لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 21-05-2005, 01:27 PM  
#1
ابو الفوايد
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 9,811

خبر قنبله - خبر سيفجر السهم - خبر من ابو الفوايد






لن اذكر الخبر الا اذا طلب مني اقل شي 10 اعضاء ودمتم






لن نقبل بهذا الاسلوب وسوف تكتفي بلاغلاق



وشكرا لك

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية
ابو الفوايد غير متواجد حالياً  
 
 

قديم 21-05-2005, 01:31 PM   #2
وزير البورصة
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 134

مشاركة: خبر قنبله - خبر سيفجر السهم - خبر من ابو الفوايد

ليه التغلى ياعم
بتذكر اذكر
يقول المثل
اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب
تحياتي




وزير البورصة غير متواجد حالياً  
قديم 21-05-2005, 01:33 PM   #3
ابو الفوايد
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 9,811

مشاركة: خبر قنبله - خبر سيفجر السهم - خبر من ابو الفوايد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وزير البورصة
ليه التغلى ياعم
بتذكر اذكر
يقول المثل
اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب
تحياتي
ابشر ولا يهمك ياوزير البورصه وهذا انا سكت




ابو الفوايد غير متواجد حالياً  
قديم 21-05-2005, 01:37 PM   #4
أبـــو فـــارس
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 5,292

مشاركة: خبر قنبله - خبر سيفجر السهم - خبر من ابو الفوايد

بدينا بالمواضيع اللي مالها داعي



أبـــو فـــارس غير متواجد حالياً  
قديم 21-05-2005, 01:41 PM   #5
الفوز
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 20

مشاركة: خبر قنبله - خبر سيفجر السهم - خبر من ابو الفوايد

اعطينا الخبر المفيد يابو الفوايد الله يربحك يارب عن كل مسلم تربحه بخبرك



الفوز غير متواجد حالياً  
قديم 21-05-2005, 01:42 PM   #6
ابو بثينة
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,859

مشاركة: خبر قنبله - خبر سيفجر السهم - خبر من ابو الفوايد

من تغلى يخلى



ابو بثينة غير متواجد حالياً  
قديم 21-05-2005, 01:42 PM   #7
الرعد
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,483

مشاركة: خبر قنبله - خبر سيفجر السهم - خبر من ابو الفوايد

لو كنت متأكد من الخبر وكان الخبر صحيح 100%

كان قلته على طول ومن دون ما احد يطلبه منك وبيكون حصري

لكن الظاهر انك فاضي .......




الرعد غير متواجد حالياً  
قديم 21-05-2005, 01:44 PM   #8
munomoni
من كبار الشخصيات
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,128

مشاركة: خبر قنبله - خبر سيفجر السهم - خبر من ابو الفوايد

أخي الكريم هذا الأسلوب مرفوض سوف يتم اغلاق الموضوع في حالة تكرار مثل ذلك مرة أخرى



munomoni غير متواجد حالياً  
قديم 21-05-2005, 01:45 PM   #9
البحري
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 247

مشاركة: خبر قنبله - خبر سيفجر السهم - خبر من ابو الفوايد

لن اذكر الخبر الا اذا طلب مني اقل شي 10 اعضاء ودمتم


الله يعطيك العافيه بس موأسلوب




البحري غير متواجد حالياً  
قديم 21-05-2005, 01:45 PM   #10
الشب مامي
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,284

مشاركة: خبر قنبله - خبر سيفجر السهم - خبر من ابو الفوايد

وت ايـــز ذا خبرتيــــــــشن ؟؟




ودمتـــم بخيـــر




الشب مامي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من, السهم, الفوايد, ابو, خبر, سيفجر, قنبله

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




10:32 PM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.