logo



عرض النتائج 1 إلى 20 من 2500
استغرق البحث 0.05 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: طالع نسبه
المنتدى: الاسهم السعودية 15-06-2021, 09:08 AM
المشاركات: 147
المشاهدات: 4,099
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: اخوكم يحتاج دعاكم اصبت بكورونا والاكسجين نازل وكحه

اللهم انت الشافي المعافي لاشفاء الاشفائك اللهم اني اسألك شفاءًلايغادرسقماً لااخينا
المنتدى: الاسهم السعودية 14-06-2021, 12:23 PM
المشاركات: 20
المشاهدات: 1,123
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: لا للقلق

كان وقتها لاهي يقشربصل
المنتدى: الاسهم السعودية 14-06-2021, 12:05 PM
المشاركات: 164
المشاهدات: 12,878
أرسلت بواسطة طالع نسبه
المنتدى: الاسهم السعودية 14-06-2021, 12:02 PM
المشاركات: 164
المشاهدات: 12,878
أرسلت بواسطة طالع نسبه
المنتدى: الاسهم السعودية 13-06-2021, 07:51 PM
المشاركات: 164
المشاهدات: 12,878
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: الشموع تشير لجني أرباح نتابع الاسبوع القادم

بارك الله فيك يابوخالد على حسن اخلاقك اذا سلمنا من الختله بكرى شي طيب وهذا توقع ولايأخذه احد بمحمل الجد بس لأخذ الحذر وتفتيح العيون وتسمرها في الشاشه تحياتي للجميع
المنتدى: الاسهم السعودية 13-06-2021, 07:26 PM
المشاركات: 164
المشاهدات: 12,878
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: الشموع تشير لجني أرباح نتابع الاسبوع القادم

مساء الخير لابوخالد وللجميع
لازالت السلبيه قائمه صح ؟
وبعدين اذا خالفوا ب100نقطه او200ماله ذنب المحلل الصانع هومن يتصرف ويراوغ والسيوله المحركه للسوق بيده لنتجنب بعض المهاترات ونرقى
المنتدى: الاسهم السعودية 13-06-2021, 11:18 AM
المشاركات: 3,937
المشاهدات: 183,004
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين

ان شاء الله انك شريته
المنتدى: الاسهم السعودية 13-06-2021, 11:07 AM
المشاركات: 3,937
المشاهدات: 183,004
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين

سلاماًااااااااااااااا
المنتدى: الاسهم السعودية 12-06-2021, 11:49 AM
المشاركات: 73
المشاهدات: 3,655
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: شمعة جيل الطيبين

ياخواننا الشمعايه دي وحشه والاحلوه لماتبان في سهم اين سيكون اتجاهه يابيض يااسود انا اسميها شمعه الزناحه اوالدحريجاء،،،
المنتدى: الاسهم السعودية 11-06-2021, 12:54 PM
المشاركات: 6
المشاهدات: 899
أرسلت بواسطة طالع نسبه
المنتدى: الاسهم السعودية 10-06-2021, 05:50 PM
المشاركات: 53
المشاهدات: 3,952
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: طلقت زوجتي وجتني حاله نفسيه 😢

المثل يقول تعرف ليالي العيد من عصاريها كان اول ماعرفت انها ماتحبك قل لها تدلين بيت هلك والاارسلك بالبريد
المنتدى: الاسهم السعودية 10-06-2021, 04:42 PM
المشاركات: 20
المشاهدات: 546
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: تداول الراجحي

بارك الله فيكم المشكله طلعت اني ادخل من الجوال حسبته مثل تداول سامبا وطلع مايطلع مباشر عن طريق الجوال تعمل متابعه الاسهم المنتقاه فقط
المنتدى: الاسهم السعودية 10-06-2021, 01:15 PM
المشاركات: 20
المشاهدات: 546
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: تداول الراجحي

ماطلع لي شي من اللي كاتبه انت انا توي فاتح المحفظه لايكون المحافظ تحتلف حسب العضويه
المنتدى: الاسهم السعودية 10-06-2021, 01:03 PM
المشاركات: 20
المشاهدات: 546
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: تداول الراجحي

فوق وين مافيه شي فوق
المنتدى: الاسهم السعودية 10-06-2021, 12:52 PM
المشاركات: 20
المشاهدات: 546
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: تداول الراجحي

كيف تطلع المباشر في محفظه الراجحي
المنتدى: الاسهم السعودية 10-06-2021, 12:44 PM
المشاركات: 20
المشاهدات: 546
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: تداول الراجحي

تداول غبي كيف تطلع مياشر الراجحي للاسهم
المنتدى: الاسهم السعودية 09-06-2021, 09:17 PM
المشاركات: 3,937
المشاهدات: 183,004
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين

ذكرته في المحتوى،،،،،،،،انتهى
المنتدى: الاسهم السعودية 09-06-2021, 09:12 PM
المشاركات: 3,937
المشاهدات: 183,004
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين

من الغد اوالاسبوع القادم سيتحرك احد اسهم التامين في بدايه مشواره وسيكون(الملجأ)اوالماوى لتدفق السيوله في القطاع
المنتدى: الاسهم السعودية 09-06-2021, 11:19 AM
المشاركات: 22
المشاهدات: 973
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: أسهم التأمين لا تتفاعل مع ارتفاع المؤشر

التامين مضاربه يوميه فقط وافضله سهم ملاذ
المنتدى: الاسهم السعودية 08-06-2021, 07:46 PM
المشاركات: 2
المشاهدات: 354
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: هام: سؤال عن سامبا كابيتال

انا تم الاتصال على من قبل شخص يدعي انه من سامبا وقال لي افتح حساب ومحفظه في البنك الاهلي لكي نحول الرصيد والاسهم اليها توجهت لسامبا وقلت حولوا اسهمي والفلوس الى حساب ومحفظه في بنك غيرالاهلي وقالوا...
عرض النتائج 1 إلى 20 من 2500
المنتدى: الاسهم السعودية 15-06-2021, 09:08 AM
المشاركات: 147
المشاهدات: 4,099
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: اخوكم يحتاج دعاكم اصبت بكورونا والاكسجين نازل وكحه

اللهم انت الشافي المعافي لاشفاء الاشفائك اللهم اني اسألك شفاءًلايغادرسقماً لااخينا
المنتدى: الاسهم السعودية 14-06-2021, 12:23 PM
المشاركات: 20
المشاهدات: 1,123
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: لا للقلق

كان وقتها لاهي يقشربصل
المنتدى: الاسهم السعودية 14-06-2021, 12:05 PM
المشاركات: 164
المشاهدات: 12,878
أرسلت بواسطة طالع نسبه
المنتدى: الاسهم السعودية 14-06-2021, 12:02 PM
المشاركات: 164
المشاهدات: 12,878
أرسلت بواسطة طالع نسبه
المنتدى: الاسهم السعودية 13-06-2021, 07:51 PM
المشاركات: 164
المشاهدات: 12,878
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: الشموع تشير لجني أرباح نتابع الاسبوع القادم

بارك الله فيك يابوخالد على حسن اخلاقك اذا سلمنا من الختله بكرى شي طيب وهذا توقع ولايأخذه احد بمحمل الجد بس لأخذ الحذر وتفتيح العيون وتسمرها في الشاشه تحياتي للجميع
المنتدى: الاسهم السعودية 13-06-2021, 07:26 PM
المشاركات: 164
المشاهدات: 12,878
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: الشموع تشير لجني أرباح نتابع الاسبوع القادم

مساء الخير لابوخالد وللجميع
لازالت السلبيه قائمه صح ؟
وبعدين اذا خالفوا ب100نقطه او200ماله ذنب المحلل الصانع هومن يتصرف ويراوغ والسيوله المحركه للسوق بيده لنتجنب بعض المهاترات ونرقى
المنتدى: الاسهم السعودية 13-06-2021, 11:18 AM
المشاركات: 3,937
المشاهدات: 183,004
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين

ان شاء الله انك شريته
المنتدى: الاسهم السعودية 13-06-2021, 11:07 AM
المشاركات: 3,937
المشاهدات: 183,004
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين

سلاماًااااااااااااااا
المنتدى: الاسهم السعودية 12-06-2021, 11:49 AM
المشاركات: 73
المشاهدات: 3,655
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: شمعة جيل الطيبين

ياخواننا الشمعايه دي وحشه والاحلوه لماتبان في سهم اين سيكون اتجاهه يابيض يااسود انا اسميها شمعه الزناحه اوالدحريجاء،،،
المنتدى: الاسهم السعودية 11-06-2021, 12:54 PM
المشاركات: 6
المشاهدات: 899
أرسلت بواسطة طالع نسبه
المنتدى: الاسهم السعودية 10-06-2021, 05:50 PM
المشاركات: 53
المشاهدات: 3,952
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: طلقت زوجتي وجتني حاله نفسيه 😢

المثل يقول تعرف ليالي العيد من عصاريها كان اول ماعرفت انها ماتحبك قل لها تدلين بيت هلك والاارسلك بالبريد
المنتدى: الاسهم السعودية 10-06-2021, 04:42 PM
المشاركات: 20
المشاهدات: 546
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: تداول الراجحي

بارك الله فيكم المشكله طلعت اني ادخل من الجوال حسبته مثل تداول سامبا وطلع مايطلع مباشر عن طريق الجوال تعمل متابعه الاسهم المنتقاه فقط
المنتدى: الاسهم السعودية 10-06-2021, 01:15 PM
المشاركات: 20
المشاهدات: 546
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: تداول الراجحي

ماطلع لي شي من اللي كاتبه انت انا توي فاتح المحفظه لايكون المحافظ تحتلف حسب العضويه
المنتدى: الاسهم السعودية 10-06-2021, 01:03 PM
المشاركات: 20
المشاهدات: 546
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: تداول الراجحي

فوق وين مافيه شي فوق
المنتدى: الاسهم السعودية 10-06-2021, 12:52 PM
المشاركات: 20
المشاهدات: 546
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: تداول الراجحي

كيف تطلع المباشر في محفظه الراجحي
المنتدى: الاسهم السعودية 10-06-2021, 12:44 PM
المشاركات: 20
المشاهدات: 546
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: تداول الراجحي

تداول غبي كيف تطلع مياشر الراجحي للاسهم
المنتدى: الاسهم السعودية 09-06-2021, 09:17 PM
المشاركات: 3,937
المشاهدات: 183,004
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين

ذكرته في المحتوى،،،،،،،،انتهى
المنتدى: الاسهم السعودية 09-06-2021, 09:12 PM
المشاركات: 3,937
المشاهدات: 183,004
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: متابعة اسبوعية لقطاع التامين

من الغد اوالاسبوع القادم سيتحرك احد اسهم التامين في بدايه مشواره وسيكون(الملجأ)اوالماوى لتدفق السيوله في القطاع
المنتدى: الاسهم السعودية 09-06-2021, 11:19 AM
المشاركات: 22
المشاهدات: 973
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: أسهم التأمين لا تتفاعل مع ارتفاع المؤشر

التامين مضاربه يوميه فقط وافضله سهم ملاذ
المنتدى: الاسهم السعودية 08-06-2021, 07:46 PM
المشاركات: 2
المشاهدات: 354
أرسلت بواسطة طالع نسبه
رد: هام: سؤال عن سامبا كابيتال

انا تم الاتصال على من قبل شخص يدعي انه من سامبا وقال لي افتح حساب ومحفظه في البنك الاهلي لكي نحول الرصيد والاسهم اليها توجهت لسامبا وقلت حولوا اسهمي والفلوس الى حساب ومحفظه في بنك غيرالاهلي وقالوا...

 
الانتقال السريع


10:22 AM