logo



قديم 24-05-2005, 06:34 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 50
 



بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني مشرفي واعضاء هوامير الاسهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني لقد تم اليوم تنفيذ امر لي بشراء 100 سهم لاتحاد
الاتصالات بمبلغ وقدره 730ريال
رغم اني لم اقوم بطلب هذا الامر
فهل هناك حل لهذه المشكلة
وبماذا تنصحوني ابي رأيكم
فلا تبخلوا على به
وذلك من خلال تداول الراجحي والمصيبه
ان التداول لم يشتغل معي الا حوالي دقيقتين
وقد تم التنفيذ بذلك الوقت اليسير

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 
قديم 24-05-2005, 06:37 PM
  المشاركه #2
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 2
 



تاكد من اوامرك ...قد تكون ادخلته من قبل وعلق ومن ثم نفذ

انصحك تتصل على البنك بقصى سررعه

وبعدين الاتحاد لا تخاف ال 800 ماهي بعيده انشالله

على الاقل 770

والله بفرجلك كربتك




قديم 24-05-2005, 06:45 PM
  المشاركه #3
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 50
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bosbos343
تاكد من اوامرك ...قد تكون ادخلته من قبل وعلق ومن ثم نفذ

انصحك تتصل على البنك بقصى سررعه

وبعدين الاتحاد لا تخاف ال 800 ماهي بعيده انشالله

على الاقل 770

والله بفرجلك كربتك
الله يطمن قلبك
ويثبت قدمك على الصراط المستقيم
اخوي لم اكن انوي الشراء اليوم من الاتحاد حتى احط امر
بس
الله يعين بنصب لعلها تاصل توقعك
وعلى رأي المثل
ياوكل زادك رحب







الكلمات الدلالية (Tags)

أهل

,

معكم

,

هل

,

هذا

,

الخبرة

,

يا

,

حدث

,

فزعتكم


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



11:02 AM