logo



قديم 16-09-2007, 10:02 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 1,359
 

استبشرنا خيرا بالتطوير الذي حدث على البرنامج واصبح مقبولا الى حد بعيد...

ولكن ظهرت مشكلة التاخير الكبير في تحديث البيانات حتى على مباشر نفسه تجد يوما قبل يوم التداول غالبا مفقود مما يغير من مسار الشارت بشكل جذري..

وتضاعفت المشكلة عندما تعطل ميتاستوك لان النسخة الجديدة من مباشر لاتدعم اللحظي على ميتاستوك...

الاضافات التي تحت ادوات في مباشر الجديد احدها "تحديث تلقائي لميتاستوك" لاتعمل او ان هناك اشياء فنية لانعلمها يجب تعديلها مع النظام الجديد...

ارجو همتكم ياشباب "طبعا الشيبان قبل:5: " على قول المثل "الدهن في العتاقى"...

الذي لديه الحل يفزع وله الشكر مقدما وندعو له بكل خير في هذا الشهر المبارك..

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية

 
 
قديم 16-09-2007, 10:58 PM
  المشاركه #2
سباق للخير
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 7,691
 

انا في الحقيقة ماجربته مع إني نصبته لكن لوكان كما قلت

فمشكلة فعلا والله يعيننا عليهم

الله المستعان.




قديم 16-09-2007, 11:15 PM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 544
 

اول حاجه اعمل تحديث تلقائي لميتاستوك ثم تحديث بيانات ميتاستوك
اذا ماحدث اعيد تشغيل مباشر




قديم 16-09-2007, 11:26 PM
  المشاركه #4
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 1,359
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجي الهدى
انا في الحقيقة ماجربته مع إني نصبته لكن لوكان كما قلت

فمشكلة فعلا والله يعيننا عليهم

الله المستعان.
تفاجئت يومين وماتعودت اتابع على برنامج اخر ...ماخليت طريق اعرفه الا حاولت ولكن فشلت...

وكنت اريد ان اتاكد هل المشكلة عند الجميع او انها خاصة ...




قديم 16-09-2007, 11:27 PM
  المشاركه #5
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 1,359
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي2
اول حاجه اعمل تحديث تلقائي لميتاستوك ثم تحديث بيانات ميتاستوك
اذا ماحدث اعيد تشغيل مباشر
جزاك الله خيرا

نجرب باذن الله تضبط وربنا يفتح عليك في هذا الشهر الكريم...




قديم 17-09-2007, 07:09 AM
  المشاركه #6
محلل فني
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 19,602
 


مباشر الجديد ... شغال زي الحلاوة سواء اللحظي أو اليومي
- حاول قدر المستطاع حذف البرنامج من جذوره بالإضافه الي حذفه من الـ c
ثم نزله ..




قديم 17-09-2007, 08:27 PM
  المشاركه #7
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 1,359
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيق الدرب

مباشر الجديد ... شغال زي الحلاوة سواء اللحظي أو اليومي
- حاول قدر المستطاع حذف البرنامج من جذوره بالإضافه الي حذفه من الـ c
ثم نزله ..

جزاك الله خيرا ..وجمعنا واياكم في جنة عرضها السموات والارض..

اخيرا انحلت المشكلة ولاادري وين كان الخطأ...اخذت بنصائحكم جميعا..وفقكم الله في هذا الشهر الكريم..




قديم 18-09-2007, 06:46 PM
  المشاركه #8
خبير برامج التحليل الفني
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 11,346
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيق الدرب

مباشر الجديد ... شغال زي الحلاوة سواء اللحظي أو اليومي
- حاول قدر المستطاع حذف البرنامج من جذوره بالإضافه الي حذفه من الـ c
ثم نزله ..
نعم صحيح وأفضل




قديم 18-09-2007, 07:58 PM
  المشاركه #9
قلم هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 15,296
 

احسنت بارك الله فيك



قديم 18-09-2007, 08:25 PM
  المشاركه #10
محلل فني
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 14,167
 

محبوب

انا صارت لي نفس المشكلة وانحلت

تأكد ان تختار اعدادات برو مباشر مثل ماذكر بدوي2

مشاركة: مباشر الجديد لايدعم اللحظي على الميتاستوك....مشكلة لم نجد لها حل




قديم 19-09-2007, 12:07 AM
  المشاركه #11
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 1,359
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترم ترم
محبوب

انا صارت لي نفس المشكلة وانحلت

تأكد ان تختار اعدادات برو مباشر مثل ماذكر بدوي2

مشاركة: مباشر الجديد لايدعم اللحظي على الميتاستوك....مشكلة لم نجد لها حل
جزاك الله خيرا

رجعت للاعدادت وجدتها مثل الصورة...

شغال الان مضبوط فقط يومين تعطل وحذفت كل مباشر القديم من جذوره وحدثت تلقائي ثم تحديث بيانات وضبط بعدها...




قديم 21-09-2007, 01:31 PM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 79
 

السلام عليكم ورحمة الله

حصلت لي نفس المشكلة ..ووضحت ذلك في بعض المنتديات...وبما انه تم تفعيل حسابي هنا فهذه اول مشاركة

مشاركة: مباشر الجديد لايدعم اللحظي على الميتاستوك....مشكلة لم نجد لها حل


ثم اعمل تحديث
ثم اغلق البرنامج وافتحة حتى يتم حفظ الاعدادات...تعمل ها الشيء مرة واحدة وان شاء الله يضبط معك

أبو معاذ







الكلمات الدلالية (Tags)

لم

,

لها

,

لايدعم

,

مباشر

,

نجد

,

اللحظي

,

الميتاستوكمشكلة

,

الجديد

,

حل

,

على


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



11:54 AM