logo




عرض النتائج 1 إلى 20 من 2500
استغرق البحث 0.06 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: نورة الأسمري
عرض النتائج 1 إلى 20 من 2500
المنتدى: الاسهم السعودية 19-09-2021, 11:22 AM
المشاركات: 15
المشاهدات: 851
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: + + + الإكتتابات القادمة + + +

للاسف الافراد الغلابا مثلي ما يستفيدون من الاكتتابات والسبب نسبة التخصيص الكبرى للشركات والمؤسسات
المنتدى: الاسهم السعودية 19-09-2021, 02:47 AM
المشاركات: 4
المشاهدات: 169
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: ليش اسعار دورات التحليل الفني مرتفعة وهي اونلاين وبعضها مسجل؟

اتوقع لان هناك نماذج متعددة هدفها كسر القناة الصاعدة
المنتدى: الاسهم السعودية 19-09-2021, 02:41 AM
المشاركات: 45
المشاهدات: 4,922
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: اكتتاب اس تي سي حلول

انت اول واحد بتكتتب بكرة
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 19-09-2021, 02:35 AM
المشاركات: 59
المشاهدات: 2,196
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: رايكم بشراء شقه في الدوحه؟

ههههههه
شكرا لك
طبعا الاستاذ عادل امام قامة وهامة كبيرة
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 19-09-2021, 02:25 AM
المشاركات: 35
المشاهدات: 2,658
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: غداً يبدأ اكتتاب الأفراد بأسهم solutions by stc بعد إقبال ضخم من المؤسس

الله يبارك فيك
نعم استاذي ليس لي علاقة به والادارة مشكورة تم استعادة الحساب وما قصروا ابدا
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 19-09-2021, 02:22 AM
المشاركات: 59
المشاهدات: 2,196
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 19-09-2021, 02:15 AM
المشاركات: 59
المشاهدات: 2,196
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: رايكم بشراء شقه في الدوحه؟

استاذ شطايا خبرنا عن الاسعار وهل لو شريت يمديك تاجرها ولا تجلس فاضية ؟؟؟
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 19-09-2021, 02:10 AM
المشاركات: 35
المشاهدات: 2,658
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: غداً يبدأ اكتتاب الأفراد بأسهم solutions by stc بعد إقبال ضخم من المؤسس

الشعب كله يتجهز للاكتتاب يا حظ اصحاب رؤوس الاموال الضخمة
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 19-09-2021, 02:08 AM
المشاركات: 59
المشاهدات: 2,196
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: رايكم بشراء شقه في الدوحه؟

حسابي كان مخترق وليس لي علاقة بما كتب سابقا وتم استعادته بتعاون الادارة بالمنتدى مشكورين
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 19-09-2021, 02:06 AM
المشاركات: 35
المشاهدات: 2,658
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: غداً يبدأ اكتتاب الأفراد بأسهم solutions by stc بعد إقبال ضخم من المؤسس

الحين انت اتهمت كل المشايخ واتهمت ايضا النساء العفيفات المتزوجات مسيار
ذمتك اوسع من السما
ربي يكافيك على اتهامك
والمثل ذا مو تبعي حسابي كان مخترق من قبل شخص وتم استعادة الحساب بتعاون ادارة...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 19-09-2021, 02:01 AM
المشاركات: 35
المشاهدات: 2,658
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 19-09-2021, 02:00 AM
المشاركات: 59
المشاهدات: 2,196
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: رايكم بشراء شقه في الدوحه؟

من كثر فلوسك بتشتري بغطر
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 19-09-2021, 01:58 AM
المشاركات: 35
المشاهدات: 2,658
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: غداً يبدأ اكتتاب الأفراد بأسهم solutions by stc بعد إقبال ضخم من المؤسس

لا تتعب نفسك معه هذا نهايته بتصيبه دعوة تدمر حياته لانه يتهم كل المشائخ بكلامه والتعميم قانون الجهلاء امثاله
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 19-09-2021, 01:56 AM
المشاركات: 27
المشاهدات: 1,745
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: نجيب ميقاتي : لبنان ينتظر مساعده الاخ الاكبر !!!

ما يبونا غير وقت الفلوس

والمشكلة نفوسهم شينة تجاهنا
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 08-09-2021, 12:02 AM
المشاركات: 11
المشاهدات: 1,423
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: نزول حاد في أسعار الفنادق في #دبي

المثل يقول
ان لقحت ولا ما ضرها الفحل
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 07-09-2021, 11:58 PM
المشاركات: 11
المشاهدات: 474
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 07-09-2021, 11:57 PM
المشاركات: 239
المشاهدات: 39,579
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: 🎴🙁 مدير الأمن العام خالد الحربي ؟؟؟!!!!!!

الله يصلحك
ما يحتاج تفتح موضوع
انتبه من الشماتة

الله يستر علانا وعلى المسلمين
والحمد لله الذي عافانا مما ابتلاه به

اللهم احفظ لنا سلمان ومحمد بن سلمان
اللهم امين
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 07-09-2021, 11:53 PM
المشاركات: 25
المشاهدات: 1,884
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: نزاهة: ثراء الموظف غير المشروع يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون.

يا رب كلهم ينفضحون وينكشفون

انا اكثر ما يخوفني فعلا هم الحرامية المتقاعدين الا نهبوا بعهد الملك عبدالله هذول لازم تمحيص وخللخة شديدة عليهم
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 07-09-2021, 11:51 PM
المشاركات: 25
المشاهدات: 1,884
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: نزاهة: ثراء الموظف غير المشروع يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون.

الله يحفظ محمد بن سلمان يا رب

فعلا في اشخاص فجاة حصلناهم شاريين سيارات فخمة جدددا من وين جابوها هالفلوس
المنتدى: الاسهم السعودية 07-09-2021, 08:56 PM
المشاركات: 18
المشاهدات: 1,292
أرسلت بواسطة نورة الأسمري
رد: اتصالات حلول !! السعر 150 وربحية السهم لا تزيد عن 4.5 ريال!!!

احسنت انت ممتاز كلامك هذا استطعت ان تصف المثل وصف دقيق جدددا بطريقة عملية

 
الانتقال السريع


08:51 PM