logo



عرض النتائج 1 إلى 20 من 2500
استغرق البحث 0.07 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: f15sa
عرض النتائج 1 إلى 20 من 2500
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 21-01-2022, 10:08 PM
المشاركات: 64
المشاهدات: 8,654
أرسلت بواسطة f15sa
أغلب عروض الرز تلاقيها مليانه سوس انحش عن العروض..

أغلب عروض الرز تلاقيها مليانه سوس انحش عن العروض..
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 16-01-2022, 11:01 PM
المشاركات: 45
المشاهدات: 2,290
أرسلت بواسطة f15sa
والزحمة اللي بالمجمعات والمطاعم ويش وضعها والا...

والزحمة اللي بالمجمعات والمطاعم ويش وضعها والا مسكت على الدراسة فقط...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 16-01-2022, 07:33 AM
المشاركات: 32
المشاهدات: 351
أرسلت بواسطة f15sa
عظّم الله اجركم واحسن الله عزائكم أسأل الله...

عظّم الله اجركم واحسن الله عزائكم
أسأل الله تعالى أن يرحمها ويغفر لها ويسكنها الفردوس الأعلى وجميع موتى المسلمين يارب العالمين
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 07-12-2021, 11:24 PM
المشاركات: 48
المشاهدات: 480
أرسلت بواسطة f15sa
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ...

الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته

اللهم أجعل قبرها روضة من رياض الجنة

وعظم الله أجركم وأسكن الله في قلوبكم الصبر والسلوان

وإنا لله وإنا إليه راجعون
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 06-12-2021, 06:23 PM
المشاركات: 44
المشاهدات: 2,562
أرسلت بواسطة f15sa
انا استانس على مثل هالأتصالات لأني اسحب فيه...

انا استانس على مثل هالأتصالات لأني اسحب فيه وأدوخه يطلب رقم البطاقة اصرف له ارقام من عندي يطلب السري اصرف له المهم اسحب فيه لين يدوخ آخر شيء يسكر السماعه🤣🤣
المنتدى: الاسهم السعودية 09-11-2021, 09:48 AM
المشاركات: 20
المشاهدات: 738
أرسلت بواسطة f15sa
شكراً لك.......

شكراً لك.......
المنتدى: الاسهم السعودية 09-11-2021, 09:43 AM
المشاركات: 20
المشاهدات: 738
أرسلت بواسطة f15sa
شباب ابغى سؤال وتحدي مع الزملاء ابغى اجابه سريعة

نتناقش انا والزملاء عن الأسهم عام 2006 انا اقول النسبة كانت مفتوحة وهم يقولون لا كانت النسبة 10٪ للسهم ياشباب اعطونا العلم اشتد النقاش!!!
المنتدى: الاسهم السعودية 26-10-2021, 06:39 PM
المشاركات: 38
المشاهدات: 3,052
أرسلت بواسطة f15sa
عندي البنت اكبر من الولد ومازالت موجودة الحمدلله...

عندي البنت اكبر من الولد ومازالت موجودة الحمدلله ولكن الولد تجاوز 18 وشاتوه،،،شكله فعلاً بعد ايام يطيرون جميع التابعين ومايبقى الا انت وحدك لأنهم مايبونك تكوش على كمية كبيرة من الأسهم!!
المنتدى: الاسهم السعودية 26-10-2021, 03:22 PM
المشاركات: 38
المشاهدات: 3,052
أرسلت بواسطة f15sa
صحيح وهذا اللي حصل معي بالضبط.

صحيح وهذا اللي حصل معي بالضبط.
المنتدى: الاسهم السعودية 26-10-2021, 12:47 PM
المشاركات: 38
المشاهدات: 3,052
أرسلت بواسطة f15sa
نعم عنده هويه وأيضاً التابعين الآخرين عندهم هويات...

نعم عنده هويه وأيضاً التابعين الآخرين عندهم هويات ولكن ما ادري اذا كان وضع الأبن يختلف عن وضع البنات ولذلك تم حذفه..
المنتدى: الاسهم السعودية 26-10-2021, 12:33 PM
المشاركات: 38
المشاهدات: 3,052
أرسلت بواسطة f15sa
انحذف الولد عندي من الأكتتابات

انحذف الولد عندي من الأكتتابات في البنك الاهلي وبقية العايلة كلهم موجودين وجيت بضيفه من التطبيق لكن يظهر لي رقم الهوية المدخل غير متطابق مع سجلاتك في مركز المعلومات الوطني
المنتدى: الاسهم السعودية 21-10-2021, 06:11 PM
المشاركات: 9
المشاهدات: 632
أرسلت بواسطة f15sa
رد: ‏إعلان شركة ‏‏تكوين

بعد صبر ثلاثة اشهر تم بيعها اليوم سهم غثيث
المنتدى: الاسهم السعودية 11-10-2021, 01:43 PM
المشاركات: 54
المشاهدات: 5,274
أرسلت بواسطة f15sa
من البطل اللي ما انخرش وماباع بخسارة 💪💪

الحمدلله بقيت ثابت وصامد ولم استسلم مع العلم ان سهمي نزل نزول قوي ولكن كما يقول المثل الصبر نصف المكسب،،،الله يعوض الجميع...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 09-10-2021, 02:04 PM
المشاركات: 77
المشاهدات: 4,807
أرسلت بواسطة f15sa
رد: راعي الفلة رافع علي الايجار بدون سابق انذار

لو انا غيرك ما ادفع له زيادة ولا اطلع وخله يروح يشتكي المحكمة ولاعليك منه طلع ريحته...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 29-09-2021, 08:24 PM
المشاركات: 51
المشاهدات: 2,335
أرسلت بواسطة f15sa
رد: لماذا اسعار المطاعم مرتفعه وشبه محدده؟؟؟؟؟؟

يارجل المطاعم ماكلين الناس برفع الأسعار تخيل مطعم في الدمام يبيع حبة دجاج بسعر 59 ريال حسبي الله عليه المفروض يكون في أسعار محددة ومن يتجاوزها يغرمونه..
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 18-09-2021, 09:52 PM
المشاركات: 57
المشاهدات: 2,473
أرسلت بواسطة f15sa
رد: ياخوان اللي يعرف علاج للأكزيما

ارسله عام الله يحفظك خلنا نستفيد الله يكتب لك الأجر
المنتدى: الاسهم السعودية 16-09-2021, 07:20 PM
المشاركات: 11
المشاهدات: 543
أرسلت بواسطة f15sa
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 14-09-2021, 04:45 PM
المشاركات: 34
المشاهدات: 5,008
أرسلت بواسطة f15sa
رد: موظفه البنك زعلت يوم درت اني اخذت قرض

اخوي كان موظف بالبنك ويقول كل موظف له target محدد كل شهر اذا وصله يآخذ مكافئة مثلاً الهدف حقك الشهر هذا مليون ريال اذا حققته لك مكافئة..
المنتدى: الاسهم السعودية 13-09-2021, 07:25 PM
المشاركات: 102
المشاهدات: 9,032
أرسلت بواسطة f15sa
رد: ملاك سهم تكوين ، ، ، اجتماع

بإذن الله نرى هذا السعر خلال هذا الأسبوع..
المنتدى: الاسهم السعودية 13-09-2021, 07:22 PM
المشاركات: 19
المشاهدات: 1,816
أرسلت بواسطة f15sa
رد: مُتابعة سهم تكوين 1201

أتوقع ان يتجاوز سعر 25 هذا الأسبوع بإذن الله..

 
الانتقال السريع


05:49 PM