logo




عرض النتائج 1 إلى 20 من 4000
استغرق البحث 1.18 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: Nasser Alsubaie
المنتدى: الاسهم السعودية 11-07-2020, 10:38 PM
المشاركات: 7
المشاهدات: 420
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: تتوقعون سهم زين يوصل 13 قبل اعلانه ؟

اووووووف هذي نسبه ماشاءالله
المنتدى: الاسهم السعودية 11-07-2020, 10:28 PM
المشاركات: 7
المشاهدات: 420
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
تتوقعون سهم زين يوصل 13 قبل اعلانه ؟

https://upload.hawamer.com/d.php?hash=SFFRHVP8SR3OT4YNC8YGLXT227U3Z1

انا بكل صراحه اتوقع واملك فيه اسهم بسيطه لكن حركته توحي بذلك
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-07-2020, 07:32 PM
المشاركات: 143
المشاهدات: 18,355
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: سعر البنزين الجديد

ينطبق عليهم المثل ( قال من شاهدك يابالحصين قال ذنبي )
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-07-2020, 07:15 PM
المشاركات: 143
المشاهدات: 18,355
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: سعر البنزين الجديد

بعض الردود لا تشره عليها حالهم حال اللي يركبون فوق ظهره ويقول يجوز شرعا
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-07-2020, 02:05 AM
المشاركات: 143
المشاهدات: 18,355
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: سعر البنزين الجديد

هذي لغة الضعوف والمساكين والمغلوب على امرهم
المنتدى: الاسهم السعودية 09-07-2020, 11:00 AM
المشاركات: 140
المشاهدات: 4,447
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: الله بيننا وبينكم يا لصوص شركة ( عذيب )

هم مجرد لصوص لكن اللص الاكبر هو من بيده القرار لمعاقبتهم لكنه تاركهم دون حساب

لعنة الله عليه وعلى من جعل في يده القرار والذي مرتبط فيه مصير مساهمين صغار .
المنتدى: الاسهم السعودية 08-07-2020, 06:06 PM
المشاركات: 21
المشاهدات: 824
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
المنتدى: الاسهم السعودية 08-07-2020, 06:04 PM
المشاركات: 21
المشاهدات: 824
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: اعتقد اعلانات شركات التأمين عن الاثر المالي سلبية

وهذا اللي يصير فعلا ..... بارك الله فيك اخوي رد واضح ومقنع
المنتدى: الاسهم السعودية 08-07-2020, 06:02 PM
المشاركات: 21
المشاهدات: 824
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: اعتقد اعلانات شركات التأمين عن الاثر المالي سلبية

تكفى يابخور اذا ارتفعت امانه وعنايه بكره التزم الصمت تكفى
المنتدى: الاسهم السعودية 08-07-2020, 06:00 PM
المشاركات: 21
المشاهدات: 824
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: اعتقد اعلانات شركات التأمين عن الاثر المالي سلبية

ههههههههه لاتاخذ بمخي تراه مرات يروح بعيد ويجيب العيد
المنتدى: الاسهم السعودية 08-07-2020, 05:59 PM
المشاركات: 21
المشاهدات: 824
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: اعتقد اعلانات شركات التأمين عن الاثر المالي سلبية

وش دخل الحسد بالموضوع او انه ساذج ترى هذا مومنطق وبعدين انا هذا رأيي وقد اكون على صواب وقد اكون مخطي وبعدين انا في امانه وعناية ولازلت فيهم ...... الله يهدي الجميع
المنتدى: الاسهم السعودية 08-07-2020, 03:51 PM
المشاركات: 21
المشاهدات: 824
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
اعتقد اعلانات شركات التأمين عن الاثر المالي سلبية

تكثر المبيعات لوثائق التأمين وتكثر الحوادث وتبدأ المطالبات المالية من شركات التأمين
المنتدى: الاسهم السعودية 08-07-2020, 02:36 PM
المشاركات: 3
المشاهدات: 404
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: فنياً بإذن الله الإنطلاقة بأي لحظة ( سيرا )

المضارب حياته 24 ساعه في البار
المنتدى: الاسهم السعودية 08-07-2020, 02:14 PM
المشاركات: 6
المشاهدات: 248
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: المؤشر مثبت

فيه محافظ مادخلت عينه عليها لازم يغريها
المنتدى: الاسهم السعودية 08-07-2020, 11:28 AM
المشاركات: 373
المشاهدات: 29,146
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: سهم زين السعودية 7030

الحمدلله بعناه بمكسب 12.18 والله يجزيك كل خير اخوي الطيف المسافر على التوصية الموفقة
المنتدى: الاسهم السعودية 07-07-2020, 02:26 PM
المشاركات: 8
المشاهدات: 273
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: تتوقعون الاتصالات تستحوذ على زين مع تصحيح الشركات وتكتلها حالياً

غريبه ليش ناجحه بالكويت والاردن ودول اخرى وتحقق بعد ارباح كبيره
المنتدى: الاسهم السعودية 07-07-2020, 02:13 PM
المشاركات: 48
المشاهدات: 3,967
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: مضارب سيرا طولتها وهي قصيره ..

اللهم الهمني الصبر مع هالعله لا بارك الله فيه
المنتدى: الاسهم السعودية 07-07-2020, 12:49 PM
المشاركات: 13
المشاهدات: 624
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: ماذا يحدث في تكوين 1201 ؟

والله بغيت ارد عليك وكنت بقولك شف شلون بيفز بعد شوي لكن ترددت خفت يحسبونها توصية وابتلش
المنتدى: الاسهم السعودية 07-07-2020, 12:01 PM
المشاركات: 373
المشاهدات: 29,146
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: سهم زين السعودية 7030

هههههههههههههه خله ينزل بس ل 11.70 عشان نزيد و نعدل

مانبي 11.58 حلال عليه
المنتدى: الاسهم السعودية 07-07-2020, 10:27 AM
المشاركات: 17
المشاهدات: 1,767
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: رساله لمن لديه اسهم في زين

ماصار ضغط هذا ارهاب على السهم
عرض النتائج 1 إلى 20 من 4000
المنتدى: الاسهم السعودية 11-07-2020, 10:38 PM
المشاركات: 7
المشاهدات: 420
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: تتوقعون سهم زين يوصل 13 قبل اعلانه ؟

اووووووف هذي نسبه ماشاءالله
المنتدى: الاسهم السعودية 11-07-2020, 10:28 PM
المشاركات: 7
المشاهدات: 420
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
تتوقعون سهم زين يوصل 13 قبل اعلانه ؟

https://upload.hawamer.com/d.php?hash=SFFRHVP8SR3OT4YNC8YGLXT227U3Z1

انا بكل صراحه اتوقع واملك فيه اسهم بسيطه لكن حركته توحي بذلك
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-07-2020, 07:32 PM
المشاركات: 143
المشاهدات: 18,355
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: سعر البنزين الجديد

ينطبق عليهم المثل ( قال من شاهدك يابالحصين قال ذنبي )
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-07-2020, 07:15 PM
المشاركات: 143
المشاهدات: 18,355
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: سعر البنزين الجديد

بعض الردود لا تشره عليها حالهم حال اللي يركبون فوق ظهره ويقول يجوز شرعا
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-07-2020, 02:05 AM
المشاركات: 143
المشاهدات: 18,355
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: سعر البنزين الجديد

هذي لغة الضعوف والمساكين والمغلوب على امرهم
المنتدى: الاسهم السعودية 09-07-2020, 11:00 AM
المشاركات: 140
المشاهدات: 4,447
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: الله بيننا وبينكم يا لصوص شركة ( عذيب )

هم مجرد لصوص لكن اللص الاكبر هو من بيده القرار لمعاقبتهم لكنه تاركهم دون حساب

لعنة الله عليه وعلى من جعل في يده القرار والذي مرتبط فيه مصير مساهمين صغار .
المنتدى: الاسهم السعودية 08-07-2020, 06:06 PM
المشاركات: 21
المشاهدات: 824
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
المنتدى: الاسهم السعودية 08-07-2020, 06:04 PM
المشاركات: 21
المشاهدات: 824
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: اعتقد اعلانات شركات التأمين عن الاثر المالي سلبية

وهذا اللي يصير فعلا ..... بارك الله فيك اخوي رد واضح ومقنع
المنتدى: الاسهم السعودية 08-07-2020, 06:02 PM
المشاركات: 21
المشاهدات: 824
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: اعتقد اعلانات شركات التأمين عن الاثر المالي سلبية

تكفى يابخور اذا ارتفعت امانه وعنايه بكره التزم الصمت تكفى
المنتدى: الاسهم السعودية 08-07-2020, 06:00 PM
المشاركات: 21
المشاهدات: 824
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: اعتقد اعلانات شركات التأمين عن الاثر المالي سلبية

ههههههههه لاتاخذ بمخي تراه مرات يروح بعيد ويجيب العيد
المنتدى: الاسهم السعودية 08-07-2020, 05:59 PM
المشاركات: 21
المشاهدات: 824
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: اعتقد اعلانات شركات التأمين عن الاثر المالي سلبية

وش دخل الحسد بالموضوع او انه ساذج ترى هذا مومنطق وبعدين انا هذا رأيي وقد اكون على صواب وقد اكون مخطي وبعدين انا في امانه وعناية ولازلت فيهم ...... الله يهدي الجميع
المنتدى: الاسهم السعودية 08-07-2020, 03:51 PM
المشاركات: 21
المشاهدات: 824
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
اعتقد اعلانات شركات التأمين عن الاثر المالي سلبية

تكثر المبيعات لوثائق التأمين وتكثر الحوادث وتبدأ المطالبات المالية من شركات التأمين
المنتدى: الاسهم السعودية 08-07-2020, 02:36 PM
المشاركات: 3
المشاهدات: 404
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: فنياً بإذن الله الإنطلاقة بأي لحظة ( سيرا )

المضارب حياته 24 ساعه في البار
المنتدى: الاسهم السعودية 08-07-2020, 02:14 PM
المشاركات: 6
المشاهدات: 248
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: المؤشر مثبت

فيه محافظ مادخلت عينه عليها لازم يغريها
المنتدى: الاسهم السعودية 08-07-2020, 11:28 AM
المشاركات: 373
المشاهدات: 29,146
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: سهم زين السعودية 7030

الحمدلله بعناه بمكسب 12.18 والله يجزيك كل خير اخوي الطيف المسافر على التوصية الموفقة
المنتدى: الاسهم السعودية 07-07-2020, 02:26 PM
المشاركات: 8
المشاهدات: 273
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: تتوقعون الاتصالات تستحوذ على زين مع تصحيح الشركات وتكتلها حالياً

غريبه ليش ناجحه بالكويت والاردن ودول اخرى وتحقق بعد ارباح كبيره
المنتدى: الاسهم السعودية 07-07-2020, 02:13 PM
المشاركات: 48
المشاهدات: 3,967
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: مضارب سيرا طولتها وهي قصيره ..

اللهم الهمني الصبر مع هالعله لا بارك الله فيه
المنتدى: الاسهم السعودية 07-07-2020, 12:49 PM
المشاركات: 13
المشاهدات: 624
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: ماذا يحدث في تكوين 1201 ؟

والله بغيت ارد عليك وكنت بقولك شف شلون بيفز بعد شوي لكن ترددت خفت يحسبونها توصية وابتلش
المنتدى: الاسهم السعودية 07-07-2020, 12:01 PM
المشاركات: 373
المشاهدات: 29,146
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: سهم زين السعودية 7030

هههههههههههههه خله ينزل بس ل 11.70 عشان نزيد و نعدل

مانبي 11.58 حلال عليه
المنتدى: الاسهم السعودية 07-07-2020, 10:27 AM
المشاركات: 17
المشاهدات: 1,767
أرسلت بواسطة Nasser Alsubaie
رد: رساله لمن لديه اسهم في زين

ماصار ضغط هذا ارهاب على السهم

 
الانتقال السريع


02:59 AM