العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-2005, 11:05 PM  
#11
الصغير
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,522

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))






الحمد لله الذي فضلنا ولم يبتلينا بما أبتلى هذه الفئة وفضلنا على كثير من خلقه



الصغير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 29-12-2005, 11:08 PM   #12
on track
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 188

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

لاحول ولا قوة الا بالله



on track غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 11:24 PM   #13
د-كيف
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 383

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

الله المستعان

ماذا بقي للجيل القادم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في
زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان العجايب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يا الله سترك في الدنيا والاخره




د-كيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 11:24 PM   #14
ابوسجىا
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 1,022

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة altaei22
شركة فرنسية تطرح هدايا للرجال .. (مجموعة ماكياج) ا
--------------------------------------------------------
التعليق :
من يشترون هذه المجموعة من المكياج لتحمير الشفاة وتزين وجوههم اقول لهم أن هناك مجموعة اخرى ممكن يحصلون عليها ليست من فرنسا بل من عندنا هنا ممكن اسميها ((مجموعة الطائي ديور ))وهي عبارة عن مجموعة منتقاه من :
1- الخيزران المنقوع بالملح لجلدهم و ( تمحيطحهم ) تمحيط عند الله خبره لتحمير ظهورهم وإضافة أحدث خطوط موضة على ظهورهم .
2- مجموعة من النعل الزبيري القديمة التي ( يبست ) لأضافة لمسات و( طراقات ) على خدودهم مما يضفي حمرة جذابة وجريئة على خدودهم الناعمة .
3- زرادية حلية ( مصدية ) لنتف شواربهم لأنها لا تتناسب مع مظهرهم الإنثوي الصارخ .




والله قهر
بعض الناس غصب يصير حلو .....
والله نتفت حاجبك .....
حددت شنبك ولحيتك .....
صنفرت بشرتك ووجهك .....
لبست جينز وتيشيرت .....
اللبس فرنسي وامريكي والوجه سعودي (أربيعي واعرفهم )
آخرها وش يطلع وش النتيجة ؟؟!!
النتيجة كما قال المثل الأول :
(((((( أقوله تيس يقول احلبه )))))))
هههههههههههههههههههههههههههههههههه




ابوسجىا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 11:32 PM   #15
معاذ الفريدي
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 115

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

التعليق يبرد القلب



معاذ الفريدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 11:33 PM   #16
أبو ناصر
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 3,361

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

لاحول و لاقوة إلا بالله

لاتستغرب شئ هذا شئ بسيط من غزو اليهود علينا

و لكن تكفووووووووووووووون ياجماعة الخير حاولوا تنصحون أولادكم

و توضحون لهم هذه الموضات و أخطارها على مجتمعنا

و الباقي على الله
اللهم أصلح لنا و لجميع المسلمين النية و الذرية ياحي ياقيوم




أبو ناصر متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 11:40 PM   #17
أبـــــ مـحـمـد ـــو
VIP
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 4,670

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــمدلله



أبـــــ مـحـمـد ـــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2005, 11:44 PM   #18
ساري بلا
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 1,556

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

الله يهدي شباب المسلمين جميعا ويردهم اليه ردا جميلا
(الزين زين لو قام من منامه والشين شين لو تغسل بصابون)
والله لو اهتم الشباب بالمضغه اللي داخله وهي ماتتجاوز كف اليد وعمل على تزيينه بطاعة ربه لا اصلح الله مظهره الخارجي ( للطاعه نور بالوجه وللمعصيه ظلمه في الوجه)




ساري بلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 12:49 AM   #19
ابوالفاروق
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 1,360

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

قال الشاعر:

ولم أر أمثال الرجال تفاوتـــــــا ********** الى المجـــد حتى عُــدّ ألفٌ بــواحـد

وقال الآخر:

خلق الله للخــطوب رجـــــالا *********** ورجــــالا لـــقصـعـةٍ وثــــريــــــــــــدِ




ابوالفاروق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 01:07 AM   #20
فتى ميسان
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 193

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

لاحول ولا قوة الا بالله
زمن عجيب غريب
كفانا واياكم شرهم وابعدهم عن مجتمعنا




فتى ميسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مع, هذا, إجازة, والسكر, ويرتفع, الأسبوع, الخبر, الضغط, اقرأ, تنقهر, تبغى, يفشل, خبر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




03:12 AM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.

جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.