لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 19-05-2005, 02:03 PM  
#1
abu_firas
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 8

يسعدني أن أكون بينكم في نادي الهوامير






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

منتدى الطموح والسمعة الطيبة المتنامية ، يشرفني أن أكون بينكم وقريباً منكم جميعاً.

تحيتي للجميع

/7.gif....

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية
abu_firas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 19-05-2005, 02:08 PM   #2
مساهم راااايق
محجوب
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 178

مشاركة: يسعدني أن أكون بينكم في نادي الهوامير

السلام عليكم
انا ابي ارحب فيك وفيني /3.gif....

وانا بعد توني سجلت وبصراحه ابحث عن هالمنتدى من اول /6.gif....
يكفي ان فيه المختصر /10.gif...
مع احترامي للجميع
هلا فيك اخوي ابو فارس
<-- هلا فيك مساهم رااااايق /6.gif....




مساهم راااايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2005, 02:29 PM   #3
abu_firas
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 8

مشاركة: يسعدني أن أكون بينكم في نادي الهوامير

شكراً أخوي مساهم رايق ، وترانا أصبحنا من أهل ا لدار /3.gif.... ولله الحمد ، ونأخذ بالمثل القائل: ياجارنا لو زرتنا لوجدتنا............. نحن الضيوف وأنت رب المنزل
على العموم أشكر لك أريحيتك وكرمك النبيل. ومعاً جميعاً لفائدة الجميع.




abu_firas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2005, 04:30 PM   #4
صقار
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,415

مشاركة: يسعدني أن أكون بينكم في نادي الهوامير

حـــياكم الله جميعـــا
في منتــــداكم منتــــدى الهوامـــــير
وبإذن الله تفيـــــــدو وتستفيــــــــدو
تمنيـــاتــي لكم بالتـــوفيق




صقار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2005, 08:57 PM   #5
abu_firas
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 8

مشاركة: يسعدني أن أكون بينكم في نادي الهوامير

شكراً أخوي صقار على ترحيبك بنا ، وهذا من طيب أصلكم جميعاً ، والفائدة للجميع في هذا المنتدى المتميز.



abu_firas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2005, 09:01 PM   #6
الشبل
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 331

مشاركة: يسعدني أن أكون بينكم في نادي الهوامير

حياكم الله



الشبل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2005, 09:14 PM   #7
العبسي
كاتب قدير
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 6,090

مشاركة: يسعدني أن أكون بينكم في نادي الهوامير

هلا وغلا فيك



العبسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2005, 10:07 PM   #8
mohd3831
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,140

مشاركة: يسعدني أن أكون بينكم في نادي الهوامير

مرحبا" مليون



mohd3831 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من, أكون, نادي, الهوامير, بينكم, يسعدني, في

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




11:16 AM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.