لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 23-05-2005, 01:00 AM  
#11
abdulallh78
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 4,052

مشاركة: فارس الأسهم يودعكم متمنيا لكم التوفيق






افا يافارس والله انك كبير ومثلك فقيده ونا خوك وتوصياتك محط اهتمامنا دائمان والردود الكثيره ليست مهمه في التوصيه المهم ان الواحد يأخذ توصيتك ويدعو لك من كل قلبه اما من ناحية من الغاء تثبيت موضوعك فعليك الاستفسار من الاداره لماذ الغي التثبيت مع العلم ان الموضوع كان مهم وانا اشهد لك بذالك ،،،،،،،،،،

رجاء خاص اعدل عن قرارك فنحن اسره واحده في بيت واحد فكيف تدع اسرتك وتذهب




abdulallh78 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 23-05-2005, 01:01 AM   #12
ابو تركي
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 53

مشاركة: فارس الأسهم يودعكم متمنيا لكم التوفيق

لا تتركنا اخونا ومحللنا / فارس الاسهم .. لن نسمح لك



ابو تركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2005, 01:06 AM   #13
المجهـر
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 7,308

مشاركة: فارس الأسهم يودعكم متمنيا لكم التوفيق

اخي الكريم الفارس
ليس بهذه السهوله ندعك تغادر المنتدى
وانت عزيز وغالي ويعلم الله بذلك
ولاكن ثق تمام الثقه اننا لن نفرط فيك ليس بسبب ماتقدمه لنا كاعضاء من خدمات جليله ورؤيه حقيقيه لاوضاع السوق فقط وانما لاخلاقك النبيله واتزانك في كتاباتك ووضوحها وحبك للخير
لست هنا لقدم لك المديح فانت غني عن ذلك وانت معلمي الذي لم اتشرف بلقاءه بعد
ارجوا اخي العزيز اذا كان لحلو الكلام لديك خاطر ان تسحب قرارك اخوك في الله




المجهـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2005, 01:09 AM   #14
قناص هاوي
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 338

مشاركة: فارس الأسهم يودعكم متمنيا لكم التوفيق

اخوي عبدالله الامر لا يستدعي منك هذا الزعل فقد كان تقريرك عن الفترة الصباحية لهذا اليوم والساعة الان تجاوزت الـ 12صباحاً ودخلنا في يوم جديد فليس من المعقول ترك تقرير خاص بالامس لليوم التالي وانت كاتب وهذا تخصصك والا لماذا الصحف والمجلات لاتعيد اصدارتها في اليوم التالي .

مكانك بالمنتدى محفوظ مما يبدو لي وتحظى بتقدير من نوع خاص وبقلوبنا كذلك بل ومطلوب منك انت شخصياً الغاء التثبيت وكتابة تقرير اخر ليوم غد بنفسك .

ونحن في انتظارك




قناص هاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2005, 01:09 AM   #15
الشب مامي
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,284

مشاركة: فارس الأسهم يودعكم متمنيا لكم التوفيق

اقتباس

وأشكر ادارة المنتدى أن منحتني صلاحيات المشرف

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

وهذا أكبـــــر دليل على معرفـة القائميـــــن على هذا المنتدى بأهميتــــك .

والكل يعلــــم أن الألقاب ليســـت غايــــــــة أو حلــــم يحلم به فارس الأسهم أو غيره ممن فيهم الخير والبركـة .


ولا ننسى أن المنتدى وليــــد جديد ونلتمس للجميــع العذر بخصوص الأخطاء التي نجدها هنا وهناك وجل من لا يخطأ
ولكن مع الوقـــــت ستتحسن وعلى العموم لا توجد تلك الأخطاء التي تذكر وتأثر في أهداف المنتدى .

ودمتـــــم بخيـــر




الشب مامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2005, 01:11 AM   #16
سلوم
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 124

مشاركة: فارس الأسهم يودعكم متمنيا لكم التوفيق

فارس الحب والعطاء

من حقك توضيح وجة نظرك وليس من حق اى شخص ان يتعدى على حق من حقوقك

ولا نرضى بهذا التصرف ويجب توضيح ما حصل لكي تظهر الحقيقة الغائبة عنا وعنك


نحن منتظريين راى الادارة المؤقرة فيما حدث .


ولك من الجميع كل الحب والتقدير على كل كلمة كتبتها اناملك الجميلة والتى تسطر بماء الذهب ,

ان دل على حرصك وطيب معدنك يكفينا انك تعطي من وقتك وجهدك الثمينيين .

على رغم غيرك لا يهمه الا ذاته وربعه .


الله المستعان
.




سلوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2005, 01:12 AM   #17
محماس
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,690

مشاركة: فارس الأسهم يودعكم متمنيا لكم التوفيق

تعوذ من الشيطان يافارس .... يالسوء حظ محماس ما أن اشترك في هذا المنتدى الرائع بروعة مشرفيه وأعضائه ، وما أن قرأ واطمأن إلى تحليلات البعض ومنهم تحليلاتك وقراءاتك الدقيقة لاسيما قراءتك الرائعة للسوق في فترته الصباحية لهذا اليوم الأحد ، أجدك تعلن اعتزالك وانسحابك ،،، وقد ذكرتني في توقيت انسحابك ببعض لاعبي الكرة المميزين الذين ينتهزون أي موقف إبداعي يمتعون به جمهورهم ليعلنوا اعتزالهم ، ليكون ذلك الموقف الإبداعي عالقاً في أذهان جمهورهم لايمكن أن يمحوه الزمن . ولولا أنني عضواَ جديدا لم يمضي على اشتراكي سوى 48 ساعة لتوجهت إليكم بالتماس بأن تبقوا ضمن كوكبة الكتاب المبدعين ،،، ولكن ماحيلتي وأنا لم أصل إلى درجة الميانة التي تسمح لي بأن أتحدث نيابة عن أحد في المنتدى ،،، فأمامي المثل القائل ياغريب كن أديب ... فيارجل استخر الله وتعوذ من الشيطان.
ماعندي توقيع .... أصلاً ماعرف ... تخذلني القدرات التقننجية المتواضعة.
ش




محماس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2005, 01:16 AM   #18
عازف الاسهم
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 8,926

مشاركة: فارس الأسهم يودعكم متمنيا لكم التوفيق

مين يتجاهل توصياتك الي كلها /9.gif... /9.gif... /9.gif...


وين يابو الشباب بعد ما حبيناك تتغلا يحقلك اخوي نجم من قدك
بس احب اقلك انه المنتدى حيصير ممل بدونك ولاهانو الباقين
بصراحه مفاتيح ابوب المنتدى كلها معايه ماراح تخرج
ماراح تخرج




عازف الاسهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2005, 01:20 AM   #19
ابو بندر1
عطر المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 2,351

مشاركة: فارس الأسهم يودعكم متمنيا لكم التوفيق

انا من الناس المعجبين بم تكتب من التوصيات الناريه والقويه ويعلم الله باني اتابع توصياتك بشكل كبير وكثير
اتفاق معك في كثير من الاسهم اخوي فارس الاسهم المنتدي جميل وفيه ناس تحب الخير للجميع ارجو منك
ومن غيرك الثقات الاستمرار لسبب واحد لان هناك ناس فعلان محتاجين للناس الذين يخفون الله في توصياتهم
ويراعون صغيره وكبيره فيما يكتب واقسم بالله هولاء قليلون جدا في المنتديات فلا تدع هولاء الذين لا يخافون
الله يكثرون بسبب انسحاب الناس الطيبين والذين يخافون الله . اخوي فارس الاسهم ارجو اعادة النظر في ذلك
هذا هو راي الخاص وانا ارفض انسحابك بهذا الشكل ولا بغيره.
اخوك الصغير \\\\ ابو بندر1




ابو بندر1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2005, 01:28 AM   #20
قاعد واقف
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,833

مشاركة: فارس الأسهم يودعكم متمنيا لكم التوفيق

لا لا لا لا لا لا


لا لا لا لا لا

امانه عليك انك ماتطلع انا كسبت من توصيتك في التصنيع خير كثير الله يوفقك


بالفعل انت شخص ولا كل الاشخاص ابقى


والله اني ادور توصياتك بس مااشوفها الا في الصفحه الثانيه (بسبب كثرة المواضيع ليس الا)




قاعد واقف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لكم, متمنيا, الأسهم, التوفيق, يودعكم, فارس

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




03:33 PM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.