logo



قديم 22-08-2020, 10:40 AM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 14,266
 



مضاربه سريعه بسهمين وفره وتكافل الراجحي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فيه سهمين يااخوان جلست اراقبها لو اني شاري فيها من زمان طلعت خسايري دبل ارباح لكن مالله كتب اللي هي وفره وتكافل الراجحي يعلم الله اني داخل فيها الان مضاربه سريعه وباذن المولى راح نكسب من وراها اهم شي يكون معك مبلغ للتعديل دون ادنى مسؤليه لست ملزم بالشراء مضاربه سريعه ماهو لازم تكسب من وراها عشره ريال لو ريالين يكفي لا تطمع وفره سعر الاقفال 58.80 وتكافل الراجحي 74.50 موفقين ان شاء الله

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 
قديم 22-08-2020, 10:45 AM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2019
المشاركات: 3,927
 



الله يرزقنا من فضله🤲



قديم 22-08-2020, 10:47 AM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 1,976
 



اتفق معك دام في الشركتين تقليص خساير هذا شي ابجابي



قديم 22-08-2020, 12:23 PM
  المشاركه #4
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 14,266
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo arjwan
الله يرزقنا من فضله🤲
اللهم امين ياغالي ويرزق الجميع




قديم 22-08-2020, 12:37 PM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 14,266
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم السالم11
اتفق معك دام في الشركتين تقليص خساير هذا شي ابجابي
موفق ياراعي وفره




قديم 22-08-2020, 01:20 PM
  المشاركه #6
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 14,266
 



‏حسب خبرتي المتواضعة بالأسهم عن تجربة شخصية في السوق السعودي
‏أفضل سهم وفره
‏أسوأ سهم بترورابغ
‏أثقل سهم الإنماء
‏أخف سهم الصادرات
‏أبطأ سهم دار الأركان
‏أفضل سهم تأميني تكافل الراجحي
‏أفضل سهم زراعي تبوك الزراعية
‏وأكرر هذا حسب خبرتي المتواضعة جدآ .. تحياتي للجميع .




قديم 22-08-2020, 01:24 PM
  المشاركه #7
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 14,266
 



‏أفضل المضاربين واكرمهم في السوق السعودي
‏مضارب سهم انابيب السعوديه
مضارب سهم تكافل الراجحي
‏مضارب سهم سييرا
‏مضارب سهم وفرة غذائية
‏مضارب سهم الصادرات
والمثل يقول أشتري مضارب ولا تشتري سهم .




قديم 22-08-2020, 01:50 PM
  المشاركه #8
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 24,768
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة matrix66
‏حسب خبرتي المتواضعة بالأسهم عن تجربة شخصية في السوق السعودي
‏أفضل سهم وفره
‏أسوأ سهم بترورابغ
‏أثقل سهم الإنماء
‏أخف سهم الصادرات
‏أبطأ سهم دار الأركان
‏أفضل سهم تأميني تكافل الراجحي
‏أفضل سهم زراعي تبوك الزراعية
‏وأكرر هذا حسب خبرتي المتواضعة جدآ .. تحياتي للجميع .
على كذا يا زين خبرتك المتواضعة هذي هههههههههه
و الصادرات فيها خير بإذن الله .




قديم 22-08-2020, 02:23 PM
  المشاركه #9
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 14,266
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعبوج


على كذا يا زين خبرتك المتواضعة هذي هههههههههه
و الصادرات فيها خير بإذن الله .
ههههه الصادرات حبيب القلب لكن من تالي صرت اخاف ادخل فيه




قديم 22-08-2020, 02:40 PM
  المشاركه #10
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 14,266
 



‏2100 وفرة
‏اغلاق 58.5
‏مازال ايجابي يتداول فوق 57.7-58
‏مازال الاهداف
‏59
‏59.5
‏60
دون ادنى مسؤليه




قديم 22-08-2020, 02:44 PM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 14,266
 



‏تكافل الراجحي يستهدف 78 اغلاق السهم 74.50 وقف خسارة اغلاق تحت 72.50 دون ادنى مسؤليه موفقين كل خير 🌹



قديم 22-08-2020, 02:47 PM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 334
 



مبدع ...بس ياليتك مانزلت من الصادرات من بدري😉...بكره نضارب في اللجين ان شاالله ....






الكلمات الدلالية (Tags)

مضاربه

,

وتكافل

,

الراجحي


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



05:37 AM