لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 19-05-2005, 12:24 PM  
#11
stock70
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 52

مشاركة: ركّز معي!!!!!!!!






أنا أؤيد كلامك وبقوة وأحب آكل الهامور فيليه بعد



stock70 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 19-05-2005, 12:44 PM   #12
هامور خسران
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 21,624

مشاركة: ركّز معي!!!!!!!!

السلام عليكم

مشكورين جميعاً على مروركم

واتمنى من الجميع قراءة ماكتبت في اعلى الصفحه


الله يرزقنا بالحلال




هامور خسران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2005, 01:10 PM   #13
هامور خسران
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 21,624

مشاركة: ركّز معي!!!!!!!!

السلام عليكم

اشكر مرورك اخوي

cool_fate40


اعتمادنا على رب العالمين سبحانه

وانا احط مشاركتي

وارفض ان تكون توصيه

مجرد شي في نفسي واكتبه

يحتمل الخطأ ويحتمل الصواب

والقرار في النهايه يعود للشخص اللذي يقرأ مشاركتي

لكن مااعدكم به هو عدم كتابة مشاركه من غير ان تكون من مصدر موثوق

وبالله نستعين



تحياتي للجميع




هامور خسران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2005, 05:21 PM   #14
مشـرف
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 345

مشاركة: ركّز معي!!!!!!!!

انتبه :
لاتتعمد اسلوب الالغاز في كتاباتك فقد يحذف الموضوع اذا كان يؤدي الى ضرر
واتق الله في اخوانك الاعضاء الذين ربما يفسرون ماتكتب بشكل خاطيء مما قد يسبب لهم التباس قد يؤدى للخسائر لاسمح الله
واحرص على ان تكون واضح ومباشر في مواضيعك
لتجد الردود والمشاركه والقبول من الجميع
ومن ثم تكسب الدعاء في الدنيا والجزاء الجميل في الآخره ان شاء الله




مشـرف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2005, 05:34 PM   #15
هامور خسران
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 21,624

مشاركة: ركّز معي!!!!!!!!

السلام عليكم

اخي المشرف لم يكن لغز

كانت واضحه جدا

انت لو تدري وش صار للناس من نشر اسماء الاسهم

المتوقع لها الصعود

عرفت كيف نعاني من هؤلاء الهوامير

لولا حبي للمصلحه

لما سجلت في منتداكم الكريم

سجلت ويعلم الله اني اجلس فيه

ساعات طوال

فقط اقرا واحاول الاستفاده

كنت في منتدى اخر

ولم احاول في يوم الضرر او العبث

في مصالح اخواني الاخرين

توقعت ان اجد شكر لما كتبت

ولكن للاسف وجدت تهديد ملغم

على كلٍ روحي ياضيه

ومتى ماحصلت على خبر

وتأكدت من صحته

سوف ابلغكم به

ارجو تقبل وافر احترامي




هامور خسران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2005, 06:02 PM   #16
ابو فواز
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 3,967

مشاركة: ركّز معي!!!!!!!!

اخي هامور ... انا ارى بأنك من خلال كتابتك اردت الفائده لمن يقرأ ... ولكن قد يلتبس على من لايعرف هذا الأسلوب .. فالناس عادة تبعد عن حديثي الكتابه في المنتدى لآنها لم تتأكد بعد .. فقد يكون هناك من تابع توصيتك من باب المتابعه حتى يقيمها ومن ثم يضعك مع من يثق بهم ... فالناس ليست سواسيه في الفهم .... كما أن عدم الردود من وجهة نظري هي لعدم معرفة المقصود بالضبط .. وحتى يتم النقاش عليه ...

انت فعلت ذلك لأجل أن يدعو لك الناس في ظهر الغيب ومن اجل ان تفيد الناس .. فأجعل هذا هو هدفك .. ولك مني كل الود والورد

اخوك ابو فواز




ابو فواز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2005, 06:16 PM   #17
هامور خسران
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 21,624

مشاركة: ركّز معي!!!!!!!!

السلام عليكم

اشكر مرورك الفاضل اخوي ابو فواز

يعلم الله اني ماكنت اقصد الا الفائده

انا ودي اوصّل الفكره بسهوله

حتى معظم اللي ردوا

كانوا عارفينها

والله ماابي احد يرد علي ويشكرني رغم اين توقعت الشكر

لكني ابي الدعاء لي بالخير

لاننا كلنا في حاجة الدعاء الصالح

وعلى اية حال

انا ساواصل

ايصال اي خبر موثوق

لكم اولاً باول قدر الامكان

ولا اريد غير الدعاء لي


تحياتي لكم




هامور خسران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2005, 06:20 PM   #18
ابن الباديه
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 751

مشاركة: ركّز معي!!!!!!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور خسران
السلام عليكم


كيف حالكم جميعاً


ركز معي

ركّزززززز!!!!


الاسمـ اللذي ليس له اي همس يذكر هذه الايام قد تمت الموافقه على زيادة رأس

ماله،،،،

فإيـ ـــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـــــــــــــاك ان تقول في يوم بأني لم اخبرك

والرأي يعود لك!!!!!!!!


*ملاحظه: كل ماكُتب اعلاه لايُعتبر توصية شراء
الاسمـ اللذي ليس له اي همس يذكر هذه الايام قد تمت الموافقه على زيادة رأس
ماله،،،،
فإيـ ـــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـــــــــــــاك ان تقول في يوم بأني لم اخبرك
تقصد الأسماك أخي الكريم صح ؟ أجل خلنا نطلع على المركز المالي للشركة ونتابعها ولك الششششششششششششششششكر




ابن الباديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2005, 06:22 PM   #19
هامور خسران
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 21,624

مشاركة: ركّز معي!!!!!!!!

السلام عليكم

اشكر لك مرورك اخوي

ابن الباديه


لك وافر تحياتي وللجميع




هامور خسران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2005, 03:39 PM   #20
3D Color
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 75

مشاركة: ركّز معي!!!!!!!!

ياسلام عليك هامور منتب خسران


حبيت بس ارفع الموضوع وابارك لك واليوم بعت صراحه السمك يخوف اذا طار
ههههههههههه

ولاتبخل علينا بخبرتك اذا كنت اللي في بالي (ط ع)

الاسـ ــماك اليوم طايره لكن مانعرف نهاية السوق يمكن على قول المثل
ماطار سمك وارتفع الا كما طار وقع

انا بعت :)
ولا استطيع ان انصح بالبيع
انا خواف الصراحه


مع تمنياتي لك بالتوفيق يا هـامـــ ــــــــور منتب خسران
اخوك : 3DColor




3D Color غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معي, ركّز

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




12:37 PM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.