عرض النتائج 1 إلى 20 من 184
استغرق البحث 0.04 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: العمران
المنتدى: الأسهم السعودية 20-01-2008, 10:18 PM
المشاركات: 0
المشاهدات: 339
أرسلت بواسطة العمران
القيمة الحقيقية للمؤشر

بمقارنة وضع السوق حاليا على ما كان علية في 1/1/2007 نجد ان القيمة الحقيقية للمؤشر بعد استبعاد الشركات الجديدة والتي دخلت للتداول بعد 1/1/2007 من دون خصم الزيادات التي طرأت على راس مال الشركات يعادل...
المنتدى: الأسهم السعودية 30-12-2007, 10:54 PM
المشاركات: 28
المشاهدات: 2,197
أرسلت بواسطة العمران
المنتدى: الأسهم السعودية 02-07-2006, 06:34 AM
المشاركات: 201
المشاهدات: 15,691
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: للأسف "اذا لم تستح فإصنع ما شئت" و اعذروني فانتم تستحقون الأحد 2-7-2006

اخي الكريم لعل المقصود امس اذ ان الموضوع هذا منشور اليوم فمنعا للالتباس احببت التوضيح
المنتدى: الأسهم السعودية 29-04-2006, 05:16 AM
المشاركات: 17
المشاهدات: 1,003
أرسلت بواسطة العمران
المنتدى: الأسهم السعودية 03-04-2006, 11:14 PM
المشاركات: 41
المشاهدات: 2,676
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: لمن لا يملك مباشر .. هنا الحل بدون مطالبات

خذ العلم الاكيد النظام لا يسمح ابدا بدخول اكثر من شخص في وقت واحد وهذا عن تجربة سواء بمباشر الراجحي او بمباشر البطاقة المسبقة الدفع
المنتدى: الأسهم السعودية 25-03-2006, 11:34 PM
المشاركات: 51
المشاهدات: 2,176
أرسلت بواسطة العمران
المنتدى: الأسهم السعودية 25-03-2006, 06:32 AM
المشاركات: 8
المشاهدات: 863
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: المعجزه تظهر ردا على الكفار الله أكبر سمكه منقوش عليها لفظ الجلاله واسم محمد

نحن نؤمن بالله وبرساله محمد صلى الله عليه وسلم ولا نحتاج الى ما يرد من هنا وهناك من خزعبلات وامور غير موثقه كما ان في مثل هذه الاخبار يدس السم في العسل وارجع الى نص الخبر وما كتب بالخط الاحمر الى...
المنتدى: الأسهم السعودية 25-03-2006, 12:02 AM
المشاركات: 10
المشاهدات: 559
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: وصلت الامانه وارجو الدعا له

اشاطرك الراي فقد كان الموضوع مهضوم نوعا ما حتى بلغت الفقرة الرابعة
المنتدى: الأسهم السعودية 24-03-2006, 09:12 PM
المشاركات: 23
المشاهدات: 1,411
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: تجزأة سهمك من سعر امتلاكك للسهم

لم اكن اتوقع ان من اعضاء هذا المنتدى من لا يفرق بين التمرة والجمرة حتى يكتب مثل هذا الطرح السقيم واطالب ادارة المنتدى بحجب مثل هذه الكتابات المضلله التي تسيئ الى المنتدى ورواده وتستخف بعقولهم.
المنتدى: الأسهم السعودية 24-03-2006, 09:04 PM
المشاركات: 90
المشاهدات: 6,991
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: ((((((عاجل ومهم وقبل تداول غدا )))))

اخي العزيز الاجانب المسموح بدخولهم للسوق هم المقيمين في المملكة ووفق ضوابط اعلنتها الهيئة وهذا نص الاعلان.
ضوابط فتح محافظ استثمارية للمقيمين للتداول
2006-03-23 13:13:07



(1)...
المنتدى: الأسهم السعودية 24-03-2006, 08:55 PM
المشاركات: 10
المشاهدات: 699
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: هنا الرد لمن يحلم بالتجزئه على اعلى سعر وصل له السهم

اخي العزيز هذا الكلام ليس له اي اساس من الصحة والقيمة السوقية للسهم لا علاقة لها بالشركة من بعيد او قريب وتجزئة الاسهم تعتمد على القيمة الاسمية لليهم فقط وقد سبق لنا الرد على الموضوع كالتالي
اقتباس...
المنتدى: الأسهم السعودية 24-03-2006, 08:44 PM
المشاركات: 135
المشاهدات: 9,532
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: بشرى مكرمه ملكية تجزئة الأسهم على الهاي السنوي،،،

اخي العزيز معذرة مقدما لشدة الرد ولكن المثل يقول "مجنون يتكلم عاقل يسمع " اى وحاشاك من الجنون فان مثل هذا الكلام غير منطقي وان تم نقله فيجب ان ينقل مع التفنيد والنقد ولا ينقل على سبيل التاكيد...
المنتدى: منتدى الملتقى الــــــعـــــــام للهــــــوامــــــــيــــــــر 17-03-2006, 10:55 PM
المشاركات: 566
المشاهدات: 51,858
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: مـــنــــحـــــة ،،، مــنــحــة ،، منحة ، عـــــجـــائــب ،،، وغــــرائــب

نسال الله العلي القدير ان يشفيها ويشفي كل مريض انه على كل شيئ قدير
وان يثيبنا ويثيبكم على الصبر عند المصائب وان يجعل من هذا المصاب بابا من ابواب الرحمة والمغفره للجميع.
المنتدى: الأسهم السعودية 15-03-2006, 06:05 AM
المشاركات: 0
المشاهدات: 259
أرسلت بواسطة العمران
الحل الناجع بأذن الله

ان الجميع يراقب بالم شديد ما ال اليه وضع سوق الاسهم السعودي وما لحق بالمتداولين وخاصة الصغار منهم من خسائر جسيمه واستمرار عذا الوضع لفترة طويله حتىاصبح الجميع كالسائر في النفق المظلم الطويل دون بارقة...
المنتدى: الأسهم السعودية 13-03-2006, 06:23 AM
المشاركات: 19
المشاهدات: 1,149
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: خسارتي 70 % ....

اقتناص الفرص المناسبة والبيع ومن ثم الشراء بسعؤ اقل افضل من الصبر على بقائها.
المنتدى: الأسهم السعودية 13-03-2006, 06:03 AM
المشاركات: 104
المشاهدات: 6,432
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: █-█ من الذي باع ؟ ادخل لتعرف :اعلان لهيئة سوق المال و لكن لم ننتبه له في حينه █-█

كان من المفترض ان تكون الهيئة على وعي تام بتأثير هذه القرارات على السوق وان يتم انخاذ القرارات المناسبة لحل تداعياته قبل التطبيق بان يتم الحظر على هذه الشركات من الشراء وان يكون البيع بنسب بسيطة...
المنتدى: الأسهم السعودية 02-03-2006, 11:13 AM
المشاركات: 35
المشاهدات: 2,819
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: عاجل : مكرمة ملكية سعودية (( 36000 )) ريال لكل مواطن

اذا كان السوق يهذه الصورة فانا اشك بان تجد مشتري بعد الطرح واخاف ترجع لنا الاكتتابات السابقة تشتري بميه وتبيع بسبعين
المنتدى: الأسهم السعودية 01-03-2006, 06:37 PM
المشاركات: 31
المشاهدات: 1,899
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: اقسم بالله اني اكلتها اليوم صح ( برافو عليك يا مضارب فيبكو )

اخاف مع الصبر حلتيت وخروووووووووووووووووع
المنتدى: الأسهم السعودية 01-03-2006, 06:30 PM
المشاركات: 11
المشاهدات: 483
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: شوفو شوفو شوفو الان كيف يرتد السوق 1 2 3 انطلق (ادخل)

امل ملاحظة الاخطاء الاملائية وجزاك الله الف خير
المنتدى: الأسهم السعودية 19-02-2006, 09:57 PM
المشاركات: 1
المشاهدات: 375
أرسلت بواسطة العمران
الاعلانات الجديدة من هيئة سوق المال

2006-02-19
موافقة الهيئة على طلب البنك السعودي الهولندي زيادة رأس ماله عن طريق منح أسهم مجانية

2006-02-19
موافقة الهيئة على طلب شركة الاتصالات السعودية زيادة رأس مالها عن طريق منح أسهم...
عرض النتائج 1 إلى 20 من 184
المنتدى: الأسهم السعودية 20-01-2008, 10:18 PM
المشاركات: 0
المشاهدات: 339
أرسلت بواسطة العمران
القيمة الحقيقية للمؤشر

بمقارنة وضع السوق حاليا على ما كان علية في 1/1/2007 نجد ان القيمة الحقيقية للمؤشر بعد استبعاد الشركات الجديدة والتي دخلت للتداول بعد 1/1/2007 من دون خصم الزيادات التي طرأت على راس مال الشركات يعادل...
المنتدى: الأسهم السعودية 30-12-2007, 10:54 PM
المشاركات: 28
المشاهدات: 2,197
أرسلت بواسطة العمران
المنتدى: الأسهم السعودية 02-07-2006, 06:34 AM
المشاركات: 201
المشاهدات: 15,691
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: للأسف "اذا لم تستح فإصنع ما شئت" و اعذروني فانتم تستحقون الأحد 2-7-2006

اخي الكريم لعل المقصود امس اذ ان الموضوع هذا منشور اليوم فمنعا للالتباس احببت التوضيح
المنتدى: الأسهم السعودية 29-04-2006, 05:16 AM
المشاركات: 17
المشاهدات: 1,003
أرسلت بواسطة العمران
المنتدى: الأسهم السعودية 03-04-2006, 11:14 PM
المشاركات: 41
المشاهدات: 2,676
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: لمن لا يملك مباشر .. هنا الحل بدون مطالبات

خذ العلم الاكيد النظام لا يسمح ابدا بدخول اكثر من شخص في وقت واحد وهذا عن تجربة سواء بمباشر الراجحي او بمباشر البطاقة المسبقة الدفع
المنتدى: الأسهم السعودية 25-03-2006, 11:34 PM
المشاركات: 51
المشاهدات: 2,176
أرسلت بواسطة العمران
المنتدى: الأسهم السعودية 25-03-2006, 06:32 AM
المشاركات: 8
المشاهدات: 863
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: المعجزه تظهر ردا على الكفار الله أكبر سمكه منقوش عليها لفظ الجلاله واسم محمد

نحن نؤمن بالله وبرساله محمد صلى الله عليه وسلم ولا نحتاج الى ما يرد من هنا وهناك من خزعبلات وامور غير موثقه كما ان في مثل هذه الاخبار يدس السم في العسل وارجع الى نص الخبر وما كتب بالخط الاحمر الى...
المنتدى: الأسهم السعودية 25-03-2006, 12:02 AM
المشاركات: 10
المشاهدات: 559
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: وصلت الامانه وارجو الدعا له

اشاطرك الراي فقد كان الموضوع مهضوم نوعا ما حتى بلغت الفقرة الرابعة
المنتدى: الأسهم السعودية 24-03-2006, 09:12 PM
المشاركات: 23
المشاهدات: 1,411
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: تجزأة سهمك من سعر امتلاكك للسهم

لم اكن اتوقع ان من اعضاء هذا المنتدى من لا يفرق بين التمرة والجمرة حتى يكتب مثل هذا الطرح السقيم واطالب ادارة المنتدى بحجب مثل هذه الكتابات المضلله التي تسيئ الى المنتدى ورواده وتستخف بعقولهم.
المنتدى: الأسهم السعودية 24-03-2006, 09:04 PM
المشاركات: 90
المشاهدات: 6,991
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: ((((((عاجل ومهم وقبل تداول غدا )))))

اخي العزيز الاجانب المسموح بدخولهم للسوق هم المقيمين في المملكة ووفق ضوابط اعلنتها الهيئة وهذا نص الاعلان.
ضوابط فتح محافظ استثمارية للمقيمين للتداول
2006-03-23 13:13:07



(1)...
المنتدى: الأسهم السعودية 24-03-2006, 08:55 PM
المشاركات: 10
المشاهدات: 699
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: هنا الرد لمن يحلم بالتجزئه على اعلى سعر وصل له السهم

اخي العزيز هذا الكلام ليس له اي اساس من الصحة والقيمة السوقية للسهم لا علاقة لها بالشركة من بعيد او قريب وتجزئة الاسهم تعتمد على القيمة الاسمية لليهم فقط وقد سبق لنا الرد على الموضوع كالتالي
اقتباس...
المنتدى: الأسهم السعودية 24-03-2006, 08:44 PM
المشاركات: 135
المشاهدات: 9,532
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: بشرى مكرمه ملكية تجزئة الأسهم على الهاي السنوي،،،

اخي العزيز معذرة مقدما لشدة الرد ولكن المثل يقول "مجنون يتكلم عاقل يسمع " اى وحاشاك من الجنون فان مثل هذا الكلام غير منطقي وان تم نقله فيجب ان ينقل مع التفنيد والنقد ولا ينقل على سبيل التاكيد...
المنتدى: منتدى الملتقى الــــــعـــــــام للهــــــوامــــــــيــــــــر 17-03-2006, 10:55 PM
المشاركات: 566
المشاهدات: 51,858
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: مـــنــــحـــــة ،،، مــنــحــة ،، منحة ، عـــــجـــائــب ،،، وغــــرائــب

نسال الله العلي القدير ان يشفيها ويشفي كل مريض انه على كل شيئ قدير
وان يثيبنا ويثيبكم على الصبر عند المصائب وان يجعل من هذا المصاب بابا من ابواب الرحمة والمغفره للجميع.
المنتدى: الأسهم السعودية 15-03-2006, 06:05 AM
المشاركات: 0
المشاهدات: 259
أرسلت بواسطة العمران
الحل الناجع بأذن الله

ان الجميع يراقب بالم شديد ما ال اليه وضع سوق الاسهم السعودي وما لحق بالمتداولين وخاصة الصغار منهم من خسائر جسيمه واستمرار عذا الوضع لفترة طويله حتىاصبح الجميع كالسائر في النفق المظلم الطويل دون بارقة...
المنتدى: الأسهم السعودية 13-03-2006, 06:23 AM
المشاركات: 19
المشاهدات: 1,149
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: خسارتي 70 % ....

اقتناص الفرص المناسبة والبيع ومن ثم الشراء بسعؤ اقل افضل من الصبر على بقائها.
المنتدى: الأسهم السعودية 13-03-2006, 06:03 AM
المشاركات: 104
المشاهدات: 6,432
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: █-█ من الذي باع ؟ ادخل لتعرف :اعلان لهيئة سوق المال و لكن لم ننتبه له في حينه █-█

كان من المفترض ان تكون الهيئة على وعي تام بتأثير هذه القرارات على السوق وان يتم انخاذ القرارات المناسبة لحل تداعياته قبل التطبيق بان يتم الحظر على هذه الشركات من الشراء وان يكون البيع بنسب بسيطة...
المنتدى: الأسهم السعودية 02-03-2006, 11:13 AM
المشاركات: 35
المشاهدات: 2,819
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: عاجل : مكرمة ملكية سعودية (( 36000 )) ريال لكل مواطن

اذا كان السوق يهذه الصورة فانا اشك بان تجد مشتري بعد الطرح واخاف ترجع لنا الاكتتابات السابقة تشتري بميه وتبيع بسبعين
المنتدى: الأسهم السعودية 01-03-2006, 06:37 PM
المشاركات: 31
المشاهدات: 1,899
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: اقسم بالله اني اكلتها اليوم صح ( برافو عليك يا مضارب فيبكو )

اخاف مع الصبر حلتيت وخروووووووووووووووووع
المنتدى: الأسهم السعودية 01-03-2006, 06:30 PM
المشاركات: 11
المشاهدات: 483
أرسلت بواسطة العمران
مشاركة: شوفو شوفو شوفو الان كيف يرتد السوق 1 2 3 انطلق (ادخل)

امل ملاحظة الاخطاء الاملائية وجزاك الله الف خير
المنتدى: الأسهم السعودية 19-02-2006, 09:57 PM
المشاركات: 1
المشاهدات: 375
أرسلت بواسطة العمران
الاعلانات الجديدة من هيئة سوق المال

2006-02-19
موافقة الهيئة على طلب البنك السعودي الهولندي زيادة رأس ماله عن طريق منح أسهم مجانية

2006-02-19
موافقة الهيئة على طلب شركة الاتصالات السعودية زيادة رأس مالها عن طريق منح أسهم...

 
الانتقال السريع


02:01 AM