logo



عرض النتائج 1 إلى 20 من 1267
استغرق البحث 0.19 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: رجل من الصحراء
عرض النتائج 1 إلى 20 من 1267
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 28-11-2022, 01:07 PM
المشاركات: 59
المشاهدات: 5,935
أرسلت بواسطة رجل من الصحراء
اذا أصبح ان الشايب أعطى الرجال كف قدام الناس فهذا...

اذا أصبح ان الشايب أعطى الرجال كف قدام الناس فهذا الفعل من جنس العمل فهو ينتقم لنفسه والسن بالسن والعين بالعين

وأن أصبح ان هذا الرجل أعطى الشايب هذا الكف مقابل كلام او فعل لا يصل إلى هذا الحد ان...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 28-11-2022, 04:42 AM
المشاركات: 11
المشاهدات: 319
أرسلت بواسطة رجل من الصحراء
بالنسبة لسالفة الأجسام مو عذر وانا اخوك ماردونا...

بالنسبة لسالفة الأجسام مو عذر وانا اخوك ماردونا يعتبر قزم عند لعيبة بولندا ولكن وش سوى في العالم شرق فيهم وغرب وجاب كأس العالم
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 28-11-2022, 04:31 AM
المشاركات: 11
المشاهدات: 937
أرسلت بواسطة رجل من الصحراء
نسف للجبهة بأمتياز

نسف للجبهة بأمتياز
المنتدى: الاسهم السعودية 24-11-2022, 10:10 AM
المشاركات: 23
المشاهدات: 745
أرسلت بواسطة رجل من الصحراء
ههههههه ما ادري اضحك ولا ابكي اللي يقولون البارح السوق أخضر

يا عمي المعلم ناوي يوصل نقطة معينة يعني لا فوز الاخضر بيرفع السوق ولا البترول ولا اقتصاد الدولة العظمى ولا الرايحة ولا الجاية

يعني المدرجات في هذا الوقت افضل بكثير

اعتبروها اجازة ريح جيبك وريح...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 23-11-2022, 03:17 AM
المشاركات: 13
المشاهدات: 402
أرسلت بواسطة رجل من الصحراء
1/0 لصلح المغرب

1/0 لصلح المغرب
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 22-11-2022, 06:32 PM
المشاركات: 7
المشاهدات: 391
أرسلت بواسطة رجل من الصحراء
فاتورة الكهرباء فيها ظلم شديد لشريحة كبيرة من...

فاتورة الكهرباء فيها ظلم شديد لشريحة كبيرة من الشعب لان دخلهم لا يتناسب مع الفاتورة التي تعتبر قسط سيارة المانية
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 22-11-2022, 03:09 PM
المشاركات: 1
المشاهدات: 110
أرسلت بواسطة رجل من الصحراء
الف الف الف مبروك للصقور الخضر

فاز منتخبنا وكسرنا راس الارجنتين
المنتدى: الاسهم السعودية 21-11-2022, 03:47 PM
المشاركات: 78
المشاهدات: 2,441
أرسلت بواسطة رجل من الصحراء
نسمع هذا الكلام من شهرين ارتد ارتد فولاذ صبة...

نسمع هذا الكلام من شهرين ارتد ارتد فولاذ صبة خرسانة خلاص بكرة أخضر واخرتها لطمة محترمة من ابو القيعان وهبوط مضلي ويا عين لا تبكي

وأن غدا" لناظرة لقريب
المنتدى: الاسهم السعودية 21-11-2022, 03:42 PM
المشاركات: 19
المشاهدات: 1,320
أرسلت بواسطة رجل من الصحراء
من تشوف فيه تطبيل على السهم انحش عنه

من تشوف فيه تطبيل على السهم انحش عنه
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 07-11-2022, 08:04 PM
المشاركات: 56
المشاهدات: 6,960
أرسلت بواسطة رجل من الصحراء
سبحان الله اهل الحرام دائما" خاتمته سيئة وهما...

سبحان الله اهل الحرام دائما" خاتمته سيئة وهما اللي يفضحوا أنفسهم بأنفسهم

على رأي المثل المصري ماشفناهم وهم يسرقون شفناهم وهم يتقاسمون
المنتدى: الاسهم السعودية 07-11-2022, 12:43 PM
المشاركات: 8
المشاهدات: 223
أرسلت بواسطة رجل من الصحراء
سوقنا حالف ومطلق ما يرتفع يومين ورى بعض

بصراحة انتم ايه المساهمين السبب تعرفون سوقنا عنده سكر وضغط وتقومون بنرفزته ورفع ضغطه تستاهلون قايل لكم السوق ان عرف معاكم قرشين يتنرفز يقول من فين هذي انا شفطت كل اللي معاهم لذلك يعصب ويرتفع ضغطه...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 30-10-2022, 12:16 AM
المشاركات: 18
المشاهدات: 985
أرسلت بواسطة رجل من الصحراء
اذا صار الهدف متنقل يسهل اصطياده وخاصة لو كان...

اذا صار الهدف متنقل يسهل اصطياده وخاصة لو كان تنقله زي سليماني من سوريا المضطربة الى العراق الأكثر اضطرابا" فأمريكا متواجدة بهذه الدولتين وجود تمكن وسيطرة ونفوذ واسع لذلك تمكنوا من قنص الحمار بسهولة...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 29-10-2022, 12:36 PM
المشاركات: 54
المشاهدات: 4,431
أرسلت بواسطة رجل من الصحراء
يا رجل اللي يسمعك يقول هو سبب البطالة في البلاد...

يا رجل اللي يسمعك يقول هو سبب البطالة في البلاد ترا الرجال ما وظف دكاترة ولا جامعيين على قولتك 90٪ منهم على المرتبة الخامسة فما دون مراسلين وارشيف وكاتب وظائف تسد الحاجة
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 29-10-2022, 06:06 AM
المشاركات: 54
المشاهدات: 4,431
أرسلت بواسطة رجل من الصحراء
القبيلة بشكل عام لم اخص قبيلة حرب ارجو ان تفهم...

القبيلة بشكل عام لم اخص قبيلة حرب ارجو ان تفهم عندما يحصل شر للقبيلة أين كانت القبيلة او يصيبها مثل ما حصل بالموضوع الذي نحن بصدده تلاقي من يكره القبيلة ونظام القبيلة يهجم ويشوه ويضعف من موقف القبيلة...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 29-10-2022, 05:59 AM
المشاركات: 54
المشاهدات: 4,431
أرسلت بواسطة رجل من الصحراء
لا نتلاعب بالدين الله يصلح حالك وهو لم يصرف على...

لا نتلاعب بالدين الله يصلح حالك وهو لم يصرف على بيوت ربعه من حساب الجامعة بل وظف من طلبه وظيفة وهذا عمل الرجل الكريم والأرزاق بيد الله وان كنت تقرأ التاريخ وتعلم بأن الصحابي رضي الله عنه عثمان بن...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 29-10-2022, 04:51 AM
المشاركات: 54
المشاهدات: 4,431
أرسلت بواسطة رجل من الصحراء
قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: (خَيْرُكُمْ...

قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: (خَيْرُكُمْ خَيْرُكُمْ لأهله وأنا من خيركم لأهلي)،[١

لا مانع ان يقف الإنسان مع اأهله وأقاربه بداية من اهل بيته الى أفراد قبيلته الأقرب فالاقرب بما يرضي الله...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 29-10-2022, 01:27 AM
المشاركات: 6
المشاهدات: 332
أرسلت بواسطة رجل من الصحراء
اي مشروع فاشل الله يصلحك شايفني فاتح كوفي شوب ولا...

اي مشروع فاشل الله يصلحك شايفني فاتح كوفي شوب ولا مطعم

ما ادري فيه ناس تدخل دخلات عجيبة تقول له ثور يقول احلبه

هذا نادي منزلي مو مشروع الله يحفظك
عندنا العائلة كبيرة الله يحفظهم ويحفظكم...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 29-10-2022, 01:21 AM
المشاركات: 6
المشاهدات: 332
أرسلت بواسطة رجل من الصحراء
الموقع الرياض

الموقع الرياض
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 28-10-2022, 11:34 PM
المشاركات: 6
المشاهدات: 332
أرسلت بواسطة رجل من الصحراء
إلى من يهتم بالرياضة عندي اجهزة نادي منزلي للبيع بسعر حلو

شباب شياب المزرعة انباعت وكانت العائلة مصلحة فيها نادي منزلي اذا نزلوا للمزرعة يستخدمونها والان تم نقلها للمستودع الاجهزة كثير

4 اوبتيكال 2 منها كبار زي حقت النواديَ

4 سيور جري 3 منها كبيرة...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 28-10-2022, 11:12 PM
المشاركات: 11
المشاهدات: 776
أرسلت بواسطة رجل من الصحراء
كل الدول الاجرامية عندما يشتد عليها الضغط تلجأ...

كل الدول الاجرامية عندما يشتد عليها الضغط تلجأ الى خطط فاشلة وواضحة

وين داعش من إيران كل هذي السنين

وداعش لا تستخدم هذا الأسلوب الشوارعي بل يكون لابس حزام ناسف لانه مو فاضي يلقط العالم واحد...

 
الانتقال السريع


04:41 PM