logo




عرض النتائج 1 إلى 20 من 4000
استغرق البحث 1.25 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ابو فاااارس
المنتدى: الأسهم السعودية 19-02-2020, 02:15 PM
المشاركات: 59
المشاهدات: 3,691
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 19-02-2020, 02:06 AM
المشاركات: 21
المشاهدات: 1,073
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: موضوع خاص ........

الذي لا تقدر تستفزه يتميز بذكاء فوق الطبيعي ،،
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 19-02-2020, 12:51 AM
المشاركات: 13
المشاهدات: 707
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: في أي عمر بدأ "الشيب " يغزو شعر رأسك 😂

عابر القارات يلزمك شامية ، تحس بالشباب لو يصير الرأس شايب
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 19-02-2020, 12:42 AM
المشاركات: 47
المشاهدات: 2,638
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: كيف تسأل عن واحد خطب بنتك او اختك اذا ماتعرفه

الله يرزقها الزوج صالح هانئ وذرية صالحة ويكتبها من سعداء الدارين

المثل يقول اخطب لبنتك ولا تخطب لولدك لأن البنت ضعيفة وناقل همها

أوّل زواجها .
المنتدى: الأسهم السعودية 19-02-2020, 12:25 AM
المشاركات: 14
المشاهدات: 1,817
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: سهم المصافي : غدا الثلاثاء 😎

سهم التعويض إن شاء الله غدًا نفسها نما
الشراء من 26.90 الي 27الى سعر السوق
البيع 27.50الى27.70 الى 28
وقف الخساره: 26.20
المنتدى: الأسهم السعودية 18-02-2020, 02:34 PM
المشاركات: 14
المشاهدات: 1,817
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: سهم المصافي : غدا الثلاثاء 😎

ووصلت 8٪ 👍👍27
الدخول آخر السوق مايصلحح
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 18-02-2020, 02:44 AM
المشاركات: 27
المشاهدات: 1,280
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: الجني المغربي والعجوز

هههه
اضحك الله سنك
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 18-02-2020, 02:08 AM
المشاركات: 18
المشاهدات: 1,048
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: مشكلة بالنفاس

الله يقومها بالسلامه والله يعينك

اغلب الحريم تتعب في النفاس أول 3 أيام
المنتدى: الأسهم السعودية 18-02-2020, 01:55 AM
المشاركات: 14
المشاهدات: 1,817
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: سهم المصافي : غدا الثلاثاء 😎

يمكن نما تعوّضكم بعض الخسارة
المنتدى: الأسهم السعودية 18-02-2020, 01:52 AM
المشاركات: 9
المشاهدات: 353
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: ادارة المحفظة

المغفل يلدغ من الجحر الواحد مرارا
المنتدى: الأسهم السعودية 18-02-2020, 01:42 AM
المشاركات: 19
المشاهدات: 1,082
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: فزعتكم يا رجال نبي النصيحة ..

غريبة هذه شركة قوية وقائمة

انا مروا علينا شركة اسمنت الجوف وعرضوا نفس العرض والسهم ب 8 ريال لي بالاكتتاب على الناس ب 10 ريال
والكمية اقل شيء ب 500 الف ريال ويحق لي البيع بعد سنتين من التداول
و...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 18-02-2020, 12:36 AM
المشاركات: 7
المشاهدات: 287
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: الحياة تمثيلية....

ضع نفسك بطل المسلسل
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 18-02-2020, 12:34 AM
المشاركات: 7
المشاهدات: 287
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: الحياة تمثيلية....

وفقك الله في الدارين
مسلسلك إسلامي
احذر هادم اللذات
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 18-02-2020, 12:29 AM
المشاركات: 7
المشاهدات: 287
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: الحياة تمثيلية....

مسلسل صيني 🌹🌹
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 18-02-2020, 12:28 AM
المشاركات: 7
المشاهدات: 287
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: الحياة تمثيلية....

شرفني مروركم العطر
تحاول قدر المستطاع انه مسلسل وفيه لك متابععين😂🌹
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 17-02-2020, 11:30 PM
المشاركات: 7
المشاهدات: 287
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
الحياة تمثيلية....

عش. بالحياة وتخيّل إنك تنتج مسلسل وبطل المسلسل أنت، كل يوم بحياتك يعتبر حلقة جديدة ، سوف تحدد تلقائي هل حياتك غير
منتظمة و سوف تبدأ مشاعرك تتزن وتنتظم مع الأيام
المنتدى: الأسهم السعودية 17-02-2020, 02:17 PM
المشاركات: 48
المشاهدات: 8,313
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: نصيحه تذكروها بعد سنة للخسرانين بالأسهم..

ادخل الشرقية ز رايحه الى 600
تبغى كذا بعد يومين تجدهم يصايحون
المنتدى: الأسهم السعودية 17-02-2020, 02:15 PM
المشاركات: 48
المشاهدات: 8,313
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
المنتدى: الأسهم السعودية 17-02-2020, 01:48 PM
المشاركات: 48
المشاهدات: 8,313
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: نصيحه تذكروها بعد سنة للخسرانين بالأسهم..

الذي يبغى يغامر الان لكن يقفّل
عناية11.40
أمانة 11.60
طوكيو 13.20
المنتدى: الأسهم السعودية 17-02-2020, 09:48 AM
المشاركات: 48
المشاهدات: 8,313
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: نصيحه تذكروها بعد سنة للخسرانين بالأسهم..

لأن أغلب الشركات فاشله، مافيه غير شركات محدودة ناجحة ومعروفه
خارج السوق
عرض النتائج 1 إلى 20 من 4000
المنتدى: الأسهم السعودية 19-02-2020, 02:15 PM
المشاركات: 59
المشاهدات: 3,691
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 19-02-2020, 02:06 AM
المشاركات: 21
المشاهدات: 1,073
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: موضوع خاص ........

الذي لا تقدر تستفزه يتميز بذكاء فوق الطبيعي ،،
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 19-02-2020, 12:51 AM
المشاركات: 13
المشاهدات: 707
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: في أي عمر بدأ "الشيب " يغزو شعر رأسك 😂

عابر القارات يلزمك شامية ، تحس بالشباب لو يصير الرأس شايب
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 19-02-2020, 12:42 AM
المشاركات: 47
المشاهدات: 2,638
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: كيف تسأل عن واحد خطب بنتك او اختك اذا ماتعرفه

الله يرزقها الزوج صالح هانئ وذرية صالحة ويكتبها من سعداء الدارين

المثل يقول اخطب لبنتك ولا تخطب لولدك لأن البنت ضعيفة وناقل همها

أوّل زواجها .
المنتدى: الأسهم السعودية 19-02-2020, 12:25 AM
المشاركات: 14
المشاهدات: 1,817
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: سهم المصافي : غدا الثلاثاء 😎

سهم التعويض إن شاء الله غدًا نفسها نما
الشراء من 26.90 الي 27الى سعر السوق
البيع 27.50الى27.70 الى 28
وقف الخساره: 26.20
المنتدى: الأسهم السعودية 18-02-2020, 02:34 PM
المشاركات: 14
المشاهدات: 1,817
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: سهم المصافي : غدا الثلاثاء 😎

ووصلت 8٪ 👍👍27
الدخول آخر السوق مايصلحح
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 18-02-2020, 02:44 AM
المشاركات: 27
المشاهدات: 1,280
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: الجني المغربي والعجوز

هههه
اضحك الله سنك
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 18-02-2020, 02:08 AM
المشاركات: 18
المشاهدات: 1,048
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: مشكلة بالنفاس

الله يقومها بالسلامه والله يعينك

اغلب الحريم تتعب في النفاس أول 3 أيام
المنتدى: الأسهم السعودية 18-02-2020, 01:55 AM
المشاركات: 14
المشاهدات: 1,817
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: سهم المصافي : غدا الثلاثاء 😎

يمكن نما تعوّضكم بعض الخسارة
المنتدى: الأسهم السعودية 18-02-2020, 01:52 AM
المشاركات: 9
المشاهدات: 353
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: ادارة المحفظة

المغفل يلدغ من الجحر الواحد مرارا
المنتدى: الأسهم السعودية 18-02-2020, 01:42 AM
المشاركات: 19
المشاهدات: 1,082
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: فزعتكم يا رجال نبي النصيحة ..

غريبة هذه شركة قوية وقائمة

انا مروا علينا شركة اسمنت الجوف وعرضوا نفس العرض والسهم ب 8 ريال لي بالاكتتاب على الناس ب 10 ريال
والكمية اقل شيء ب 500 الف ريال ويحق لي البيع بعد سنتين من التداول
و...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 18-02-2020, 12:36 AM
المشاركات: 7
المشاهدات: 287
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: الحياة تمثيلية....

ضع نفسك بطل المسلسل
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 18-02-2020, 12:34 AM
المشاركات: 7
المشاهدات: 287
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: الحياة تمثيلية....

وفقك الله في الدارين
مسلسلك إسلامي
احذر هادم اللذات
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 18-02-2020, 12:29 AM
المشاركات: 7
المشاهدات: 287
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: الحياة تمثيلية....

مسلسل صيني 🌹🌹
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 18-02-2020, 12:28 AM
المشاركات: 7
المشاهدات: 287
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: الحياة تمثيلية....

شرفني مروركم العطر
تحاول قدر المستطاع انه مسلسل وفيه لك متابععين😂🌹
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 17-02-2020, 11:30 PM
المشاركات: 7
المشاهدات: 287
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
الحياة تمثيلية....

عش. بالحياة وتخيّل إنك تنتج مسلسل وبطل المسلسل أنت، كل يوم بحياتك يعتبر حلقة جديدة ، سوف تحدد تلقائي هل حياتك غير
منتظمة و سوف تبدأ مشاعرك تتزن وتنتظم مع الأيام
المنتدى: الأسهم السعودية 17-02-2020, 02:17 PM
المشاركات: 48
المشاهدات: 8,313
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: نصيحه تذكروها بعد سنة للخسرانين بالأسهم..

ادخل الشرقية ز رايحه الى 600
تبغى كذا بعد يومين تجدهم يصايحون
المنتدى: الأسهم السعودية 17-02-2020, 02:15 PM
المشاركات: 48
المشاهدات: 8,313
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
المنتدى: الأسهم السعودية 17-02-2020, 01:48 PM
المشاركات: 48
المشاهدات: 8,313
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: نصيحه تذكروها بعد سنة للخسرانين بالأسهم..

الذي يبغى يغامر الان لكن يقفّل
عناية11.40
أمانة 11.60
طوكيو 13.20
المنتدى: الأسهم السعودية 17-02-2020, 09:48 AM
المشاركات: 48
المشاهدات: 8,313
أرسلت بواسطة ابو فاااارس
رد: نصيحه تذكروها بعد سنة للخسرانين بالأسهم..

لأن أغلب الشركات فاشله، مافيه غير شركات محدودة ناجحة ومعروفه
خارج السوق

 
الانتقال السريع


12:55 AM