لا تستطيع الدخول الى أحد اقسام المنتدى، الرجاء اتخاد الاجراء التالي بالضغظ هنا

العودة   هوامير البورصة السعودية >
عرض النتائج 1 إلى 20 من 178
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: صائد النسبة
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 15-04-2018, 07:18 PM
مشاركات: 37
المشاهدات: 1,815
أرسلت بواسطة صائد النسبة
رد: دعوة للمحترفين فقط للأنضمام معي لمؤشر (القاع)👊

ارتدينا ارتداد قوي جدا غير متوقع بهدي القوة الان هدفنا بالملي8243

مادمنا فوق7700

مقاومة شرسه هذا الرقم. سيضربه متوقع بعد8243🤜
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 15-04-2018, 07:15 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 227
أرسلت بواسطة صائد النسبة
رد: انتباه التعمير البحري بتروكيم احقية الارباح يوم غدا4/16

طيب احقيه الربح تسجل بعد يومين عمل او بنفس اليوم
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 14-04-2018, 11:07 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 268
أرسلت بواسطة صائد النسبة
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 14-04-2018, 11:04 PM
مشاركات: 37
المشاهدات: 1,815
أرسلت بواسطة صائد النسبة
رد: دعوة للمحترفين فقط للأنضمام معي لمؤشر (القاع)👊

بكسر 7700. نتمنى الوصول الى 7400ثم 7000باذن الله


لكن غدا اتوقع ارتداد هدف 7900 ومنها نكمل الهيوط القادم

ماعلينا في الباقين احنا خروجنا من 7945 خروح موفق ومتفرجين
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 11-04-2018, 05:11 PM
مشاركات: 37
المشاهدات: 1,815
أرسلت بواسطة صائد النسبة
رد: دعوة للمحترفين فقط للأنضمام معي لمؤشر (القاع)👊

اي كسر لشمعه اليوم هدفنا 7550. فوق 7700 امرنا تمام
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 05-04-2018, 02:39 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 307
أرسلت بواسطة صائد النسبة
رد: GULF GENRAL Cooperative Insurance Company

ضربنا الهدف الاول 17:78بكل هدووء


مواصلين
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 03-04-2018, 03:15 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,994
أرسلت بواسطة صائد النسبة
رد: AljaZeRa BanK

يجب اختراق 12
11:77لايكسر


اختراق 12عطاء باذن الله



القناعه كنز لايفنى
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 03-04-2018, 02:28 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,994
أرسلت بواسطة صائد النسبة
رد: AljaZeRa BanK

المهم المهم الربح😋🏹no problem
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 03-04-2018, 02:15 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,994
أرسلت بواسطة صائد النسبة
رد: AljaZeRa BanK

العرض الان 11:96
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 03-04-2018, 02:15 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,994
أرسلت بواسطة صائد النسبة
رد: AljaZeRa BanK

مبروكك الجزيره ربح كبير مجزي ومواصلين
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 03-04-2018, 09:15 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,994
أرسلت بواسطة صائد النسبة
رد: AljaZeRa BanK

مالك ومال العنوان تبي تشيل شيل تبي تجلس فاغر تفرج🤓
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 03-04-2018, 08:12 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 307
أرسلت بواسطة صائد النسبة
GULF GENRAL Cooperative Insurance Company

الخليجية للتامين


وقف 17

هدف 17.60ثم17.85ثم بحر 18


ونحدث😎
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 03-04-2018, 05:11 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,994
أرسلت بواسطة صائد النسبة
رد: AljaZeRa BanK

السهم اعطى نصف ريال من التوصيه


الأعلى11:54

انا من النوع اذا التوصيه اعطت مااجلس اهايط خلاص اعطت مبرووك نقول

والنقاط موجوده اعلى لمن حب ان يضارب معه
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 03-04-2018, 04:41 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,994
أرسلت بواسطة صائد النسبة
رد: AljaZeRa BanK

الجزيره بنك نرفع الوقف 11:30

اخترق 11:55 هدف 11:77اخترقها باغلاق الى12
مقاومة قويه 🧐
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 03-04-2018, 04:40 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,994
أرسلت بواسطة صائد النسبة
رد: AljaZeRa BanK

للاسف مافيه حتى شكرا طلعولي مرجفين

المهم ياليت تستغلو وجودي توصياتي تمشي غصب

😎
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 02-04-2018, 07:59 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,994
أرسلت بواسطة صائد النسبة
AljaZeRa BanK

الجزيرة بنك


وقف 11

هدف 11.48/11:80


اغلاق 11.16
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 01-04-2018, 05:29 PM
مشاركات: 702
المشاهدات: 59,312
أرسلت بواسطة صائد النسبة
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 01-04-2018, 05:13 PM
مشاركات: 37
المشاهدات: 1,815
أرسلت بواسطة صائد النسبة
رد: دعوة للمحترفين فقط للأنضمام معي لمؤشر (القاع)👊

الان ايجب الحفاظ على 7751ممنوع كسرها بيسبب نزول قوي

فوقها الوضع طبيعي

هذا اتجاهنا واتوقع زيارتها قريبا
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 01-04-2018, 05:10 PM
مشاركات: 86
المشاهدات: 11,082
أرسلت بواسطة صائد النسبة
المنتدى: منتدى الأسهم السعودية 31-03-2018, 11:47 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 597
أرسلت بواسطة صائد النسبة
بعد نجاح جميع توقعاتي ولله الحمد خروج موفق 👏👏👏👏👏

الان اسمع الصياح والنواح طيب وينكم الثلاثاء والاربعاء

الكل ضدي بالحقوق والسوق المفروض نحصل شكر على الاقل

ولا الكل مضغوطين


يقول المثل اذا كنت مضغوط استخدم ارز بسمتي😋
عرض النتائج 1 إلى 20 من 178

 
الانتقال السريع



11:25 AM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.

جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.