logo



قديم 16-05-2005, 07:42 PM
  المشاركه #1
رجل أعمال
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 832
 



رسالة إلى صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله

صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز
ولي العهد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صاحب السمو الملكي

ان الوضع الحالي لسوق الاسهم قد اصاب كل المستثمرين والمضاربين باحباط كبير وخسائر كبرى نظير الاجتهادات الخاطئة والروتين القاتل الذي لم يستطيع ان يرقي بنظام سوق المال الى تطلعاتنا جميعا.
ان عودة الاموال المهاجرة الى ارض الوطن لهي من اكبر الانجازات التي حققتها المملكة في الاونة الاخيرة والحمد لله ،مما اضفى المزيد من الاستقرار الاقتصادي و الاجتماعي لهذا البلاد . الا ان ما يحدث في الاونة الاخيرة من عرقلة لعمليات التداول لاسباب عدة تمانع البنوك الرئيسية مثل مجموعة سامبا وشركة الراجحي من الافصاح عن حقيقية مسباتها اما بدافع الاهمال وعدم المبالة بمعانتا او في مجاملة واضحة للمؤسسة النقد و هيئة سوق المال السعودي ، سيكون السبب الرئيسي في هجرة هذه الاموال مجدد الى الاسواق العربية والخليجة المجورة وستساهم هذه الاموال في ازدهار تلك الاسواق كما فعلت من قبل وكانت سبب رئيسيا في النهضة التي تشهدها مدينة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة.

صاحب السموالملكي
ان عمليات التداول في سوق الاسهم اليومية تدور يوميا اكثر من عشر مليارات ريال يوميا وتشكل وعمولة مؤسسة النقد السعودي منها دخلا مهما ورافد مؤثر لاقتصاد الدولة رعاها الله.
واننا حين نرفع اليك معانانتا من نظام التداول للاسهم عن طريق نظام الانترنت والذي يعاني من تعطل الموقع الشبه يومي وتعلق اوامر البيع والشراء بل حتى الغاء الاوامر ، مما يتسبب في عدم قدرة المضارب على مجارة واقع السوق والوقوع في الخسائر المؤكدة، فاننا لنهيب بسموكم الكريم اتخاذ كل ما فيه المحافظة على مكتسبات المواطن من العبث اليومي والاضطهاد النفسي الذى نتعرض له يوميا بسبب تفاقم الوضع وانحداره من سئ الى الاسواء في ظل بيروقراطية التعامل مع متطلبات سوق المال السعودي من البعض.

حفظكم الله ورعاكم
وجعلكم ذخرا وسندا لابناء هذا الوطن الحبيب

منقول

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 



الكلمات الدلالية (Tags)

لمولاي

,

رساله


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



01:06 AM