

هههههههههههههههههههههههههههه
مايحتاجون احد يذكرهم
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 09-03-2020, 07:25 PM
المشاركات: 11
المشاهدات: 1,154
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: هل سبق ان حصل في اي دولة في العالم عدم صرف رواتب المتقاعدين

ايه تحصل ويصرفونها لهم بأثر رجعي بعد يقدمون على ديوان المظالم
لكن اشفيك تقدم العصابه قبل الفلقه
المنتدى: الأسهم السعودية 09-03-2020, 01:46 PM
المشاركات: 95
المشاهدات: 14,314
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 09-03-2020, 11:20 AM
المشاركات: 1,030
المشاهدات: 10,591
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

أستغفر ألله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 08-03-2020, 10:51 PM
المشاركات: 33
المشاهدات: 4,144
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 08-03-2020, 09:22 PM
المشاركات: 12
المشاهدات: 764
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 08-03-2020, 03:20 PM
المشاركات: 27
المشاهدات: 3,081
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: مقارنة سهم أرامكو ب سهم بتريليوم بريتش

اليوم سمعنا انها 29 مدري صحيح الخبر
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 23-02-2020, 12:48 PM
المشاركات: 87
المشاهدات: 6,016
أرسلت بواسطة قس بن ساعدة
رد: ودي بس خايفه

واصلي واصبري يقول المثل
من لايغبر شاربه مادسمه

 
الانتقال السريع


08:44 AM