لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 19-10-2017, 05:40 AM  
#31
المغامر2017
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 31,707

رد: القصيم الزراعية تطلب تملك 171 مليون متر + 3 قطع في المدينة المنورة






اعانك الله واعاننا على مضارب السهم الحسود

والا اصغر مضارب يقدر يقلع بالسهم فوق كلها 30 مليون سهم

والحره فقط 28مليون




المغامر2017 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 10-01-2018, 12:44 PM   #32
$$ابونورة$$
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 11,778

رد: القصيم الزراعية تطلب تملك 171 مليون متر + 3 قطع في المدينة المنورة

ومع ذلك السهم في القاع



$$ابونورة$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2018, 02:37 PM   #33
$$ابونورة$$
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 11,778

رد: القصيم الزراعية تطلب تملك 171 مليون متر + 3 قطع في المدينة المنورة

وليه مضارب السهم مايتجاوب مع الاخبار الاجابية



$$ابونورة$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2018, 12:02 AM   #34
االسلمان
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 8

رد: القصيم الزراعية تطلب تملك 171 مليون متر + 3 قطع في المدينة المنورة

الله يبارك لملاكه
ومثل ماقالوا الاخوان لاتفرطون فيه
مع كل نزول تجميع وفقكم الله،،،،




االسلمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2018, 12:16 AM   #35
قالت العرب
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2016
المشاركات: 121

رد: القصيم الزراعية تطلب تملك 171 مليون متر + 3 قطع في المدينة المنورة

المشكلة في شرعية السهم غير نقي وخرج من قائمة الأسهم النقية لدى الشيخ صالح الفوزان



قالت العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2018, 12:43 AM   #36
عبدالرحمن100
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 1,863

رد: القصيم الزراعية تطلب تملك 171 مليون متر + 3 قطع في المدينة المنورة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قالت العرب مشاهدة المشاركة
المشكلة في شرعية السهم غير نقي وخرج من قائمة الأسهم النقية لدى الشيخ صالح الفوزان
يعني تريد من الموظفين يفصلوا من الشركة ؟

دائما الاسهم التي اصبحت في القاع وعليها اخبار ايجابية تخرج من القائمة , والاسهم التي ارتفعت وعليها اخبار سلبية تدخل في القائمة ... سبحان مغير الاحوال.




عبدالرحمن100 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2018, 01:08 AM   #37
صدوق المعاني
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 3,882

رد: القصيم الزراعية تطلب تملك 171 مليون متر + 3 قطع في المدينة المنورة





صدوق المعاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2018, 01:52 AM   #38
perfume
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,006

رد: القصيم الزراعية تطلب تملك 171 مليون متر + 3 قطع في المدينة المنورة

المثل يقول

جود السوق ولا حسن البضاعه




perfume غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2018, 03:02 AM   #39
عدوالفاسدين
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2017
المشاركات: 188

رد: القصيم الزراعية تطلب تملك 171 مليون متر + 3 قطع في المدينة المنورة

الأكيد أنها تملك أرض تجارية في شمال بريدة وموقعها ممتازوكبيرة وقد وضعت على الأرض أعلان يطلب من جميع المركبات الكبيرة والبوكلينات والشيولات أخلاء الموقع لبدء تنفيذ المشروع ولكن حتى الآن لم يبدا التنفيذ لكن با النسبة للثلاث قطع الأراضي التي في المدينة أرجو التأكد هل ما زالت الشركة تملكها أو تم بيعها با النسبة لي أعتقد أن الشركة قامت ببيعها وأخذت تمويل وأشترت هذه الأرض التجارية الكبيرة من اجل أنشاء مشروع تجاري كبير والله اعلم واحكم وشكرآ.



عدوالفاسدين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2018, 05:05 AM   #40
ابوفرح15
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4,221

رد: القصيم الزراعية تطلب تملك 171 مليون متر + 3 قطع في المدينة المنورة

مضاربها من طقة سيسكو وعسير

غثيث

ولكن السهم مغري للمستثمر طويل الاجل




ابوفرح15 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
171, 3, مليون, متر, المنورة, المدينة, الزراعية, القصيم, تملك, تطلب, في, قطع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




05:22 AM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.