العودة   هوامير البورصة السعودية > >


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-2005, 03:05 AM  
#31
mazenajzaji
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 176

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))






اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة altaei22
أتوقع سهم فتيحي نسبة
هههههههههههههههههههه


أمزح


حلوة......ملعوبة...........:5: :5: :5: :5:


ابو:5: ياسمين




mazenajzaji غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 

قديم 30-12-2005, 03:09 AM   #32
jaaan
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 406

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

التعليق الي قلتة من وجهة نظري قليل فيهم هالشابات مو الشباب الله يعز الشابات عندهم0



jaaan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 03:18 AM   #33
أبو ضـاري
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 93

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

من يشترون هذه المجموعة من المكياج لتحمير الشفاة وتزين وجوههم اقول لهم أن هناك مجموعة اخرى ممكن يحصلون عليها ليست من فرنسا بل من عندنا هنا ممكن اسميها ((مجموعة الطائي ديور ))وهي عبارة عن مجموعة منتقاه من :
1- الخيزران المنقوع بالملح لجلدهم و ( تمحيطحهم ) تمحيط عند الله خبره لتحمير ظهورهم وإضافة أحدث خطوط موضة على ظهورهم .
2- مجموعة من النعل الزبيري القديمة التي ( يبست ) لأضافة لمسات و( طراقات ) على خدودهم مما يضفي حمرة جذابة وجريئة على خدودهم الناعمة .
3- زرادية حلية ( مصدية ) لنتف شواربهم لأنها لا تتناسب مع مظهرهم الإنثوي الصارخ .
-------------------------------------------------------------
اتوقع الطائي ديور يطلع نسبتين ورى بعض




أبو ضـاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 03:21 AM   #34
نمر الهوامير
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 14,027

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

بركات منظمه التجاره بيقلبووون شبابنا بنات



نمر الهوامير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 03:42 AM   #35
المديني
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 2,050

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

والله قهر
بعض الناس غصب يصير حلو ..... :12:
والله نتفت حاجبك ..... :12:
حددت شنبك ولحيتك ..... :12:
صنفرت بشرتك ووجهك ..... :13:
لبست جينز وتيشيرت .....:8:
اللبس فرنسي وامريكي والوجه سعودي (أربيعي واعرفهم ) :5: :5:
آخرها وش يطلع وش النتيجة ؟؟!!:4: :4:
النتيجة كما قال المثل الأول :
(((((( أقوله تيس يقول احلبه ))))))) :10:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ذكرتني بمقال قديم لأحد الاكادميين وهو يتكلم عن شبابنا فقد زار أغلب بلاد العالم بحكم عمله فقال :
لقد رأيت في شبابنا إنحلالا ومضايقة للنساء لم أشاهدها في أي بلد
وعاشت التربية وسلم لي جيل المستقبل




المديني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 04:09 AM   #36
سكووب
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 928

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

الله يهيدهم000000000000



سكووب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 05:34 AM   #37
بحر الأسهم
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 286

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

والله مو بس الشباب ،،، الكبار في السن صارو يكحلون عيونهم



بحر الأسهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 05:42 AM   #38
BMW745
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 615

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

--------------------------------------------------------
التعليق :
من يشترون هذه المجموعة من المكياج لتحمير الشفاة وتزين وجوههم اقول لهم أن هناك مجموعة اخرى ممكن يحصلون عليها ليست من فرنسا بل من عندنا هنا ممكن اسميها ((مجموعة الطائي ديور ))وهي عبارة عن مجموعة منتقاه من :
1- الخيزران المنقوع بالملح لجلدهم و ( تمحيطحهم ) تمحيط عند الله خبره لتحمير ظهورهم وإضافة أحدث خطوط موضة على ظهورهم .
2- مجموعة من النعل الزبيري القديمة التي ( يبست ) لأضافة لمسات و( طراقات ) على خدودهم مما يضفي حمرة جذابة وجريئة على خدودهم الناعمة .
3- زرادية حلية ( مصدية ) لنتف شواربهم لأنها لا تتناسب مع مظهرهم الإنثوي الصارخ .




والله قهر
بعض الناس غصب يصير حلو .....
والله نتفت حاجبك .....
حددت شنبك ولحيتك .....
صنفرت بشرتك ووجهك .....
لبست جينز وتيشيرت .....
اللبس فرنسي وامريكي والوجه سعودي (أربيعي واعرفهم )
آخرها وش يطلع وش النتيجة ؟؟!!
النتيجة كما قال المثل الأول :
(((((( أقوله تيس يقول احلبه )))))))



هذا الكلام كأنه من قلبي ومن طرف لساني ,,,,,,,,,,,,




BMW745 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 09:22 AM   #39
بدريه14
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 956

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

قال تعالى: "ولا تتمنوا ما فضل الله به بعضكم على بعض للرجال نصيب مما اكتسبوا وللنساء نصيب مما اكتسبن"



بدريه14 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2005, 09:50 AM   #40
hussam68
عضو هوامير المميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 1,123

مشاركة: مع إجازة الأسبوع تبغى تنقهر ويرتفع الضغط والسكر ..... اقرأ هذا الخبر (( خبر يفشل ))

لا حول ولا قوه الا با الله العلي العظيم

حسبي الله على العولمه




hussam68 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مع, هذا, إجازة, والسكر, ويرتفع, الأسبوع, الخبر, الضغط, اقرأ, تنقهر, تبغى, يفشل, خبر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




05:17 AM



تشغيل وتطوير افاق الإقتصاد
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.

جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.