logo




عرض النتائج 1 إلى 20 من 719
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ابوهذلول
عرض النتائج 1 إلى 20 من 719
المنتدى: الاسهم السعودية 07-12-2021, 09:24 PM
المشاركات: 24
المشاهدات: 2,555
أرسلت بواسطة ابوهذلول
المصافي والشرقية توب التوب مبروك

المصافي والشرقية
توب التوب
مبروك
المنتدى: الاسهم السعودية 07-12-2021, 09:19 PM
المشاركات: 24
المشاهدات: 2,555
أرسلت بواسطة ابوهذلول
سوف تهزم يابني ارجاف هههههه تابع معنا طفرة...

سوف تهزم يابني ارجاف هههههه
تابع معنا طفرة الشرقاوي
المنتدى: الاسهم السعودية 07-12-2021, 03:42 PM
المشاركات: 85
المشاهدات: 4,986
أرسلت بواسطة ابوهذلول
مبروك السهم يعود مجددا فوق ٩٠ بوادر طفرة

مبروك
السهم يعود مجددا فوق ٩٠
بوادر طفرة
المنتدى: الاسهم السعودية 07-12-2021, 03:32 PM
المشاركات: 75
المشاهدات: 3,982
أرسلت بواسطة ابوهذلول
الله يبارك فيك 91.20 الله يكون في عون بني...

الله يبارك فيك
91.20
الله يكون في عون بني ارجاف هههههههه
المنتدى: الاسهم السعودية 07-12-2021, 03:29 PM
المشاركات: 34
المشاهدات: 3,666
أرسلت بواسطة ابوهذلول
اغلاق اخضر بطل مبروك

اغلاق اخضر بطل
مبروك
المنتدى: الاسهم السعودية 07-12-2021, 10:44 AM
المشاركات: 59
المشاهدات: 2,016
أرسلت بواسطة ابوهذلول
الراجحي افضلهم

الراجحي افضلهم
المنتدى: الاسهم السعودية 07-12-2021, 10:40 AM
المشاركات: 48
المشاهدات: 7,674
أرسلت بواسطة ابوهذلول
سهم غثيث يجبس المحفظة

سهم غثيث يجبس المحفظة
المنتدى: الاسهم السعودية 07-12-2021, 10:31 AM
المشاركات: 278
المشاهدات: 16,957
أرسلت بواسطة ابوهذلول
مرجف وذ نكهه لما نشوف 119 بندخل بكامل...

مرجف وذ نكهه

لما نشوف 119
بندخل بكامل السيولة
المنتدى: الاسهم السعودية 07-12-2021, 10:28 AM
المشاركات: 278
المشاهدات: 16,957
أرسلت بواسطة ابوهذلول
88.20 سوف تهزم لا محاله "

88.20

سوف تهزم لا محاله "
المنتدى: الاسهم السعودية 06-12-2021, 12:37 AM
المشاركات: 20
المشاهدات: 729
أرسلت بواسطة ابوهذلول
انا متابع معاكم لكن بني ارجاف كانو يراهنون على...

انا متابع معاكم
لكن بني ارجاف كانو يراهنون على الضغط الاخير
لكن فشل رهانهم
بل بالعكس زودنا الكميات
السهم مواريه قفزات سعرية
ومبروك
المنتدى: الاسهم السعودية 06-12-2021, 12:30 AM
المشاركات: 278
المشاهدات: 16,957
أرسلت بواسطة ابوهذلول
السهم البطل أحرق أفكار بني ارجاف وخلاهم في...

السهم البطل
أحرق أفكار بني ارجاف وخلاهم في هلوسة
وبوهذلول اجاد تسديد اللكمات وافشل ارجافهم هههههه
مبروك يابن هادي علينا وعليك السهم
المنتدى: الاسهم السعودية 06-12-2021, 12:24 AM
المشاركات: 278
المشاهدات: 16,957
أرسلت بواسطة ابوهذلول
آخر مراحل الضغط اللي تعرض لها 76 وبعده ارتد ...

آخر مراحل الضغط اللي تعرض لها 76
وبعده ارتد
والسهم مواريه طفرة وبيسعد ملاكه
المنتدى: الاسهم السعودية 05-12-2021, 04:53 PM
المشاركات: 278
المشاهدات: 16,957
أرسلت بواسطة ابوهذلول
بالتوفيق تابع معنا وتلقى اللي يسرك

بالتوفيق
تابع معنا وتلقى اللي يسرك
المنتدى: الاسهم السعودية 05-12-2021, 04:51 PM
المشاركات: 20
المشاهدات: 729
أرسلت بواسطة ابوهذلول
قلنا من زمان السهم له أهداف وخرج بني ارجاف يرعدون...

قلنا من زمان السهم له أهداف وخرج بني ارجاف يرعدون وجن جنونهم
والحين نقول لهم موتو بغيظكم هههههههاى
المنتدى: الاسهم السعودية 05-12-2021, 03:21 PM
المشاركات: 34
المشاهدات: 3,666
أرسلت بواسطة ابوهذلول
منتظرين الخبر منك ياشيبوب

منتظرين الخبر منك ياشيبوب
المنتدى: الاسهم السعودية 05-12-2021, 03:16 PM
المشاركات: 278
المشاهدات: 16,957
أرسلت بواسطة ابوهذلول
86.10 في النهاية مايصح إلا الصحيح

86.10
في النهاية مايصح إلا الصحيح
المنتدى: الاسهم السعودية 05-12-2021, 11:12 AM
المشاركات: 39
المشاهدات: 2,064
أرسلت بواسطة ابوهذلول
86 مبرووووك

86
مبرووووك
المنتدى: الاسهم السعودية 05-12-2021, 10:54 AM
المشاركات: 278
المشاهدات: 16,957
أرسلت بواسطة ابوهذلول
هرب ال ؟؟؟ هههههههههاى في النهاية مايصح إلا...

هرب ال ؟؟؟ هههههههههاى
في النهاية مايصح إلا الصحيح
مبروك
المنتدى: الاسهم السعودية 05-12-2021, 10:49 AM
المشاركات: 278
المشاهدات: 16,957
أرسلت بواسطة ابوهذلول
85.80 مبروك

85.80
مبروك
المنتدى: الاسهم السعودية 04-12-2021, 03:33 AM
المشاركات: 278
المشاهدات: 16,957
أرسلت بواسطة ابوهذلول
المثل يقول اتبع الكذاب لباب بيتة شف يا o...

المثل يقول اتبع الكذاب لباب بيتة

شف يا
o \/o\/

انا اقول السهم له أهداف سوف يحققها رغم عن انفك وانف المرجفين والحساد !! واتحدى

هاااااه تحدي غصب عن انفك

انت وش تقول؟؟

 
الانتقال السريع


04:19 PM