عرض النتائج 1 إلى 20 من 3655
استغرق البحث 0.72 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: *FNMZ_Z*
المنتدى: الأسهم السعودية 18-05-2013, 04:40 PM
المشاركات: 19
المشاهدات: 1,649
أرسلت بواسطة *FNMZ_Z*
رد: التامين فرصه للخروج

لاتخافون ابد
من بكره الى الاسبوع القادم
بترجع اسعار قطاع التأمين كما كانت
اي تذبذب غداً قوي نزول وضغط لا تشيلون هم ولا تخافون
نصيحتي فقط للمتعلق زود كمياتك ولاتنساني من دعواتك
وعليكم بالتكافليات...
المنتدى: الأسهم السعودية 16-05-2013, 08:45 PM
المشاركات: 46
المشاهدات: 5,995
أرسلت بواسطة *FNMZ_Z*
رد: وصلتني اخبار طيبه عن السوق أن شاء الله تتاكد يوم السبت

ومساءك بالخير اّخوي

وأنا وصلني خبر سلبي بيدمر لكم قطاع التأمين والخشاش إن نزل الاسبوع الجاي
الارتداد الحالي له هدف واحد فقط
فك تعليقة القروبات والمحافظ :hawamer1612
الفرصة الان متاحة والله...
المنتدى: الأسهم السعودية 30-01-2008, 06:00 PM
المشاركات: 37
المشاهدات: 2,734
أرسلت بواسطة *FNMZ_Z*
مشاركة: *&*ولاتزال الهئيه تشرف على سرقة المواطن بوضوح*&*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر من شرفني وشارك بالموضوع ومن اطلع عليه ايضا
ونسأل الله لنا ولكم الخير
والله الموفق
المنتدى: الأسهم السعودية 30-01-2008, 11:04 AM
المشاركات: 43
المشاهدات: 10,210
أرسلت بواسطة *FNMZ_Z*
مشاركة: سؤال للجميع متى عرف الجميع علاوةالاصدار لاكتتاب راس مال سبكيم

http://www.hawamer.com/vb/showthread.php?t=396655

سرقة العصر يازعيم!!!!!!!!
عاد بقيت عليها يابو سلطان,,
حتى الباحه والاسماك تبغي ترفع راس مالها,,
علو قولة المثل
((ان لقحت والا ماضرها الفحل))
...
المنتدى: الأسهم السعودية 30-01-2008, 01:23 AM
المشاركات: 11
المشاهدات: 997
أرسلت بواسطة *FNMZ_Z*
مشاركة: ملاذ ماتت

طيب ولو نزل اعلان توافق مع الشريعه الاسلاميه وش بيكون وضعها؟
المنتدى: الأسهم السعودية 30-01-2008, 01:12 AM
المشاركات: 37
المشاهدات: 2,734
أرسلت بواسطة *FNMZ_Z*
*&*ولاتزال الهئيه تشرف على سرقة المواطن بوضوح*&*

بسم الله الرحمن الرحيم,,
السلام عليكم اخواني واخواتي بالمنتدى العزيز:
تحيه للاداره وللمشرفين,
موضوع السرقه العصريه باشراف الهئيه:
والسرقه الجديده هي من خلال رفع راس مال الشركات,,ومن هنا تجد...
المنتدى: الأسهم السعودية 27-11-2007, 03:37 AM
المشاركات: 78
المشاهدات: 9,706
أرسلت بواسطة *FNMZ_Z*
مشاركة: ليس كل ما يعرف يقال والسوق للثلاثا موال

ابو سلطااااااااااااااااااان
والله لك وحشه ياطويل العمر
اتمنى ان تكون بخير وعافيه
متميز في الطرح والاسلوب@:5:
اسلوب مقنع جدا
المنتدى: الأسهم السعودية 07-09-2007, 01:16 AM
المشاركات: 34
المشاهدات: 3,219
أرسلت بواسطة *FNMZ_Z*
مشاركة: *&*جريدة المدينة ترفض نشر الموضوع >>..جرئ,,جدا*&

قولوا
اللهم وفق ابو متعب وابو خالد
وارزقهم البطانه الصالحه
اشكركم على المرور
المنتدى: الأسهم السعودية 06-09-2007, 08:21 PM
المشاركات: 34
المشاهدات: 3,219
أرسلت بواسطة *FNMZ_Z*
*&*جريدة المدينة ترفض نشر الموضوع >>..جرئ,,جدا*&

جريدة المدينة ترفض نشر الموضوع

خدعونا فقالوا
د. عبد الله بن موسى الطاير


عندنا أكبر مطار وأضخم أسطول جوي وأنظف مرافق، وأوسع وأرتب شوارع وأحدث مبان. الأمن والإيمان يرفرف علينا فنحن مجتمع...
المنتدى: الأسهم السعودية 26-08-2007, 12:53 PM
المشاركات: 75
المشاهدات: 8,361
أرسلت بواسطة *FNMZ_Z*
مشاركة: *&*سلوك مفضوح وتجميع في اخر مراحله,, في هاتين الشركتين*&

مبروك الباحه نسبه
55.25
وعقبال اهل ثمار
ان شاء الله وقبلها اغلاق فوق 80 على الاقل ليكون دعم قوي جدااااااا
المنتدى: الأسهم السعودية 25-08-2007, 09:26 PM
المشاركات: 154
المشاهدات: 4,937
أرسلت بواسطة *FNMZ_Z*
مشاركة: الحمد لله على كل حال ام العيال مصابة بسرطان لبثدي امل من الاخوة الدعاء

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي زوجتك

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي زوجتك

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي زوجتك
المنتدى: الأسهم السعودية 25-08-2007, 09:14 PM
المشاركات: 75
المشاهدات: 8,361
أرسلت بواسطة *FNMZ_Z*
مشاركة: *&*سلوك مفضوح وتجميع في اخر مراحله,, في هاتين الشركتين*&

كسر الدعم الاول خررررررررررررروج للمضارب,,,
كسر الدعم الثاني خرووووووووووج للمستثمر الاسبوعي او الشهري,
مع كل ارتفاع يجب ان يرتفع حد خسارتك ,,
والله ا لموفق
المنتدى: الأسهم السعودية 25-08-2007, 09:13 PM
المشاركات: 75
المشاهدات: 8,361
أرسلت بواسطة *FNMZ_Z*
مشاركة: *&*سلوك مفضوح وتجميع في اخر مراحله,, في هاتين الشركتين*&

ثمااااااااااااااااار
تداول أخر يوم:

في يوم 8/25/2007 , أفتتح السهم على سعر 75.25 ريال , وتداول السهم بين 75 كأقل سعر و 79 كأعلى سعر للسهم في هذا اليوم .
و كان تذبب السهم 4 ريال وتم تداول...
المنتدى: الأسهم السعودية 25-08-2007, 09:12 PM
المشاركات: 75
المشاهدات: 8,361
أرسلت بواسطة *FNMZ_Z*
مشاركة: *&*سلوك مفضوح وتجميع في اخر مراحله,, في هاتين الشركتين*&

اشكركم على المرور

نتائج برنامج متابع الصفقات


البااااااااااااااااااااحه:
المنتدى: الأسهم السعودية 25-08-2007, 03:35 PM
المشاركات: 75
المشاهدات: 8,361
أرسلت بواسطة *FNMZ_Z*
مشاركة: *&*سلوك مفضوح وتجميع في اخر مراحله,, في هاتين الشركتين*&

الباحه 50.25
وثمار 78.25
سنعود للموضوع لاحقا
موفقين ان شاء الله
المنتدى: الأسهم السعودية 24-08-2007, 11:47 PM
المشاركات: 75
المشاهدات: 8,361
أرسلت بواسطة *FNMZ_Z*
مشاركة: *&*سلوك مفضوح وتجميع في اخر مراحله,, في هاتين الشركتين*&

فتيحي ماقصر تدبيله من 24 رغم استمرار التوصيات ولكن الباحه لم تتحرك
والله الموفق
المنتدى: الأسهم السعودية 24-08-2007, 11:45 PM
المشاركات: 75
المشاهدات: 8,361
أرسلت بواسطة *FNMZ_Z*
المنتدى: الأسهم السعودية 24-08-2007, 05:04 PM
المشاركات: 75
المشاهدات: 8,361
أرسلت بواسطة *FNMZ_Z*
المنتدى: الأسهم السعودية 24-08-2007, 05:01 PM
المشاركات: 75
المشاهدات: 8,361
أرسلت بواسطة *FNMZ_Z*
مشاركة: *&*سلوك مفضوح وتجميع في اخر مراحله,, في هاتين الشركتين*&

لا تتوقع ان المضارب سيعطي خطة حركته لاي احد ابدا,,,
اذا كان القروبات يحلفون بالله ويقسمون الوفاء والخيانات مستمره,,,كيف باالمضارب؟؟
المنتدى: الأسهم السعودية 24-08-2007, 01:46 PM
المشاركات: 75
المشاهدات: 8,361
أرسلت بواسطة *FNMZ_Z*
مشاركة: *&*سلوك مفضوح وتجميع في اخر مراحله,, في هاتين الشركتين*&

مرحبا اختنا الكريمه
وجمعه مباركه ان شاء الله
عرض النتائج 1 إلى 20 من 3655

 
الانتقال السريع


12:08 PM