logo



عرض النتائج 1 إلى 20 من 2500
استغرق البحث 0.11 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: tds
عرض النتائج 1 إلى 20 من 2500
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 19-06-2021, 03:05 AM
المشاركات: 26
المشاهدات: 726
أرسلت بواسطة tds
رد: النفط برنت والنفط خام قفلت على صعود يوم الجمعه ولله الحمد

طيب وصل النفط فوق 140 دولار
هل تفاعل السوق آن ذاك طبعاً لا


لنمسك العصا من المنتصف
فالخروج أصعب من الدخول
المنتدى: الاسهم السعودية 19-06-2021, 02:53 AM
المشاركات: 3
المشاهدات: 216
أرسلت بواسطة tds
رد: 10780 أهم نقطة في المؤشر الفترة الحالية

هنا ندلوا بدلونا كلاً حسب تصوره فالترند الصاعد لقاع كورونا بعيد

فهل من المجدي أن أغامر من أجل نقاط معدودة !!!
المنتدى: منتدى الأسهم الأمريكية 19-06-2021, 01:17 AM
المشاركات: 54
المشاهدات: 2,176
أرسلت بواسطة tds
رد: 🛑 شارت يوضح كسر مؤشر الداو لترند صاعد من قاع كورونا

الشموع لا تكفي اين بقيةً المؤشرات حتى يبنى عليها التوقع
المنتدى: الاسهم السعودية 19-06-2021, 01:07 AM
المشاركات: 3
المشاهدات: 719
أرسلت بواسطة tds
رد: سهم رابح و اقل مكرر بالسوق

اعتقد نزل الى 23.20 كأقل نزول له
سهم ممتاز
المنتدى: الاسهم السعودية 19-06-2021, 01:02 AM
المشاركات: 3
المشاهدات: 216
أرسلت بواسطة tds
10780 أهم نقطة في المؤشر الفترة الحالية

https://upload.hawamer.com/d.php?hash=5C2MR3EV14HVKJJ5HQEETILVCGEO2B
المنتدى: الاسهم السعودية 19-06-2021, 12:43 AM
المشاركات: 155
المشاهدات: 79,127
أرسلت بواسطة tds
رد: اتجاه السوق ليوم الأحد 20 / 6 / 2021 م

يعني إذا كسر المؤشر 10811
ماذا نفعل حينها ؟
المنتدى: ساحات الهوامير المفتوحة 19-06-2021, 12:41 AM
المشاركات: 11
المشاهدات: 980
أرسلت بواسطة tds
رد: السلام عليكم تحدي على 1000ريال

هل اشترط عليك إذا اخطأت تدفع له 1000 ريال
المنتدى: الاسهم السعودية 18-06-2021, 10:46 PM
المشاركات: 31
المشاهدات: 1,533
أرسلت بواسطة tds
رد: الخليجية للتامين

بإذن الله له شأن عظيم هذا السهم
المنتدى: الاسهم السعودية 18-06-2021, 10:32 PM
المشاركات: 8
المشاهدات: 417
أرسلت بواسطة tds
رد: ((((( نبي فزعة ارامكو للمؤشر ))))

ايش رأيك نقط كلنا معشر المتداولين ونرفع سهم ارامكو
نفزع ونرفع ههههههههههه🌷
المنتدى: الاسهم السعودية 18-06-2021, 10:30 PM
المشاركات: 15
المشاهدات: 2,194
أرسلت بواسطة tds
رد: للمره الآخيره اقول لكم

صدقت .....................🌷
المنتدى: الاسهم السعودية 18-06-2021, 10:29 PM
المشاركات: 23
المشاهدات: 1,148
أرسلت بواسطة tds
رد: شراء قوي للنفط ومعاودة الصعود

الحمدلله
تكبير
الله أكبر
المنتدى: الاسهم السعودية 18-06-2021, 07:49 PM
المشاركات: 18
المشاهدات: 2,498
أرسلت بواسطة tds
رد: الشركات البحرينيه تبدأ ادراج اسمهما ادراج مزدوج بالسوق السعودي

خبر رااااااائع


نويت مرباع الغضي سيد الأحباب



انتظر الطرح
المنتدى: الاسهم السعودية 18-06-2021, 07:44 PM
المشاركات: 15
المشاهدات: 1,441
أرسلت بواسطة tds
رد: من خبرة وليس تحليل الداو جونز

إذا رأيت الداو نازل في الجلسة فوق 1000 نقطة عفشك والجبل أما نزول 300 ، 400، 500
فهذا أمر طبيعي قياسا بارتفاعاته السابقة
المنتدى: الاسهم السعودية 18-06-2021, 07:41 PM
المشاركات: 8
المشاهدات: 803
أرسلت بواسطة tds
رد: بحر العرب

جزاك الله خير…………….🌷
المنتدى: الاسهم السعودية 18-06-2021, 07:40 PM
المشاركات: 4
المشاهدات: 303
أرسلت بواسطة tds
رد: محتار

أشكرك……..……🌷
المنتدى: الاسهم السعودية 18-06-2021, 04:11 PM
المشاركات: 4
المشاهدات: 303
أرسلت بواسطة tds
رد: محتار

أشكرك .........🌷
المنتدى: الاسهم السعودية 18-06-2021, 04:02 PM
المشاركات: 10
المشاهدات: 223
أرسلت بواسطة tds
رد: سوال الى المشرفين 😒😒😒

كأنك تلمح لشيء مهم
المنتدى: الاسهم السعودية 18-06-2021, 03:57 PM
المشاركات: 4
المشاهدات: 303
أرسلت بواسطة tds
محتار

بين سهمين
سهم الكابلات السعودية
سهم الباحة

وعلى قول المثل يا غناة الذيب يا فقرة




اللهم صل وسلم على سيدنا محمد
المنتدى: الاسهم السعودية 17-06-2021, 11:23 PM
المشاركات: 48
المشاهدات: 3,553
أرسلت بواسطة tds
رد: مبروك الف مبروك (( الذهب تم جلده 4%))

هههههههه يرتفع أكثر من 100٪100
وينزل 4٪ وفرحان

أضغان أحلام ينزل هههههههههه
المنتدى: الاسهم السعودية 17-06-2021, 11:16 PM
المشاركات: 96
المشاهدات: 3,912
أرسلت بواسطة tds

 
الانتقال السريع


09:49 AM