logo


عرض النتائج 1 إلى 20 من 1969
استغرق البحث 0.06 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: نياشين النصر
عرض النتائج 1 إلى 20 من 1969
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 17-05-2022, 06:57 AM
المشاركات: 26
المشاهدات: 1,214
أرسلت بواسطة نياشين النصر
المعلمي عندهم محلات في جدة مدري تشابة اسماء ولا لا

المعلمي عندهم محلات في جدة مدري تشابة اسماء ولا لا
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 16-05-2022, 07:31 PM
المشاركات: 9
المشاهدات: 432
أرسلت بواسطة نياشين النصر
دورلك كورلا 2020 او2019 الجديد نار نار

دورلك كورلا 2020 او2019 الجديد نار نار
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 16-05-2022, 07:19 PM
المشاركات: 9
المشاهدات: 432
أرسلت بواسطة نياشين النصر
السيارة كورولا او النترا لاتعداها الشغل في الرياض...

السيارة كورولا او النترا لاتعداها الشغل في الرياض فل الفل وفي قروب في التلقرام يعلمك أصول العمل في اوبر كل الي فية كباتن اوبر وإذا بغيت فئة الكومفرت مايقبل الاكامري وشارجر وجنسس ونت طالع وانواع...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 16-05-2022, 05:21 PM
المشاركات: 52
المشاهدات: 1,792
أرسلت بواسطة نياشين النصر
قال تعالى في من ميز بعقلة بين الصحيح والأخطاء ...

قال تعالى في من ميز بعقلة بين الصحيح والأخطاء

وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ ٱلْإِسْلَٰمِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِى ٱلأخرَةِ مِنَ ٱلْخَٰسِرِينَ
هذا لمن عرف معنى الدين وأبا وصل واشرك اومن...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 16-05-2022, 09:01 AM
المشاركات: 111
المشاهدات: 12,723
أرسلت بواسطة نياشين النصر
وهل رأينا رب اسرة سيارتة كامري 2015 اوكورلا وعند...

وهل رأينا رب اسرة سيارتة كامري 2015 اوكورلا وعند ثلاثة أبناء اقل شي ومستاجر وعندة فواتير ووووو غيرة واقف عند بارنيز ولا استار بوكس ههههههههههههه تبريرات كذب في كذب لتهميش ظروف الناس وكم في المجتمع...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 16-05-2022, 08:38 AM
المشاركات: 14
المشاهدات: 581
أرسلت بواسطة نياشين النصر
البطالة والإسكان وتدني الأجور مرتبطون ارتباط وثيق...

البطالة والإسكان وتدني الأجور مرتبطون ارتباط وثيق جداً ببعضهم لا مجال للمجاملات فية هذا الشأن الشائك والثلاثي
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 16-05-2022, 08:33 AM
المشاركات: 20
المشاهدات: 1,945
أرسلت بواسطة نياشين النصر
لاتقلقو النفط مقابل الغذاء يركع امم مصداق لحديث...

لاتقلقو النفط مقابل الغذاء يركع امم مصداق لحديث الرسول صلى الله عليه أن الله اعطى النبي صلى الله عليه ماسألة وان لايهلكهم بسنة عامة ولايسلط عليهم عدو من سوا انفسهم في الحديث الصحيح
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 16-05-2022, 08:29 AM
المشاركات: 30
المشاهدات: 1,439
أرسلت بواسطة نياشين النصر
الروافض شغاليين على قدم وساق لنشر التشيع في...

الروافض شغاليين على قدم وساق لنشر التشيع في افريقيا اين أهل السنة عنهم
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 16-05-2022, 08:26 AM
المشاركات: 12
المشاهدات: 747
أرسلت بواسطة نياشين النصر
إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا لست منهم في شيء...

إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا لست منهم في شيء إنما أمرهم إلى الله ثم ينبئهم بما كانوا يفعلون ) [ الأنعام : 159 ] ، فأهل الأديان قبلنا اختلفوا فيما بينهم على آراء وملل باطلة ، وكل فرقة منهم تزعم...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-05-2022, 11:52 PM
المشاركات: 33
المشاهدات: 1,625
أرسلت بواسطة نياشين النصر
المهاجرون الحضار من حضرموت الي السعودية وقد اخذو...

المهاجرون الحضار من حضرموت الي السعودية وقد اخذو من طبائع اهل البلد وتجنسو وتصاهرو يعلمون جيدا أن حضرموت هي ديرتهم ومسقط راسهم وهم معروفين بين المجتمع واصحاب تجارة وهمة ولايخفى على احد اين هم...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-05-2022, 11:35 PM
المشاركات: 23
المشاهدات: 848
أرسلت بواسطة نياشين النصر
كلمة فضفاضة لتسكيت للشباب الأجنبي يدعم بعضة...

كلمة فضفاضة لتسكيت للشباب

الأجنبي يدعم بعضة الصعوب وابويمن من اين لهم راس المال يدعم بعضهم بعض دعم من بعض التجار المجنسين و التجار الوافدين الذين لهم تجارة من زمان والهدف السيطرة على السوق وقد...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-05-2022, 03:37 PM
المشاركات: 15
المشاهدات: 588
أرسلت بواسطة نياشين النصر
من كلامك هذا كلة اقول لك اين ذهبت الحنفية ملة...

من كلامك هذا كلة اقول لك اين ذهبت الحنفية ملة إبراهيم عليه السلام وهي أسلام قائم على من اتى من بعد ابراهيم من الناس والأنبياء والرسل وإسماعيل عليه السلام عاش وترعرع في مكة ودينة ودين قومة دين اباة...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-05-2022, 01:20 PM
المشاركات: 18
المشاهدات: 982
أرسلت بواسطة نياشين النصر
هذا شيء تعود علية الناس هنا منذ عقود ولن يختفي...

هذا شيء تعود علية الناس هنا منذ عقود ولن يختفي بين يوم وليلة ولاسنة حتى لن يختفي الا بأزمة فعلاً تحمر الاحداق منها واسأل الله أن لاتحدث وعلى كل حال هذا تبذير وثقافة اقتصاد في المجتمع المسلم مع أن...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-05-2022, 11:08 AM
المشاركات: 36
المشاهدات: 884
أرسلت بواسطة نياشين النصر
نعم مستشفى البلس

نعم مستشفى البلس
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-05-2022, 10:59 AM
المشاركات: 74
المشاهدات: 2,736
أرسلت بواسطة نياشين النصر
استهدو بالله يا اخوان التعميم لغة الجاهل اليمن...

استهدو بالله يا اخوان التعميم لغة الجاهل اليمن فيهم سنة وفيهم زيود جاوردية صعوب على المذهب الأثنى عشري الضال اما اهل السنة فأخوان لنا ولو كان فيهم عذاريب الليل الراجعون قال المثل خشمك منك ولو كان...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-05-2022, 02:38 AM
المشاركات: 216
المشاهدات: 9,870
أرسلت بواسطة نياشين النصر
اطمنك الطبيبة لا تقبل باي احد ومن المستحيلات أن...

اطمنك الطبيبة لا تقبل باي احد ومن المستحيلات أن تفكر في اجنبي أو زيدي فية لوثة عقلية:biggrin::biggrin: الا اذا كانت زيدية الأصل والمنشاء برضو لن تقدم في احد يرتبط بالتخلف والقات والوساخة والغدر...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 14-05-2022, 08:31 PM
المشاركات: 18
المشاهدات: 1,152
أرسلت بواسطة نياشين النصر
أول شي ماني ساري أنا معرفي نياشين النصر ثاني شي...

أول شي ماني ساري أنا معرفي نياشين النصر ثاني شي اذا جا وقت الجد حط اخوك وشل اخوك راح تتبلور القرارات ويعاد صياغتها لماهو في مصلحة الوطن والمواطن الوضغ الإقتصادي لسوق السعودي بشكلة الراهن لايخدم...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 14-05-2022, 08:22 PM
المشاركات: 49
المشاهدات: 3,373
أرسلت بواسطة نياشين النصر
النفط مقابل الغذاء صفعة قوية نمتلكها وسوف نخرج...

النفط مقابل الغذاء صفعة قوية نمتلكها وسوف نخرج هذة الصفعة في الوقت والمكان المناسبين
:hawamer6112:hawamer6112
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 14-05-2022, 07:16 PM
المشاركات: 18
المشاهدات: 1,152
أرسلت بواسطة نياشين النصر
الدنيا قرارات يومين ثلاثة وبعدها كنك يابو زيد ما...

الدنيا قرارات يومين ثلاثة وبعدها كنك يابو زيد ما غزيت
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 14-05-2022, 08:12 AM
المشاركات: 25
المشاهدات: 978
أرسلت بواسطة نياشين النصر
انتي ارفعي علية قضية وبياكلها في لحيتة تحرش خصوصا...

انتي ارفعي علية قضية وبياكلها في لحيتة تحرش خصوصا أنه قالك انزلي ونزلك من السيارة وهذا ليس من اختصاصة وهذا نوع من التحرش المبطن وكمرات المنازل الي حولك تجيبة قدمي فية بلاغ نصيحة ولا تعدينها لة بيتحرش...

 
الانتقال السريع


09:44 AM