logo




عرض النتائج 1 إلى 20 من 1280
استغرق البحث 0.15 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ما أجمل الحياه
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 19-03-2020, 09:29 PM
المشاركات: 6
المشاهدات: 217
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: هل تؤدي كورونا إلى زيادة سكان العالم؟

طبعا
هذا اسمه
تحصيل حاصل هههههه
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 16-03-2020, 12:33 AM
المشاركات: 29
المشاهدات: 1,550
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: هل يعقل ان حالات كورونا في مصر ١٢٦ بس 😁

سوف يندمون لاحقا
أشد الندم
علئ عدم افصاحهم
وعدم أخذ الموضوع بجدية
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 06-03-2020, 11:39 PM
المشاركات: 11
المشاهدات: 867
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: سعودة بيع القهوة والشاهي حسب مافهمت

هم قالو الالبان و الحبوب والزيوت ولخردوات
وووووو
واتو بكل محتويات البقاله تقربا

ها ما فهمته من القرار
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 06-03-2020, 07:05 PM
المشاركات: 11
المشاهدات: 867
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 06-03-2020, 01:26 PM
المشاركات: 11
المشاهدات: 867
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: سعودة بيع القهوة والشاهي حسب مافهمت

طبعا مضمون القرار امس
يشمل جميع البقالات ومحلات التموبن
ومحلات بيع الجمله للمواد الغذائية
ومحلات العطارة
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 06-03-2020, 12:25 PM
المشاركات: 11
المشاهدات: 867
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
سعودة بيع القهوة والشاهي حسب مافهمت

https://upload.hawamer.com/d.php?hash=48RMRKI4JUZQWWK86IGNGG2BLPHGQN

حسب ما فهمت
توطينهم بنسبة 70% لايعني توطين محلاة الكوفي شوب وبيع الشاهي في الكفتريات ونحو ذالك
وانما بيع الشاهي كورق جاف...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 26-02-2020, 10:51 AM
المشاركات: 8
المشاهدات: 539
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: الحج والعمرة وكورونا

لو يتم
فرض شهاده خلو من اي مرض معدي
يكون شي طيب
وتكون تلك الجهه التي تصدر منها الشهاده متعتمده من السعوديه
وباشراف اطباء سعوديين
وتستخرج قبل خروجهم من بلادهم
وقبل صعودهم الطايره بيوم فقط
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 02-02-2020, 07:38 PM
المشاركات: 2
المشاهدات: 395
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: توالت على الصين" انفلونزا الطيور يلحق بكورونا.

لو دخلو الاسلام
وتركو اكل الفيران والعقارب والخنازير
والأشياء القذره
يكون افضل
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 30-01-2020, 12:12 PM
المشاركات: 8
المشاهدات: 1,094
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: بسبب هذا القرار الجديد سوف تظهر ظاهرة وتختفي اخرى

على الأذكياء اغتنام الفرصة
قبل غيرهم
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 30-01-2020, 07:45 AM
المشاركات: 8
المشاهدات: 1,094
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
بسبب هذا القرار الجديد سوف تظهر ظاهرة وتختفي اخرى

https://upload.hawamer.com/d.php?hash=ZKRHIW8TI6L6VGSOVVHBQBWL5HB6LB

بعد القرار الجديد لوزارة العدل
والذي لاشك له ايجابيات وسلبيات في نفس الوقت
وفي نظري القاصر اعتقدان ايجابياته اكثر من سلبياته...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 29-01-2020, 06:56 AM
المشاركات: 40
المشاهدات: 4,451
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: 6 شركات غذائية في المملكة ترفع دعاوى قضائية لمقاضاة قناة يوتيوب

فاتك نص عمرك
هههههههههه
بصراحه فكرته حلوه ويظهر والله اعلم انه انه صادق مع نفسه ومع الجمهور
بغض النظر هل استنتاجه صح ام غلط
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 25-01-2020, 12:23 AM
المشاركات: 20
المشاهدات: 1,525
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: المشروع الالحادي الكفري في الإمارات من يموله...البيت الابراهيمي المزعوم

الامارات تواجه حملة تشوية من قناة الجزبره
ومن اعلام الاخوان
من فترة طويله
ويظهر ان تلك الحملة اتت اكلها
وصار الكثييير يكره الامارات

اما بالنسبة لهذا المجمع ( المسجد والكنيسه والمعبد )
...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 23-01-2020, 07:02 AM
المشاركات: 37
المشاهدات: 902
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: لمحبين الشخصيات واحترامها نورنا بشخصية تاريخية تحترمها؟🌺

من اختاره الرسول
صلى الله عليه وسلم لامامة المسلمين
ابو بكر الصديق
ثم
الفاروق عمر بن الخطاب
ثم
ذوالنورين عثمان بن عفان
ثم
ابو السبطين
علي كرم الله وجهه
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-01-2020, 06:30 PM
المشاركات: 17
المشاهدات: 1,888
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-01-2020, 06:22 PM
المشاركات: 13
المشاهدات: 874
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: سؤال لمن يعلم أو عمل في تطبيق كلنا أمن

يا اخي انت قلبك حجر ؟؟
ممكن الرجال
ولده جاه شلل او امه في العناية وجا وقف السياره غلط بدون قصد
الحياة لازم الواحد يطنش بعض المواقف
لانها قد تكون غير مقصوده
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-01-2020, 11:13 PM
المشاركات: 104
المشاهدات: 10,431
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: مايحدث في مدينة العلا غير طبيعي ابدا

للتحصيح لفظ الحديث ليس (( ومن حام ))
وانما
((كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه ))
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-01-2020, 10:59 PM
المشاركات: 104
المشاهدات: 10,431
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: مايحدث في مدينة العلا غير طبيعي ابدا

ومن قال لك ان مزراع العلا
ليس مزارع قوم ثمود
وان العلا ليست في محيط مساكنهم
فال المصطفى صلى الله عليه وسلم
(( ومن حام حول الحمى يوشك ان يقع فيه ))
والمثل يقول ابعد عن الشر وغني له
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 09-01-2020, 07:52 PM
المشاركات: 6
المشاهدات: 440
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
تجارب في كيفية تحصيل الديون من المماطلين

https://upload.hawamer.com/d.php?hash=25BEEMQ1EIBIEUHH6GLPFCNN4IUOBM

من الاشياء المفيده
1 - اول شي واهم شي الدعاء الدعاء الدعاء ان الله ييسرلهم امورهم و يسددو دينك بدون تعب ولا مشقه
2 - تقسيط...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 09-01-2020, 02:16 AM
المشاركات: 22
المشاهدات: 2,045
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: هل هذا سبب مقنع لرفض الزواج من هذا الرجل

اعتقد ان الصواب هو
انه اذا كان صمته طبيعي وليس بسبب مرض نفسي
وذو دين ومال وخلق و (( ذكاء ))
لاباس الواحد يصبر عليه
وطبعا لا يوجد إنسان كامل

وتعليقا علي بعض المشاركات
الرجل الصامت في...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 02-01-2020, 03:01 AM
المشاركات: 16
المشاهدات: 1,694
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: عندي نسخه من المصحف من ايام عثمان بن عفان

اذا كان كلامك صحيح
اكيد راح تكون
بملايين الريالات
عرض النتائج 1 إلى 20 من 1280
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 19-03-2020, 09:29 PM
المشاركات: 6
المشاهدات: 217
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: هل تؤدي كورونا إلى زيادة سكان العالم؟

طبعا
هذا اسمه
تحصيل حاصل هههههه
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 16-03-2020, 12:33 AM
المشاركات: 29
المشاهدات: 1,550
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: هل يعقل ان حالات كورونا في مصر ١٢٦ بس 😁

سوف يندمون لاحقا
أشد الندم
علئ عدم افصاحهم
وعدم أخذ الموضوع بجدية
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 06-03-2020, 11:39 PM
المشاركات: 11
المشاهدات: 867
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: سعودة بيع القهوة والشاهي حسب مافهمت

هم قالو الالبان و الحبوب والزيوت ولخردوات
وووووو
واتو بكل محتويات البقاله تقربا

ها ما فهمته من القرار
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 06-03-2020, 07:05 PM
المشاركات: 11
المشاهدات: 867
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 06-03-2020, 01:26 PM
المشاركات: 11
المشاهدات: 867
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: سعودة بيع القهوة والشاهي حسب مافهمت

طبعا مضمون القرار امس
يشمل جميع البقالات ومحلات التموبن
ومحلات بيع الجمله للمواد الغذائية
ومحلات العطارة
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 06-03-2020, 12:25 PM
المشاركات: 11
المشاهدات: 867
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
سعودة بيع القهوة والشاهي حسب مافهمت

https://upload.hawamer.com/d.php?hash=48RMRKI4JUZQWWK86IGNGG2BLPHGQN

حسب ما فهمت
توطينهم بنسبة 70% لايعني توطين محلاة الكوفي شوب وبيع الشاهي في الكفتريات ونحو ذالك
وانما بيع الشاهي كورق جاف...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 26-02-2020, 10:51 AM
المشاركات: 8
المشاهدات: 539
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: الحج والعمرة وكورونا

لو يتم
فرض شهاده خلو من اي مرض معدي
يكون شي طيب
وتكون تلك الجهه التي تصدر منها الشهاده متعتمده من السعوديه
وباشراف اطباء سعوديين
وتستخرج قبل خروجهم من بلادهم
وقبل صعودهم الطايره بيوم فقط
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 02-02-2020, 07:38 PM
المشاركات: 2
المشاهدات: 395
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: توالت على الصين" انفلونزا الطيور يلحق بكورونا.

لو دخلو الاسلام
وتركو اكل الفيران والعقارب والخنازير
والأشياء القذره
يكون افضل
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 30-01-2020, 12:12 PM
المشاركات: 8
المشاهدات: 1,094
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: بسبب هذا القرار الجديد سوف تظهر ظاهرة وتختفي اخرى

على الأذكياء اغتنام الفرصة
قبل غيرهم
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 30-01-2020, 07:45 AM
المشاركات: 8
المشاهدات: 1,094
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
بسبب هذا القرار الجديد سوف تظهر ظاهرة وتختفي اخرى

https://upload.hawamer.com/d.php?hash=ZKRHIW8TI6L6VGSOVVHBQBWL5HB6LB

بعد القرار الجديد لوزارة العدل
والذي لاشك له ايجابيات وسلبيات في نفس الوقت
وفي نظري القاصر اعتقدان ايجابياته اكثر من سلبياته...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 29-01-2020, 06:56 AM
المشاركات: 40
المشاهدات: 4,451
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: 6 شركات غذائية في المملكة ترفع دعاوى قضائية لمقاضاة قناة يوتيوب

فاتك نص عمرك
هههههههههه
بصراحه فكرته حلوه ويظهر والله اعلم انه انه صادق مع نفسه ومع الجمهور
بغض النظر هل استنتاجه صح ام غلط
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 25-01-2020, 12:23 AM
المشاركات: 20
المشاهدات: 1,525
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: المشروع الالحادي الكفري في الإمارات من يموله...البيت الابراهيمي المزعوم

الامارات تواجه حملة تشوية من قناة الجزبره
ومن اعلام الاخوان
من فترة طويله
ويظهر ان تلك الحملة اتت اكلها
وصار الكثييير يكره الامارات

اما بالنسبة لهذا المجمع ( المسجد والكنيسه والمعبد )
...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 23-01-2020, 07:02 AM
المشاركات: 37
المشاهدات: 902
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: لمحبين الشخصيات واحترامها نورنا بشخصية تاريخية تحترمها؟🌺

من اختاره الرسول
صلى الله عليه وسلم لامامة المسلمين
ابو بكر الصديق
ثم
الفاروق عمر بن الخطاب
ثم
ذوالنورين عثمان بن عفان
ثم
ابو السبطين
علي كرم الله وجهه
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-01-2020, 06:30 PM
المشاركات: 17
المشاهدات: 1,888
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 15-01-2020, 06:22 PM
المشاركات: 13
المشاهدات: 874
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: سؤال لمن يعلم أو عمل في تطبيق كلنا أمن

يا اخي انت قلبك حجر ؟؟
ممكن الرجال
ولده جاه شلل او امه في العناية وجا وقف السياره غلط بدون قصد
الحياة لازم الواحد يطنش بعض المواقف
لانها قد تكون غير مقصوده
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-01-2020, 11:13 PM
المشاركات: 104
المشاهدات: 10,431
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: مايحدث في مدينة العلا غير طبيعي ابدا

للتحصيح لفظ الحديث ليس (( ومن حام ))
وانما
((كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه ))
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 11-01-2020, 10:59 PM
المشاركات: 104
المشاهدات: 10,431
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: مايحدث في مدينة العلا غير طبيعي ابدا

ومن قال لك ان مزراع العلا
ليس مزارع قوم ثمود
وان العلا ليست في محيط مساكنهم
فال المصطفى صلى الله عليه وسلم
(( ومن حام حول الحمى يوشك ان يقع فيه ))
والمثل يقول ابعد عن الشر وغني له
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 09-01-2020, 07:52 PM
المشاركات: 6
المشاهدات: 440
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
تجارب في كيفية تحصيل الديون من المماطلين

https://upload.hawamer.com/d.php?hash=25BEEMQ1EIBIEUHH6GLPFCNN4IUOBM

من الاشياء المفيده
1 - اول شي واهم شي الدعاء الدعاء الدعاء ان الله ييسرلهم امورهم و يسددو دينك بدون تعب ولا مشقه
2 - تقسيط...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 09-01-2020, 02:16 AM
المشاركات: 22
المشاهدات: 2,045
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: هل هذا سبب مقنع لرفض الزواج من هذا الرجل

اعتقد ان الصواب هو
انه اذا كان صمته طبيعي وليس بسبب مرض نفسي
وذو دين ومال وخلق و (( ذكاء ))
لاباس الواحد يصبر عليه
وطبعا لا يوجد إنسان كامل

وتعليقا علي بعض المشاركات
الرجل الصامت في...
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 02-01-2020, 03:01 AM
المشاركات: 16
المشاهدات: 1,694
أرسلت بواسطة ما أجمل الحياه
رد: عندي نسخه من المصحف من ايام عثمان بن عفان

اذا كان كلامك صحيح
اكيد راح تكون
بملايين الريالات

 
الانتقال السريع


06:49 AM