لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى

العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
<
قديم 24-05-2005, 01:42 AM  
#11
المجهـر
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 7,308

مشاركة: اشااااااااااااااااااعه






شمس تطلع خبر يبان .... يا الكبده جملي والاضان



المجهـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 24-05-2005, 01:44 AM   #12
المعلم كبده
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,662

مشاركة: اشااااااااااااااااااعه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اريام
هههههههههههههههههههه
يعيني على خفه دمك الله يحفظك من الحسد والله مسوي أمر شراء لباكر 297 مجنون اخوك صح
بس والله لغيتة
وجزاك الله خير
وأتمنى ان لايحدث ذلك
ابو اريام ...

احتمال اللحين تصل الى 400 و احتمال ترجع 200

و على قول المثل .. قال انفخ يا شريم .. قال سده و استريح

تحياتي




المعلم كبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-2005, 01:46 AM   #13
المعلم كبده
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,662

مشاركة: اشااااااااااااااااااعه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو الكلام
شمس تطلع خبر يبان .... يا الكبده جملي والاضان
مافيه ألآ كبده لجييييني /9.gif...

وراح /7.gif....




المعلم كبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-2005, 02:24 AM   #14
someone
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 730

مشاركة: اشااااااااااااااااااعه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعلم كبده
ابو اريام ...

احتمال اللحين تصل الى 400 و احتمال ترجع 200

و على قول المثل .. قال انفخ يا شريم .. قال سده و استريح

تحياتي
هاهاهاهاها




someone غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-2005, 07:10 AM   #15
مهلي
كاتب قدير
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 5,634

مشاركة: اشااااااااااااااااااعه

تسلم يا معلمنا على الاخبار /9.gif...



مهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-2005, 08:02 AM   #16
الهيثم
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 8,089

مشاركة: اشااااااااااااااااااعه

تسلم أخي الكريم وبارك فيك ولا حرمك الأجر



الهيثم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اشااااااااااااااااااعه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




08:35 PM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.