logo



عرض النتائج 1 إلى 20 من 1662
استغرق البحث 0.04 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: الالماسي £
المنتدى: الاسهم السعودية 16-06-2021, 03:28 PM
المشاركات: 43
المشاهدات: 2,341
أرسلت بواسطة الالماسي £
رد: سهم ( الزامل ) للمتابعة سعره ١٨.١٨ لم يتحرك 2020/09/06

مبروك النسبة وان شاء الله الى اهداف عليا بمساعدة نتائجه القادمة ونلاقيه صاف مع الخزف 🌪💚
المنتدى: الاسهم السعودية 16-06-2021, 02:51 AM
المشاركات: 10
المشاهدات: 564
أرسلت بواسطة الالماسي £
المنتدى: الاسهم السعودية 16-06-2021, 02:02 AM
المشاركات: 27
المشاهدات: 1,641
أرسلت بواسطة الالماسي £
رد: رمز6090 شركة جازان للطاقة والتنمية للمتابعة

اضف عليها شركة الريف لتكرير السكر
شركة مساهمة مقفلة تساهم جازادكو بنسبة 15٪ من رأسمالها. تهدف إلى إقامة مشروع مصفاة لتكرير السكر بطاقة تكرير تصل إلى واحد مليون طن في العام يستهد الأسواق المحلية و...
المنتدى: الاسهم السعودية 15-06-2021, 04:41 AM
المشاركات: 17
المشاهدات: 1,054
أرسلت بواسطة الالماسي £
رد: مؤشر تاسي ومقاومه قويه

ان شاء الله الثالثة ثابته ونخترقها 💚🌪
المنتدى: الاسهم السعودية 15-06-2021, 12:34 AM
المشاركات: 125
المشاهدات: 2,416
أرسلت بواسطة الالماسي £
رد: الحمد لله على كل حال إنتقلت أختي إلى رحمة الله متأثرة بمضاعفات الفيروس

انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله

اللهم اغفر لها وارحمها وثبتها وأسكنها فسيح جناتك

عظم الله اجركم ، وأحسن الله عزاكم ، والهمكم الصبر والسلوان
المنتدى: الاسهم السعودية 14-06-2021, 12:35 AM
المشاركات: 30
المشاهدات: 2,675
أرسلت بواسطة الالماسي £
رد: احنا المكيشين متى الدخول 😒😒

يمكن يوصل 11 الف ويصحح ويمكن يوصل 16الف ويصحح ويمكن يوصل 33 الف ويصحح 🤷‍♂
خش مع المسلمين وشفلك سهم محنط واشتر وحط لك وقف خساره وان شاء الله تعين خير
المنتدى: الاسهم السعودية 13-06-2021, 06:49 PM
المشاركات: 23
المشاهدات: 2,338
أرسلت بواسطة الالماسي £
المنتدى: الاسهم السعودية 13-06-2021, 06:47 PM
المشاركات: 205
المشاهدات: 17,487
أرسلت بواسطة الالماسي £
رد: ***** ســـــــــــــــهــــــــــــم أســــــــــلاكـــــــــــــــــ *

غريبه من السلك محنط زجاج والجبس كانو عند 31 والان فوق 40
وهو محلك راوح 🙁
المنتدى: الاسهم السعودية 13-06-2021, 05:30 PM
المشاركات: 11
المشاهدات: 784
أرسلت بواسطة الالماسي £
المنتدى: الاسهم السعودية 13-06-2021, 04:51 PM
المشاركات: 19
المشاهدات: 459
أرسلت بواسطة الالماسي £
رد: ياخوان احد نزل له ارباح الاندلس

بنك الاستثمار نزل من بدري
المنتدى: الاسهم السعودية 13-06-2021, 02:34 PM
المشاركات: 92
المشاهدات: 5,806
أرسلت بواسطة الالماسي £
رد: مستر دولارات وسهم التحدي ( جازادكو 22.40 --- >> الأهداف بالداخل )

الف مبرووووك يامستر دولارات جاب النسبه بعد كر وفر
بيض الله وجهك 🌪👏🏻👏🏻👏🏻
المنتدى: الاسهم السعودية 12-06-2021, 03:16 PM
المشاركات: 43
المشاهدات: 2,341
أرسلت بواسطة الالماسي £
Icon7 رد: سهم ( الزامل ) للمتابعة سعره 18.18 لم يتحرك 2020/09/06

توصيه موفقه باذن الله يسير الى اهداف عليا بشرط بالارباع الجايه يحقق نمو بالارباح

والمثل يقول جود السوق ولاجود البضاعه
المنتدى: الاسهم السعودية 12-06-2021, 02:03 PM
المشاركات: 33
المشاهدات: 3,264
أرسلت بواسطة الالماسي £
رد: هوامير السوق بحثوا عن الاسهم الميته وجمعوا فيها فتره والان طيروه

اتوقع هذا الاسبوع تحرك الاندلس والمراكز واملاك ماخذو حقهم من الارتفاع
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 12-06-2021, 02:01 PM
المشاركات: 7
المشاهدات: 422
أرسلت بواسطة الالماسي £
رد: "السعودية" تعلن قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة

لو خلوها 600 الف حاج محلي ويكون فرصه للي ماحجو
600 تعتبر قليله جدا اذا صارو مجموعات وتحركهم يكون مدروس
المنتدى: الاسهم السعودية 12-06-2021, 03:31 AM
المشاركات: 109
المشاهدات: 16,155
أرسلت بواسطة الالماسي £
المنتدى: الاسهم السعودية 10-06-2021, 03:15 PM
المشاركات: 9
المشاهدات: 249
أرسلت بواسطة الالماسي £
رد: سهم أسلاك اغلاق 40.10

السلك غريبه منه الجبس وزجاج كانو عند 30 والان متعدينه ووصلو فوق 40 وهو محلك راوح عند 39 🧐

متى يسلكلوه 🤨
المنتدى: الاسهم السعودية 10-06-2021, 03:06 PM
المشاركات: 28
المشاهدات: 2,299
أرسلت بواسطة الالماسي £
المنتدى: الاسهم السعودية 10-06-2021, 12:33 AM
المشاركات: 64
المشاهدات: 7,748
أرسلت بواسطة الالماسي £
رد: رشح سهم النسبه ليوم الخميس

اسلاك مبطي عن النسبه
ومجموعه الحكير
المنتدى: الاسهم السعودية 10-06-2021, 12:30 AM
المشاركات: 26
المشاهدات: 856
أرسلت بواسطة الالماسي £
رد: لليوم الثالث على التوالي الداو يغلق باللون الأحمر بسبب مخاوف من التضخم

عساه يتضخم ويتضخم اللين ينفجر وتروح المليارات للسوق السعودي 😙
المنتدى: الاسهم السعودية 07-06-2021, 10:55 PM
المشاركات: 92
المشاهدات: 16,850
أرسلت بواسطة الالماسي £
رد: خبر عاجل للسوق السعودي مبروك مقدما

ماقريت الموضوع بس ان شاء الله طيب والسوق سما سما 🌪💚
عرض النتائج 1 إلى 20 من 1662

 
الانتقال السريع


11:56 PM